انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

Shaimaأسبوعين

تقدم شركة عزل أسطح بالمزاحمية خدمات العزل للمحافظة على أسطح المباني من التغيرات الجوية التي تسبب أضرار بالغة بالمونة والأساسات وتؤدي إلى تصدع الأبنية وظهور الشقوق بداخلها مما يعمل على قصر عمرها الافتراضي وتعرضها للانهيار، فإذا كنت تبحث عن شركة عزل أسطح جيدة بالمزاحمية وأسعارها متوسطة فعليك بمتابعة موضوعنا اليوم والاستفادة مما سنقدمه من معلومات.

مميزات شركة عزل أسطح بالمزاحمية

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

مميزات شركة عزل أسطح بالمزاحمية

  • تبحث شركة عزل أسطح بالمزاحمية عن الجودة والتميز من أجل راحة وإرضاء العملاء ولذلك تعتبر من الشركات الرائدة في مجالات العزل والخدمات المختلفة.
  • توفر الشركة أيدي عاملة ذات خبرة ومهارة كبيرة في كافة أعمال العزل بالإضافة للمشرفيين والفنيين، ولدينا أفضل عُمال نظافة من الفلبين وباكستان والهند.
  • خدمة عملاء شركة عزل أسطح بالمزاحمية تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات وأسئلة العملاء وتوضيح كافة الأمور، كما يمكن الحجز من خلالهم.
  • مهما كانت مساحة وحالة السطح الخاص بمنشأتك سنوفر له أعمال الصيانة اللازمة، كما لدينا جميع أنواع العزل سواء مائي أو حراري أو عازل الرطوبة.
  • دائما تقتني شركتنا أفضل معدات وأدوات العزل من رولات وبراميل وخلاطات كهربائية ومسدسات رش ومماسح مطاطية ورغوية للقيام بجميع مهام عزل الأسطح.
  • بالنسبة لأسعارنا فهي متوسطة وفي متناول الجميع ناهيك عن التخفيضات الخاصة بالمواسم والأعياد والعروض التي نوفرها على طلب مجموعة من الخدمات دفعة واحدة.
  • تقدم الشركة لعملائها ضمان طويل الأجل لأنها تضمن لكم جودة أعمال العزل التي تقوم بها، وتبدأ مدة الضمان من 12 شهر وحتى 5 سنوات كاملة بحسب نوع المادة العازلة.
  • من أهم أهدافنا سرعة التواصل مع العملاء ولذلك قمنا بإنشاء عدة فروع داخل وخارج المزاحمية، ويصل فريق المعاينة بعد 24 ساعة فقط من طلب الخدمة.

أهمية عزل الأسطح بالمزاحمية

أصبح عزل الأسطح من الأمور المهمة في المملكة العربية السعودية بأكملها ويرجع ذلك للفوائد الكثيرة التي تحدث للمباني بفضل أعمال العزل المختلفة، وفيما يلي نذكر لكم فوائد عزل الأسطح:

  • يحافظ على الشكل الخارجي للأبنية والذي يتغير نتيجة عوامل الطقس المتغيرة وعوامل التعرية وتبدو المباني أقدم من عمرها الحقيقي.
  • يوفر العزل الحراري للأسطح حماية تامة من أشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة العالية ويخلق جو معتدل داخل المنازل والمنشآت.
  • يعمل العزل المائي على حماية الأسطح والأساسات من تسربات المياه التي تنتج بسبب تأكل خزانات المياه العلوية وتدفق مياه الأمطار.
  • الحد من تكاثر وانتشار الحشرات والقوارض التي تعيش بين الشقوق وتتغذي على الميكروبات والطحالب المائية وتسبب أمراض جلدية وصدرية.
  • يعمل العزل على توفير استهلاك الطاقة والمحافظة على العمر الافتراضي للمكيفات ومبردات المياه مما يوفر كثيراً في فواتير المياه والكهرباء.
  • يساعد العزل في احتفاظ المباني بحالة جيدة لفترات طويلة دون الحاجة لعمليات إصلاح وصيانة متكررة.

شركات عزل أسطح بالمزاحمية

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

تعد شركة عزل أسطح بالمزاحمية من أفضل الشركات التي تقدم خدمات للمواطنين وذلك من خلال حصولها على تقييمات عالية من العملاء، وإليكم فيما يلي جدول تعريفي بالشركة:

اسم الشركة شركة عزل أسطح/ نجوم الخليج
العنوان مدينة المزاحمية/ المملكة العربية السعودية
رقم جوال شركة عزل اسطح بالمزاحمية  
ساعات العمل في شركة عزل أسطح بالمزاحمية تبدأ في العاشرة صباحاً وتنتهي في الثامنة مساءً
أنواع العزل المتاحة في شركة عزل أسطح بالمزاحمية عزل حراري، مائي، صوتي، رطوبة
خدمات العزل المتاحة بالمزاحمية عزل الأسطح، خزانات المياه، المسابح، المطابخ، الحمامات، المستودعات، الهناجر
مواد العزل المتاحة بالمزاحمية القرميد، الفوم، السليكا، السليلوز، الصوف الصخري، الألياف الزجاجية، الألواح المعدنية، البيتومين
مدة الضمان على العزل المقدم من شركة عزل أسطح بالمزاحمية تبدأ من سنة وحتى 5 سنوات
أسعار العزل بالمزاحمية تبدأ من 400 ريال وحتى 5600 ريال بحسب المساحة ونوع المادة العازلة وعدد طبقات العزل
مكاتب بالمزاحمية حي طويق، المروج، الصفورية، البخراء
فروع أخرى شركة عزل أسطح بالمزاحمية جدة، الطائف، الرياض، عنيزة، جازان
خدمات متاحة للشركة بالمزاحمية خدمات النقل، التخزين، التنظيف، الترميم
عدد العاملين شركة عزل أسطح بالمزاحمية 65 عامل
عدد المقاولين في شركة عزل أسطح بالمزاحمية 25 مقاول

شركة عزل حراري للأسطح بالمزاحمية

لا غنى عن العزل الحراري للأسطح فهو يوفر حماية كبيرة للمباني ضد أشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة المرتفعة في الصيف والتي تسبب شقوق وشروخ في جدار الأبنية وتعمل على انتشار كثيف للحشرات، كما أن العزل يجعل الجو معتدل داخل المنشآت والمنازل دون الحاجة لتشغيل المكيفات ومبردات المياه والاكتفاء بالمرواح، وإليكم أفضل مواد العزل الحراري كما يلي:

  • اللباد: ويتوافر على هيئة لفائف بمقاسات مختلفة من حيث العرض والسُمك و يتميز اللباد بمقاومة عالية للحرارة وسهولة في التركيب والفرد ويغطي مساحات كبيرة نظراً لطول لفائفه.
  • السائل الرغوي: وهو عبارة عن سائل لاصق يتم توزيعه على السطح بمسدس رش يلتصق سريعا على معظم الأسطح الإسمنتية والمعدنية والخشبية سهل الاستخدام وأسعاره متوسطة.
  • الصوف الصخري: هو عبارة عن لفائف من بعض المواد الصخرية التي تم صهرها وتشكيلها تحت درجات حرارة عالية، مقاوم جيد للحرارة وغير قابل للاشتعال ويحتاج تركيبة إلى معدات حديثة.
  • الفوم الحراري: يوجد على هيئة ألواح قابلة للطي بأحجام مختلفة ويعتبر من أشهر مواد العزل الحراري يناسب جميع الأسطح ومقاوم جيد للحرارة والحشرات وأسعاره رخيصة.

شركة عزل مائي للأسطح بالمزاحمية

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

شركة عزل مائي للأسطح بالمزاحمية

يحافظ العزل المائي على العمر الافتراضي للمباني ويمنع وصول المياه للخرسانة وحديد التسليح والأسلاك الكهربائية مما يحد من مخاطر انهيار الأبنية وحوادث الماس الكهربائي وتصدع الجدران، أما عن أشهر وأجود مواد العزل المائي فهي كالآتي:

البيتومين: وهو عبارة عن مادة سائلة تميل للطبيعة المطاطية بمجرد فردها على الأسطح تجف وتلتصق سريعاً سهلة الاستخدام وأسعارها متوسطة، وأكثر ما يميزها أنها مقاومة للماء والرطوبة وتحد من نمو الحشرات.

الخيش المقطرن: متوافر في هيئة ألواح صلبة وهو من وسائل العزل المميزة والتي تضمن حماية بالغة ضد تسرب المياه ولذلك أسعاره غالية، ويعمل على عزل الرطوبة أيضاً.

البولي إيثلين: هو عبارة عن مجموعة من الألواح البلاستيكية ذات الكثافة العالية تتميز بخفة وزنها وسهولة تركيبها وأسعارها الاقتصادية، تستخدم هذه الألواح بكثرة فوق أسطح المنازل والمساجد والمدارس.

ألواح الزنك والرصاص: هي عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية المقاومة للماء ولكن يجب طلائها بمقاوم الصدأ حتى تُصبح أمنة على صحة الإنسان، أسعارها رخيصة ولكن يعيبها ثقل وزنها.

خطوات عمل شركات عزل أسطح بالمزاحمية

تقوم شركة عزل أسطح بالمزاحمية بعدة خطوات مهمة لتمنحك خدمة عزل بجودة عالية تحمي سطح منشأتك لعدة سنوات من التغيرات الجوية، وفيما يلي خطوات عزل الأسطح بالمزاحمية:

  1. خطوة الفحص والمعاينة
  • بعد الاتصال والحجز ترسل الشركة مندوبين للفحص والمعاينة ليتعرفوا على حجم السطح واختيار العوازل المناسبة والتحدث مع العميل عن كافة التفاصيل والأسعار.
  1. خطوة الصيانة والترميم
  • في حالة كانت الأسطح متهالكة ومُصابة ببعض الشقوق والفجوات فإننا نُرسل فريق من عُمال البناء للقيام بترميم الأسطح وسد الشقوق بشكل جيد قبل القيام بعملية العزل.
  1. خطوة تنفيذ العزل
  • وهي الخطوة التي يتم فيها تركيب المادة العازلة على السطح سواء يدوياً أو بالمعدات على حسب نوع العازل، يجب وضع العازل في شكل طبقات وبعد جفاف كل طبقة نضع الأخرى.
  1. خطوة اختبار العزل
  • هذه الخطوة يتم تنفيذها بعد أعمال العزل بـ24 ساعة كاملة ونقوم من خلالها بملء السطح بالماء لمدة ثلاثة أيام للتأكد من عدم وجود تسريب ثم إفراغ السطح وتنظيفه وتجفيفه.
  1. المتابعة الدورية
  • وهي عبارة عن زيارة من فريق العمل تتم كل ثلاثة أشهر أو عندما يطلب العميل الزيارة للاطمئنان على سلامة العزل واكتشاف أي مشكلة مبكرة والعمل على حلها.

اقرا ايضًا: عزل الأسطح بالفوم

أرخص شركة عزل أسطح بالمزاحمية

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

أرخص شركة عزل أسطح بالمزاحمية

نمنحك في شركة عزل أسطح بالمزاحمية أرخص الأسعار وأجود الخامات والمعدات، نقدم عروض مميزة في المناسبات القومية والأعياد بالإضافة لخصومات هائلة للعملاء الجدد، كما نوفر تخفيضات على الأسعار عند طلب مجموعة خدمات في مرة واحدة، لا تقلق عزيزي العميل من التكلفة المالية فهناك إمكانية للتقسيط على عدة دفعات بدون مقدم.

أسعار شركات عزل أسطح بالمزاحمية

أما عن أسعار شركة عزل أسطح بالمزاحمية فسوف نوضحها لكم بالمتر من خلال الجدول التالي:

نوع العزل السعر
متر عزل البيتومين 240 ريال سعودي
متر عزل الفوم 115ريال سعودي
متر البولي إيثلين 320 ريال سعودي
متر اللباد الحراري 180 ريال سعودي

شركة عزل خزانات المياه بالمزاحمية

تقدم شركة عزل خزانات المياه بالمزاحمية أفضل خدمات عزل الخزانات سواء العلوية أو الأرضية مع توفير خدمات الصيانة والترميم للخزانات القديمة والمتهالكة، لدينا أيضاً تشكيلة مميزة من خزانات المياه الجديدة بخامات وأسعار مختلفة، فإن كنت ترغب بطلب أحدى الخدمات التي نوفرها ما عليك سوى الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو مراسلة صفحتنا عبر الفيس بوك.

كنا معكم اليوم من خلال هذا الموضوع شركة عزل أسطح بالمزاحمية، وقد عرضنا لكم أهم المعلومات عن طرق عزل الأسطح وأنواع المواد العازلة وأهمية العزل، نتمنى أن يحاز هذا المقال على رضائكم ونلقاكم قريباً في موضوعات جديدة دمتم بخير.

شركة عزل أسطح بالمزاحمية
• تبحث شركة عزل أسطح بالمزاحمية عن الجودة والتميز من أجل راحة وإرضاء العملاء ولذلك تعتبر من الشركات الرائدة في مجالات العزل والخدمات المختلفة. • توفر الشركة أيدي عاملة ذات خبرة ومهارة كبيرة في كافة أعمال العزل بالإضافة للمشرفيين والفنيين، ولدينا أفضل عُمال نظافة من الفلبين وباكستان والهند. • خدمة عملاء شركة عزل أسطح بالمزاحمية تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات وأسئلة العملاء وتوضيح كافة الأمور، كما يمكن الحجز من خلالهم. • مهما كانت مساحة وحالة السطح الخاص بمنشأتك سنوفر له أعمال الصيانة اللازمة، كما لدينا جميع أنواع العزل سواء مائي أو حراري أو عازل الرطوبة. • دائما تقتني شركتنا أفضل معدات وأدوات العزل من رولات وبراميل وخلاطات كهربائية ومسدسات رش ومماسح مطاطية ورغوية للقيام بجميع مهام عزل الأسطح. • بالنسبة لأسعارنا فهي متوسطة وفي متناول الجميع ناهيك عن التخفيضات الخاصة بالمواسم والأعياد والعروض التي نوفرها على طلب مجموعة من الخدمات دفعة واحدة. • تقدم الشركة لعملائها ضمان طويل الأجل لأنها تضمن لكم جودة أعمال العزل التي تقوم بها، وتبدأ مدة الضمان من 12 شهر وحتى 5 سنوات كاملة بحسب نوع المادة العازلة. • من أهم أهدافنا سرعة التواصل مع العملاء ولذلك قمنا بإنشاء عدة فروع داخل وخارج المزاحمية، ويصل فريق المعاينة بعد 24 ساعة فقط من طلب الخدمة.
أهمية عزل الأسطح بالمزاحمية
أصبح عزل الأسطح من الأمور المهمة في المملكة العربية السعودية بأكملها ويرجع ذلك للفوائد الكثيرة التي تحدث للمباني بفضل أعمال العزل المختلفة، وفيما يلي نذكر لكم فوائد عزل الأسطح: • يحافظ على الشكل الخارجي للأبنية والذي يتغير نتيجة عوامل الطقس المتغيرة وعوامل التعرية وتبدو المباني أقدم من عمرها الحقيقي. • يوفر العزل الحراري للأسطح حماية تامة من أشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة العالية ويخلق جو معتدل داخل المنازل والمنشآت. • يعمل العزل المائي على حماية الأسطح والأساسات من تسربات المياه التي تنتج بسبب تأكل خزانات المياه العلوية وتدفق مياه الأمطار. • الحد من تكاثر وانتشار الحشرات والقوارض التي تعيش بين الشقوق وتتغذي على الميكروبات والطحالب المائية وتسبب أمراض جلدية وصدرية. • يعمل العزل على توفير استهلاك الطاقة والمحافظة على العمر الافتراضي للمكيفات ومبردات المياه مما يوفر كثيراً في فواتير المياه والكهرباء. • يساعد العزل في احتفاظ المباني بحالة جيدة لفترات طويلة دون الحاجة لعمليات إصلاح وصيانة متكررة.
شركة عزل حراري للأسطح بالمزاحمية
لا غنى عن العزل الحراري للأسطح فهو يوفر حماية كبيرة للمباني ضد أشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة المرتفعة في الصيف والتي تسبب شقوق وشروخ في جدار الأبنية وتعمل على انتشار كثيف للحشرات، كما أن العزل يجعل الجو معتدل داخل المنشآت والمنازل دون الحاجة لتشغيل المكيفات ومبردات المياه والاكتفاء بالمرواح، وإليكم أفضل مواد العزل الحراري كما يلي: • اللباد: ويتوافر على هيئة لفائف بمقاسات مختلفة من حيث العرض والسُمك و يتميز اللباد بمقاومة عالية للحرارة وسهولة في التركيب والفرد ويغطي مساحات كبيرة نظراً لطول لفائفه. • السائل الرغوي: وهو عبارة عن سائل لاصق يتم توزيعه على السطح بمسدس رش يلتصق سريعا على معظم الأسطح الإسمنتية والمعدنية والخشبية سهل الاستخدام وأسعاره متوسطة. • الصوف الصخري: هو عبارة عن لفائف من بعض المواد الصخرية التي تم صهرها وتشكيلها تحت درجات حرارة عالية، مقاوم جيد للحرارة وغير قابل للاشتعال ويحتاج تركيبة إلى معدات حديثة. • الفوم الحراري: يوجد على هيئة ألواح قابلة للطي بأحجام مختلفة ويعتبر من أشهر مواد العزل الحراري يناسب جميع الأسطح ومقاوم جيد للحرارة والحشرات وأسعاره رخيصة.
شركة عزل مائي للأسطح بالمزاحمية
يحافظ العزل المائي على العمر الافتراضي للمباني ويمنع وصول المياه للخرسانة وحديد التسليح والأسلاك الكهربائية مما يحد من مخاطر انهيار الأبنية وحوادث الماس الكهربائي وتصدع الجدران، أما عن أشهر وأجود مواد العزل المائي فهي كالآتي: البيتومين: وهو عبارة عن مادة سائلة تميل للطبيعة المطاطية بمجرد فردها على الأسطح تجف وتلتصق سريعاً سهلة الاستخدام وأسعارها متوسطة، وأكثر ما يميزها أنها مقاومة للماء والرطوبة وتحد من نمو الحشرات. الخيش المقطرن: متوافر في هيئة ألواح صلبة وهو من وسائل العزل المميزة والتي تضمن حماية بالغة ضد تسرب المياه ولذلك أسعاره غالية، ويعمل على عزل الرطوبة أيضاً. البولي إيثلين: هو عبارة عن مجموعة من الألواح البلاستيكية ذات الكثافة العالية تتميز بخفة وزنها وسهولة تركيبها وأسعارها الاقتصادية، تستخدم هذه الألواح بكثرة فوق أسطح المنازل والمساجد والمدارس. ألواح الزنك والرصاص: هي عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية المقاومة للماء ولكن يجب طلائها بمقاوم الصدأ حتى تُصبح أمنة على صحة الإنسان، أسعارها رخيصة ولكن يعيبها ثقل وزنها.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد