انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

السوق المفتوح أشهر المواقع الإلكترونية للبيع والشراء في البحرين

3dltشهرين

السوق المفتوح أشهر المواقع الإلكترونية للبيع والشراء في البحرين

نالت منصة السوق المفتوح اهتمام الملايين من المستخدمين وحققت شهرة وشعبية منقطعة النظير في الوطن العربي لكونها منصة فريدة من نوعها تقدم خدمات التسوق الإلكتروني بكفاءة عالية، إذ تربط البائعين بالمشترين بطريقة ذكية، وتشتمل منصة سوق البحرين المفتوح على آلاف السلع والمنتجات والخدمات، حيث ستجد عليها سيارات للبيع وشقق للإيجار وملابس وإلكترونيات ووظائف وكل ما يخطر على بالك، ويمكنك أيضاً أن تبيع السلع والمنتجات الخاصة بك بشكل سريع وسلس.

مزايا السوق المفتوح 

طرق استخدام متعددة

يوفر لك السوق المفتوح العديد من الطرق للحصول على جميع خدماته مجاناً، حيث يمكنك استخدام الحاسب الآلي للوصول للمنصة عبر استخدام متصفح الإنترنت، أو عبر تحميل التطبيق الخاص بالسوق المفتوح من متجري جوجل بلاي أو أبل ستور.

عدد غير محدود من السلع والخدمات 

يوفر السوق المفتوح لمستخدميه آلاف السلع والخدمات التي تندرج تحدث أكثر من 20 قسماً رئيسياً، وبالتالي إذا كنت تبحث عن شقق للإيجار أو عن هاتف جديد أو كنت ترغب في شراء سيارة جديدة وتبحث عن أفضل عروض سيارات للبيع، أو حتى إذا كنت تبحث عن حيوان أليف لأطفالك مثل سلحفاة أو ببغاء ذو ألوان جميلة فلا تضيع وقتك وقم بتصفح السوق المفتوح للعثور على غايتك خلال لحظات. 

الأسعار التنافسية والبدائل

نظراً لوجود العديد من البائعين الذين يقومون بعرض نفس السلع أو الخدمات للبيع، فمن الطبيعي أن يحرص كل منهم على تمييز سلعته عبر توفير عرض ما مثل تخفيض السعر أو عبر تقديم هدية مثل قطعة إكسسوار على الهاتف المحمول، وستجد أنواع كثيرة ومتعددة لما تبحث عنه.

التغطية

من أجمل مزايا السوق المفتوح هو حرصه على تغطية الدول العربية بصورة جيدة لضمان وصول خدماته لجميع مستخدميه، فعلى سبيل المثال إذا كنت من المقيمين في المملكة البحرينية، فإن خدمات السوق المفتوح تغطي مناطق المنامة والمحرق و المحافظة الشمالية والمحافظة الجنوبية والمحافظة الوسطى.

ابتكار أقسام مميزة 

دائماً ما يضع السوق المفتوح مصلحة عملائه فوق أي اعتبار، وبالتالي رغم وجود الكثير من الأقسام المميزة على المنصة، إلا أن هذا لم يمنع القائمين على المنصة من تدشين أقسام أخرى لتوفير مزيد من الخدمات المميزة لعملائه، فعلى سبيل المثال رغم وجود قسم وظائف خالية لعرض أحدث الوظائف في جميع القطاعات، إلا أن  المنصة دشنت قسم الباحثين عن عمل والذي يتيح لمستخدميه إمكانية وضع خبراتهم ومهاراتهم والعمل الذي يبحثون عنه لتقوم الشركات المختلفة بتصفح هذه الإعلانات والتواصل مع من يناسبهم من المعلنين.

البيع والشراء

عكس غالبية منصات التسوق الإلكتروني التي توفر لك إمكانية الشراء فقط، فإن السوق المفتوح يوفر لك إمكانية الشراء و أيضاُ البيع بصورة مجانية، بل ويتيح لك خدمات إضافية مدفوعة تعطيك الفرصة لامتلاك متجر خاص لبيع سلعك أو خدماتك بصورة مستمرة على منصة يزورها ملايين العملاء شهرياً بتكلفة رمزية.

الأدوات المساعدة والنصائح

للحصول على أفضل صفقة، فإن السوق المفتوح يحرص على توفير العديد من الأدوات التي تساعدك على ذلك، مثل حاسبة العقارات التي تساعدك على المفاضلة بين الشراء أو التأجير، و أداة السعر العادل للسيارة التي تجنبك دفع قيمة أعلى من قيمة السيارة الفعلية، كما يوفر لك العديد من النصائح للحصول على صفقة آمنة مثل عدم تحويل أي مبالغ نقدية مقدماً و مقابلة البائع في أحد الأماكن العامة.

طرق التواصل المتعددة

لتسهيل التواصل بين البائع والمشتري وفر السوق المفتوح العديد من الطرق للتواصل مثل الاتصال الهاتفي أو خدمة التراسل الفوري (الدردشة) على الموقع.

 

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد