أجدد فساتين صبايا 2017

8 يناير, 2017 2:34 م Nour
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

فساتين جميلة 2017 – فساتين بسيطة 2017 – اجمل فساتين بنات – فساتين ناعمة للحوامل 2017

بسم الله الرحمن الرحيم

  • الصبايا….. أهل الجمال والتميز، فإن الصبايا اكثر مايهتمون به هو جمالهن من ملابس ومكياج واكسسوار وأحذية وشنط وان يكون كل هذه الأشياء متناسقه مع بعضها جيدا من حيث الشكل واللون والمناسبة واستايل الملابس، من اهم مايجب ان تلتفت الصبايا اليه اثناء شراء الملابس فإذا كنتي قصيرة يمكنك ارتداء فستان طويل وحذاء بكعب عالي حتي يعطيكي طول اكثر اما اذا كنتي طويلة فالافضل لكي ارتداء فستان قصير لتظهري طول الساقين، واذا كنتي ترتدي جاكيت او بوليروا من فوق الفستان فيفضل ان يكون قصيرا او اطول من بعد الحزام بشئ بسيط لتظهري جمال الفستان ولا تشويه بسبب طول الجاكيت، ويجب ان تعلمي ان الالوان تلعب دور هام جدا في اناقتك فعلى حسب لون بشرتك وتوقيت الخروج ونوع المناسبة على هذا الاساس يتم اختيار الوان ملابسك، ولا تنسي ان تسريحة الشعر ايضا لها دور هام جدا في ابراز جمالك حيث ان على حسب شكل الوجهه تختاري تسريحة الشعر المناسبه لكي…. اليكي تشكيلة مميزة من الفساتين للصبايا اختاري ما يناسبك منها!!

    93e28fbf260681cc1c4a70f8bb5c73f6

    ان هذا الفستان الجميل هو من الشيفون ويمزج بين اللونين الابيض والاسود وهو فستان قصير ومناسب جدا للمناسبات والسهرات ونجد ان به حزام من التطريز بالكريستال يفصل بين منطقتي الصدر والخصر ومع حذاء باللون الاسود وبورتفيه باللون الاسود ومكياج بسيط من اللون الابيض أو الرمادي ستتألقي.

    314815_1377851652

    اما عن هذا الفستان فهو فستان بتصميم بسيط من اللون الاسود من الشيفون القصير وهو مناسب للخروجات والتنزه في الليل وهذا الفستان يناسب اكثر ذوات البشرة البيضاء ومع حذاء من اللون الاسود وبورتفيه باللون الاسود ومكياج هادئ من اللون الروز او الازرق ستكونين رائعة.

    332459_mn66com

    اما عن هذا الفستان الجميل وهو فستان قصير من القماش المنقوش وهو باللون البني ودرجاته من البيج والجملي والابيض البسيط وهو مناسب للنزهات بالنهار والخروجات الصباحية وفي فصل الشتاء يمكن ارتداء بلطو باللون الابيض الجميل ومع حذاء من اللون البيج وشنطة باللون البيج ومكياج هادئ من اللون البني ستكوني الاجمل.

    392437_1364201595

    اما عن هذا الفستان الانيق جدا باللون البيج من الستان من منطقة الصدر والليكرا من عند الخصر وحزام من الجلد بدرجات مختلفة من البني وهو فستان قصير ومناسب للمناسبات البسيطة كالخطبة وكتب الكتاب ومع حذاء من اللون الروز وشنطة من اللون الروز ومكياج هادئ من اللون البني او البيج ستتألقي.

    421009

    اما عن هذا الفستان الرقيق جدا من اللون البيج الجميل وهو من الشيفون السادة ومع جاكيت بسيط من نفس لون الفستان القصير وهو مناسب للمناسبات في فترة النهار ومع حذاء وشنطة من نفس لون الفستان البيج ومكياج هادئ من اللون الروز ستتميزي بمناسبتك.

    472667

    اما عن هذا الفستان الجميل والمنقوش بألوان جميلة ومميزة من الفوشيا والاخضر والفستان من اللون الاسود ويوجد حزام عند الخصر من اللون الاسود وهذا الفستان مناسب للتنزه بالنهار وللخروجات في فترة النهار مع حذاء وشنطة من اللون الفوشيا ومكياج هادئ من اللون البينك الجميل ستصبحين رائعة.

    821739

    اما عن هذا الفستان الجميل من اللون الذهبي المنقوش وهو فستان قصير ومناسب جدا للتنزه في فترة النهار ومع حذاء اسود وشنطة باللون الاحمر لتظهر جمال فستانك ومكياج هادئ من اللون البني او البيج والروج الاحمر ستكوني مختلفة.

    941192baf25227fabc9c8e5cdf4b6999

    واما عن هذا الفستان هو فستان جميل باللون الاسود الستان الطويل وبه تطريز بسيط باللون الذهبي وهذا الفستان مميز جدا وهو للمناسبات المتميزه والسهرات ومع حذاء باللون الاسود أو الذهبي السوارية وبورتفيه من اللون الاسود او الذهبي السواريه ومكياج هادئ من اللون الذهبي ستكونين نجمة هذه الليلة.

    081113110503j3zi

    اما عن هذا الفستان فهو فستان قصير ومبهج جدا في تصميمه ولونه فإنه من اللون الموف الفاتح بحزام من عند الخصر باللون البيج من الستان وهذا الفستان مناسب جدا للتنزهات في الفترة الصباحيه وهو يظهر بمظهر فستان طفولي مما يعطيكي النشاط والحيوية ومع حذاء باللون الابيض وشنطة باللون الابيض ومكياج هادئ من مزيج بين اللوني الابيض والموف ستكونين في ابهى طلاتك.

    almstba-co_1371853248_566

    اما عن هذا الفستان فهو من اللون الاسود الجميل وهو فستان بسيط جدا ما يميزة حزام احمر عند الخصر من الجلد مع بلطو جميل من اللون الاحمر وهذا الفستان مناسب جدا للمقابلات الرسمية او زيارات الاهل والاصدقاء ومع حذاء من اللون الاحمر او الاسود وبورتفيه من اللون الاحمر الجميل ومكياج هادئ من اللون الرمادي مع اكسسوار من اللون الاسود او الاحمر والاسود سيكون مميز وستكونين مختلفة وانيقة جدا .

    almstba-co_1371855743_663

    اما عن هذا الفستان الاسود القصير الجميل والمميز من حيث تصميمه وقصته وهو من الشيفون الجميل ومدموج مع التطريز من الكريستال الجميل وبقصته المميزة والانيقة وهو مناسب لذوات البشرة البيضاء ويصلح للمناسبات والسهرات كحفلات الزفاف وحفلات الخطبة او السهر في الاماكن المميزة مساءا ومع حذاء من اللون الفضي او الاسود السوارية وبورتفيه من اللون الاسود او الفضي السوارية ومكياج هادئ من اللون الفضي او الرمادي واكسسوار من اللون الفضي ستتألقي بسهرتك جميلتي .

    b6e5d04941a90af741bc1d4fadf6017b

    اما عن هذا الفستان الجميل وهو فستان قصير وبلونه الجميل وهو من اللون البيج الغامق وبتصميم بسيط ومميز وبه حزام من عند الخصر باللون الفستان ومن نفس قماش الفستان ومن عند منطقة الصدر من الدانتيل وهو مناسب للخروج في فترات النهار وفي الفترة الصباحيه للتسوق او التنزه او الذهاب للعمل او للصبايا طالبات الجامعات ومع حذاء من اللون الاسود او الجملي وشنطه من اللون الاسود او الجملي والمكياج الهادئ من اللون البيج او اكسسوار من اللون الاسود او النحاسي او البني ستصبحين مختلفة ومميزة جدا جميلتي .

    bda4d64f1ece9e144eec3261cf2f7cd2

    ااما عن هذا الفستان الجميل وهو فستان طويل ويصلح للمناسبات والسهرات مع هذا الجاكيت السوارية الانيق من اللون البيج اللامع او بدون الجاكيت فيصلح للتنزه ولطالبات الجامعات او الخروج صباحا ومع حذاء من اللون الذهبي وبورتفيه من اللون الذهبي ومكياج هادئ من اللون الذهبي او البيج او اكسسوار من اللون الذهبي او البيج او النحاسي ستكونين الاجمل .

     d0fa763058c637b5babe58d2163e7648

    واما عن هذا الفستان الانيق والمميز جدا من حيث اللون والقماش والتصميم فهو من اللون البيج من الاورجنزا وهو فستان طويل ومناسب للمناسبات والسهرات وبه تطريز بسيط من الكريستال ومع حذاء من نفس لون الفستان البيج او الابيض وبورتفيه سوارية من اللون البيج او الابيض ومكياج هادئ من اللون الروز او الابيض واكسسوار من اللون الذهبي المميز والبسيط ستتألقي بجمالك في مناسبتك المميزة .

    hwaml-com_1337037309_875

    اما عن هذا الفستان البسيط والجميل من اللون الفوشيا القصير وهو بتصميم بسيط وانيق وهو مناسب جدا لذوات البشرة البيضاء والخمرية وهو مناسب للزيارات الاهل والاصحاب والتسوق والتنزة في فترة النهار ومع حذاء باللون الروز او الابيض وشنطة من اللون الروز او الابيض ومكياج هادئ من اللون الابيض او الروز اذا ارتديتي بوليروا من اللون الابيض والفوشيا واكسسوار من اللون الروز او الابيض ستصبحين متألقة بجمالك .

    hwaml-com_1337037309_915

    اما عن هذا الفستان الجميل الزاهي والمناسب جدا لفصل الربيع بألوانه المبهجج الجميله فهو باللون الابيض مع النقوش بالالوان الفوشيا والاخضر وهو بتصميم جميل وهادئ ومع حذاء من اللون الموف او الابيض او الفوشيا وشنطة من اللون الابيض او الفوشيا ومكياج بسيط باللون الابيض او البينك والاكسسوار باللون الابيض الانيق وهذا الفستان مناسب للخروج في نزهات بفترات النهار او التسوق بالصباح ستكوني مختلفة .

    images-1

    اما عن هذا الفستان البسيط الجميل والذي يتميز في تصميمة بالطفوله فهو من اللون الابيض المقوش بالالوان الموف ودرجاته وهذا الفستان القصير يناسب الخروج بالفترات الصباحيه والتنزهه والتسوق ويميز الفستان حزام من الستان بسيط باللون الموف الفاتح مع حذاء باللون الموف الفاتح وبورتفيه باللون الموف الفاتح ايضا ومكياج هادئ باللون الموف الجميل واكسسوار من اللون الموف الغامق لتكوني متألقة.

    images

    اما عن هذا الفستان الي يتميز بالشياكة والبساطه في آن واحد وهو فستان قصير من اللون الابيض بتصميم بسيط يميزة فقط حزام بسيط عند الخصر من اللون البني وهو مناسب للخروجات في الصباح وزيارات الاهل والاصحاب ومع حذاء من اللون البني التايجر وشنطة من نفس لون الحذاء البني التايجر ومكياج هادئ من اللون البني اذا كنتي من ذوات البشرة البيضاء او البيج اذا كنتي من ذوات البشرة السمراء واكسسوار من اللون النحاسي ستكونين جميلة جدا .

    img_1379783897_265

    اما عن هذا الفستان الانيق وهو من اللون الابيض الرائع والذي يتميز بالصفاء والنقاء وهو فستان قصير من الستان وبتصميم هادئ ومميز وهو مناسب للمناسبات في فترة النهار مثل كتب الكتاب او مثل حفلات الخطبة ومع حذاء من اللون البيج او الذهبي وبورتفيه انيق من اللون البيج او الذهبي ايضا ومكياج هادئ ياللون الذهبي واكسسوار من اللون الذهبي او البيج ستصبحين كالملكة

    siyah-elbise-siyah-ayakkabi-kombinasyonu

    اما عن هذا الفستان الجميل وذو التصميم المميز والانيق جدا فهو فستان قصير من الستان السادة ولكن تصميمة مختلف حيث ان قصته مختلفة وذو شكل رائع وانيق وهذا الفستان مناسب جدا لذوات البشرة البيضاء ومع حذاء من اللون الاسود او الفضي او الذهبي و بورتفيه انيق من اللون الاسود او الذهبي او الفضي حسب لون الحذاء ومكياج هادئ يعتمد لونه على الحذاء و البورتفييه اذا كان من اللون الرمادي او الذهبي او الفضي وعلي حسب لون بشرتك ايضا ومع الاكسسوار من اللون الذهبي الجميل وهذا الفستان مناسب للمناسبات البسيطة كالسهرات والزيارات لتكوني مختلفه

    مقالات ذات صلة

    أجدد فساتين محجبات لعام 2017

    أجمل فساتين جديدة للحوامل 2017

    أحدث فساتين سوارية للحوامل2017

    Save

    Save

    Save

    Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmailby feather
    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :