انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل مطاعم قطر للغداء

aydaسنتين

 تعد المطاعم و الكافيهات من أهم عوامل جذب السياحة بدولة قطر ، فكلما زاد عدد المطاعم وتنوعت الأطباق والأصناف المقدمة يقدمها بالمطعم كلما زاد عدد الزوار ، واليوم سوف يطلعكم منتدى فتكات على أهم وأفضل مطاعم قطر للغداء .

أفضل مطاعم قطر للغداء

مطعم مقلط الريان

  • من أشهر المطاعم في قطر ، والذي يتميز بتقديمه للمأكولات العربية المميزة و المشويات الشرقية بكافة أنواعها ، والشاورما اللذيذة .
  • يصنف المطعم من المطاعم العائلية التي تسمح باصطحاب الأطفال ، يتميز باسعاره التي تناسب جميع فئات المجتمع .
  • يبدأ العمل منذ الحادية عشر صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً ، ويقع المطعم في شارع آل شافي شارع الوجبة في الريان بالقرب من هايبر ماركت السعودية في قطر .
مطاعم قطر للغذاء

مطاعم قطر للغذاء

  • يقدم أرخص و ألذ شاورما في قطر بسعر 10 ريال قطري للحجم الكبير ، و6 ريال قطري للصغير ، المذاق لا يقاوم و المعاملة جيدة جداً .
  • نال المطعم استحسان جميع العملاء ، وأشاد الجميع بالمذاق المميز للأطباق العربية المختلفة و المأكولات المميزة ذات النكهة الفريدة .

مطعم ورود الشام

  • من أفضل مطاعم قطر للغداء السورية ، تقدم أشهي الأكلات السورية المميزة التي تدخل في الأجواء السورية وتجعلك تحظى بتجربة فريدة من نوعها .
  • يصنف المطعم على أنه مطعم عائلي ، يسمح باصطحاب الأطفال ، الأجواء لطيفة و الموسيقى رائعة .
  • يعمل المطعم منذ الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءاً ، العنوان : ” شارع أم الدوم -الريان – قطر ” .
  • أكثر ما يميز المطعم هو الخبز السوري الفريد ، والشاورما اللذيذة والمميزة بصوص الثومية السوري الشهير .
  • الطعام يتميز بالكثير من التوابل التي قد لا تنال استحسان البعض ، ويجب الحظر و التأكد من طلب الطعام غير حار .

مطعم برازيلي

  • من أشهر المطاعم التي تقدم الطعام التركي في مدينة الدوحة بقطر ، يقدم المشويات و الأطباق التركية التقليدية ولكن بمذاق فريد .
  • يصنف المطعم مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال ، من المطاعم متوسطة السعر التي تناسب جميع الطبقات .
  • يتميز بتقديمه العديد من الأطباق و أشهرها ” اسكندر كباب ، لحم عجين ، مانتي ، تانتوني كباب ، كباب أضنة ” .
  • يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً ، المطعم في منطقة الريان -قطر .
  • يوجد الفرع الرئيسي في تركيا ويتشابه كلا المطعمين في النظام و الديكور و الأطباق التي تقدم للعملاء ، و الموسيقى التي تزين الأجواء .

مطعم بورصة اسطنبول

  • من أفضل مطاعم قطر للغداء التركية وتعد الأقدم في قطر ،أول فرع تم افتتاحه منذ أكثر من 20 عام في منطقة العزيزية ، و الآن تم افتتاح فرع في الريان .
  • يقدم مطعم بورصة اسطنبول أفضل الفطائر والمشويات وأنصح تجربة اللحم بالجبن في قطر بالكامل و يتميز باللحم بالعجين التركي اللذيذ .

  • يصنف المطعم مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال ، يتميز المطعم بأجواء تركية مميزة وهذا يظهر في الديكور المميز و الموسيقى التركية العريقة .
  • الأسعار متوسطة وفي متناول الجميع ، يبدأ المطعم العمل منذ السابعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً ، يوجد في منطقة الريان – قطر .
  • يتميز المطعم بمستوي عالي من النظافة والتعامل الجيد مع العملاء.

مطبخ حريم السلطان

  • مطبخ حريم السلطان من أفضل مطاعم قطر للغداء ،يقدم المطبخ أرقي المأكولات الخليجية و أشهي المأكولات البحرية في مناطق الوكرة في قطر .
  • يصنف مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال ، ويبدأ العمل منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً .
  •  يقدم المطعم طابع خليجي وديكور عربي مميز ، وموسيقي عربية لتدخلك في الأجواء .
  • من أفضل الأماكن التي تقدم الأطباق الخليجية المميزة مثل ” الكبسة ، السليق ، الحنيذ ، الجريش ، مشبوس السمك ” وغيرها من الأطباق الخليجية اللذيذة والمميزة .
  • يتحدث الموظفون باللغتين ” العربية و الانجليزية ”  ، ويتميز المطعم بسرعة التسليم و العروض المستمرة طوال العام .

مطعم تركي كباب

  • من أفضل المطاعم التركية في قطر ، والتي تشتهر بحفلات الشواء المميزة في المطعم طوال الوقت ، و الأطباق التركية المميزة ، والمقبلات اللذيذة و الشهية .
  • يقدم المطعم خدمة ممتازة وطعام مثالي ذو رائحة ومذاق فريد ، يقدم الخبر الطازج باستمرار مع المأكولات بلا حدود ، والعديد من السلطات المتنوعة .
  • يصنف المطعم مطعم عائلي ، الأسعار متوسطة ، يسمح باصطحاب الأطفال كما يوجد مكان مخصص للاطفال ” كيدز أريا ” .
  • يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءاً ، يوجد المطعم في سوق المحمدي في منطقة الخور – قطر .
  • يقدم المطعم خدمة التوصيل المنزلي المجاني ، لا يستغرق وصول الطلب أكثر من 45 دقيقة .
  • يتميز المطعم في وجود طاولات في الطابق الأول وذلك لتوفير أماكن أكثر راحة لكبار السن .

مطعم بانور

  • من أفضل مطاعم قطر للغداء الهندية التي تقدم أطباق هندية مميزة ، يتميز الطعام بالنكهات الهندية الرائعة و التوابل الحارة التي يبحث عنها الكثيرين .
  • يصنف المطعم مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال ولكنه غير مناسب للأطفال خصوصاً أنه يقدم طعام حار لا يمكن للأطفال تناوله .
  • من المطاعم متوسطة الأسعار التي تناسب جميع فئات المجتمع ، يبدأ العمل من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً .
  • يقع المطعم في 390 طريق الخور الساحلي – الخور – قطر .
  • يقدم العديد من الأطباق المميزة مثل ” برياني الخيزران المقدم على أطباق من أوراق شجر الموز ” بدلاً من الأطباق المألوفة.
  • من أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم ويفضل تجربتها ” Dum biryani Hyderabadi ” من أفضل الأطباق الهندية الشهيرة هناك .
مطعم مقلط الريان
من أشهر المطاعم في قطر والذي يتميز بتقديمه للمأكولات العربية المميزة و المشويات الشرقية بكافة أنواعها والشاورما اللذيذة يصنف المطعم من المطاعم العائلية التي تسمح باصطحاب الأطفال يتميز باسعاره التي تناسب جميع فئات المجتمع يبدأ العمل منذ الحادية عشر صباحا وحتى الحادية عشر مساءا ويقع المطعم في شارع آل شافي شارع الوجبة في الريان بالقرب من هايبر ماركت السعودية في قطر caption id=attachment69946 align=aligncenter width=542 مطاعم قطر للغذاءcaption يقدم أرخص و ألذ شاورما في قطر بسعر 10 ريال قطري للحجم الكبير و6 ريال قطري للصغير المذاق لا يقاوم و المعاملة جيدة جدا نال المطعم استحسان جميع العملاء وأشاد الجميع بالمذاق المميز للأطباق العربية المختلفة و المأكولات المميزة ذات النكهة الفريدة
مطعم ورود الشام
من أفضل مطاعم قطر للغداء السورية تقدم أشهي الأكلات السورية المميزة التي تدخل في الأجواء السورية وتجعلك تحظى بتجربة فريدة من نوعها يصنف المطعم على أنه مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال الأجواء لطيفة و الموسيقى رائعة يعمل المطعم منذ الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا العنوان شارع أم الدوم الريان قطر أكثر ما يميز المطعم هو الخبز السوري الفريد والشاورما اللذيذة والمميزة بصوص الثومية السوري الشهير الطعام يتميز بالكثير من التوابل التي قد لا تنال استحسان البعض ويجب الحظر و التأكد من طلب الطعام غير حار
مطعم برازيلي
من أشهر المطاعم التي تقدم الطعام التركي في مدينة الدوحة بقطر يقدم المشويات و الأطباق التركية التقليدية ولكن بمذاق فريد يصنف المطعم مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال من المطاعم متوسطة السعر التي تناسب جميع الطبقات يتميز بتقديمه العديد من الأطباق و أشهرها اسكندر كباب لحم عجين مانتي تانتوني كباب كباب أضنة يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا المطعم في منطقة الريان قطر يوجد الفرع الرئيسي في تركيا ويتشابه كلا المطعمين في النظام و الديكور و الأطباق التي تقدم للعملاء و الموسيقى التي تزين الأجواء
مطعم بورصة اسطنبول
من أفضل مطاعم قطر للغداء التركية وتعد الأقدم في قطر أول فرع تم افتتاحه منذ أكثر من 20 عام في منطقة العزيزية و الآن تم افتتاح فرع في الريان يقدم مطعم بورصة اسطنبول أفضل الفطائر والمشويات وأنصح تجربة اللحم بالجبن في قطر بالكامل و يتميز باللحم بالعجين التركي اللذيذ يصنف المطعم مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال يتميز المطعم بأجواء تركية مميزة وهذا يظهر في الديكور المميز و الموسيقى التركية العريقة الأسعار متوسطة وفي متناول الجميع يبدأ المطعم العمل منذ السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا يوجد في منطقة الريان قطر يتميز المطعم بمستوي عالي من النظافة والتعامل الجيد مع العملاء
مطبخ حريم السلطان
مطبخ حريم السلطان من أفضل مطاعم قطر للغداء يقدم المطبخ أرقي المأكولات الخليجية و أشهي المأكولات البحرية في مناطق الوكرة في قطر يصنف مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال ويبدأ العمل منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا  يقدم المطعم طابع خليجي وديكور عربي مميز وموسيقي عربية لتدخلك في الأجواء من أفضل الأماكن التي تقدم الأطباق الخليجية المميزة مثل الكبسة السليق الحنيذ الجريش مشبوس السمك وغيرها من الأطباق الخليجية اللذيذة والمميزة يتحدث الموظفون باللغتين العربية و الانجليزية   ويتميز المطعم بسرعة التسليم و العروض المستمرة طوال العام
مطعم تركي كباب
من أفضل المطاعم التركية في قطر والتي تشتهر بحفلات الشواء المميزة في المطعم طوال الوقت و الأطباق التركية المميزة والمقبلات اللذيذة و الشهية يقدم المطعم خدمة ممتازة وطعام مثالي ذو رائحة ومذاق فريد يقدم الخبر الطازج باستمرار مع المأكولات بلا حدود والعديد من السلطات المتنوعة يصنف المطعم مطعم عائلي الأسعار متوسطة يسمح باصطحاب الأطفال كما يوجد مكان مخصص للاطفال كيدز أريا يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءا يوجد المطعم في سوق المحمدي في منطقة الخور قطر يقدم المطعم خدمة التوصيل المنزلي المجاني لا يستغرق وصول الطلب أكثر من 45 دقيقة يتميز المطعم في وجود طاولات في الطابق الأول وذلك لتوفير أماكن أكثر راحة لكبار السن
مطعم بانور
من أفضل مطاعم قطر للغداء الهندية التي تقدم أطباق هندية مميزة يتميز الطعام بالنكهات الهندية الرائعة و التوابل الحارة التي يبحث عنها الكثيرين يصنف المطعم مطعم عائلي يسمح باصطحاب الأطفال ولكنه غير مناسب للأطفال خصوصا أنه يقدم طعام حار لا يمكن للأطفال تناوله من المطاعم متوسطة الأسعار التي تناسب جميع فئات المجتمع يبدأ العمل من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا يقع المطعم في 390 طريق الخور الساحلي الخور قطر يقدم العديد من الأطباق المميزة مثل برياني الخيزران المقدم على أطباق من أوراق شجر الموز بدلا من الأطباق المألوفة من أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم ويفضل تجربتها Dum biryani Hyderabadi من أفضل الأطباق الهندية الشهيرة هناك

التعليق

أقرأ ايضا
مدن و عواصم

شوارع حي النرجس

لم يعجبني
0
مدن و عواصم

عيوب حي النرجس

لم يعجبني
0
قراءة المزيد