انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟

فريق مقال للكتابة3 سنوات

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟ تختلف أذواق الرجال في اختيار شريك الحياه، حيث أن هناك بعض الرجال يفضلون المرأة القصيرة عن المرأة الطويلة وبعضهم يحب المرأة الطويلة أكثر، كل انسان له تفضيلاته الخاصة ولكن ظهرت بعض التقارير والأبحاث في الفترة الأخيرة أوضحت بأن هناك دراسة أجريت على مجموعة كبيرة من الرجال وقام أغلبهم بتفضيل المرأة القصيرة عن غيرها لأسباب عديدة، حيث أنهم يرونها زوجة وشريكة حياة مثالية أكثر من المرأة الطويلة، كما قال البعض أن الفتاة القصيرة تعطي أفضل تجربة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. يثير هذا الأمر فضول في نفوس بعض الناس ويريدون معرفة السبب وراء تفضيل بعض الرجال للمرأة القصيرة، لذلك قم بمتابعة مقالتنا لتعرف لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة.

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟

المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية أكبر من المرأة الطويلة وتكون أكثر مرحًا ورغبة في اللعب واللهو وتعيش حياتها كطفلة وتعتبر المرأة القصيرة أكثر أنوثة وإغواء في الفراش أثناء ممارسة الجماع أيضا وهي تعد ملائمة لطول الرجل أثناء تنفيذ أغلب الأوضاع الجنسي. بالإضافة إلى أن معانقة الفتاة القصيرة وتقبيلها يعطي إثارة ومتعة كبيرة جدًا. يوجد أسباب أخرى تجذب الرجل للفتاة القصيرة، سنعرضها لك.

سر انجذاب الرجل للمرأة القصيرة

ابراز رجولة الرجل: من أهم أسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة هو أنها تجعل الرجل يبدو أطول، حتى إن كان متوسط الطول سيبدو أطول بجانب الفتاة القصيرة، وكثير من الرجال يحبون الظهور بهذا الشكل، حيث ان المرأة القصيرة تعمل على تعزيز ثقة الرجل بنفسه وإحساسه بالقوة مما يجعله يشعر بالتفوق. كثير من الرجال يفضلون السيطرة والهيمنة على مجريات الأمور و بعض الرجال يعتقدوا أنهم فرسان في دروع يأتون لإنقاذ شريكتهم. والكثير من الرجال يستمتعون أيضا باعتماد المرأة عليهم وهذا يجعلهم يشعرون بالرجولة والتفوق الكبير. بينما ينظر بعض الرجال إلى الفتيات طويلات القامة على أنهم شخصيات قوية قد تغطي على هويتهم الذكورية في العلاقة الزوجية. ويعتبر هذا السبب هو أبرز أسباب حب الرجال للمرأة القصيرة أكثر.

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟

الفتيات القصيرة أكثر أنوثة وجاذبية: من أهم أسباب حب الرجل للمرأة القصيرة أيضا هو أن جسد المرأة القصيرة يجذب الرجال أكثر من جسد المرأة الطويلة وهذا ما اثبتته الأبحاث العلمية بأن هرمون الإستروجين في أجساد النساء القصيرة هو السبب في أنهم يصبحون اكثر جاذيية وأنوثة. والفتاة الطويلة لديها مستوى مرتفع من هرمون التستوستيرون مما يجعل المرأة الطويلة أقل جاذبية من القصيرة. لذلك يحب الكثير من الرجال أن يشعروا بالقوة في العلاقة الزوجية، والمرأة القصيرة تحقق له ذلك الشعور.

معانقة النساء القصيرات: العديد من الرجال يفضلون معانقة المرأة القصيرة على الطويلة، فهم يحبون أن يستقر رأس المرأة على صدرهم ويفضلون أيضا وضع ذقنهم على رأس المرأة أثناء العناق فهذا يثيرهم ويجذبهم أكثر للقصيرات. يسهل تقبيل المرأة القصيرة أيضا. كما يسهل على الرجل لف ذراع واحد فقط حولها، واستخدام الذراع الأخر لتناول الطعام أو إجراء مكالمة هاتفية مثلا.

الأعراف المجتمعية: الطبيعي في المجتمع أن الرجل يكون أطول من المرأة عند الزواج وقليل من الأحيان التي يمكن أن تكون فيها الفتاة أطول من الرجل . قصر المرأة يجعل الرجل يشعر بالأمان في العلاقة وفي الاجتماعات العائلية، حيث أن الجميع يُحب أن يكون ضمن المعايير المجتمعية ويتبع هذه القاعدة أغلب الرجال.

ارتداء الكعب: يمكن للمرأة القصيرة أن ترتدي الكعب العالي وهذا يجعلهم أكثر جاذبية، لكن النساء الطويلات لا يمكنهم لبس الكعب لأنه سيجعلهم أطول من الرجال ويفضل الرجال أن يكونوا الأطول في العلاقة. المرأة القصيرة يسهل حملها من مكان إلى آخر في أنحاء المنزل لكن النساء الطويلات يصعب حملهم.

مميزات يحبها الرجل في المرأة القصيرة

يوجد العديد من المميزات التي تتمتع بها المرأة القصيرة وتجذب انتباه الرجال لها بشكل كبير جدًا، أهم هذه المميزات:

عناق المرأة القصيرة أكثر رومانسية

من أهم ما يميز الفتاه القصيرة ويجعلها تجذب انتباه الرجل لها هو أنه يمكن عناقها بطريقة سهلة ومثيرة جدًا، حيث أن أحضان الفتاة القصيرة تعتبر أكثر رومانسية، حيث أن الفتاة القصيرة عندما تحتضن الرجل فإنها بالكاد تصل إلى كتفه ومن ثم تبقي رأسها دائمًا عند قلبه أو على صدره. يثير هذا الوضع لهفة الرجل وحبه لشريكه حياته حيث أن الرجل عندما يقوم بحضن بنت قصيرة سيشعر بالاسترخاء وسيشعر أيضا بالسيطرة والقدرة على التحكم في العلاقة وامكانيه لف ذراع واحد فقط حول كتفها. الفتاة القصيرة عندما تتعلق في عنقك لتمنحك حضنًا، تشبه طفلة صغيرة تتعلق في عنق والدها. إن الأمر لا يتعلق بالجنس بقدر ما يتعلق بهذه المشاعر التي لا يمكن وصفها.

ممارسة جميع الأوضاع الجنسية بسهولة

أوضح معظم الرجال أن المرأة القصيرة تتميز عن المرأة الطويلة في ممارسة العلاقة الحميمة، حيث أن أكثر ما يؤدي إلى انجذاب الرجل للمرأة القصيرة، هو أنه يمكن تنفيذ جميع الأوضاع الجنسية مع المرأة القصيرة بطريقة سهلة ومبسطة جدًا وخاصة الأوضاع التي تتطلب حركات صعبة أو لياقة بدنية عالية، حيث أن المرأة القصيرة تكون خفيفة الحجم ويمكن تشكيلها بسهولة. كما انه يمكن تقبيل الفتاة بكثير من الأوضاع المختلفة بطريقة ميسرة للغاية أيضا، حيث أنه يمكنك تقبيلها من الخلف. كما يمكنك أن تعلقها في عنقك وتقبلها. يمكنك أيضا أن تحملها بين يديك أو ترفعها على قدميك وتقبلها بشكل مثير.

مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟

يفضل الكثير من الرجال المرأة القصيرة لأسباب كثيرة وابرزها ان المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية. فقد كشفت دراسة حديثة اجراها خبراء من جامعتي رايس و تكساس في الولايات المتحدة الأميركية، ان المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية اكثر عند الرجل لأنها توفر له حالة من الاشباع الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، كما انها تتمتع بخصوبة اكبر من الطويلة وهذا ما يجعلها تحمل وتنجب بسهولة. كما اثبتت بعض الدراسات الأخرى أن زواج الرجل من امرأة قصيرة يدوم النجاح قليلًا. حيث أن المرأة القصيرة تزيد من مستوى السعادة الزوجية بالإشباع الجنسي الذي توفره المرأة القصيرة لزوجها. فهي غالبا ما تسعى لإرضاء شريكها واغوائه كوسيلة لنيل ما قد ترغب به.

متى تعتبر المرأة طويلة

لكل امرأة رونقها الخاص الذي يميزها عن غيرها. سواء كانت المرأة سمراء أو شقراء أو رشيقة أو ممتلئة، طويلة أو قصيرة. بضع سنتيمترات فقط يمكن أن ترسم شخصية خاصة بكل امرأة. النساء الطويلات أجسامهم متناسقة ولكن الفتيات القصيرة جسمها متناسق وجذاب أكثر  ويأخذ شكل الساعة الرملية.

المرأة التي يقل طولها عن 160 سنتيمتراً تعتبر قصيرة القامة. المرأة القصيرة تعتبر بمثابة المحرك الأساسي لكل من يحيط بها وتكون المرأة القصيرة لطيفة وودودة ومحبة، وهذا يساهم في لفت انتباه كل من حولها. اذا تراوح طول المرأة ما بين 160 إلى 165 سنتيمتر فتكون المرأة متوسطة الطول. الطول المتوسط للمرأة يعتبر قوامًا نموذجيا ومثاليًا حيث انك لن تكوني قصيرة أو طويلة. اذا تخطى طول المرأة 166 سنتيمتر تعتبر المرأة بذلك طويلة جدًا ويمكن أن تتخطى طول بعض الرجال.

ما الطول المثالي للزوج والزوجة

أشارت بعض التجارب التي أجريت نحو 50.000 رجل وامرأة حول العالم. أن الرجال يفضلون ان يكون طولهم أكثر من زوجاتهم بأكثر من 10 سنتيمتر، أما النساء تفضل أن تكون أقصر من الرجال بنحو 20 سنتيمتر على الأقل. هناك بعض الدراسات العلمية التي تربط بين تناسق أطوال الزوجين وبين سعادتهما معًا وأشارت هذه الدراسات أنه يجب أن يكون الزوج أطول من الزوجة ولكن ببضع سنتيمترات قليلة فقط، كما اشارت بأن العلاقة التي يكون فيها الزوج أطول من زوجته تدوم لفترة طويلة وتملئ السعادة هذه العلاقة بشكل كبير.

قمنا في هذا المقال بتقديم كل المعلومات المتوفرة عن سر انجذاب الرجل للمرأة القصيرة. كما قمنا بعرض أهم هذه المميزات التي يحبها الرجل في الفتاة وعرض أهم مميزات المرأة القصيرة في العلاقة الحميمة أيضا.

لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟
المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية أكبر من المرأة الطويلة وتكون أكثر مرحا ورغبة في اللعب واللهو وتعيش حياتها كطفلة وتعتبر المرأة القصيرة أكثر أنوثة وإغواء في الفراش أثناء ممارسة الجماع أيضا وهي تعد ملائمة لطول الرجل أثناء تنفيذ أغلب الأوضاع الجنسي بالإضافة إلى أن معانقة الفتاة القصيرة وتقبيلها يعطي إثارة ومتعة كبيرة جدا يوجد أسباب أخرى تجذب الرجل للفتاة القصيرة سنعرضها لك
سر انجذاب الرجل للمرأة القصيرة
ابراز رجولة الرجل من أهم أسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة هو أنها تجعل الرجل يبدو أطول حتى إن كان متوسط الطول سيبدو أطول بجانب الفتاة القصيرة وكثير من الرجال يحبون الظهور بهذا الشكل حيث ان المرأة القصيرة تعمل على تعزيز ثقة الرجل بنفسه وإحساسه بالقوة مما يجعله يشعر بالتفوق كثير من الرجال يفضلون السيطرة والهيمنة على مجريات الأمور و بعض الرجال يعتقدوا أنهم فرسان في دروع يأتون لإنقاذ شريكتهم والكثير من الرجال يستمتعون أيضا باعتماد المرأة عليهم وهذا يجعلهم يشعرون بالرجولة والتفوق الكبير بينما ينظر بعض الرجال إلى الفتيات طويلات القامة على أنهم شخصيات قوية قد تغطي على هويتهم الذكورية في العلاقة الزوجية ويعتبر هذا السبب هو أبرز أسباب حب الرجال للمرأة القصيرة أكثرcaption id=attachment57599 align=aligncenter width=1000 لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟captionالفتيات القصيرة أكثر أنوثة وجاذبية من أهم أسباب حب الرجل للمرأة القصيرة أيضا هو أن جسد المرأة القصيرة يجذب الرجال أكثر من جسد المرأة الطويلة وهذا ما اثبتته الأبحاث العلمية بأن هرمون الإستروجين في أجساد النساء القصيرة هو السبب في أنهم يصبحون اكثر جاذيية وأنوثة والفتاة الطويلة لديها مستوى مرتفع من هرمون التستوستيرون مما يجعل المرأة الطويلة أقل جاذبية من القصيرة لذلك يحب الكثير من الرجال أن يشعروا بالقوة في العلاقة الزوجية والمرأة القصيرة تحقق له ذلك الشعورمعانقة النساء القصيرات العديد من الرجال يفضلون معانقة المرأة القصيرة على الطويلة فهم يحبون أن يستقر رأس المرأة على صدرهم ويفضلون أيضا وضع ذقنهم على رأس المرأة أثناء العناق فهذا يثيرهم ويجذبهم أكثر للقصيرات يسهل تقبيل المرأة القصيرة أيضا كما يسهل على الرجل لف ذراع واحد فقط حولها واستخدام الذراع الأخر لتناول الطعام أو إجراء مكالمة هاتفية مثلاالأعراف المجتمعية الطبيعي في المجتمع أن الرجل يكون أطول من المرأة عند الزواج وقليل من الأحيان التي يمكن أن تكون فيها الفتاة أطول من الرجل قصر المرأة يجعل الرجل يشعر بالأمان في العلاقة وفي الاجتماعات العائلية حيث أن الجميع يحب أن يكون ضمن المعايير المجتمعية ويتبع هذه القاعدة أغلب الرجالارتداء الكعب يمكن للمرأة القصيرة أن ترتدي الكعب العالي وهذا يجعلهم أكثر جاذبية لكن النساء الطويلات لا يمكنهم لبس الكعب لأنه سيجعلهم أطول من الرجال ويفضل الرجال أن يكونوا الأطول في العلاقة المرأة القصيرة يسهل حملها من مكان إلى آخر في أنحاء المنزل لكن النساء الطويلات يصعب حملهم
مميزات يحبها الرجل في المرأة القصيرة
يوجد العديد من المميزات التي تتمتع بها المرأة القصيرة وتجذب انتباه الرجال لها بشكل كبير جدا أهم هذه المميزات
عناق المرأة القصيرة أكثر رومانسية
من أهم ما يميز الفتاه القصيرة ويجعلها تجذب انتباه الرجل لها هو أنه يمكن عناقها بطريقة سهلة ومثيرة جدا حيث أن أحضان الفتاة القصيرة تعتبر أكثر رومانسية حيث أن الفتاة القصيرة عندما تحتضن الرجل فإنها بالكاد تصل إلى كتفه ومن ثم تبقي رأسها دائما عند قلبه أو على صدره يثير هذا الوضع لهفة الرجل وحبه لشريكه حياته حيث أن الرجل عندما يقوم بحضن بنت قصيرة سيشعر بالاسترخاء وسيشعر أيضا بالسيطرة والقدرة على التحكم في العلاقة وامكانيه لف ذراع واحد فقط حول كتفها الفتاة القصيرة عندما تتعلق في عنقك لتمنحك حضنا تشبه طفلة صغيرة تتعلق في عنق والدها إن الأمر لا يتعلق بالجنس بقدر ما يتعلق بهذه المشاعر التي لا يمكن وصفها
ممارسة جميع الأوضاع الجنسية بسهولة
أوضح معظم الرجال أن المرأة القصيرة تتميز عن المرأة الطويلة في ممارسة العلاقة الحميمة حيث أن أكثر ما يؤدي إلى انجذاب الرجل للمرأة القصيرة هو أنه يمكن تنفيذ جميع الأوضاع الجنسية مع المرأة القصيرة بطريقة سهلة ومبسطة جدا وخاصة الأوضاع التي تتطلب حركات صعبة أو لياقة بدنية عالية حيث أن المرأة القصيرة تكون خفيفة الحجم ويمكن تشكيلها بسهولة كما انه يمكن تقبيل الفتاة بكثير من الأوضاع المختلفة بطريقة ميسرة للغاية أيضا حيث أنه يمكنك تقبيلها من الخلف كما يمكنك أن تعلقها في عنقك وتقبلها يمكنك أيضا أن تحملها بين يديك أو ترفعها على قدميك وتقبلها بشكل مثير
مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية
caption id=attachment57600 align=aligncenter width=1000 لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة أكثر؟captionيفضل الكثير من الرجال المرأة القصيرة لأسباب كثيرة وابرزها ان المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية فقد كشفت دراسة حديثة اجراها خبراء من جامعتي رايس و تكساس في الولايات المتحدة الأميركية ان المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية اكثر عند الرجل لأنها توفر له حالة من الاشباع الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة كما انها تتمتع بخصوبة اكبر من الطويلة وهذا ما يجعلها تحمل وتنجب بسهولة كما اثبتت بعض الدراسات الأخرى أن زواج الرجل من امرأة قصيرة يدوم النجاح قليلا حيث أن المرأة القصيرة تزيد من مستوى السعادة الزوجية بالإشباع الجنسي الذي توفره المرأة القصيرة لزوجها فهي غالبا ما تسعى لإرضاء شريكها واغوائه كوسيلة لنيل ما قد ترغب به
متى تعتبر المرأة طويلة
لكل امرأة رونقها الخاص الذي يميزها عن غيرها سواء كانت المرأة سمراء أو شقراء أو رشيقة أو ممتلئة طويلة أو قصيرة بضع سنتيمترات فقط يمكن أن ترسم شخصية خاصة بكل امرأة النساء الطويلات أجسامهم متناسقة ولكن الفتيات القصيرة جسمها متناسق وجذاب أكثر  ويأخذ شكل الساعة الرمليةالمرأة التي يقل طولها عن 160 سنتيمترا تعتبر قصيرة القامة المرأة القصيرة تعتبر بمثابة المحرك الأساسي لكل من يحيط بها وتكون المرأة القصيرة لطيفة وودودة ومحبة وهذا يساهم في لفت انتباه كل من حولها اذا تراوح طول المرأة ما بين 160 إلى 165 سنتيمتر فتكون المرأة متوسطة الطول الطول المتوسط للمرأة يعتبر قواما نموذجيا ومثاليا حيث انك لن تكوني قصيرة أو طويلة اذا تخطى طول المرأة 166 سنتيمتر تعتبر المرأة بذلك طويلة جدا ويمكن أن تتخطى طول بعض الرجال
ما الطول المثالي للزوج والزوجة
أشارت بعض التجارب التي أجريت نحو 50000 رجل وامرأة حول العالم أن الرجال يفضلون ان يكون طولهم أكثر من زوجاتهم بأكثر من 10 سنتيمتر أما النساء تفضل أن تكون أقصر من الرجال بنحو 20 سنتيمتر على الأقل هناك بعض الدراسات العلمية التي تربط بين تناسق أطوال الزوجين وبين سعادتهما معا وأشارت هذه الدراسات أنه يجب أن يكون الزوج أطول من الزوجة ولكن ببضع سنتيمترات قليلة فقط كما اشارت بأن العلاقة التي يكون فيها الزوج أطول من زوجته تدوم لفترة طويلة وتملئ السعادة هذه العلاقة بشكل كبيرقمنا في هذا المقال بتقديم كل المعلومات المتوفرة عن سر انجذاب الرجل للمرأة القصيرة كما قمنا بعرض أهم هذه المميزات التي يحبها الرجل في الفتاة وعرض أهم مميزات المرأة القصيرة في العلاقة الحميمة أيضا

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد