انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

فريق مقال للكتابة3 سنوات

كشفت شركة بنتلي مولينر Bentley Mulliner الأقدم في صناعة السيارات، عن سيارتها الجديدة بالكامل بنتلي مولينر باكالار 2021 Bentley Mulliner Bacalar في المقر الرئيسي للشركة في كرو بإنجلترا. بنتلي تعد واحدة من السيارات التي تتميز بأقوى محرك مقدم من شركة بنتلي البريطانية بـ 12 أسطوانة على شكل حرف W ذات سعة 6.0 لتر وقوة 650 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران.

وكشفت عن أن هذه السيارة تتميز بأدائها العالي الذي يستطيع أن يقود الطريق إلى صناعة المركبات. كما تعتبر واحدة من سيارات بنتلي النادرة ذات البابين مع سقف قابل للفتح ومقعدين أماميان خلال تشكيلة تتكون من 12 سيارة فقط . مما يضمن ندرتها وقدرتها على تقديم افضل مستويات الفخامة والتميز. بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المميزات التي من ضمنها التصميم الرياضي، وشباك أمامي ضخم وسقف مفتوح كذلك مقعدين خارجيين، والعديد من أنظمة التكنلوجيا المتطورة والجديدة.

إذا كنت من المهتمين بمتابعة كل الإصدارات الجديدة من أنواع السيارات، تابع معنا هذا المقال . لأننا سوف نتناول تصميم بنتلي 2021 وأدوات التحكم الحديثة الموجودة فيها ،وميزات السلامة والأمان بالإضافة إلى سعر بنتلي 2021 في مصر.

تاريخ بنتلي مولينر

بفضل تاريخ شركة بنتلي مولينر اللامع في صناعة السيارات والذي يعود إلى القرن السادس عشر، ستقدم Mulliner للعملاء ثلاثة طرازات مختلفة بداية من عام 2020، وهما: “Classic” ، “Collections” وأيضاً “Coachbuilt”.

ومن أكبر إنجازات شركة بنتلي أنها خلال مارس الماضي، سمحت لعملائها المميزين بطلب نسختهم من بنتلي مولينير باكالار 2021 . والتي تأتي بتصميم متطرف يدعم كونتيننتال جي تي قابلة للتحويل ، ولكن بهيكل مختلف تمامًا مع شبكة أمامية ضخمة.

 

سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

تصميم Bentley Mulliner Bacalar الديناميكي للمستقبل

يعتمد تصميم Bacalar الخارجي على التصميم الديناميكي الاستثنائي المميز الذي يمزج بين الحرفية اليدوية التقليدية والتكنولوجيا المتطورة. بالإضافة إلى انه تم تصميم سيارة 2021 Bentley Mulliner Bacalar على جوانب ممتدة مع مسار خلفي أعرض بحوالي 200 ملم من كونتيننتال جي تي لمنحها مظهرًا رياضيًا أكثر قوة. كما تأتي بعجلات ثلاثية الأبعاد مقاس 22 بوصة بعمق كبير على الطريق. كذلك تضيف المصابيح الأمامية والخلفية الأفقية الفريدة الطابع الديناميكي المميز الذي شوهد لأول مرة في “EXP 100 GT”.

علاوة على ذلك تم صنع الغطاء الخلفي والسطح العلوي لسيارة باكالار من الألومنيوم خفيف الوزن، في حين أن الأبواب والأجنحة مصنوعة من ألياف الكربون. كذلك بدلاً من شارة العلامة التجارية العادية، وضع مصممو بنتلي إضفاء الطابع الشخصي الخاص بهم على هذا الطراز من خلال إخفاء اسم “Bacalar” خلف الطلاء المصقول مع تأثير “A” على خطوط منطقة المصد الخلفي، وتترك اللمسات النهائية للعملاء لإضفاء الطابع الشخصي على السيارة بخيارات طلاء نادرة ومعالجات خارجية وموضوعات الأناقة والتصميم.

بنتلي مولينر باكالار مع قمرة قيادة منحنية فردية

ابتكر حرفيون Bentley’s Mulliner 2021 Bacalar قمرة قيادة باهظة الثمن وفريدة من نوعها، متميزة بتدفق التصميم الملفوف كونسول بزاوية منحدرة إلى لوحة الاعدادات. وتستمر نحو صندوق السيارة شبه المغلق خلف المقاعد المصممة بشكل مذهل.
وتتميز السيارة أيضًا بنمط مثير بديل لفتحات تهوية Pulse طويلة الأمد. كما يمتد نمط التخريش في جميع أنحاء المقصورة بما في ذلك العجلة والوسائط وأدوات التحكم في المناخ. وكل عنصر له تفاصيل برونزية داكنة دقيقة لتعزيز النهاية مع تفاصيل “Midnight Black Titanium”.

ولإبراز روعة الطباعة الصغيرة تم استخدام طلاء التيتانيوم المؤكسد الداكن في معظم أدوات التحكم والبرونز المعدني الداكن في فتحات التهوية الشهيرة “عين الثور” . ولتعزيز عنصر الأناقة داخل المقصورة تم استخدام عجلة فريدة وأبواب ومقاعد جلدية وأجهزة رقمية خاصة ومفتاح فريد.

تجهيز بنتلي مولينر باكالار بأدوات تحكم متطورة

في قلب الكونسول الأوسط توجد شاشة Bentley Rotating Display الأيقونة حيث تم تصميم شاشة MMI الأبجدية الرقمية العصرية مع شاشة رئيسية قابلة للتكوين من قبل العميل، وتتميز الشاشة الدوارة بقشرة ريفيروود النادرة .

بالإضافة إلى ذلك تهدف الواجهة إلى عمل نوع من الهواتف الذكية الحديثة مع قوائم منظمة وبديهية ضمن ثلاث نوافذ تعرض الوظائف المفضلة للسائق مثل الهاتف والوسائط والملاحة. كما تتميز بوجود ثلاثة أقراص تناظرية أنيقة على الجانب الثالث من الشاشة تعرض درجة الحرارة الخارجية والبوصلة و الكرونومتر ، تتميز سيارة Bentley Mulliner Bacalar 2021 بساعة مروعة وبتفاصيل فريدة لكل سيارة خلال هذه المجموعة.

بنتلي باكالار الجديدة كلياً جاءت بتصميم رياضي فخم حقًا من الخلف ، حيث مصابيح LED كريستال مميزة أسفل الكابح الرياضي . كما تدمج ألياف الكربون المميزة مع شعار باكالار الأنيق في الخلف ،  وبالتالي فإن المصد الخلفي السفلي مع العادم الرياضي وصوت جرس أصيل.

تجربة قيادة ممتعة مع Bentley Mulliner Bacalar

تجمع سيارة 2021 Bentley Mulliner Bacalar بين الفخامة المصنوعة يدويًا وأحدث التقنيات للتأكد من تجربة قيادة غير مسبوقة. بالإضافة إلى وجود محرك Bentley الشهير سعة 6.0 لترات توربوا W12 TSI . مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض وثنائي التعشيق متقدم تقنيًا بثماني سرعات يضمن أسرع التحولات ويكون أكثر كفاءة بين التروس.

علاوة على ذلك تبلغ قدرة السيارة 650 حصانًا وعزم دوران 667 رطلًا ، يتم تقسيمهما بين العجلات الأمامية والخلفية . مما يساعدها على التسارع من 0 – 100 كم / ساعة في 3.5 ثانية.

كما تتميز السيارة بوجود الهيكل القابل للتكيف نظام القيادة الديناميكي الذكي 48 فلت المستخدم للتأكد من استجابة القيادة والتعامل الاستثنائي في جميع الظروف . بينما يتحكم التعليق الهوائي في راحة الركوب والانحراف الجانبي.

سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

التصميم الداخلي لسيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

المقصورة الداخلية لسيارة بنتلي باكالار 2021، تتكون من جلد بيلوغا مُخيط بجلد بنتلي التراثي شبه اللامع والصوف الطبيعي لإضفاء إحساس أغمق داكن اللون، كما يبرز جلد “خامون” المميّز من بنتلي مولينر الذي يلتف بشكل انيق في جميع أنحاء المقصورة ويتطابق مع الطلاء الخارجي بألوان جديدة وفريدة من نوعها (Yellow Flame). علاوة علي ذلك تتميز العجلة الجديدة على شكل D بملحق مميز من جلد Alcantara مع علامة صفراء خاصة في الأعلى.

كما يحتوي تصميم بنتلي 2021 على شاشة الترفيه المركزية التي تشمل العديد من الوظائف ،وعلى سبيل المثال : إعدادات الهاتف ،الوسائط المتعددة ،نظام الملاحة كذلك نظام المعرفة لسيارة بنتلي باكالار . وعندما تنقلب شاشة الترفيه ، ستحصل على وجه ساعات كلاسيكية وفريدة من نوعها . لذا تعد بنتلي باكالار 2021 واحدة من أكثر السيارات التي تحتوي على أعلى أنظمة التكنولوجيا والتقنيات المتقدمة.

مواصفات السلامة والتكنولوجيا في سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021

  • التحكم بالسرعة التكيفي .
  • نظام ملاحة ذكي.
  • مداخل USB.
  • نظام المساعدة للحفاظ علي المسار وتنبيه مغادرة المسار.
  • دعم android auto وapple car play.
  • نظام الدخول والبدء بدون مفتاح.
  • يوجد نظام صوت النيم من 18 سماعة وتأثير 2200 واط.
  • نظام النقطة العمياء.
  • يتوفر فرامل يد أوتوماتيكية مع خاصية كشف المشاة.
  • نظام الرؤية الليلية.

أسعار سيارات بنتلي الجديدة 2021

يصل سعر سيارة بنتلي باكالار مولينر الي:

  • سعر سيارة بنتلي في أمريكا يصل إلى 2 مليون دولار.
  • سعر سيارة بنتلي في مصر يصل الي ما يعادل 31.600.000 جنيه تقريبًا.
  • أسعار سيارات بنتلي الجديدة في السعودية تصل إلى 7،030،000 ريال سعودي.
تاريخ بنتلي مولينر
بفضل تاريخ شركة بنتلي مولينر اللامع في صناعة السيارات والذي يعود إلى القرن السادس عشر ستقدم Mulliner للعملاء ثلاثة طرازات مختلفة بداية من عام 2020 وهما Classic Collections وأيضا Coachbuiltومن أكبر إنجازات شركة بنتلي أنها خلال مارس الماضي سمحت لعملائها المميزين بطلب نسختهم من بنتلي مولينير باكالار 2021 والتي تأتي بتصميم متطرف يدعم كونتيننتال جي تي قابلة للتحويل ولكن بهيكل مختلف تماما مع شبكة أمامية ضخمةnbspcaption id=attachment56176 align=alignnone width=1000 سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021caption
تصميم Bentley Mulliner Bacalar الديناميكي للمستقبل
يعتمد تصميم Bacalar الخارجي على التصميم الديناميكي الاستثنائي المميز الذي يمزج بين الحرفية اليدوية التقليدية والتكنولوجيا المتطورة بالإضافة إلى انه تم تصميم سيارة 2021 Bentley Mulliner Bacalar على جوانب ممتدة مع مسار خلفي أعرض بحوالي 200 ملم من كونتيننتال جي تي لمنحها مظهرا رياضيا أكثر قوة كما تأتي بعجلات ثلاثية الأبعاد مقاس 22 بوصة بعمق كبير على الطريق كذلك تضيف المصابيح الأمامية والخلفية الأفقية الفريدة الطابع الديناميكي المميز الذي شوهد لأول مرة في EXP 100 GTعلاوة على ذلك تم صنع الغطاء الخلفي والسطح العلوي لسيارة باكالار من الألومنيوم خفيف الوزن في حين أن الأبواب والأجنحة مصنوعة من ألياف الكربون كذلك بدلا من شارة العلامة التجارية العادية وضع مصممو بنتلي إضفاء الطابع الشخصي الخاص بهم على هذا الطراز من خلال إخفاء اسم Bacalar خلف الطلاء المصقول مع تأثير A على خطوط منطقة المصد الخلفي وتترك اللمسات النهائية للعملاء لإضفاء الطابع الشخصي على السيارة بخيارات طلاء نادرة ومعالجات خارجية وموضوعات الأناقة والتصميم
بنتلي مولينر باكالار مع قمرة قيادة منحنية فردية
ابتكر حرفيون Bentleys Mulliner 2021 Bacalar قمرة قيادة باهظة الثمن وفريدة من نوعها متميزة بتدفق التصميم الملفوف كونسول بزاوية منحدرة إلى لوحة الاعدادات وتستمر نحو صندوق السيارة شبه المغلق خلف المقاعد المصممة بشكل مذهلوتتميز السيارة أيضا بنمط مثير بديل لفتحات تهوية Pulse طويلة الأمد كما يمتد نمط التخريش في جميع أنحاء المقصورة بما في ذلك العجلة والوسائط وأدوات التحكم في المناخ وكل عنصر له تفاصيل برونزية داكنة دقيقة لتعزيز النهاية مع تفاصيل Midnight Black Titaniumولإبراز روعة الطباعة الصغيرة تم استخدام طلاء التيتانيوم المؤكسد الداكن في معظم أدوات التحكم والبرونز المعدني الداكن في فتحات التهوية الشهيرة عين الثور ولتعزيز عنصر الأناقة داخل المقصورة تم استخدام عجلة فريدة وأبواب ومقاعد جلدية وأجهزة رقمية خاصة ومفتاح فريد
تجهيز بنتلي مولينر باكالار بأدوات تحكم متطورة
في قلب الكونسول الأوسط توجد شاشة Bentley Rotating Display الأيقونة حيث تم تصميم شاشة MMI الأبجدية الرقمية العصرية مع شاشة رئيسية قابلة للتكوين من قبل العميل وتتميز الشاشة الدوارة بقشرة ريفيروود النادرة بالإضافة إلى ذلك تهدف الواجهة إلى عمل نوع من الهواتف الذكية الحديثة مع قوائم منظمة وبديهية ضمن ثلاث نوافذ تعرض الوظائف المفضلة للسائق مثل الهاتف والوسائط والملاحة كما تتميز بوجود ثلاثة أقراص تناظرية أنيقة على الجانب الثالث من الشاشة تعرض درجة الحرارة الخارجية والبوصلة و الكرونومتر تتميز سيارة Bentley Mulliner Bacalar 2021 بساعة مروعة وبتفاصيل فريدة لكل سيارة خلال هذه المجموعةبنتلي باكالار الجديدة كليا جاءت بتصميم رياضي فخم حقا من الخلف حيث مصابيح LED كريستال مميزة أسفل الكابح الرياضي كما تدمج ألياف الكربون المميزة مع شعار باكالار الأنيق في الخلف   وبالتالي فإن المصد الخلفي السفلي مع العادم الرياضي وصوت جرس أصيل
تجربة قيادة ممتعة مع Bentley Mulliner Bacalar
تجمع سيارة 2021 Bentley Mulliner Bacalar بين الفخامة المصنوعة يدويا وأحدث التقنيات للتأكد من تجربة قيادة غير مسبوقة بالإضافة إلى وجود محرك Bentley الشهير سعة 60 لترات توربوا W12 TSI مقترنا بناقل حركة ثنائي القابض وثنائي التعشيق متقدم تقنيا بثماني سرعات يضمن أسرع التحولات ويكون أكثر كفاءة بين التروسعلاوة على ذلك تبلغ قدرة السيارة 650 حصانا وعزم دوران 667 رطلا يتم تقسيمهما بين العجلات الأمامية والخلفية مما يساعدها على التسارع من 0 100 كم ساعة في 35 ثانيةكما تتميز السيارة بوجود الهيكل القابل للتكيف نظام القيادة الديناميكي الذكي 48 فلت المستخدم للتأكد من استجابة القيادة والتعامل الاستثنائي في جميع الظروف بينما يتحكم التعليق الهوائي في راحة الركوب والانحراف الجانبيcaption id=attachment56177 align=alignnone width=1000 سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021caption
التصميم الداخلي لسيارة بنتلي باكالار مولينر 2021
المقصورة الداخلية لسيارة بنتلي باكالار 2021 تتكون من جلد بيلوغا مخيط بجلد بنتلي التراثي شبه اللامع والصوف الطبيعي لإضفاء إحساس أغمق داكن اللون كما يبرز جلد خامون المميز من بنتلي مولينر الذي يلتف بشكل انيق في جميع أنحاء المقصورة ويتطابق مع الطلاء الخارجي بألوان جديدة وفريدة من نوعها Yellow Flame علاوة علي ذلك تتميز العجلة الجديدة على شكل D بملحق مميز من جلد Alcantara مع علامة صفراء خاصة في الأعلىكما يحتوي تصميم بنتلي 2021 على شاشة الترفيه المركزية التي تشمل العديد من الوظائف وعلى سبيل المثال إعدادات الهاتف الوسائط المتعددة نظام الملاحة كذلك نظام المعرفة لسيارة بنتلي باكالار وعندما تنقلب شاشة الترفيه ستحصل على وجه ساعات كلاسيكية وفريدة من نوعها لذا تعد بنتلي باكالار 2021 واحدة من أكثر السيارات التي تحتوي على أعلى أنظمة التكنولوجيا والتقنيات المتقدمة
مواصفات السلامة والتكنولوجيا في سيارة بنتلي باكالار مولينر 2021
التحكم بالسرعة التكيفي نظام ملاحة ذكي مداخل USB نظام المساعدة للحفاظ علي المسار وتنبيه مغادرة المسار دعم android auto وapple car play نظام الدخول والبدء بدون مفتاح يوجد نظام صوت النيم من 18 سماعة وتأثير 2200 واط نظام النقطة العمياء يتوفر فرامل يد أوتوماتيكية مع خاصية كشف المشاة نظام الرؤية الليلية
أسعار سيارات بنتلي الجديدة 2021
يصل سعر سيارة بنتلي باكالار مولينر الي سعر سيارة بنتلي في أمريكا يصل إلى 2 مليون دولار سعر سيارة بنتلي في مصر يصل الي ما يعادل 31600000 جنيه تقريبا أسعار سيارات بنتلي الجديدة في السعودية تصل إلى 7030000 ريال سعودي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد