انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل العاب البلاي ستيشن

Rehab Khaled4 سنوات

أصبحت ألعاب البلاي ستيشن تأخذ من وقتنا الكثير ويتنافس فيها الكبار قبل الشباب والصغار وهي عبارة عن مجموعة من العاب الفيديو تم إنشاؤها وتطويرها من شركة يابانية تدعى سوني انتراكتف انترتينمنت وقد ظهرت كعلامة تجارية لأول مرة عام 1994 في اليابان وقد باعت النسخة الأولي للعبة 100 مليون وحدة بعد 9 سنوات وحققت النسخة الثانية من اللعبة أفضل مبيعات حيث بلغ عدد الوحدات المباعة 150 مليون وحدة واستمرت السلسلة في التطور حتى وصلنا الان الى بلاي ستيشن 4.

  لعبة tom Clancy’s the division 2

  • ميعاد الإطلاق كان مارس 2019 وهي عبارة عن لعبة تدور أحداثها في مدينة واشنطن العاصمة الأمريكية بواسطة الأنترنت بواسطة عدة لاعبين.
  • وتنتمي إلى فئة العاب الاكشن خاصة العاب القصف أو التصويب حيث تدور معارك بين بعض الأشخاص ومجموعات منظمة من المجرمين.
  • ويتعاون بعض اللاعبين مع بعضهم البعض لتحقيق مجموعة من المهمات في إطار اللعبة كما يمكن أن يصل عدد اللاعبين الى 8 لاعبين.

لعبة Fortnite

  • هي من أكثر الألعاب شهرة و تحقيقا للأرباح في التاريخ ولعل سبب من أهم أسباب شهرة اللعبة كونها مجانية تماما وتتمتع بجودة جرافكس عالية جدا وتدور أحداث اللعبة في المستقبل.
  • حيث أدت عاصفة على كوكب الأرض إلى اختفاء مجموعات من السكان وظهور مخلوقات غريبة تشبه الزومبي سعيها للقضاء على ما تبقى من العاصفة تتيح اللعبة لأربعة أفراد بحد أقصى أن يطيحوا بهذه المخلوقات.
  • ولكن اللعبة ليست بهذه السهولة فعليك ان تركض منذ بداية اللعبة لجمع الموارد والأسلحة حيث تضيق عليك الأرض التي تهبط فيها بسبب سيطرة الزومبي عليها وصنفت اللعبة على انها لعبة حربية استراتيجية بامتياز.

  لعبة infamous second son

  • وهي من نوع الاكشن صدرت في شهر مارس عام 2014 والذي قام بتطويرها أستوديو سكر بنش وتقدم أداء ممتع عالي من ناحية الرسومات والأشخاص وتدور اللعبة حول شخص لدية العديد من القدرات وكيفية تقبلها وتطويرها.
  • وتقبل مصيرة على هذا الأساس في مواجهة الأعداء ولقي أول فيديو ترويجي لها على الأنترنت إقبالًا شديدًا حيث حظي بأكثر من 6 مليون مشاهدة.

لعبة until dawn

  • واحدة من أقوى العاب سوني التي فاجأت بها العالم أجمع وهي من نوع العاب الرعب لكنه رعب جديد رعب البقاء وليس رعب الهروب كما تعود الجميع تم أصدار اللعبة في أغسطس عام 2015.
  • وتدور أحداثها حول زيارة مجموعة من المراهقين يزورون مكان ما وأثناء الزيارة يتلقى الواحد تلو الأخر موته وعليك مساعدتهم في النجاة من الموت أثناء اللعبة عليك اتخاذ قرارات مصيرية بشأن من تنقذ وهناك قرارات سوف تندم عليها، صنف اللعبة انها لسن 18 عام وأكثر.

لعبة pes

  • هي لعبة يعرفها العالم أجمع وهي لعبة كرة القدم الشهيرة ظهرت أول مرة عام 1996 واستمرت في التطور عام وراء عام بإصدار جديد يحقق الكثير من المبيعات السنوية وتدور أحداث اللعبة حول مباريات كرة القدم وبطولاتها وكؤوسها القارية ويستخدم اللاعب كلاعب ومدرب ومنفذ خطط.

 لعبة The Last Guardian

  • صدرت في عام 2016 من تصميم فميتو أريد تحت رعاية شركة سوني لألعاب الفيديو وصنفت ضمن العاب المغامرة والتشويق وقد أعلن مصممو اللعبة انها سوف تتوفر بإصدار عربي.
  • وتدور أحداث اللعبة حول طفل يكون في مغامرة مع مخلوق غريب لم تحقق اللعبة النجاح المنتظر لكنها تظل مصنفة من اقوى وامتع الألعاب.
  • وهناك ألعاب أخرى مثل Apex Legends التي كسرت الكثير من الأرقام بحصولها على 10 مليون لاعب خلال 3 أيام، مما يدل على مدى إقبال الكثير من اللاعبين عليها، لما تضيفه للاعب من متعة وتشويق.
  لعبة tom Clancys the division 2
ميعاد الإطلاق كان مارس 2019 وهي عبارة عن لعبة تدور أحداثها في مدينة واشنطن العاصمة الأمريكية بواسطة الأنترنت بواسطة عدة لاعبين وتنتمي إلى فئة العاب الاكشن خاصة العاب القصف أو التصويب حيث تدور معارك بين بعض الأشخاص ومجموعات منظمة من المجرمين ويتعاون بعض اللاعبين مع بعضهم البعض لتحقيق مجموعة من المهمات في إطار اللعبة كما يمكن أن يصل عدد اللاعبين الى 8 لاعبين
لعبة Fortnite
هي من أكثر الألعاب شهرة و تحقيقا للأرباح في التاريخ ولعل سبب من أهم أسباب شهرة اللعبة كونها مجانية تماما وتتمتع بجودة جرافكس عالية جدا وتدور أحداث اللعبة في المستقبل حيث أدت عاصفة على كوكب الأرض إلى اختفاء مجموعات من السكان وظهور مخلوقات غريبة تشبه الزومبي سعيها للقضاء على ما تبقى من العاصفة تتيح اللعبة لأربعة أفراد بحد أقصى أن يطيحوا بهذه المخلوقات ولكن اللعبة ليست بهذه السهولة فعليك ان تركض منذ بداية اللعبة لجمع الموارد والأسلحة حيث تضيق عليك الأرض التي تهبط فيها بسبب سيطرة الزومبي عليها وصنفت اللعبة على انها لعبة حربية استراتيجية بامتياز
  لعبة infamous second son
وهي من نوع الاكشن صدرت في شهر مارس عام 2014 والذي قام بتطويرها أستوديو سكر بنش وتقدم أداء ممتع عالي من ناحية الرسومات والأشخاص وتدور اللعبة حول شخص لدية العديد من القدرات وكيفية تقبلها وتطويرها وتقبل مصيرة على هذا الأساس في مواجهة الأعداء ولقي أول فيديو ترويجي لها على الأنترنت إقبالا شديدا حيث حظي بأكثر من 6 مليون مشاهدة
لعبة until dawn
واحدة من أقوى العاب سوني التي فاجأت بها العالم أجمع وهي من نوع العاب الرعب لكنه رعب جديد رعب البقاء وليس رعب الهروب كما تعود الجميع تم أصدار اللعبة في أغسطس عام 2015 وتدور أحداثها حول زيارة مجموعة من المراهقين يزورون مكان ما وأثناء الزيارة يتلقى الواحد تلو الأخر موته وعليك مساعدتهم في النجاة من الموت أثناء اللعبة عليك اتخاذ قرارات مصيرية بشأن من تنقذ وهناك قرارات سوف تندم عليها صنف اللعبة انها لسن 18 عام وأكثر
لعبة pes
هي لعبة يعرفها العالم أجمع وهي لعبة كرة القدم الشهيرة ظهرت أول مرة عام 1996 واستمرت في التطور عام وراء عام بإصدار جديد يحقق الكثير من المبيعات السنوية وتدور أحداث اللعبة حول مباريات كرة القدم وبطولاتها وكؤوسها القارية ويستخدم اللاعب كلاعب ومدرب ومنفذ خطط
 لعبة The Last Guardian
صدرت في عام 2016 من تصميم فميتو أريد تحت رعاية شركة سوني لألعاب الفيديو وصنفت ضمن العاب المغامرة والتشويق وقد أعلن مصممو اللعبة انها سوف تتوفر بإصدار عربي وتدور أحداث اللعبة حول طفل يكون في مغامرة مع مخلوق غريب لم تحقق اللعبة النجاح المنتظر لكنها تظل مصنفة من اقوى وامتع الألعاب وهناك ألعاب أخرى مثل Apex Legends التي كسرت الكثير من الأرقام بحصولها على 10 مليون لاعب خلال 3 أيام مما يدل على مدى إقبال الكثير من اللاعبين عليها لما تضيفه للاعب من متعة وتشويق

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد