انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة فى إنسبروك

فريق مقال للكتابة3 سنوات

توجد مدينة إنسبروك في غرب النمسا، وتعد لؤلؤة جبال الألب، وعاصمة منطقة تيرول الرائعة. كما تتميز أيضاً بمزجها ببن الماضي العريق والحاضر الحي. واحتوائها على العديد من المعالم السياحية الرائعة، ومن ضمنها: تلفريك جبال نورد كيتين، ساحة ماريا تيريزا وحديقة حيوان جبال الالب، والجدير بالذكر أيضاً تتميز بطبيعتها الخلابة وتاريخها العريق وأماكنها الترفيهية.

لذلك، استعد الآن معنا لنأخذك في جولة سريعة ستتعرف من خلالها على الأماكن السياحية في إنسبروك التي يجب عليك زيارتها، بالإضافة إلى أفضل الفنادق ومراكز التسوق فيها لتصبح دليل سياحي معك عند زيارة إنسيروك، لذا قم بمتابعة هذا المقال معنا.

أهم المعالم السياحية في إنسبروك

تلفريك جبال نورد كيتين

تعتبر تلفريك جبال نوردكيت من بين الأماكن الرئيسية التي توفر الفرصة للسائحين للاستمتاع بجوها المثير المليء بالبهجة والمغامرة. فعند ركوب التلفريك عبر جبال نوردكيت والتوجه إلى محطة سيغرون للتزلج ستجد الكثير من المتعة والاستمتاع. وتعتبر هذه الجبال من أهم الأماكن المناسبة للاستجمام والجلوس والاسترخاء في حضن الطبيعة واستنشاق الهواء النقي الذي ينعش الروح بلطفها. ويتميز ركوب التلفريك بأنه يجمع بين المدينة والجبال. لذا تعد من أجمل التجارب المدهشة والممتعة لأن انتقالك من وسط المدينة إلى الجبل يستغرق 20 دقيقة فقط، وخلال هذه المدة يتم الوصول إلى قمة 2300 متر. كما يتميز بأن هناك حانة فريدة “Cloud Nine” يمكنك تناول العديد من المشروبات فيها.

ساحة ماريا تيريزا

تعد ساحة ماريا تيريزا واحدة من أشهر الأماكن السياحية التي تمزج بين الماضي والمستقبل في وقت مماثل. فيعد هذا المكان وجهة للسياح لقضاء أجمل أوقات الفراغ، وذلك بفضل ثراء المنطقة بالأنشطة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مكاناً ممتازًا للتنزه والجلوس بين العديد من المعالم التاريخية التقليدية التي تخبرك بأهم قصة تاريخية عن هذه المنطقة. كذلك تضم الساحة مجموعة من الأسواق والأكشاك المميزة، وفي عيد الميلاد تحاط بأشجار عيد الميلاد التي تتلألأ بالزخارف، والبلورات، والأضواء التي تملأ المكان بالضوء وتجعل التسوق أجمل في المساء. وغالبًا ما تكون مكانًا ممتازًا لطلب صور تذكارية جميلة فيها.

حديقة حيوان جبال الألب

تعد حديقة حيوان Alpenzoo Innsbruck لمحبي المغامرة واحدة من أشهر حدائق الحيوان في النمسا. وتضم العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض، وتعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم التي تجذب الزوار إليها من كل مكان في العالم لزيارتها ورؤية الحيوانات النادرة الموجودة فيها مثل الزرافات، والدببة، والفيلة التي يمكنك الاقتراب منها والتقاط الصور معها. بالإضافة إلى ذلك يوجد مساحات شاسعة من الطبيعة الخضراء، يمكن للزوار الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء فيها وقضاء عدة ساعات دون الشعور بالملل. كما يوجد بالمنتزه العديد من أحواض السمك السلاحف الجميلة والمتنوعة سواء كانت مائية أو برمائية، وهذا غالبًا ما يجعل المكان رائعًا وممتعًا.

دليل السياحة فى إنسبروك

دليل السياحة فى إنسبروك

كريستال سواروفسكي

تعتبر كريستال سواروفسكي من أشهر الأماكن السياحية في إنسبروك. ومن أكثر الأماكن شهرة للزوار والسكان المحليين، لأنه يستقبل حوالي 600000 زائراً من السكان المحليين، و13 مليون زائراً من السياح. لذا يعد من أهم الأماكن السياحية في إنسبروك.

وتكمن روعة هذا المبنى في موقعه المتميز وسط حديقة كبيرة تضم أجمل أنواع الأشجار والعديد من التحف، والقطع الفنية الثمينة المصنوعة من الكريستال. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به معالم بلورية تشبه الكريستال ممزوجة بالطبيعة الخضراء الساحرة كما لو كانت لوحة مرسومة بشكل طبيعي. كذلك يوجد واحداً من بين المتاحف الرائعة في هذا المكان يقوم بتقديم عروض في الهواء الطلق وسط بلورات متلألئة.

افضل الفنادق في إنسبروك

فندق جولدن كراون

يوفر الفندق كل صباح بوفيه إفطار لتناول الطعام في غرفة الإفطار. ويتميز هذا الفندق بإطلالة رائعة على النصر الألماني والإنجليزية والإيطالية. كذلك يوفر العديد من المطاعم وموقف مجاني للسيارات. ومركز لياقة بدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية وغرف عصرية تحوي تكييف هواء وحمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية كذلك تلفزيون بشاشة مسطحة.

فندق كابلر

يتميز فندق Kapler بقربه من البلدة القديمة. ويوفر غرفاً عصرية مزودة بألوان الباستيل المذهلة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الغرف بموقعها الهادئ ونوافذها الكبيرة، وكلها تطل على الجبال المحيطة. علاوة على ذلك، يوفر الفندق وجبات الإفطار كل صباح وخدمة الواي فآي ومواقف السيارات المجانية.

فندق إنسبروك

يوجد الفندق في قلب المدينة القديمة على ضفة نهر آن، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من مركز المؤتمرات وHungerbergbahn. وتتمز جميع الغرف بأنها مكيفة وتحوي ميني بار وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص بها. أيضا يوفر الفندق احتياجات خاصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. كذلك يمكن حجز نصف إقامة في الفندق. ويشمل على حمام سباحة داخلي ومناطق سبا، والتي يمكن استخدامها مجاناً. بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة.

أفضل المطاعم في إنسبروك

مطعم ماروش

يعتبر مطعم Marrusch أحد أفضل المطاعم الحلال في إنسبروك، ويتميز بتقديمه أشهى المأكولات العربية. كذلك يشتهر بتقديم الأطباق اللبنانية والسورية والعديد من الحلويات العربية اللذيذة. ومن أفضل وأشهر الأطباق داخل المطعم الفتة العربية التي تعد الأكلة الأسطورية في الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم المأكولات والحلويات السورية الحلال.

دليل السياحة فى إنسبروك

دليل السياحة فى إنسبروك

مطعم السلام

مطعم السلام هو أحد المطاعم العربية الحلال في النمسا، يشتهر بتقديم أشهى الأطباق العربية، بما في ذلك المشاوي والشاورما العربية، والمقبلات الساخنة والباردة. وواحدة من أفضل الوجبات هي الكباب المشوي الذي يعد مألوفاً للغاية بين سكان المدينة والسياح. ويتميز المطعم بجودة الطعام المقدم فيه ونظافته والمعاملة الجيدة وأسعاره المناسبة.

أفضل الأسواق السياحة في إنسبروك

وسط المدينة

سيتي سنتر هو من الأماكن الرائعة التي توفر الفرصة للزوار للتوجه في شارع ماريا تيريزا بين الديكورات النحاسية والخشب الداكن والمتاجر والمقاهي والمول وبالتالي، تاجر المجوهرات الشهير توماس سابو كاي مما جعل هذا مكان ممتاز للتسوق داخل وسط المدينة.

مركز سيبارك Silpark

قد يكون مركز سيبارك عبارة عن مبنى من ثلاثة طوابق. يقع بالقرب من محطة داخل المدينة. إنه المركز التجاري الحديث الأساسي الذي تم افتتاحه في عام 1990 م. وهناك العديد من الماركات، والأزياء العالمية الشهيرة، ومحلات المجوهرات، والمكتبات، والمحالّ الرياضية. علاوة على ذلك، يتميز المبنى بوجود نافورة رائعة عند مدخله حيث يتجمع الناس.

النصائح المقترحة عند السياحة في إنسبروك

تلميح

الإكرامية أمر شائع في النمسا ومن آداب الإكرامية، ومقدار الإكرامية يعتمد على الخدمة المقدمة والطريقة التي تستمتع بها.

استئجار سيارة

يجب أن يكون عمرك أكثر من 25 عامًا وحاصل على رخصة قيادة لمدة عام واحد على الأقل. وأيضا يجب الاحتفاظ دائمًا ببطاقة ماستركارد (يفضل فيزا أو ماستر كارد).

تأمين الفندق

ادفع تأمين الفندق نقدًا حتى يتم إرجاع النقود إليك بمجرد مغادرة الفندق، ولابد من تحويل العملة إلى اليورو ERU
قبل زيارتك للحصول على سعر صرف أفضل بكثير، وننصحك بإيداع مبلغ ضئيل من خلال بطاقة ماستركارد وبطاقة الصراف الآلي كاحتياطي.

معدل الأمان

معدل الأمان في  مدينة إنسبروك يتميز بأنه عالي جداً.

تلفريك جبال نورد كيتين
تعتبر تلفريك جبال نوردكيت من بين الأماكن الرئيسية التي توفر الفرصة للسائحين للاستمتاع بجوها المثير المليء بالبهجة والمغامرة فعند ركوب التلفريك عبر جبال نوردكيت والتوجه إلى محطة سيغرون للتزلج ستجد الكثير من المتعة والاستمتاع وتعتبر هذه الجبال من أهم الأماكن المناسبة للاستجمام والجلوس والاسترخاء في حضن الطبيعة واستنشاق الهواء النقي الذي ينعش الروح بلطفها ويتميز ركوب التلفريك بأنه يجمع بين المدينة والجبال لذا تعد من أجمل التجارب المدهشة والممتعة لأن انتقالك من وسط المدينة إلى الجبل يستغرق 20 دقيقة فقط وخلال هذه المدة يتم الوصول إلى قمة 2300 متر كما يتميز بأن هناك حانة فريدة Cloud Nine يمكنك تناول العديد من المشروبات فيها
ساحة ماريا تيريزا
تعد ساحة ماريا تيريزا واحدة من أشهر الأماكن السياحية التي تمزج بين الماضي والمستقبل في وقت مماثل فيعد هذا المكان وجهة للسياح لقضاء أجمل أوقات الفراغ وذلك بفضل ثراء المنطقة بالأنشطة المختلفة بالإضافة إلى ذلك يعتبر مكانا ممتازا للتنزه والجلوس بين العديد من المعالم التاريخية التقليدية التي تخبرك بأهم قصة تاريخية عن هذه المنطقة كذلك تضم الساحة مجموعة من الأسواق والأكشاك المميزة وفي عيد الميلاد تحاط بأشجار عيد الميلاد التي تتلألأ بالزخارف والبلورات والأضواء التي تملأ المكان بالضوء وتجعل التسوق أجمل في المساء وغالبا ما تكون مكانا ممتازا لطلب صور تذكارية جميلة فيها
حديقة حيوان جبال الألب
تعد حديقة حيوان Alpenzoo Innsbruck لمحبي المغامرة واحدة من أشهر حدائق الحيوان في النمسا وتضم العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض وتعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم التي تجذب الزوار إليها من كل مكان في العالم لزيارتها ورؤية الحيوانات النادرة الموجودة فيها مثل الزرافات والدببة والفيلة التي يمكنك الاقتراب منها والتقاط الصور معها بالإضافة إلى ذلك يوجد مساحات شاسعة من الطبيعة الخضراء يمكن للزوار الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء فيها وقضاء عدة ساعات دون الشعور بالملل كما يوجد بالمنتزه العديد من أحواض السمك السلاحف الجميلة والمتنوعة سواء كانت مائية أو برمائية وهذا غالبا ما يجعل المكان رائعا وممتعاcaption id=attachment58058 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة فى إنسبروكcaption
كريستال سواروفسكي
تعتبر كريستال سواروفسكي من أشهر الأماكن السياحية في إنسبروك ومن أكثر الأماكن شهرة للزوار والسكان المحليين لأنه يستقبل حوالي 600000 زائرا من السكان المحليين و13 مليون زائرا من السياح لذا يعد من أهم الأماكن السياحية في إنسبروكوتكمن روعة هذا المبنى في موقعه المتميز وسط حديقة كبيرة تضم أجمل أنواع الأشجار والعديد من التحف والقطع الفنية الثمينة المصنوعة من الكريستال بالإضافة إلى ذلك يوجد به معالم بلورية تشبه الكريستال ممزوجة بالطبيعة الخضراء الساحرة كما لو كانت لوحة مرسومة بشكل طبيعي كذلك يوجد واحدا من بين المتاحف الرائعة في هذا المكان يقوم بتقديم عروض في الهواء الطلق وسط بلورات متلألئة
فندق جولدن كراون
يوفر الفندق كل صباح بوفيه إفطار لتناول الطعام في غرفة الإفطار ويتميز هذا الفندق بإطلالة رائعة على النصر الألماني والإنجليزية والإيطالية كذلك يوفر العديد من المطاعم وموقف مجاني للسيارات ومركز لياقة بدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية وغرف عصرية تحوي تكييف هواء وحمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية كذلك تلفزيون بشاشة مسطحة
فندق كابلر
يتميز فندق Kapler بقربه من البلدة القديمة ويوفر غرفا عصرية مزودة بألوان الباستيل المذهلة بالإضافة إلى ذلك تتميز الغرف بموقعها الهادئ ونوافذها الكبيرة وكلها تطل على الجبال المحيطة علاوة على ذلك يوفر الفندق وجبات الإفطار كل صباح وخدمة الواي فآي ومواقف السيارات المجانية
فندق إنسبروك
يوجد الفندق في قلب المدينة القديمة على ضفة نهر آن على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مركز المؤتمرات وHungerbergbahn وتتمز جميع الغرف بأنها مكيفة وتحوي ميني بار وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص بها أيضا يوفر الفندق احتياجات خاصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة كذلك يمكن حجز نصف إقامة في الفندق ويشمل على حمام سباحة داخلي ومناطق سبا والتي يمكن استخدامها مجانا بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة
مطعم ماروش
يعتبر مطعم Marrusch أحد أفضل المطاعم الحلال في إنسبروك ويتميز بتقديمه أشهى المأكولات العربية كذلك يشتهر بتقديم الأطباق اللبنانية والسورية والعديد من الحلويات العربية اللذيذة ومن أفضل وأشهر الأطباق داخل المطعم الفتة العربية التي تعد الأكلة الأسطورية في الدول العربية بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم المأكولات والحلويات السورية الحلالcaption id=attachment58059 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة فى إنسبروكcaption
مطعم السلام
مطعم السلام هو أحد المطاعم العربية الحلال في النمسا يشتهر بتقديم أشهى الأطباق العربية بما في ذلك المشاوي والشاورما العربية والمقبلات الساخنة والباردة وواحدة من أفضل الوجبات هي الكباب المشوي الذي يعد مألوفا للغاية بين سكان المدينة والسياح ويتميز المطعم بجودة الطعام المقدم فيه ونظافته والمعاملة الجيدة وأسعاره المناسبة
وسط المدينة
سيتي سنتر هو من الأماكن الرائعة التي توفر الفرصة للزوار للتوجه في شارع ماريا تيريزا بين الديكورات النحاسية والخشب الداكن والمتاجر والمقاهي والمول وبالتالي تاجر المجوهرات الشهير توماس سابو كاي مما جعل هذا مكان ممتاز للتسوق داخل وسط المدينة
مركز سيبارك Silpark
قد يكون مركز سيبارك عبارة عن مبنى من ثلاثة طوابق يقع بالقرب من محطة داخل المدينة إنه المركز التجاري الحديث الأساسي الذي تم افتتاحه في عام 1990 م وهناك العديد من الماركات والأزياء العالمية الشهيرة ومحلات المجوهرات والمكتبات والمحال الرياضية علاوة على ذلك يتميز المبنى بوجود نافورة رائعة عند مدخله حيث يتجمع الناس
تلميح
الإكرامية أمر شائع في النمسا ومن آداب الإكرامية ومقدار الإكرامية يعتمد على الخدمة المقدمة والطريقة التي تستمتع بها
استئجار سيارة
يجب أن يكون عمرك أكثر من 25 عاما وحاصل على رخصة قيادة لمدة عام واحد على الأقل وأيضا يجب الاحتفاظ دائما ببطاقة ماستركارد يفضل فيزا أو ماستر كارد
تأمين الفندق
ادفع تأمين الفندق نقدا حتى يتم إرجاع النقود إليك بمجرد مغادرة الفندق ولابد من تحويل العملة إلى اليورو ERUقبل زيارتك للحصول على سعر صرف أفضل بكثير وننصحك بإيداع مبلغ ضئيل من خلال بطاقة ماستركارد وبطاقة الصراف الآلي كاحتياطي
معدل الأمان
معدل الأمان في  مدينة إنسبروك يتميز بأنه عالي جدا

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد