كريم افوتين أي Avotin A لعلاج حب الشباب بصورة فعالة

 

يعاني الكثير من الأشخاص وخاصة الشباب بإصابتهم بحب الشباب في الوجه أو في أي مكان في الجسم، وقد يحدث ذلك نتيجة عن عدم التنظيف المستمر للجسم من الأتربة، كما يحدث أيضا نتيجة عن بعض الهرمونات المتواجدة في الشخص والاضطرابات الحادثة بها، حيث ينصح الكثير من الأطباء بتناول دواء كريم افوتين أي Avotin A، حيث يقوم ذلك الدواء بالتخلص تماما من حب الشباب، حيث أنها سوف تترك آثار تسيء للمنظر العام فيما بعد، لذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن ذلك العقار بشيء من التفصيل.

 

دواعي استخدام كريم افوتين أي Avotin A

  • يستخدم ذلك الكريم للأشخاص الذين يعانون من مشكلة حب الشباب، كما أنه يعالج جميع التجاعيد التي توجد في وجه الشخص.
  • ويمكن استخدام هذا الكريم أيضا للتخلص من جميع البقع التي يكون سببها فرط في استخدام الصبغة، فتلك الصبغة تؤثر علي الجلد.

 

طريقة استخدام كريم افوتين أي Avotin A

  • يقوم المريض قبل استخدام ذلك الكريم باستشارة الطبيب المختص أولا، حيث يكون ذلك لتحديد الطبيب لمرات وضع ذلك الكريم، وتكون الجرعة في العادة لوضعه هي، طبقة رقيقة منه حيث توضع علي المنطقة المصابة والمراد علاجها، مرة واحدة خلال اليوم.
  • يجب علي المستخدم أن يلتزم بالجرعة المحددة من قبل الطبيب، كما أنه يجب عليه أيضا، إلا يزيد من مدة العلاج المحددة من قبل الطبيب، حيث أن المريض حينما يقلل من الجرعة المحددة أو يزيد منها، قد يؤثر ذلك فيما بعد علي صحة جلده وبشرته كثيرا.

 

الآثار الجانبية لاستخدام كريم افوتين أي Avotin A

  • قد يحدث بعض الأعراض والآثار الجانبية للشخص المستخدم لذلك الكريم، ومن تلك الأعراض هي، يمكن أن يسبب جفاف في الجلد للشخص المستخدم، كما أنه من الممكن أن يسبب له حساسية وحكة، وذلك في حالة تعرضه للضوء أو لأشعة الشمس مباشرة.
  • من الممكن أن يصيب المستخدم أيضا باحمرار شديد في الجلد، كما يجعل المريض يشعر بحكة، كما يمكن أيضا أن يعرض المستخدم لتصبغات الجلد الحادة، ويمكن أيضا حدوث بعض الاسمرار في الجلد، وتلك الآثار قد تحدث أو لا، علي حسب نوع الجلد المستخدم.

 

موانع استخدام كريم افوتين أي Avotin A

  • يقوم المريض قبل استخدام ذلك الكريم باستشارة الطبيب المختص أولا، حيث يقوم الطبيب بتحديد عدد المرات التي يوضع بها الكريم علي حسب الجلد المصاب وطبيعته، كما يحدد أيضا علي حسب سن المريض المستخدم وطبيعة الجلد سواء حساس أو لا.
  • يمنع تماما استخدام ذلك الكريم للأشخاص المصابين بحساسية من أي مكون من مكونات هذا الكريم، لأن ذلك الكريم من الممكن أن يسبب حكة شديدة مصاحبة لاحمرار في الجلد، يمنع تماما استخدام هذا الكريم علي المنظفة التي تعاني من الاكزيما بالجلد.
  • كما يمنع استخدام ذلك الكريم للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الالتهابات حول الفم، كما أنه يمنع تماما استخدامه للمرأة الحامل في شهورها الأولي، لأن ذلك يمكن أن يؤثر علي صحتها ومناعتها، كما أنه يمكن أن يسبب بعض المشاكل للجنين فيما بعد.
  • يلزم علي المريض استشارة الطبيب المختص، وذلك بالنسبة للمرأة التي ترضع طبيعي، لأنه من الممكن أن تنتقل المواد الفعالة المتواجدة في العقار إلي الحليب الذي يتناوله الطفل، حيث أن ذلك يحدث فيما بعد الكثير من المشكل الصحية للطفل الرضيع.
  • لكل تلك الموانع يلزم علي المريض أولا استشارة طبيب مختص، حتى يري الحالة التي يكون عليها المستخدم، وحتى يعلمه بالمضاعفات التي قد تحدث.