نعرض إلي حضرتكم من خلال موقعنا مجموعة فريدة وراقية من أفضل تصاميم غرف النوم التركية للعرسان 2019 حيث يبحث الكثير من السيدات المقبلين على الزواج على أشيك غرفة نوم على الطراز التركي وعصرية ومورد في نفس الوقت وبأقل التكاليف , وفى الفترة الأخيرة انتشر في الوطن العربي التصاميم التركية بحيث يمكنا اعتبارها هي من أفضل تصاميم في جميع إنحاء العالم لما تمتاز به بالبساطة والرقى جميع تناسب جميع أذواق السيدات ويمكن اختيار ألوان كثيرة لغرف النوم الأبيض أو الاوف وايت أو الأبيض مع الأسود أو البني وغيرها من الألوان حسب اختيار سيدة المنزل

نصائح عند اختيار غرفة النوم

نتيجة بحث الصور عن غرفة نوم تركية

اجعل غرفة نومك مناسبة لصفاتك الشخصية وميولك من حيث الاختيار الألوان التي تفضلها والأثاث أيضا وترتيبه على ذوقك وإضافة اللمسات الجمالية القريبة إلى قلبك والاهتمام بالعديد من الأشياء والتفاصيل الدقيقة التي يغفل عنها كثيرون مثل الاكسسورات واللوحات وخامة الفرش وغيرها من الأشياء .

  • وإذا كنت من محبي دمج الألوان مع بعضها البعض يمكنك الحصول على هذا من خلال دمج أكثر من لون في لون الحوائط والأسقف أو من خلال لون الأثاث مثل اختيار غرفة النوم من اللون الأبيض والأسود
  • وإذا كنت من محبي النقوش الهندسية أو الزخارف الإسلامية فيمكنك إعداد ذلك من خلال اختيار ورق الحائط من الشكل المحبب إلى قلبك.

أفكار وحيل عصرية لديكور غرف النوم التركية 

نتيجة بحث الصور عن غرفة نوم تركية

  • البعد تماما عن البهرجة والتفاصيل المعقدة بحيث تتجنب الازدحام البصري إلى قدر الإمكان مثلا استخدام قطعة واحدة أو اثنين من الاكسسورات وتجنب الاكسسورات الكثيرة التي تشوه منظر الغرفة ولكن التقليل منها يضفى مظهر جمالي للغرفة ويشعرك بالراحة بمجرد النظر إليها .
  • الحرص على تهوية غرف النوم يوميا عن طريق فتح منافذ التهوية الموجودة في الغرفة مثل الشبابيك والإشرافات وذلك من اجل الحفاظ على صحة الإنسان وتجديد الهواء النقي كما تؤثر هذه الخطوة في باقية يوم الإنسان بحيث تزيده بالحيوية والطاقة الايجابية للقيام بالمهام المطلوبة منه على مدار اليوم سواء الزوج أو الزوجة.
  • اختيار الأثاث أو المفروشات عند طريق اختيار الألوان المحايدة أو الألوان الساخنة أو الألوان الباردة .
  • الحرص على تناسق ألوان الستائر مع ألوان السجاد مع بعضهما البعض بحيث يضفى مظهر راقي للغرفة .
  • الاهتمام بنظافة الفرش الذي ننام عليه بحيث يجب الاهتمام بتغيير الفرش كل فترة زمنية قصيرة على الأقل مرتين في الأسبوع في فصل الشتاء ومرة يوميا في فصل الصيف وذلك للتخلص من الجراثيم والأتربة والأوساخ التي تضر بالإنسان وتصيبه بالإمراض الخطيرة.

ديكورات الستائر والركنيات بالغرف التركية

  • وأيضا يجب الحرص على وضع المرتبة بطريقة صحيحة وذلك للحفاظ على راحة ظهرك.
  • يمكنك تنظيف المرتبة على الجاف وذلك عن طريق استخدام بكربونات الصوديوم بدون الحاجة إلى استخدام الماء ثم توزيعها على جميع إنحاء المرتبة وتركها لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم استخدام المكنسة الكهربائية أو المكنسة اليدوية لشفط الباقي من بكربونات الصوديوم ومن ثم تعريضها للشمس لمدة ساعة .
  • يستيقظ الإنسان تلقائيا عند شروق الشمس وهو ما يسمى ب ( الساعة البيولوجية لدى الإنسان ) وعندما تظهر الشمس يستيقظ الإنسان على الفور ولتجنب ذلك يمكننا استخدام الستائر الداكنة التي لا تسمح بدخول ضوء الشمس إلى الغرفة وإزعاج الإنسان إلا إن بعد الاستيقاظ من النوم يجب الحرص على إزالتها لدخول الهواء النقي إلى الغرفة .
  • ينصح الأطباء بضرورة ابتعاد الأجهزة الالكترونية بعيد عن السرير مثل الهاتف المحمول أو اللازب طوب أو المنبه لما يسبب من إخطار على صحة الإنسان .