أحلى أزياء إيلي صعب 2017

29 يناير, 2017 3:33 م Nour
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اشيك فساتين سهرة 2017 – فساتين روعة موضة 2017 – أزياء عصرية حديثة 2017 – أجمل فساتين سواريه 2017

بسم الله الرحمن الرحيم

  • من منا لا يهتم بالازياء والاناقة واخر صيحات الموضة ويوجد الكثير من مصممين الازياء المشهورين عالميا ولكل مصمم اسلوبه المختلف والمميز والذي يميزه عن اي مصمم اخر وكذلك انتي سيدتي لكي استايل محدد يغلب على ذوقك فتختاري ما يعجبك من تصميمات وتتابعي تصميماته، ومن اشهر مصممين الازياء العرب المشهورين عالميا هو المصمم ايلي صعب وهو مصمم لبناني حيث انه درس الازياء في باريس ويعتبر ايلي صعب اول مصمم عربي يعرض اعماله في اسبوع الموضة في روما واقام معرض للملابس من تصميمه في ميلانو وصمم ايلي صعب للكثير من النجوم في جميع انحاء العالم ونجمات هوليود ايضا فعلى سبيل المثال ارتدت هالى بيري من تصميمه وصمم للملكة رانيا الياسين زوجة العاهل الاردني الملك عبد الله بن الحسين وايضا صمم للنجمة انجلينا جولي وان ايلي صعب ليس فقط مختص في مجال الازياء فقط ولكنه اطلق اول عطر له في عام 2005 وايضا صمم فندق في دبي باسم ايلي صعب وايضا صمم يخت باسمه وعرض في معرض اليخوت في ابو ظبي، اليكم مجموعة من تصميماته المميزة جدا سوف نتناولها بمقالنا هذا .

    اذا تحدثنا عن هذا الفستان فنجد ان المصمم ايلى اختار اللون الاصفر ليقوم بتصميم فستان سوارية ولكن يتميز بالهدوء حيث اعتمد فيه على القماش الدانتيل المفنوش من عند الخصر اما الجزء الاعلى عند الصدر فاعتمد على الدانتيل المنقوش والمطرز ايضا بنفس اللون الاصفر وهو فستان طويل ومناسب للنجمات ذوات الجسم النحيف .

    اما عن هذا التصميم والذي يختلف في تصميمة عن الفستان السابق حيث ان الفستان باللون السيلفر من التل وبه تطريز كامل من نفس لون الفستان وهو السيلفر والفستان به حزام بسيط من اسفل منطقة الصدر باللون السيلفر نفس لون الفستان ونجد ان الفستان بكم وتصميم الفستان مناسب لصاحبات الجسم المثالي ليبرز جمال جسمهم بطريقة جذابة .

    اما عن هذا الفستان الانيق والغريب بنفس الوقت فنلاحظ ان الفستان بتصميم مختلف وغريب حيث انه من اللون الاسود واعتمد فيه المصمم علي الدانتيل والستان حيث ان الفستان مجسم من الجزء الاعلى عند الصدر وعند الخصر الفستان فضفاض واسع ونلاحظ ان هذا الفستان مناسب اكثر لذوات الجسم النحيف حيث ان تصميم الفستان يعطي ايحاء بزيادة الوزن فيجعلك تظهرين اجمل .

    اما عن هذا الفستان الجميل في اللون والتصميم والقماش حيث نجد ان الفستان من الشيفون المنقوش وهو باللون الاسود ومنقوش بورود باللون الابيض والاحمر والازرق ونجد ان تصميم الفستان مجسم من منطقة الصدر وفضفاض واسع من اسفل منطقة الصدر مما يضفي جمالا وجاذبية عليكي .

    اما عن هذا الفستان المثير للنظر وهو من الاورجنزا الضي ونجد ان الفستان طويل والجزء الاعلى حتى اسفل البطن يظهر كانه من طبقتين وبالفستان تطريز من نفس لون الفستان وهو اللون السيلفر وهو مناسب لاصحاب الجسم النحيف فوجود الطبقة الثانية من اجل ان تضفي لجسمك مظهر جذاب وجميل .

    اما عن هذا الفستان ذو اللون الاوف وايت الرائع وبتطري من نفس لون الفستان مما يزيده جمالا وبريقا اخاذ للعين فهو فستان طويل بكم ونجد ان يوجد طبقه اخري بتصميم فستان قصير جدا ثم طبقة الدانتيل المنقوش وهو مناسب لصاحبات الجسم المثالي وايضا صاحبات الجسم النحيف لتبرز من جمالها وهو مناسب لذوات البشرة البيضاء والسمراء ايضا .

    اما عن هذا الفستان الانيق بلونه الهادئ الناعم الجميل في تصميمه ولونه فهو من اللون الروز وهو من الدانتيل المنقوش وملئ بالتطريز من نفس لون الفستان مما يضفي على الفستان بريقا جذابا والفستان طويل وبه حزام رفيع جدا من نفس لون الفستان اسفل منطقة البطن وهذا الفستان مناسب لذوات البشرة البيضاء وهو مناسب لذوات الجسم النحيف حيث ان الفستان فضفاض من اسفل الخصر ليمنحك شكلا زائدا .

    اما عن هذا الفستان فهو اذا لاحظنا انه من عمل فنان وليس مصمم فقط وذلك لان رغم ان لون الفستان قاتم الا ان نجح ايلي صعب في ان يحول لونه من قاتم وغامق الى لون مضئ وجذاب بشكل كبير فالفستان من اللون البترولي وبه تطريز كامل من نفس اللون للفستان ونجد ان الفستان مجسم فنجده مناسب لصاحبات الجسم المثالي ولصاحبات الجسم ذات الوزن الزائد فهو حقا لوحة فنيه جميلة من يدي فنان .

    اما عن هذا الفستان البراق جدا والجميل فهو فستان من اللون الابيض الشيفون واعتمد فيه المصمم على التطريز اللامع البراق بين الوان مختلفه من اسود واحمر وازرق وسيلفر حيث انه اعتمد على التطريز بشكل كامل على الجزء الاعلى من الفستان في منطقة الصدر ثم حزام رفيع ثم من عند الخصر اصبح الفستان فضفاض واعتمد على تطريز بسيط ليبرز اللون الاساسي للفستان حقا تألقي بهذا الفستان في يومك وهو مناسب لذوات الجسم النحيف نظرا لانه فستان فضفاض عند الخصر .

    اما عنهذا الفستان فهو فستان مميز جدا من حيث اللون فهو يغل عليه اللون السماوي وقماشه من الاورجنزا وبه تطريز من اللون الفضي مما جعل الفستان براقا بشكل كبير وهذا الفستان مناسب اكثر لذوات البشرة البيضاء فيجعلهم بهم جاذبيه بشكل كبير وبالفستان حزام اسفل منطقة الصدر ثم الفستان فضفاض بشكل جذاب وجميل والفستان مناسب اكثر لذوات الجسم المثالي وايضا ذوات الجسم النحيف .

    اما عن هذا الفستان الانيق وهو فستان من تصميمه يوحي بالحرية والسعادة ويعطي انطباع لمن ترتديه بانها مفعمه بالحرية والانطلاق فالفستان من اللون الاصفر من الشيفون ونلاحظ ان المصمم اعتمد في هذا التصميم على استغلال القماش وتصميمه بشكل مختلف حيث انه جعل الفستان له شكل مميز رغم عدم وجود اي نقوش او تطريز به والفستان مناسب جدا لذوات البشرة السمراء وايضا ذوات البشرة البيضاء وهو مناسب اكثر لصاحبات الجسم المثالي .

    اما عن هذا الفستان فنجد ان تصميم الفستان يعود الى القرون الوسطى بالعصور اليونانيه حيث انه من منطقة الصدر مجسم ثم منفوش بشكل كبير من  اسفل منطقة الصدر مباشرة وهو من اللون الزيتي الغامق وبه تطريز من نفس لون الفستان وهذا الفستان مناسب جدا لذوات البشرة البيضاء وسيكون مناسب ايضا لذوات الجسم النحيف فهو يصلح للمناسبات في الاماكن الكبرى والمناسبات المميزة .

    اما عن هذا الفستان الملائكي التصميم واللون والقماشه فهو فستان من الاورجنزا باللون الابيض مع تطريز باللون الابيض مما يزيده نورا وبريقا وبه ورود مجسمه على اجزاء من الفستان بنفس اللون الابيض والفستان به حزام رفيع اسفل منطقة الصدر باللون الابيض ايضا فالفستان هذا مصمم خصيصا للمناسبات الخاصة والمميزة لكي لتكوني مختلفة وجذابة

    اما عن هذا الفستان الانيق من اللون البينك الاورجنزا وبه تطريز من نفس لون الفستان والفستان به ورود مجسمه من نفس لون الفستان ليزيد الفستان جمالا وهذا الفستان مناسب لذوات الجسم النحيف حيث ان الفستان مجسم من منطقة الصدر وبه حزام رفيع من نفس لون الفستان البينك وفضفاض من اسفل منطقة الصدر مباشرة .

    اما عن هذا الفستان ذو اللون الهادئ وهو من الاورجنزا ونلاحظ ان القماش يدمج بين اللونين الابيض والاسود وبه تطريز لامعه بالوان مختلفه من الاسود والفضي والاحمر والازرق ونجد ان الفستان مناسب لذوات الجسم النحيف وهو مناسب لجميع الان البشرة سواء البيضاء او الخمرية او السمراء وذلك للونه المميز الذي يناسب جميع انواع البشرة .

    ان هذا الفستان من التصميمات المميزة للمصمم اللبناني ايلي صعب حيث انه فستان قصير ونلاحظ ان الفستان تصميم وتطريز من نفس القماش وبدون اي اضافات والفستان باللون الابيض وهو مناسب للفتيات ذات الجسم النحيف ومناسب ايضا للفتيات طوال القامة فهو فستان مميز وجميل جدا .

    اما عن هذا الفستان والذي يتميز بلونه فهو باللون النبيتي والفستان من طبقتين الاولي طبقة الستان والطبقة الثانية هي من الدانتيل والذي به تطريز من نفس لون الفستان وان الفستان بكوم ونجد انه مناسب لذوات البشرة البيضاء ومناسب ايضا لصاحبات الجسم المثالي وايضا صاحبات الجسم النحيف .

    اما عن هذا الفستان المختلف التصميم حيث نلاحظ ان الطقم عبارة عن سلوبيت من الدانتيل المقوش بتطريز من اللون الاسود وقطعه من الشيفون بنفس اللون ايضا وهو اللون الاسود وهذا الطقم مناسب اكثر لذوات الجسم الرفيع وذوات الجسم المثالي ونجد ان هذا السلوبيت مميز جدا ف يتصميمة فهو مختلف حقا .

    اما عن هذا الفستان وهو متميز جدا في تصميمه فهو باللون الابيض واعتمد المصمم ايلي صعب في هذا الفستان على طبيعة القماش نفسه في شكل وتصميم الفستان وايضا في التطريز فهو اعتمد على النقشه المحفورة في القماش نفسه وهذا الفستان مناسب اكثر لذوات الجسم النحيف فتصميم الفستان يبرز جمال وجاذبية جسمك ويضفي عليكي جمالا زائدا لتتألقي بيومك .

    مقالات ذات صلة

    ازياء شتاء ٢٠١٧

    ازياء شتوي بناتي 2017

    Save

    Save

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :