تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

صور اسكارفات حريمي حديثة 2020

الرئيسية الازياء و الموضة صور اسكارفات حريمي حديثة 2020
rehab-khaled 3034
صور اسكارفات حريمي حديثة 2020

اشكال سكارفات حريمي 

الاسكارف هو قطعة من القماش باختلاف أنواعه يتم ارتدائها حول الرقبة، سواء للرجال، أم النساء، كما يكثر ارتداء الاسكارفات في فصل الشتاء، وذلك لتدفئة الرقبة، وهي رمز من رموز الجمال، والأناقة، ويمكن استخدامها في شنط الخروج، ويتم ربطها حول ذراع الشنطة، لتعطي شكلاً جماليًا، وتتعدد أنواع الاسكارفات فمنها القطن، والستان، وتتميز الاسكارفات بالأشكال، والنقوش المميزة، وسنتعرف بالتفصيل على أنواع، وأشكال الاسكارفات الحريمي لعام ٢٠٢٠.

صور اسكارفات حريمي حديثة 2020

توجد أنواع، وأشكال عدة من الاسكارفات الحريمي، والتي يمكن ارتدائها في كافة المناسبات، ومنها:

الاسكارف الستان

  • الاسكارف الستان مناسب جداً في فصل الصيف، خاصةً اللون البني، حيث يتم ارتدائه حول الرقبة، ومزود بسلسلة بنية اللون مربوطة في نهاية الاسكارف.

الاسكارف الصوف

  • الاسكارف الصوف الحريمي الصوف الذي يمتزج فيه اللون الأحمر مع اللون البيج، والرصاصي، ويتم ارتدائه على شكل مثلث، ولفه حول الرقبة.

الاسكارف الصوف الطويل

  • تعد إطلالة الاسكارف الصوف الطويل، والذي يمتزج فيه لون الكاروهات مع اللون الأصفر إطلالة متميزة، خاصة في فصل الشتاء، حيث يتم لفه حول الرقبة مع ترك الأطراف منسدلة إلى أسفل.

الاسكارف الكروشيه

  • المشغولات الكروشيه تبدو جيدة للغاية، كما أنها تمتلك إطلالة مميزة لأصحاب الذوق الرفيع، ومحبي الكروشيه، لذا فإن ارتداء اسكارف رصاصي من الكروشيه مع لفه جيداً حول الرقبة، ووضع بروش على أحد جانبي الاسكارف يبدو رقيق للغاية.

الاسكارف الحرير

  • تألقي في فصل الصيف مع اسكارف باللون السيمون، والمزود بالورد، والمصنوع من الحرير حول الرقبة.

الاسكارف الستان المشجر

  • ارتداء سكارف من الستان المشجر، والذي ينتهي بسلسلة ذهبية اللون يبدو رائع جداً في السهرات، والمناسبات.

 

الاسكارف القطن

  • من أفضل الأقمشة التي يمكن ارتدائها في فصل الصيف هي الأقمشة القطنية، نظرا لنعومتها الشديدة، لذا تألقي نهارا مع اسكارف من القطن المشجر، أو السادة، والذي سيخطف الأنظار.

الاسكارف الحرير الطويل

  • يمكن لكي سيدتي ارتداء اسكارف طويل إلى حد ما باللون الأبيض، والتي يحتوي بداخله على اللون النبيتي، ويتم لفه على الرقبة، وإسدال الباقي إلى أسفل.

الاسكارف الستان المشجر

  • الاسكارف الستان، والذي يمتلك أطراف تركواز اللون، مع ألوان متعددة متداخلة، ويتم لف الاسكارف من الأمام إلى الخلف مع ربط أطراف الاسكارف على هيئة فيونكة منسدلة من الأمام، يمكن أيضاً ارتداء اسكارف من الستان المشجر بلون نبيتي، أو أحمر مع ربطه على شكل عنق من الأمام، كذلك فإن ارتداء اسكارف من الستان المشجر، والذي يحتوي على اللونين الأبيض، والأزرق قد يبدو رائع للغاية.

الاسكارف الستان الأسمر

  • اللون الأسمر لون جذاب للغاية، لذا يمكنك ارتداء اسكارف أسود اللون، ومزود ببعض الورود البيضاء من الداخل، بالإضافة إلى رسومات أنيقة من الأطراف، والذي يتم لفه حول الرقبة، وعقده على أحد جوانب الرقبة.

الاسكارف الصوف الكاروهات

  • الاسكارف الصوف الكاروهات باللون الأبيض مع روز، وبخطوط عريضة باللون الرصاصي، والذي يتم لفه حول الرقبة.

الاسكارف الصوف الكروشيه

  • اعتاد الجميع على مشغولات الكروشيه، ومشغولات الصوف كلا على حده، ولكن ارتداء اسكارف باللون الرصاصي، والذي يتم تصميمه من الصوف، والكروشيه سوياً، فهو عبارة عن نصفين أحدهما بغرزة الحشو، والنصف الآخر بالغرزة المفرغة، وينتهي بالأطراف بشراشيب إطلالة مميزة لأصحاب الذوق الرفيع.

الاسكارف البليسيه

  • يعتبر قماش البليسيه من الأقمشة النادرة، والتي لا توجد بكثرة، لذا يمكنك ارتداء اسكارف من قماش البليسيه، والذي يتم ارتدائه حول الرقبة مع ربطه في أحد جوانب الرقبة، فتبدو إطلالة متميزة، ورائعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة