انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة عزل فوم بسكاكا

Shaimaشهرين

شركة عزل فوم بسكاكا تعتبر من الشركات المتميزة التي تقدم خدمة عزل الفوم بشكل ممتاز للغاية، الشركة تحرص على أن توفر مجموعة من الضمانات المختلفة على خدمات عزل الفوم مع توفير مجموعة كبيرة من العمالة، فيمكنك أن تحرص على التواصل معنا من أجل حجز الخدمات في أسرع وقت ممكن .

أفضل شركة عزل فوم بسكاكا

شركة عزل فوم بسكاكا

شركة عزل فوم بسكاكا

تعتبر شركة عزل فوم بسكاكا من أفضل الشركات الموجودة في الوقت الحالي، حيث أن الشركة تقدم لكم مجموعة كبيرة من المقومات المختلفة منها:

  • توفير مجموعة من الفنيين ذات مستوى رفيع متخصصين في عزل الفوم بشكل رائع.
  • الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من الخصومات المختلفة على خدمات عزل الفوم.
  • هناك تطبيق لمادة الفوم من خلال احدث ماكينات رش الفوم في الأسواق.
  • ضمانات متعددة على خدمات عزل الفوم.
  • هناك صيانة دورية على خدمات عزل الفوم بعد تنفيذها.
  • نوفر لكم مجموعة متميزة من السيارات لنقل كافة اللوازم.
  • الشركة تحرص على توفير باقة عروض ممتازة على خدمات عزل الفوم.
  • نقدم الخدمة في الموعد المحدد.
  • هناك فريق كبير من الموظفين في خدمة العملاء والدعم الفني.
  • نوفر لكم حجز سريع للخدمات المختلفة.

أسعار شركة عزل فوم بسكاكا

السعر هو أهم شيء في الخدمات، حيث أن العميل يفكر بالسعر قبل طلب الخدمات، ولذلك لا تقلق مع شركتنا التي توفر لكم أسعار بسيطة مع خدمات ممتازة لا ينقصها أي شيء على الإطلاق، تقدم الشركة عدد متنوع من الموظفين من أجل معاينة المكان والتعرف على الخدمة ثم تحديد السعر.

نحرص على أن نوفر السعر الشامل لكافة خطوات عزل الفوم، فالعميل لن يقوم بدفع أي مبلغ إضافي على الخدمات، حيث أننا نحرص على راحتكم من خلال توفير سعر بسيط للغاية وغير مكلف بالمرة لخدمات عزل الفوم المتنوعة.

الشركة تقوم بدورها على توفير السيارات والعمالة والمعدات ومواد العزل المختلفة من أجل توفير خدمة متميزة، حيث أننا نحرص على راحة العميل من البداية ومن ثم تقديم الخدمة بالشكل المناسب، فالعميل لن يحتاج لطلب أي شيء خارجي.

العروض من شأنها أن تقلل السعر، فيمكنك متابعة العروض وطلبها من شركة عزل فوم بسكاكا بسهولة، الشركة تحدد السعر بعد تحديد عدد طبقات الفوم المطلوبة ومساحة المكان حتى يكون السعر مناسب للخدمة.

نوع الخدمة السعر من السعر حتى
سعر عزل فوم سُمك 3سم 25 ريال 30 ريال
سعر المتر من الفوم سُمك 4سم 40 ريال 45 ريال
سعر المتر من الفوم سُمك 5سم 50ريال 55ريال
سعر المتر من الفوم شينكو سُمك 3سم 29 ريال 35 ريال
سعر المتر من الفوم السعودي سُمك 3سم 25 ريال 27 ريال
سعر المتر من الفوم السعودي سُمك 4سم 30 سم 35 سم
سعر المتر من الفوم للأسطح الخرسانية 26 ريال 35 ريال
سعر المتر من الفوم للأسطح المعدنية 30 ريال 60 ريال
سعر المتر من عزل الاسطح بالرول عمالة باكستاني 20 ريال 40 ريال

اقرا ايضًا: أفضل 10 شركة عزل خزانات بخميس مشيط

مميزات عزل الفوم

مميزات عزل الفوم

يعتبر عزل الفوم من أهم المواد العازلة لأنه يساعد على توفير نوعين من العزل وهما عزل مائي وعزل حراري في وقت واحد مما يجعل العميل يوفر المال عند طلب عزل الفوم، فيتم التحكم في سماكة الفوم بسهولة، كما أن الفوم يستمر لمدة 10 سنوات دون الحاجة للصيانة.

الفوم يتميز بأنه ليس بحاجة لوقت طويل من أجل تنفيذه على عكس مواد العزل الثانية التي تحتاج لوقت طويل للتنفيذ، الفوم يعتبر من مواد العزل الرخيصة الثمن التي تتميز بكونها غير مكلفة، كما أن الفوم خفيف الوزن ويتم تطبيقه بدون معاناة.

لا يتأثر الفوم بالفطريات أو الحشرات، كما أن الفوم من الطبقات التي يصعب اختراقها، بجانب أنه يمنع وصول المياه لداخل المبنى، ويساعد في الحفاظ على المبنى من درجات حرارة العالية في فصل الصيف، ويساعد في حماية مواد التشطيب للمباني.

طريقة عزل الاسطح بالفوم

شركة عزل فوم بسكاكا

طريقة عزل الاسطح بالفوم

تم عزل الأسطح بالفوم بعد التواصل مع شركة عزل فوم بسكاكا والاتفاق على موعد المعاينة ثم تتم الخطوات التالية:

  • يتم تنظيف السطح لاستقبال المادة العازلة من خلال التخلص من الشوائب والتراب والزوائد التي تمنع التصاق الفوم بالسطح.
  • ثم يتم عمل تجويف في الحوائط بمقاس 2 سم في 2سم ثم يتم عمل منسوب من الفوم بارتفاع حوالي 10سم من التشطيب، يترك السطح يوم كامل.
  • ومن ثم يتم رش المياه على المكان وبعد أن يجف يتم استخدام البيتومين.
  • ثم يتم ترك السطح لمدة يوم كامل.
  • ويتم فرد مادة المنبرين على السطح ويجب أن يكون العزل على السطح بالكامل.

أنواع عزل الفوم

أنواع عزل الفوم

توفر شركة عزل فوم بسكاكا كافة أنواع الفوم وهي :

  • فوم البولسترين: وهو عبارة عن الفوم المشهور تحت مسمى فوم أزرق أو أبيض وهو متاح بشكل كبير في الأسواق وكثافته عالية ويعيش لفترات طويلة ويتم تطبيقه بسهولة تامة، يمتاز بكونه يقاوم بشكل كبير للضغط الخارجي ويتلاءم مع التغيرات المناخية بشكل كبير.
  • فوم البولي يوريثان: يعتبر من أهم أنواع الفوم الشهيرة، وهو مركب كيميائي رائع يساعد في عزل الحرارة والماء والرطوبة ويلعب دور كبير في منع التسربات، وهو مناسب للأسطح المختلفة، وهو رائع للحمامات والمطابخ ويقلل من الرطوبة.

أرقام شركة عزل فوم بسكاكا

التواصل مع شركة عزل فوم بسكاكا يتم بأكثر من طريقة لأن الشركة تحرص على التطوير من عمليات حجز الخدمات المختلفة التي توفرها لكم، فيمكنك الحجز من خلال الاتصال على أرقام الهواتف المختلفة المتاحة طوال اليوم.

كما أن هناك تنوع كبير في الحجز من خلال تطبيقات الأنترنت ما بين الواتساب والفيسبوك والبريد الإلكتروني، لأننا نحرص على راحة العملاء، فلقد وفرنا لكم حجز رائع بطرق ممتازة للغاية، الحجز يتم من خلال الدعم الفني في لحظات.

يمكن للعميل أن يختار طريقة التواصل التي تتناسب معه، فهناك رد على الهواتف في أي وقت لمعرفة الخدمة وحجزها، كما يمكنك أن تستفسر عن كل ما يخص عزل الفوم من خلالنا بدون أي تعب لأننا نحرص على وجود رد في أسرع وقت ممكن.

شركة عزل فوم بسكاكا توفر لكم باقة رائعة من الخدمات التي لن تجد لها مثيل في أي شركة منافسة أخرى، فهناك سعر معقول مع جودة عالية بجانب الحرص على تقديم ضمانات متنوعة على الخدمات.

شركة عزل فوم بسكاكا
تعتبر شركة عزل فوم بسكاكا من أفضل الشركات الموجودة في الوقت الحالي، حيث أن الشركة تقدم لكم مجموعة كبيرة من المقومات المختلفة منها: • توفير مجموعة من الفنيين ذات مستوى رفيع متخصصين في عزل الفوم بشكل رائع. • الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من الخصومات المختلفة على خدمات عزل الفوم. • هناك تطبيق لمادة الفوم من خلال احدث ماكينات رش الفوم في الأسواق. • ضمانات متعددة على خدمات عزل الفوم. • هناك صيانة دورية على خدمات عزل الفوم بعد تنفيذها. • نوفر لكم مجموعة متميزة من السيارات لنقل كافة اللوازم. • الشركة تحرص على توفير باقة عروض ممتازة على خدمات عزل الفوم. • نقدم الخدمة في الموعد المحدد. • هناك فريق كبير من الموظفين في خدمة العملاء والدعم الفني. • نوفر لكم حجز سريع للخدمات المختلفة.
أسعار شركة عزل فوم بسكاكا
السعر هو أهم شيء في الخدمات، حيث أن العميل يفكر بالسعر قبل طلب الخدمات، ولذلك لا تقلق مع شركتنا التي توفر لكم أسعار بسيطة مع خدمات ممتازة لا ينقصها أي شيء على الإطلاق، تقدم الشركة عدد متنوع من الموظفين من أجل معاينة المكان والتعرف على الخدمة ثم تحديد السعر. نحرص على أن نوفر السعر الشامل لكافة خطوات عزل الفوم، فالعميل لن يقوم بدفع أي مبلغ إضافي على الخدمات، حيث أننا نحرص على راحتكم من خلال توفير سعر بسيط للغاية وغير مكلف بالمرة لخدمات عزل الفوم المتنوعة. الشركة تقوم بدورها على توفير السيارات والعمالة والمعدات ومواد العزل المختلفة من أجل توفير خدمة متميزة، حيث أننا نحرص على راحة العميل من البداية ومن ثم تقديم الخدمة بالشكل المناسب، فالعميل لن يحتاج لطلب أي شيء خارجي. العروض من شأنها أن تقلل السعر، فيمكنك متابعة العروض وطلبها من شركة عزل فوم بسكاكا بسهولة، الشركة تحدد السعر بعد تحديد عدد طبقات الفوم المطلوبة ومساحة المكان حتى يكون السعر مناسب للخدمة.
مميزات عزل الفوم
يعتبر عزل الفوم من أهم المواد العازلة لأنه يساعد على توفير نوعين من العزل وهما عزل مائي وعزل حراري في وقت واحد مما يجعل العميل يوفر المال عند طلب عزل الفوم، فيتم التحكم في سماكة الفوم بسهولة، كما أن الفوم يستمر لمدة 10 سنوات دون الحاجة للصيانة. الفوم يتميز بأنه ليس بحاجة لوقت طويل من أجل تنفيذه على عكس مواد العزل الثانية التي تحتاج لوقت طويل للتنفيذ، الفوم يعتبر من مواد العزل الرخيصة الثمن التي تتميز بكونها غير مكلفة، كما أن الفوم خفيف الوزن ويتم تطبيقه بدون معاناة. لا يتأثر الفوم بالفطريات أو الحشرات، كما أن الفوم من الطبقات التي يصعب اختراقها، بجانب أنه يمنع وصول المياه لداخل المبنى، ويساعد في الحفاظ على المبنى من درجات حرارة العالية في فصل الصيف، ويساعد في حماية مواد التشطيب للمباني.
طريقة عزل الاسطح بالفوم
تم عزل الأسطح بالفوم بعد التواصل مع شركة عزل فوم بسكاكا والاتفاق على موعد المعاينة ثم تتم الخطوات التالية: • يتم تنظيف السطح لاستقبال المادة العازلة من خلال التخلص من الشوائب والتراب والزوائد التي تمنع التصاق الفوم بالسطح. • ثم يتم عمل تجويف في الحوائط بمقاس 2 سم في 2سم ثم يتم عمل منسوب من الفوم بارتفاع حوالي 10سم من التشطيب، يترك السطح يوم كامل. • ومن ثم يتم رش المياه على المكان وبعد أن يجف يتم استخدام البيتومين. • ثم يتم ترك السطح لمدة يوم كامل. • ويتم فرد مادة المنبرين على السطح ويجب أن يكون العزل على السطح بالكامل.
أنواع عزل الفوم
توفر شركة عزل فوم بسكاكا كافة أنواع الفوم وهي : • فوم البولسترين: وهو عبارة عن الفوم المشهور تحت مسمى فوم أزرق أو أبيض وهو متاح بشكل كبير في الأسواق وكثافته عالية ويعيش لفترات طويلة ويتم تطبيقه بسهولة تامة، يمتاز بكونه يقاوم بشكل كبير للضغط الخارجي ويتلاءم مع التغيرات المناخية بشكل كبير. • فوم البولي يوريثان: يعتبر من أهم أنواع الفوم الشهيرة، وهو مركب كيميائي رائع يساعد في عزل الحرارة والماء والرطوبة ويلعب دور كبير في منع التسربات، وهو مناسب للأسطح المختلفة، وهو رائع للحمامات والمطابخ ويقلل من الرطوبة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد