ملابس حوامل 2018

.
8 سبتمبر, 2017 1:42 ص Hebaa
.

ملابس حوامل 2018

ملابس حمل للمحجبات 2018 – ملابس حوامل للبيع 2018 – ملابس حوامل في مصر 2018

ملابس الحوامل , من المعروف أن السيدات الحوامل يحدث لهن العديد من التغيرات في أجسامهن طوال فترة الحمل و لذا فتبحث كل سيدة منذ بداية فترة الحمل عن العديد من الأشياء المختلفة التي لابد من الاستعانة بها خلال فترة الحمل , و هذا لأن الجسم مع كل شهر تظهر عليه العديد من التغيرات المختلفة و التي تحتاج الي مساعدة في تلك الفترة علي وجه التحديد .

  • و أما في هذا المقال فإننا نخص بالذكر أحد الجوانب التي تهتم بها كل سيدة حامل و تضعها في الاعتبار مع بداية الحمل الي وقت الولادة و هي الملابس , و هذا فإن السيدة الحامل يزداد وزنها بشكل كبير جدا مع كل شهر من شهور الحمل و تؤكد العديد من الدراسات المختلفة أن السيدة الحامل يزداد وزنها من عشرة كيلو جرامات الي ما يقرب من ثلاثة عشر كيلو و من الممكن أن تختلف من سيدة الي أخري .

    و لذا فإن أهم ما تبحث عنه السيدة خلال فترة الحمل هي الملابس الواسعة الفضفاضة التي تليق عليها و تتناسب مع وزنها خلال هذه الفترة من الحمل ,و الجدير بالذكر أن هناك العديد من السيدات يقوموا بشراء عدد كبير من الملابس خلال فترة الحمل و لكن هذا الأمر من الأمور الخاطئة جدا لأن كل هذه الملابس سوف تصبح بلا قيمة بعد تسعة أشهر أي بعد الولادة و لذا ننصح السيدات الحوامل بشراء عدد معين يلبي احتياجاتها من الملابس خلال فترة الحمل فقط كي لا تخسر المزيد من الأموال في تلك الفترة .

    اختيار ملابس الحمل ليست من الأمور السهلة و هناك العديد من السيدات يقعن في مشاكل مختلفة في تلك الفترة و هذا لأنهم يقوموا بشراء الملابس بشكل عشوائي و لكن هناك ضرورة الي عمل ميزانية و مقاسات معينة لفترة الحمل , و يؤكد العديد من الأطباء المعنيين بهذا الأمر أن هناك ضرورة لقيام السيدات بشراء و ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة لأن الملابس الضيقة سوف تؤثر علي البطن و من الممكن أن تسبب للسيدة الحامل العديد من المشاكل المختلفة .

    و أما عن الملابس التي لابد من اختيارها لفترة الحمل هي الملابس الواسعة و الفضفاضة عند منطقة البطن و هذا لأن أكبر منطقة يزداد فيها الوزن أثناء فترة الحمل هي منطقة البطن , و أما الآن فسوف نعرض لكم مجموعة مختلفة من الملابس التي يمكنكم الاستعانه بها و اختيارها أثناء فترة حملكن و إمكانية اطلاعكم علي هذه الموديلات المختلفة سوف تجعل هناك سهولة في اختيار الموديلات المختلفة التي تخص الحمل علي وجه التحديد , و أما المجموعة التي سوف نقوم بعرضها إليكم الآن فهي متنوعة بين ملابس الخروج و ملابس البيت و أيضا بين الملابس الشتوية و الأخري الصيفية و إليكم الموديلات كالتالي :

    ملابس حوامل للعيد

    اليكم الموديل الاول و هو من الموديلات البيتي ، و يتكون هذا الموديل من اكثر من قطعة واحدة و هم البنطلون و البادي القصير بالاضافة الى الكارديجان الطويل ، وعلى الرغم من ذلك الا ان هذا الموديل من الموديلات الاكثر راحة بالنسبة للسيدة الحامل و خاصة ان قماشة هذا  الموديل من القماشات الخفيفة و المريحة جدا فى اللبس .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات التى تتناسب مع فصل الشتاء على وجه التحديد ، و الموديل عبارة عن البنطلون الجينز و البادي الشتوي بالإضافة إلى الفست الطويل اعلاه ، و الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأطباء لا ينصحون السيدات الحوامل بارتداء نوعية البناطيل الجينز فى فترة الحمل لأن الجينز من المعروف انه من الاقمشة الثقيلة والضيقة على الجسم و من الممكن أن تسبب الضيق للسيدة الحامل .

    و إليكم هذا الموديل الرقيق و الانيق ، و هو من الموديلات الصيفية عبارة عن فستان ذات القطعة الواحدة و الواسع أيضا ، و كما هو واضح ان هذا النوع من الموديلات يتناسب بشكل كبير في اوقات الخروج لاي مكان .

    فساتين حوامل فخمة

    و الموديل الموضح اليكم فى الصورة السابقة من الموديلات البيتية ، و الجدير بالذكر انه من الموديلات البسيطة و التى تعتمد عليها الكثير من السيدات الحوامل ، و الموديل عبارة عن البنطلون القماش و البادي الطويل اعلاه ، و كما هو اوضح ان البادي العلوي واسع و فضفاض و خاصة عند منطقة البطن كي يتناسب مع زيادة حجم البطن فى فترة الحمل على وجه التحديد .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات الانيقة و التي لها بريق معين لدي العديد من السيدات الحوامل ، و هذا فهناك عدد كبير جدا من الحوامل يفضلون هذه الانواع من البلوزات على وجه التحديد و هذا لان تلك النوعية المعروضة اليكم فى صورة الموديل السابق هي من الملابس الواسعة التى تتناسب مع السيدات فى فترة الحمل .

    و هذا الموديل ايضا من الموديلات الشتوية ، و التى تناسب المرأة الحامل وقت الخروج لقضاء اى من الأعمال المختلفة خارج المنزل ، و الموديل عبارة عن بنطلون جينز و بلوزة قصيرة بالإضافة الى البلوروة الشتوي القصير .

    هذا الموديل ايضا من الموديلات الشتويه ، و يتكون النوديل من البنطلون الجينز و بادي طويل و اعلاه جاكت شتوي طويل ايضا .

    ملابس حوامل فيس بوك

    و هذا من الموديلات الشتوية ايضا و لكن التصميم الخارجي له مختلف عن باقى الموديلات المعتادة ، و الموديل عبارة عن البنطلون الجينز و البادي القصير بالاضافة الي  الكارديجان الطويل .

    و مرة اخري الى الموديلات الصيفية البيتية ايضا ، و هذا الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة يعد من أشهر الموديلات ايضا و هو عبارة عن فستان قصير قطعة واحدة واسع بداية من منطقة البطن التى يزداد حجمها شهرا فشهر مع مرور الحمل .

    مرة اخري للموديلات الشتوية و التى يعتمد عدد كبير منها بشكل اساسي على ارتداء البنطلون الجينز ، و كما هو واضح فى هذا الموديل فهو يتكون من البنطلون الجينز و البادي و اعلاة الكارديجان الملفوف .

    هذا الموديل من الموديلات المحبوبة خلال فترة الحمل و خاصة فى الشهور الأخيرة ، و يعتمد الموديل السابق على البلوزة الصيفية الخفيفة و البنطلون ايضا ، و السبب الاساسي فى جعل هذا الموديل من الموديلات المريحة هو ان البلوزة واسعة بقدر كبير بداية من منطقة الخصر .

    السلوبتة الجينز ، نجد انه على مدار فترة الحمل لكل سيدة تقوم العديد منهم بالبحث عن السلوبته سواء سلوبته البنطلون كما هو واضحة اليكم فى الصورة السابقة او السلوبته الجيبة و الاختيار هنا يكون على حسب الرغبة ، و هذا فان السلوبته من الملابس المريحة جدا فى فترة الحمل لكل سيدة .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات البيتية و التى تعتمد علي الفستان القصير ذات القطعة الواحدة .

    و اليكم السلوبتة الجيبة ، و الجدير بالذكر انها اكثر راحة من الاخري التي تعتمد على البنطلون و تفضلها العديد من السيدات الحوامل .

    انتهينا فى هذا المقال من عرض لكم مجموعة متميزة من الملابس التى تخص السيدات الحوامل .