تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل مطاعم البرجر في السعودية

الرئيسية مدن و عواصم أفضل مطاعم البرجر في السعودية
rehab-khaled 571
أفضل مطاعم البرجر في السعودية

أفضل مطاعم البرجر في السعودية

يعتبر البرجر أشهر الوجبات الأمريكية السريعة التي انتشرت سريعاً حول العالم، ويرجع سبب التسمية إلى بلد هامبورج الألمانية، حيث يقدم هناك منذ مئات السنوات، ويتكون البرجر من سندوتش لحم، أو دجاج مع بعض الخضروات الورقية، بالإضافة إلى المايونيز، والكاتشب، ويتم تناوله مع أصابع البطاطس المقلية، والمشروبات الغازية، ويتميز البرجر بالمذاق اللذيذ، لذا ظهرت العديد من المطاعم التي تهتم بإعداد البرجر في جميع أنحاء العالم.، كما توجد عديد من المطاعم في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي يختص كل منها بإعداد نوع محدد من الطعام، ولكن محلات البرجر تأتي في مقدمة هذه المطاعم، نظرا لأنه الوجبة المفضلة لجميع أفراد الأسرة، لذا سنقوم بعرض أشهر هذه المطاعم.

مطعم برجر بوتيك

  • يعتبر مطعم برجر بوتيك من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد مدينة الرياض، كما يوجد له فروع أخرى في أكثر من مدينة.
  • ويمتلك هذا المطعم سندوتشات بجودة عالية، ومذاق متميز، ويقوم مطعم برجر بوتيك بتقديم أصناف أخرى جيدة من الطعام، وكذلك عديد من المقبلات، والأطباق الجانبية، لكن ينبغي زيارة مطعم برجر بوتيك في أوقات سوى أوقات الذروة، حيث يزدحم المكان في هذا الوقت.

مطعم برجر همبورجيني

  • مطعم همبورجيني هو أفضل المطاعم بمدينة الرياض الذي يقوم بتقديم ساندوتشات البرجر الشهية بأشكال، ومذاق متنوع، بحيث يختار كل شخص الطبق المفضل بالنسبة له، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأطباق الجانبية، وأشكال عديدة من الخبز، وكذلك حلوى الأيس الكريم اللذيذة بكافة المذاقات.

مطعم برجر فدركرز

  • يعتبر مطعم برجر فدركرز من أشهر مطاعم البرجر الشهيرة، والتي يمتلك فروع في كافة أنحاء العالم، وكذلك في السعودية، حيث يمتلك فرعان أحدهما شرق طريق الملك عبد الله في حي الحمراء بجوار مكتبة جرير، والفرع الآخر في مدينة الرياض بطريق التخصصي، ومجمع صحاري الرياض.

مطعم بيبي برجر

  • مطعم بيبي برجر من أفضل محلات البرجر في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم ساندويتشات البرجر، وكذلك وجبات أخرى لمحبي الأكلات الحارة.
  • بالإضافة إلى أطباق الدجاج المتنوعة، والسلطات، والمقبلات، حيث يقدم المطعم جميع الوجبات لجميع أفراد الأسرة سواء كان من عشاق البرجر، أم لا.

مطعم برجرايزر

  • تقدم مطاعم عديدة سندوتشات البرجر بمذاق رائع، ولكنها قد لا تتناسب مع السعر الخاص بها، نتيجة لصغر حجم الساندوتش بالنسبة للثمن.
  • ولكن لا يحدث ذلك في مطعم برجرايزر، والذي يقدم البرجر بأحجام تناسب السعر، كما يمكن الحصول على وجبات أخرى سوى البرجر وبأسعار جيدة، ويتواجد مطعم برجرايزر في مدينة الرياض في عدة فروع مثل: حي الصحافة بطريق الملك فهد، طريق القصيم.

مطعم سكشن بي

  • يقدم مطعم سكشن بي العديد من أطباق اللحوم الأخرى بجانب البرجر، كما يتميز برجر سكشن بي بمذاق جيد يجعله يختلف عن غيره في المطاعم الأخرى عن طريق استخدام أنواع محددة من اللحم اللين سهل التسوية.
  • والذي يتم تقديمه مع أصابع البطاطس المقلية المقرمشة، واللذيذة، ولا يقتصر تقديم الأطباق في مطعم سكشن بي على البرجر، والأطباق الرئيسية فقط بل يقدم المطعم كذلك أنواع مختلفة من الحلويات مثل البنانا بودينج الشهي، واللذيذ.

مطعم برجر سبرد

  • على الرغم من ارتفاع أسعار الوجبات التي يقدمها مطعم برجر سبرد بالنسبة للوجبات التي تقدمها المطاعم الأخرى، ولكن هذا جيد للغاية مع جودة.
  • بالإضافة إلى توافر مذاق الأطباق المميز والشهي التي يقوم بتقديمها، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى إذا كنت لا تفضل تناول الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة