اكسسوارات للبنات

28 سبتمبر, 2017 7:11 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اكسسوارات للبنات

اكسسوارات بنات الجامعة 2018 – اكسسوارات بنات اطفال 2018 – اكسسوارات للبنات المحجبات 2018

عالم الاكسسوارات متنوع بدرجة كبيرة جدا ، و هذا بسبب التطو الهائل فى هذا المجال و الذي ظهر في الفترة الحالية ، الاكسسوارات هي مجموعة من الحلى المختلف التى تقوم المرأة باستكمال زينتها الخاصة بها ، و هذا هو الأساس بالفعل بأن الاكسسهي زينة للمرأة تقوم بارتداؤها فى اى وقت متاح لها .

  • و الجدير بالذكر أن الاكسسوارات مقسمة الى عدد كبير منها و هذا فهناك النوعيات التى تتناسب فى وقت الخروج العادي الى الاماكن العامة و الجامعة و غيرها و هناك الاخري التى تتعلق و تتناسب مع وقت الخروج الى المناسبات المختلفة الليلية و على الفساتين السوارية و السهرة المعروفة .

    انتشرت فى الفترة الأخيرة الماضية الاكسسوارات اليدوية بحيث اصبح هناك عدد من الهواه الذين يقوموا بالبحث و التعرف على المكونات المختلفة الخاصة بعمل الاكسسوارات و يقوموا بتجربتها و ان نجحت التجربة يقوموا بالبدأ فى تصميم و ابتكار كل ما هو جديد و يتعلق بها.

    و اما فى هذا الشأن ايضا هناك مصممين عالمين لهذه الانواع من الاكسسوارات ، و لكن فى هذا الوقت يتم بيعها بأسعار مرتفعة جدا تنناسب مع الخامات الحقيقية المصممة منها ، و من هذه الخامات الالماس و الذهب و الفضة و اللؤلؤ الخالص و غيرها من الاشياء الثمينة جدا و لذا فيستحق الثمن هنا ان يرتفع بقدر كبير ، و لكن فيما يعني و يخص الاخري المقلدة فيتم تصنيعها من خلال الاستعانه ببعض الاشياء البسيطه و المقلدة و لذا ينخفض ثمنها بشكل ملحوظ جدا عن الاخري الثمينة .

    هناك عدد كبير جدا من البنات يفضلون ارتداء الاكسسوارات بشكل عام فى اى وقت يقمن بالخروج فيه و سواء بالنسبة لاوقات النهار او للاوقات الاخري الخاصة بالسهرات فى الليل ، و هذا لأن الاكسسوارات فى عموم الامر تضيف لمسه من الجمال الاضافى الى الفتيات ، و لذا فهم يبحثون عن كل ما هو جديد فى عالم الاكسسوارات و الموضة الخاصة بها ، و اما نحن و فى هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة متميزة من الاكسسوارات الخاصة بالبنات يمكنكم الاختيار من بينها ما هو الامثل لكم ،و المويلات اليكم كالتالى :

    سوف نقوم فى البداية بعرض مجموعة من السلاسل التى تعتمد على اللون الذهبي كلون اساسي و لها اشكال مختلفة و متعددة تتناسب مع اذواق العديد من البنات ، و هي كالتالى :

    اكسسوارات بنات المدارس 2018

    اليكم السلسلة الاولى و هي على شكل دولفين و لكنها مصممة بطريقة جميلة و مبتكرة حيث تم الدمج بينهم عى شكل قلب .

    و اليكم السلسلة الاخري من نفس نوعية الموديل السابق و لكن بشكل مختلف ، و اما هذه السلسلة فقد اعتمدت على القفل المزخرف بالكرستال الابيض و كذلك المفتاح الصغير الخاص به ايضا .

    و اما هذا الموديل فقد اختلف فى النوعية عن الموديلات الاخري السابقة ، و هذا حيث اعتمدت السلسلة الموضحة امامكم فى الصورة السابقة على شكل الدبدوب الصغير و هو شكل مفضل لدي العديد من البنات .

    برج ايفل ، هذا هو الشكل الذي اعتمدت عليه السلسلة الموضح امامكم ،و هذا النوع و الشكل من السلاسل مطلوب بدرجة كبيرة و خاصة هذا الشكل و يتم تصميم منه كميات كبير لأنه يكون مطلوب بدرجة كبيرة و فى اى وقت .

    سلسلة على شكل دولفين ، و الجدير بالذكر أن هذا النوع من الموديلات انيق جدا و يطلبه العديد من البنات و ذلك لأنها تليق بشكل كبير على معظم الموديلات سواء الموديلات الكاجول او الاخري السوارية .

    اكسسوارات للبنات المراهقات 2018

    هذا نوع اخر من موديلات السلاسل الطويلة ،و من الملاحظ من الشكل السابق أن السلسلة ذات شكل مبتكر حيث اعتمد الشكل الخاص بها على كاس مزخرف بالكرستال الابيض و محاطه باللون الذهبي .

    و اما هذا الموديل فهو يتناسب مع البنات الصغار ، حيث تعتمد هذه السلسلة على رسمة القطة كيتي ذات الفيونكة الروز ، و اعتمدت على اللون الفضي .

    و هذه السلسل ايضا بالون الفضي للامع ، و اما الشكل الخاص بها فهو عبارة عن شكل القلب و بداخله وردة ذات اللون الاحمر الغامق .

    و اما الان فقد انتهينا من عرض مجموعة الموديلات الخاصة بالسلاسل و سوف نقوم الان بعرض لكم مجموعة اخري من الاكسسوارات التى تخص الخواتم بأشكالها المختلفة و المتنوعة ، و اليكم كالتالى :

    انه موديل فى غاية الروعة والجمال ، و اما الموديل فهو عبارة عن خاتم من اللون و الفصوص الكرستال الفضية اللون و فى  المنتصف وردة من اللون التركواز ، و كما ترون ان الشكل العام لهذا الخاتم فى غاية الروعة و الاناقة .

    اكسسوارات للبنات الصغار 2018

    و اليكم هذا الخاتم ايضا من الخواتم الفضية الراقية و التى تعتمد على وجود تصميم لقلبين فى المنتصف احدهم باللون الاحمر و الاخر باللون الاخضر.

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات السوارية ، و ايضا لون الخاتم مثل بقية الانواع الاخرى التى قمنا بعرضها فى الموديلات السابقة ، و اللون الاساسي للخاتم هو اللون الفضي اللامع مع وجود دوائر كرستالية باللون الازرق .

    هذا الخاتم هو اخر موديل فى الخواتم السواية و سوف ننتقل الى نوعية اخري من الخواتم ، و اما عن هذا الموديل فكما ترون انه يعتمد على الكرستال و اللؤلؤ الابيض الى جانب الحدود البيضاء .

    فى الوهلة الاولى التى ترون فيها هذا الخاتم تعتقدون انه اكثر من موديل واحد و لكن الحقيقة هي ان الموديل المعروض اليكم فى الصورة السابقة موديل واحد و لكنه اكثر من قطعة و الالوان كما ترون لون اسود و اخر فضي فاتح و غيره فضي و لكن بالدرجة الغامقة .

    و هذا الموديل ايضا من الموديلات الجديدة و المبتكرة التى تتناسب مع الفتيات الصغار .

    و اما الان فسوف نعرض لكم مجموعة من الساعات البناتي الرقية و الانيقة و اليكم الموديلات كالتالى :

    هذا هو الموديل الاول فى اكسسوارات الساعات ، و كما ترون ان اللون المسيطر علي هذا الموديل هو اللون البينك و من المعروف ان هذا اللون يفضله العديد من البنات و ذلك لانه من الالوان الرقيقة و الهادئة.

    واليكم هذا الموديل ايضا من اللون البينك و هذه الساعة انيقة جدا و تتناسب بدرجة كبيرة مع الملابس ذات الالوان الغامقة .

    موديل راقي و انيق جدا من الساعات الخاصة بالبنات ، و اعتمد هذا الموديل على ادخال الوان جديدة مثل اللون البنفسجي و اللون الموف .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات التى انتشرت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة الماضية ، الموديل عبارة عن مجموعة من الاساور ذات الالوان المختلفة و المتنوعة و لكنها متناسقة بشكل كبير مع بعضها البعض ، و الجدير بالذكر أن هذا النوع من الموديلات انتشر فى الهند اولا و بعد ذلك بدأ فى الانتشار بشكل كبير فى الدول الاخري .

    و بذلك نكون انتهينا فى هذا المقال من عرض الموديلات المختلفة من اكسسوارات البنات ، نرجو ان تكون نالت على اعجاب حضراتكم .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :