انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارات ديزل تويوتا 2022

Admin Hala3 سنوات

السيارات في العالم تصنف إلى نوعين: سيارات ديزل وسيارات بنزين، سيارات الديزل فتعمل بمحرك الديزل، وأما سيارات البنزين فتعتمد على محرك البنزين، وإذا ما قورن بين النوعين نجد أن الديزل- مع تكلفته-  فهو أكثر كفاءة من البنزين. وإليك عزيز القارئ أنواع السيارات الديزل 2022م وبعض المعلومات عنها:

 

تويوتا كورولا 2022

  • تعتبر سيارة تويوتا كورولا اليابانية من أكثر السيارات المطلوبة حول العالم؛ نظرا لكفاءتها العالية فهي تعمل بمحرك 3 اسلندر سعته تتراوح بين 1.6لتر إلى 2 لتر وتصل القوة الحصانية بها إلى 257 حصان.
  •  وتبدو هذه السيارة متطورة عن سابقاتها؛ إذ تقول المصادر أنها أول إصدار رياضي سيظهر لنا، كما سيراعى فيها ارتفاع درجات الحرارة لا سيما في الصيف، وتزود هذه السيارة بفرامل قوي متين.

تويوتا لاندكروزر 2022

  • من المحتمل أن تحتفل لاندكروزر بالذكرى الـ 70 على إطلاق موديلاتها بإطلاق هذه السيارة في معرضها والأسواق العالمية، هي من سيارات الدفع الرباعي فلا يهمها كيف يكون الطريق! وبنسبة كبيرة ستكون مشابهة في تصميمها الخارجي لـ (تويوتا تندرا 2022م) حيث تغطى بعض أجزائها بمادة بلاستيكية وأما داخليا فمن المحتمل أن تزود بوحدة معلومات تعمل باللمس تجعلك تتحكم في كل شيء بداخلها من خلال هذه الوحدة كالتحكم في المناخ وشحن الهاتف الذكي وغيره..
  • جدير بالذكر أن هذه السيارة ستعتمد على نظام (هايبرد) وهو هجين بين محرك بنزين v6  سعته 3.6 لترًا مع محرك كهربائي مما يضفي عليها قوة وكفاءة عالية فيمكن أن تصل سرعتها إلى 200كم/س.

BMW32Od 2022

  • شركة BMW الشهيرة تعود بقوة فتأتي بـ 32Od خفيفة الوزن عالية الكفاءة، حيث خفّضت الشركة وزن السيارة حوالي 50كجم؛ مما يقلل من نسبة استهلاك الوقود، والسير لمسافات كبيرة في وقت قليل.
  • توفر الشركة في هذه السيارة محرك رياضي قوي يولد قوة 190 حصان تقريبا مما جعلها تدخل في المنافسة مع سيارات جاكوار إكس إي الجديدة.

مرسيدس بنز S350 2022

  • حينما نقول كلمة سيارة فلابد أن تأتي على أذهاننا السيارات الشهيرة (مرسيدس) فهي لا تفارق أي قائمة سيارات وضعت! فمرسيدس تعني الجمال والكفاءة والفخامة.
  • الفئة S من سيارات مرسيدس لها بريقها الخاص بجانب ذلك وفرت الشركة لهذه الفئة المحرك الديزل مع المحرك الهجين الذي يجعلها من أجود السيارات فتقطع المسافات دون كلل أو ملل، محرك الديزل سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر مع محرك فائق السلاسة يوفر سرعة لحظية إلى 100كم/ساعة خلال 6 ثوان فقط وهذا يعد خيالا قد تحقق، أضف إلى ذلك تكنولوجيا السيارة وما أدراك ما هو! فهي تقرأ عقبات الطريق وتشتمل على شاشتين في مقصورتها الداخلية تحتوي هذه الشاشة على جميع أدوات المساعدة .

رينو ميجان 2022

  • تعتبر هذه السيارة في فئة الهاتشباك المدمجة سباقة، أطلقت أول مرة أوربيا سنة 2016م، رائعة خارجيا فمصابيحها الأمامية led وصادم أمامي كبير وشعارها وسط هذا الصادم وأما داخليا فهي مألوفة نوعا ما. اهتمام ( رينو) بمجموعة السلامة والأمان جعلها تحصل على أعلى الدرجات في اختبارات  Euro Ncap فقد حصلت على خمسة نجوم في اختبار التصادم الأمامي.
  • محرك هذه السيارة من نوع dci رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر قوة 114 حصان، يوفر هذا المحرك سرعة تصل إلى 100كم /س خلال 11.3 ثانية مع استهلاك معتدل للوقود.

فورد كوجا Ford Kuga 2022

  • فورد كوجا أحدث نسخة SUV من شركة فورد، داخليا مساحتها كافية للركاب كما توفر الشركة صندوق يفي بحاجات الركاب سعة 526 لتر. تشتمل على ديزل Eco Blueسعة 2.0 لتر
  • وللمساعدة على توفير استهلاك الوقود وفرت الشركة محرك ثانوي كهربائي بجهد 48 فولت، هذا المحرك يتصل بناقل يدوي مكون من ست سرعات مما يعطي سرعة تصل إلى 100كم/ساعة في أقل من 10 ثوان.

ألفا روميو جوليا 2022

  • أن تنجح شركة إنتاج سيارات في إنتاج أول سيارة جديدة فهذا إنجاز عظيم قلما يحدث، ولكن شركة (فيات) الإيطالية لم تنجح فحسب، ولكنها أخرجت لنا روميو جوليا ذات المظهر القوي خارجيا، ونظام المعلومات والمساحة الفسيحة وصندوق الأغراض سعة 480لترا داخليا مما يضفي عليها جمالًا خاصًا.
  • محرك روميو جوليا سعة 2.2 لتر بقوة تصل إلى 187 حصان ويوفر هذا المحرك سرعة 100كم / الساعة في حوالي 8.2 ثانية.
تويوتا كورولا 2022
تعتبر سيارة تويوتا كورولا اليابانية من أكثر السيارات المطلوبة حول العالم نظرا لكفاءتها العالية فهي تعمل بمحرك 3 اسلندر سعته تتراوح بين 16لتر إلى 2 لتر وتصل القوة الحصانية بها إلى 257 حصان  وتبدو هذه السيارة متطورة عن سابقاتها إذ تقول المصادر أنها أول إصدار رياضي سيظهر لنا كما سيراعى فيها ارتفاع درجات الحرارة لا سيما في الصيف وتزود هذه السيارة بفرامل قوي متين
تويوتا لاندكروزر 2022
من المحتمل أن تحتفل لاندكروزر بالذكرى الـ 70 على إطلاق موديلاتها بإطلاق هذه السيارة في معرضها والأسواق العالمية هي من سيارات الدفع الرباعي فلا يهمها كيف يكون الطريق وبنسبة كبيرة ستكون مشابهة في تصميمها الخارجي لـ تويوتا تندرا 2022م حيث تغطى بعض أجزائها بمادة بلاستيكية وأما داخليا فمن المحتمل أن تزود بوحدة معلومات تعمل باللمس تجعلك تتحكم في كل شيء بداخلها من خلال هذه الوحدة كالتحكم في المناخ وشحن الهاتف الذكي وغيره جدير بالذكر أن هذه السيارة ستعتمد على نظام هايبرد وهو هجين بين محرك بنزين v6  سعته 36 لترا مع محرك كهربائي مما يضفي عليها قوة وكفاءة عالية فيمكن أن تصل سرعتها إلى 200كمس
BMW32Od 2022
شركة BMW الشهيرة تعود بقوة فتأتي بـ 32Od خفيفة الوزن عالية الكفاءة حيث خفضت الشركة وزن السيارة حوالي 50كجم مما يقلل من نسبة استهلاك الوقود والسير لمسافات كبيرة في وقت قليل توفر الشركة في هذه السيارة محرك رياضي قوي يولد قوة 190 حصان تقريبا مما جعلها تدخل في المنافسة مع سيارات جاكوار إكس إي الجديدة
مرسيدس بنز S350 2022
حينما نقول كلمة سيارة فلابد أن تأتي على أذهاننا السيارات الشهيرة مرسيدس فهي لا تفارق أي قائمة سيارات وضعت فمرسيدس تعني الجمال والكفاءة والفخامة الفئة S من سيارات مرسيدس لها بريقها الخاص بجانب ذلك وفرت الشركة لهذه الفئة المحرك الديزل مع المحرك الهجين الذي يجعلها من أجود السيارات فتقطع المسافات دون كلل أو ملل محرك الديزل سداسي الأسطوانات بسعة 30 لتر مع محرك فائق السلاسة يوفر سرعة لحظية إلى 100كمساعة خلال 6 ثوان فقط وهذا يعد خيالا قد تحقق أضف إلى ذلك تكنولوجيا السيارة وما أدراك ما هو فهي تقرأ عقبات الطريق وتشتمل على شاشتين في مقصورتها الداخلية تحتوي هذه الشاشة على جميع أدوات المساعدة
رينو ميجان 2022
تعتبر هذه السيارة في فئة الهاتشباك المدمجة سباقة أطلقت أول مرة أوربيا سنة 2016م رائعة خارجيا فمصابيحها الأمامية led وصادم أمامي كبير وشعارها وسط هذا الصادم وأما داخليا فهي مألوفة نوعا ما اهتمام رينو بمجموعة السلامة والأمان جعلها تحصل على أعلى الدرجات في اختبارات  Euro Ncap فقد حصلت على خمسة نجوم في اختبار التصادم الأمامي محرك هذه السيارة من نوع dci رباعي الأسطوانات سعة 15 لتر قوة 114 حصان يوفر هذا المحرك سرعة تصل إلى 100كم س خلال 113 ثانية مع استهلاك معتدل للوقود
فورد كوجا Ford Kuga 2022
فورد كوجا أحدث نسخة SUV من شركة فورد داخليا مساحتها كافية للركاب كما توفر الشركة صندوق يفي بحاجات الركاب سعة 526 لتر تشتمل على ديزل Eco Blueسعة 20 لتر وللمساعدة على توفير استهلاك الوقود وفرت الشركة محرك ثانوي كهربائي بجهد 48 فولت هذا المحرك يتصل بناقل يدوي مكون من ست سرعات مما يعطي سرعة تصل إلى 100كمساعة في أقل من 10 ثوان
ألفا روميو جوليا 2022
أن تنجح شركة إنتاج سيارات في إنتاج أول سيارة جديدة فهذا إنجاز عظيم قلما يحدث ولكن شركة فيات الإيطالية لم تنجح فحسب ولكنها أخرجت لنا روميو جوليا ذات المظهر القوي خارجيا ونظام المعلومات والمساحة الفسيحة وصندوق الأغراض سعة 480لترا داخليا مما يضفي عليها جمالا خاصا محرك روميو جوليا سعة 22 لتر بقوة تصل إلى 187 حصان ويوفر هذا المحرك سرعة 100كم الساعة في حوالي 82 ثانية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد