تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

“سامسونغ” تطلق “Galaxy S21 Ultra” دون شاحن وسماعات أذن- منتدي فتكات

الرئيسية تكنولوجيا و تقنيات “سامسونغ” تطلق “Galaxy S21 Ultra” دون شاحن وسماعات أذن- منتدي فتكات
basma-hussien 62103
“سامسونغ” تطلق “Galaxy S21 Ultra” دون شاحن وسماعات أذن- منتدي فتكات

“سامسونغ” تطلق “Galaxy S21 Ultra” دون شاحن وسماعات أذن- منتدي فتكات

شركة سامسونغ من الشركات التي لها ثقل في عالم الأجهزة والإلكترونيات بشكل دائم فدائما تسعى لأن توفر للمستهلك كافة الاحتياجات والمزايا التي يبحث عنها وتعمل على تغطية جميع الفئات السعرية، تسعى شركة سامسونغ دائمًا للتجديد والبحث عن الأفضل ودائمًا ما تقوم بوضع بصمتها الخاصة على جميع الأجهزة والهواتف الجوالة التي تقوم بإصدارها، ومن أحدث الأجهزة التي أعلنت عنها شركة سامسونغ هو هاتف Galaxy S21 Ultra، والجديد في الأمر أن شركة سامسونغ قد أخبرت عن إصدار الهاتف هذه المرة دون شاحن أو سماعات أذن.

وصل لاحقًا عن طريق بعض التقارير التقنية أن شركة سامسونغ المتخصصة في إنتاج أفضل وأقوى الهواتف الكورية الجنوبية، قد علقت بأنها ستقوم بإصدار السلسلة القادمة من هواتف Galaxy S21 دون أن يأتي معها سماعات أذن أو شاحن، وقد لاحظنا هذا الأمر من قبل من خلال أجهزة الهواتف الخاصة بشركة apple، وقد ظهر في التقارير الخاصة بهذا الخبر التفاصيل الكاملة المتعلقة بسلسلة Galaxy S21 والتي سنتعرف على أبرز التفاصيل المثيرة منها من خلال موضوعنا..

بعض المعلومات المسربة عن الهاتف

  • من المعلومات التي أثارات الدهشة عن سلسلة Galaxy S21  هي أنها لن تأتي أيضًا بفتحة مايكرو اس دي أو Micro SD، وهذا المعلومة قد تحدث عنها أيضا على موقع جسمارينا والذي أكد من خلاله كواندت المسرب الشهير بأن الهاتف الوحيد الذي سيأتي في سلسلة الـ S21 مع فتحة Micro SD هو هاتف Galaxy S21 Ultra.
  • أيضًا من المعلومات المسربة عن هاتف Galaxy S21 Ultra هي أنه سيأتي بذاكرة بسعة تخزين 512 جيجا بايت، بينما الرامات الخاصة به أو الذاكرة العشوائية فستكون عبارة عن 16 جيجا رام، أما النسخة من الهاتف بذاكرة سعة تخزين 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت، ستكون الذاكرة العشوائية الخاصة بها عبارة عن 12 جيجا رام.
  • وصفت الشاشة الخاصة بهاتف Galaxy S21 Ultra بأنها شاشة مقاس6.8 بوصة، وهذا يعني أنها أصغر من شاشة Galaxy S20 بعشر بوصة، وقد وجد هذا الفارق لأن اللوحة المتواجد في هاتف S21 الترا هي لوحة مسطحة كما أنها تبرز الصورة بشكل مسطح، وهذا يعطي تقريبا للهاتفين نفس الحجم على رغم الفارق في حجم الشاشة.
  • شاشة Galaxy S21 Ultra ستكون من نوعية الديناميك أمولد 2X، تعمل الشاشة بدقة 1440 بيكسل بلس 9:20، كثافة الشاشة ي البوصة الواحدة هي 515 بيكسل، ومن المعلومات عن الشاشة هي شدة فاعليتها في الاستهلاك للطاقة وهذا يتسبب به معدل التحديث التكيفي الخاص بها.
  • أما عن الكاميرا فقد أوضحت التسريبات أن الكاميرا لهاتف Galaxy S21 Ultra ستأتي بإعداد رباعي، كما أنها ستدعم مستشعر 108 ميجا بيكسل 1/ 1.33 محدث مع الـ OIS، أيضًا سيدعم الهاتف مستشعر Laser AF، يوجد بالكاميرا وحدة 12 ميجا بيكسل مع 1.4 ميكرومتر بيكسل فائقة العرض.
  • أيضًا من المعلومات التي صدرت عن هاتف Galaxy S21 Ultra أنه سيقوم على العمل بمجموعة من شرائح الـ   Exynos 2100
  • أما عن المعالجة المركزية للهاتف فستحتوي على نواة أساسية سرعتها عبارة عن 2.9 جيجا هيرتز وثلاثة أنوية عالية الأداء سرعتها 2.8 جيجا هيرتز، وأيضًا أربعة أنوية صغيرة الأداء سرعتها 2.4 جيجا هيرتز.

تسريبات أخرى عن أسعار سلسلة Galaxy S21

  • أيضًا من الأشياء التي توقعتها التقارير والأخبار هو السعر الذي ستصدر به سلسلة هواتف Galaxy S21 في الأسواق، ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Galaxy S21 بسعر يبدأ من 1042.84 دولار أمريكي.
  • أما عن هاتف Galaxy S21+ فسعره سيبدأ من 1286.99 دولار أمريكي.
  • وهاتف Galaxy S21 Ultra فسعره يبدأ من 1717.62، وهذه الأسعار طبقًا للسوق الأروبية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة