تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أحدث صيحات ألوان الديكورات 2020

الرئيسية أفكار منزلية أحدث صيحات ألوان الديكورات 2020
rehab-khaled 2060
أحدث صيحات ألوان الديكورات 2020

المحبون لتغيير ديكورات منازلهم وكذلك القادمين على تصميم ديكورات منزلهم الجديد يبحثون عن أحدث صيحات ألوان الديكورات التي تعتبر موضة الموسم لهذا العام حيث تتغير الألوان كل عام اعتمادا على المناخ أو الطبيعة المتغيرة ومن جانبهم أكدوا مصممي الديكور في جميع أنحاء العالم بأن الألوان الجديدة للديكورات تعتمد بصورة كبيرة على الألوان الطبيعية تلك الألوان التي تجعل سكان المنزل يشعرون بالبهجة والجمال، ولذلك نحن نقدم إليك من خلال مقالنا التالي أحدث ألوان الديكورات التي تحدث عنها نخبة من أفضل مصممين الديكور على مستوى العالم.

درجات اللون الأحمر

  • ومن جانبها أكدت مصممة الأزياء والديكورات العالمية جوليا جرين بأن الألوان التي ظهرت كموضة العام لألوان الديكورات بالمنازل والفلل حيث قالت المصممة بأن ألوان ديكورات الحوائط وجدران المنزل لهذا العام هي درجات الأحمر بما فيها الأحمر الفاتح والداكن والطوبي والباذنجاني الأقرب إلى لون الأحمر في الحوائط في جميع أجزاء المنزل.
  • ويقول صناع الأزياء في جميع أنحاء العالم بأن تلك الموضة التي تعتبر موضة العصر هي الموضة التي كانت في العصور القديمة حيث نجد هذه الألوان والديكورات بالألوان الحمراء وبدرجاته المختلفة نجدها مصممه بتلك الألوان ومن هنا يقول جميع مصممي الأزياء في العالم أن الموضة في الألوان تعود مرة أخرى.
  • ولكن من وجهة نظر من قاموا باستخدام هذه الألوان في تصميمات منزلهم لهذا العام أعطوا أراء ايجابيه بجمال المنظر الذي أضفته الألوان على المظهر العام لمنزلهم، لذلك إذا كنت تبدأ في تأسيس ديكورات منزلك فاعتمد على هذه الألوان.

درجات اللون الأخضر

  • وأما عن اللون الثاني من صيحات موضة ألوان الديكورات لهذا العام فهو اللون الأخضر بدرجاته الليموني والفاتح والداكن بالإضافة إلي اللون الأزرق بألوانه المختلفة وبدرجاته المختلفة تلك الألوان اقرب إلى ألوان الطبيعة فالطبيعة الخضراء تبعث في قلب السكان الراحة والأمان والإستقرار.
  • ولذلك يسعى الكثير من المقبلين على تصميم ديكورات منازلهم وأيضا من يهتمون بتغيير ألوان ديكورات حوائط منازلهم لكل عام يسعون لإستخدام اللون الأخضر بدرجاته قد تكون جميع الجدران بنفس درجة اللون أو قد تكون درجات اللون مختلفة على جميع جدران المنزل الأمر الذي يجعل الديكور فريد من نوعه.
  • ولكن قامت مصممة الأزياء جوليا بنصح من يقومون بدهان ديكورات المنزل باللون الأزرق أن يجربوه أولا لمدة تصل إلى يومين أو ثلاثة أيام ليتأكدوا أولا من اللون المناسب والدرجة المناسبة من اللون الأزرق لإستخدامه في الطلاء.

درجات اللون البني

  • وفي هذا العام يقول مصمم الديكور العالمي لوسيا اور بأن الألوان الفاتحة لهذا العام أمثله عليه اللون الأبيض أو الأوفر وايت أو اللون الروز فهذه الألوان هادئة تماما وكانت موضة سابقه.
  • ولكنها عادت من جديد بصورة مبدعه تناسب التطورات العصرية وتناسب حجرات الإستقبال وحجرات الكنب بصورة أساسيه أو في غرف نوم الأطفال وهذه الألوان تتناسق بصورة كبيره مع ديكورات الأخشاب ذات الألوان البنية بدرجاته المختلفة مثل اللون الكافية واللون الأول وأين والأقرب إلى اللون الأصفر.
  • ونجد أن هذه الألوان يعتمد عليها في عام 2020 عدد كبير من الأشخاص اللذين يهتمون بالموضة والتطور ويريدون تغيير ألوان منازلهم كل عام حيث أن الألوان السابقة تعطى جوا خاصا من الدفء داخل المنزل ينقل للسكان والضيوف جمال الديكور ويظهره في أبهى صورة.
  • ولعلك ترى هذه الألوان عند زيارتك للمباني والمنازل الجديدة فالكثير من مصممين الديكور في جميع أنحاء العالم ينصحون لتلك الألوان نظرا لجمالها ولتناسبها مع أحدث صيحات الأثاث المنزلي.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة