انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة تنظيف خزانات في أبها

Rehab Khaled4 سنوات

يرغب الكثير من أصحاب المباني في الحصول على لمياة المخزنة، ولكن دون ان تلحق بها أي عوالق، وقد يعد ذلكط صعب مع الاستمرار في استخدام مثل تلك الخزانات لفترات طويلة، ولذلك يحتاج أصحاب تلك المباني بشكل مستمر إلى خدمة التنظيف، مما يتيح لهم إماكنية استخدام الخزانات دون مواجهة أي عائق او مشكلة، وذلك ما تقدمه شركة تنظيف الخزانات في ابها، والذي سنعمل على توضيحها من خلال عدة نقاط بشكل مفصل.

خدمة تنظيف الخزانات من شركتنا 

  • تقدم لك الشركة خدمة تنظيف الخزان بأسعار لا تقبل المنافسة من قبل أي شركة أخرى، في هذا المجال.
  • تقوم الشركة بتنظيف قاع الخزان من الرواسب والشوائب الناتجة عن تخزين المياه لفترات طويلة.
  • تحرص الشركة على تنظيف جوانب الخزان، والتي يصعب على الشخص العادي تنظيفها بمفرده، حيث يتم إنزال سلم مخصص لهذه العملية ويقوم موظف بالنزول وتنظيف جوانب الخزان.
  • تقوم الشركة بتنظيف الخزانات الجديدة لأنها تحتوي على روائح، وبعد ذلك يتم تعقيم الخزانات حتى تصبح صالحة لتخزين المياه فيها، ويجب عدم ترك الماء مخزن لفترات طويلة، ويتم تغييره باستمرار.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الخزان بعد عملية العزل أو بعد عمل بعض الإصلاحات في الخزان، والتي تترك بعض الشوائب بعد عملية التعديلات في الخزانات.
  • إذا كنت ترغب في طلب خدماتنا يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف الخاص بنا وسوف يجيب عليك موظف مخصص لاستقبال اتصالات العملاء.

مواد التنظيف المستخدمة من قبل الشركة

وتستخدم الشركة مواد تنظيف عميقة حتى يتم الحصول على أفضل نتيجة مضمونه لتنظيف الخزان، وللحصول على مياه نقية وصحية:

  • تقوم الشركة باستخدام كميات مناسبة من الكلور، ويتم تركها على الخزان لمدة معينة وبعد ذلك يتم غسل الخزان جيدا بالماء لإزالة الكلور ويتم التأكد من نسبة الكلور عن طريق جهاز مخصص لذلك.
  • تستخدم الشركة مياه جافيل ومعطرات ومطهرات كثيرة حتى تضمن الحصول على أفضل نتيجة مرضيه وأفضل تعقيم وتنظيف الخزان، ويتم استخدام أحدث الأجهزة أيضا وعدم الاعتماد على التنظيف اليدوي فقط.

 ما يتم فعله قبل وأثناء عملية تنظيف الخزان

  • عند تواصلك معنا يتم تحديد موعد مناسب مع العميل، حيث يجب ان يكون الجو مناسب أثناء عملية التنظيف حتى لا تحدث بعض المشاكل.
  • يمنع استخدام المياه أثناء عملية التنظيف، ويجب إغلاق جميع مفاتيح المياه التي تؤدي إلى الخزان، كما يمنع استخدام الخزان لمدة يوم بعد عمليه التنظيف.
  • يتم تنظيف الخزان عن طريق موظفون يدخلون إلى داخل خزان ويتم تنظيفه باستخدام أجهزة ومساحيق تنظيف حديثه، حتى نتأكد من حصول العميل على أفضل نتيجة مرضيه له.
  • بعد عملية تنظيف الخزان يتم تطهير الخزان وتعقيمه جيدا، حتى يتم القضاء على الجراثيم أو الميكروبات أثناء عملية التنظيف للحفاظ على نظافة المياه ونقائها وحماية أبنائنا.

 نصائح للمحافظة على نظافة الخزان

  • أولا يجب عدم ترك المياه في الخزان لفترات طويلة مع عدم استخدام هذه المياه، حالة بقاء المياه داخل الخزان لفترات طويلة دون استخدامها يجب تغيير هذه المياه ثم أعاده ملئ مرة أخرى.
  • الحرص على تنظيف الخزان بشكل دوري لمنع تكون الشوائب في قاع الخزان، مما يؤدي إلى تلوث مياه الخزان.
  • لتجنب أضرار الشمس على المياه الموجودة داخل الخزان يتم عزل الخزان من الداخل من قبل شركات متخصصة في عملية العزل حتى يمنع تكون الشوائب في قاع الخزان والأتربة.
  • الحرص على إغلاق الخزان بشكل محكم حتى لا يتسبب الضوء في تكون البكتيريا والطحالب داخل الخزان ودخول الأتربة كما يجب التأكد من إغلاق جميع صنابير المياه التي يؤدي إلى الخزانات لمنع تسرب المياه.
خدمة تنظيف الخزانات من شركتنا 
تقدم لك الشركة خدمة تنظيف الخزان بأسعار لا تقبل المنافسة من قبل أي شركة أخرى في هذا المجال تقوم الشركة بتنظيف قاع الخزان من الرواسب والشوائب الناتجة عن تخزين المياه لفترات طويلة تحرص الشركة على تنظيف جوانب الخزان والتي يصعب على الشخص العادي تنظيفها بمفرده حيث يتم إنزال سلم مخصص لهذه العملية ويقوم موظف بالنزول وتنظيف جوانب الخزان تقوم الشركة بتنظيف الخزانات الجديدة لأنها تحتوي على روائح وبعد ذلك يتم تعقيم الخزانات حتى تصبح صالحة لتخزين المياه فيها ويجب عدم ترك الماء مخزن لفترات طويلة ويتم تغييره باستمرار تقدم الشركة خدمة تنظيف الخزان بعد عملية العزل أو بعد عمل بعض الإصلاحات في الخزان والتي تترك بعض الشوائب بعد عملية التعديلات في الخزانات إذا كنت ترغب في طلب خدماتنا يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف الخاص بنا وسوف يجيب عليك موظف مخصص لاستقبال اتصالات العملاء
مواد التنظيف المستخدمة من قبل الشركة
وتستخدم الشركة مواد تنظيف عميقة حتى يتم الحصول على أفضل نتيجة مضمونه لتنظيف الخزان وللحصول على مياه نقية وصحية تقوم الشركة باستخدام كميات مناسبة من الكلور ويتم تركها على الخزان لمدة معينة وبعد ذلك يتم غسل الخزان جيدا بالماء لإزالة الكلور ويتم التأكد من نسبة الكلور عن طريق جهاز مخصص لذلك تستخدم الشركة مياه جافيل ومعطرات ومطهرات كثيرة حتى تضمن الحصول على أفضل نتيجة مرضيه وأفضل تعقيم وتنظيف الخزان ويتم استخدام أحدث الأجهزة أيضا وعدم الاعتماد على التنظيف اليدوي فقط
 ما يتم فعله قبل وأثناء عملية تنظيف الخزان
عند تواصلك معنا يتم تحديد موعد مناسب مع العميل حيث يجب ان يكون الجو مناسب أثناء عملية التنظيف حتى لا تحدث بعض المشاكل يمنع استخدام المياه أثناء عملية التنظيف ويجب إغلاق جميع مفاتيح المياه التي تؤدي إلى الخزان كما يمنع استخدام الخزان لمدة يوم بعد عمليه التنظيف يتم تنظيف الخزان عن طريق موظفون يدخلون إلى داخل خزان ويتم تنظيفه باستخدام أجهزة ومساحيق تنظيف حديثه حتى نتأكد من حصول العميل على أفضل نتيجة مرضيه له بعد عملية تنظيف الخزان يتم تطهير الخزان وتعقيمه جيدا حتى يتم القضاء على الجراثيم أو الميكروبات أثناء عملية التنظيف للحفاظ على نظافة المياه ونقائها وحماية أبنائنا
 نصائح للمحافظة على نظافة الخزان
أولا يجب عدم ترك المياه في الخزان لفترات طويلة مع عدم استخدام هذه المياه حالة بقاء المياه داخل الخزان لفترات طويلة دون استخدامها يجب تغيير هذه المياه ثم أعاده ملئ مرة أخرى الحرص على تنظيف الخزان بشكل دوري لمنع تكون الشوائب في قاع الخزان مما يؤدي إلى تلوث مياه الخزان لتجنب أضرار الشمس على المياه الموجودة داخل الخزان يتم عزل الخزان من الداخل من قبل شركات متخصصة في عملية العزل حتى يمنع تكون الشوائب في قاع الخزان والأتربة الحرص على إغلاق الخزان بشكل محكم حتى لا يتسبب الضوء في تكون البكتيريا والطحالب داخل الخزان ودخول الأتربة كما يجب التأكد من إغلاق جميع صنابير المياه التي يؤدي إلى الخزانات لمنع تسرب المياه

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد