تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

الشركات المعتمده لدى شركة المياه الوطنية

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية الشركات المعتمده لدى شركة المياه الوطنية
فريق مقال للكتابة 58
الشركات المعتمده لدى شركة المياه الوطنية

في حالة زيادة قيمة فاتورة المياه أو ملاحظتك لتسربات مائية، فسيتوجب عليك أن ترى مكان موثوق كي تلجأ له للكشف عن تسربات المياه. ولهذا يتوجب عليه أن يكون معتمد من الشركة المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية. وبتلك الطريقة ستضمن أنه سيتم استعمال أحسن وأفضل الوسائل والطرق في تصليح الأعطال والتخلص من عبء المصاريف الشهرية الزائدة لفاتورة المياه، كما أن تسرب المياه يضر البنية التحتية للمبني ويضعف ويفتت الهيكل الخرساني وقد يتسبب في انهيار العقار.

تقوم الشركات المعتمدة بهذا عن طريق معالجة أسباب تسرب الماء في خطوط الصرف وكذلك تحديد أماكن الضعف في شبكة المياه للتخلص من أي أتلاف مستقبلية بغرض الحماية، والتخلص من أي مشاكل قد تصيبك في المستقبل.

أسماء الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

مؤسسة شركة روائع المعمار للصيانة وكشف التسربات بالرياض

  • شركة روائع المعمار تعتبر واحدة من الشركات الرائدة والمعتمدة بمجال كشف تسربات المياه وكذلك إصلاح وإنشاء شبكات المياه والصرف الصحي والتوصيلات المنزلية.
  • تم تأسيس وبناء شركة روائع المعمار بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية سنة 1424 هجرياً.
  • يتميز طاقم العمل في الشركة لديهم بالدقة في المواعيد لديهم جميعاً سواء كانوا مهندسين أو فنيين أو مشرفين، بالإضافة إلى اتقانهم الشديد في العمل، واستخدامهم لأحسن الأجهزة الأمريكية وأكثرها تطوراُ في الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير وتحت اشراف إداري على أتم التأهيل وذو خبرات كبيرة في إدارة العلاقات وكذلك والأداء والسعي للتطور والمتابعة والتطلع لسد احتياجات السوق السعودي، بالإضافة إلى العمل على زيادة الخبرة في ذلك المجال الهام والحيوي الذي يتعلق بأمن وسلامة المنشآت وكذلك تطوير المدن.
  • تخصصت شركة روائع المعمار منذ أن تم انشائها في تنفيذ الأعمال الهندسية في الصيانة العامة وكذلك المقاولات بالإضافة إلى إصلاح وكشف تسربات، وكذلك إصلاح وكشف تسربات الغاز بالإضافة إلى التوصيلات المنزلية وتمديدات الماء.
  • تتميز الشركة بطاقم عمل من أصحاب الكفاءة والخبرة المقدرة من قبل المهندسين والفنيين المؤهلين للقيام بالصيانة وأعمال المقاولات والإصلاح والكشف عن مختلف أنواع التسريبات.
  • الشركة تقوم بالعمل على الحفاظ على الثروات المائية من خلال التقليل من التسربات في الشبكات، وكذلك الحفاظ على سلامة شبكات الصرف الصحي والمياه وتقليل الضغط على محطات التنقية الذي ينتج من تسرب المياه في داخل شبكات الصرف الصحي، وبهذا فالشركة تطلع دوماً إلى تقديم الخدمات إلى أي مؤسسة متعلقة بالصرف الصحي والماء سواء كتنت مجمعات سكنية أو وزارات أو مدارس أو مناطق تجارية أو زراعية أو جامعات أو شركات أو مصانع غيرها.
  • يمكنكم الاتصال على شركة روائع المعمار بسهولة.

مؤسسة شركة الخريف لتنقية المياه والطاقة بالرياض

  • تأسست مجموعة الخريف التجارية عام 1957 ميلادياً وقد أصبحت مجموعة ناجحة ومتميزة. حتى أنهم القادة في مجالهم بالمملكة العربية السعودية وفي بقية المنطقة، تتمتع المجموعة بسمعة كبيرة على الخدمة التي تقدمها والجودة لديهم. كما أن عندهم تواجد دولي كبير ومتزايد حيث يعملون في أكثر من أربعين بلداً وستة قارات.
  • وتعد شركة الخريف لتنقية المياه والطاقة أحد أهم الشركات الرائدة في مجال المياه بالمملكة. بالإضافة إلى أنها في المقدمة في مجالات متنوعة كالمياه العادمة وخدمات الصيانة والتشغيل والانشاء. كما تقوم الشركة بتنقية الماء والطاقة وإنشاء وتصميم وإدارة وصيانة وتشغيل كل أنواع مشاريع الماء والضرف الصحي، كمؤسسات معالجة المياه ومشارع الصرف الصحي الصناعية ومحطات تحلية الماء، وكذلك  والصرف الصحي للمباني السكنية وخطوط وشبكات وتوصيلات الماء، وكذلك الأعمال الكهرو ميكانيكية ومحطات الضخ ورفع الأعمال، كذلك مشاريع آبار المياه ومياه الأمطار والكشف عن تسربات المياه في كل أنواع المباني.
  • تخصصت شركة الخريف في مجال تنقية الطاقة والماء وكذلك في تطوير وانشاء وتصميم محطات معالجة المياه العادمة كذلك أنظمة وحلول التقنية عن طريق التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للمجموعة، بالإضافة إلى أن الشركة حصلت على التصنيف الأول من نوعه في شهادة تصنيفات MOMRA في مجالات المياه العادمة والمياه، وكذلك نالت التصدير والشهادة بضمان الجودة والاعتماد من عملاء الشركة من الشركات الكبيرة والجهات الحكومية والعديد من المؤسسات كوزارة المياه والكهرباء وكذلك شركة المياه الوطنية والهيئة الملكية والمرافق وارامكو وسابك ومودون ووزارة الدفاع و SWCC والعديد من المؤسسات الأخرى.
  • كما أن الشركة تقوم بالعمل على تطوير أنظمة المياه العادمة والمياه وذلك بما يحافظ على البيئة وكذلك استخدام تقنية حفظ استهلاك الطاقة، كما أن عندها أيضا الكثير من الحلول المتقدمة في تقنيات مشاريع الماء والماء العادم وفي الغالب ما تتيح تلك التقنية للعملاء أن يزيدوا من برامج الإنتاج وأن يقلصوا من مدة التنفيذ ضمن أحسن مستوى صناعي، كما أن عند الشركة الكثير من سنوات الخبرة بدءً من مشاريع الانشاء وكذلك خدمات التشغيل والصيانة والكشف عن تسربات المياه.
  • تتميز وتنطلق شركة الخريف في العديد من مجالات المياه مثل محطات معالجة المياه العادمة، ومن خلال الأنظمة الهندسية المتطورة يقدمون خدماتهم وكذلك تتفوق منتجاتهم، بالإضافة إلى جودة الأداء والتصميم لدى خدماتهم ومنتجاتهم، ولدى الشركة الخبرة الكبيرة في انشاء وتصميم محطات المياه العادمة الصناعية وكذلك في محطات التحلية وهذا من منطلق أساليب البحث والتطوير والتقنية، كما يحظى كل مشروع بمواصفاته الخاصة بالإضافة إلى تصميم البرنامج المطلوب لكل الأنظمة كي تلبي احتياج العميل.
  • يمكنك التواصل معهم من خلال الهاتف.

شركة عبدالله هزاع مرزوق لمعالجة تسربات المياه وأعمال الصيانة

  • لأن مشكلة تسربات المياه والصرف الصحي مشكلة كبيرة، فشركة عبدالله هزاع مرزوق توفر خدمات مميزة في الكشف عن تسربات الماء وأعمال صيانة شبكات الماء وصيانة شبكة الصرف الصحي. بالإضافة إلى كون الشركة تمتاز بأنها حازت ضمان واعتماد عدة مؤسسات مهمة منها الشركة الوطنية للمياه وغيرها.
  • كما أن الشركة توفر العديد من الخدمات ومنها توفير العوازل المائية والنظافة وصيانة المواسير.
    يجيد العاملون لدى الشركة والذين هم على أعلى مستوى من الخبرة والتدريب الكشف عن تسريبات المياه وتعد الشركة الأفضل من حيث الأسعار في السوق السعودي بأكمله. كما أن لديها خدمة عملاء على أعلى مستوى ولديها باع وخبرة طويلة جداً في مجال كشف التسريبات والتعامل مع كل أنواع مجالات المياه.
  • توفر شركة عبد الله هزاع مرزوق كذلك خدمات الصيانة الدورية والكشف المبكر عن تسربات المياه بهدف انقاذ المبني من التهالك بأفضل شكل ممكن.
  • ويجيد الفنيين المدربين على أعلى مستوى الكشف عن التسربات الظاهرية والأصعب الكشف عن التسربات الخفية التي يصعب الكشف عنها بالطرق العادية.

مؤسسة درة الانشاءات لكشف تسرب المياه بالرياض

  • مؤسسة درة الانشاءات تعتبر واحدة من أفضل شركات الكشف عن تسربات المياه في السوق داخل المملكة العربية السعودية. ولديها خبرة طويلة. كما أنها نالت وحازت على العديد من الضمانات والشهادات والاعتمادات ومنها اعتماد الشركة الوطنية للمياه.
  • لدى الشركة طاقم عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى ممكن كما أن الشركة لديها أحدث وأكثر الأجهزة تطوراً على الإطلاق في مجال كشف تسربات المياه والتي يتم استيرادها من أعلى وأفضل البلاد المصنعة لأجهزة كشف التسريبات ولهذا لا يتم كشف التسريبات أبداً عن طريق التكسير وانما بطريق آمنة وسليمة ولا تتسبب بأي ضرر للمكان وتحدد مكان التسريب في شبكة المياه والصرف الصحي بدقة وسلاسة عالية للغاية.
  • بالإضافة إلى أن شركة درة الإنشاءات للمقاولات العامة تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال كشف تسربات المياه في سوق المملكة العربية السعودية بأكمله، وتقدم العديد من الخصومات والعروض المستمرة طوال العام وليس في المناسبات والأعياد فقط، كما أنها توفر ضمانات على فترات طويلة ومتباعدة حتى لا تتسبب بأي نوع من أنواع القلق لدى العميل وتزيد من اطمئنانه وكسب ثقته تجاه الشركة والخدمات التي تقدمها.

شركة عرمون الدولية المحدودة لإصلاح شبكات المياه والصرف الصحي

  • في عام 1410 هجريا و 1990 ميلادياً تم تأسيس شركة عرمون الدولية في مدية الرياض في المملكة العربية السعودية، من خلال المالك والمؤسس لها ورئيسها المهندس فايز سالم العلويط.
  • تتخصص تلك الشركة في مجال كشف تسريبات المياه وكذلك إصلاح وفحص شبكات الصرف الصحي. والمياه بدون تكسير أو حفر، كما تعد شركة عرمون واحدة من الشركات الأولى والرائدة على مستوى السوق السعودي وكذلك السوق الخليجي في مجال كشف تسريبات المياه.
  • وأدت شهرتها وشيوع سيرتها الحسنة إلى تنفيذ الكثير من المشاريع الخاصة والعامة بخارج كذلك داخل المملكة العربية السعودية وحازت الشركة على العديد من الشهادات والتوثيقات والاعتمادات منها اعتمد الشركة الوطنية للمياه.
  • شركة عرمون تعد من أشهر الشركات في مجالها وقد حازت على أرفع الجوائز كما أنها واحدة من الشركات العالمية ذات الاسم الثقيل، وتعتمد عليها العديد من المنشآت على اختلاف أنواعها كالمدارس والجامعات والمصانع والشركات والمجمعات السكنية في إنشاء وتمديد وصيانة وإصلاح والكشف عن شبكة المياه والصرف الصحي.
  • لدى شركة عرمون الكثير من فرق العمل المدربة والمميزة فهناك العديد من المهندسين والعمال والفنيين الخبراء والمدربين على أعلى مستوى ممكن على الإطلاق في توفير خدمة عالية الجودة وكذلك في الكشف عن تسربات المياه بدقة.

مؤسسة فرق السريع لمنع تسربات المياه في الرياض

  • تعتبر شركة فرق السريع هي أحسن شركة تكشف عن تسربات المياه وكذلك معالجتها. فالشركة جيدة من العديد من النواحي. بالإضافة إلى كونها واحدة من أحسن الشركات في المجال وأكثرهم ثقة، ولهذا ببساطة تم اعتمادها من الشركة الوطنية للمياه. فالمؤسسة تلك لديها مصداقية كبيرة في السوق بأكمله ومشهورة بنزاهتها وباستخدامها لأحدث الأجهزة والمعدات تطوراُ في السوق بأكمله على الإطلاق كما أنها توفر عدد كبير جداً من فرق العمل المدربة على أعلى مستوى وفي أتم الاستعداد كي تساعد العملاء طوال الوقت.
  • الشركة كذلك لا تكتفي بخدمة كشف التسربات فقط وحتى لو كانت تتميز فيه، فالشركة تقدم خدمات العزل المائي عن طريق تركيب حاجز أو غشاء له خاصية مانعة بهدف منع التسربات وكذلك الرطوبة وأي نوع من أنواع تسريب الماء، كما توفر الشركة خدمات عول الفوم لكل مرافق البيت سواء كان الحمام أو خزان الماء أو مختلف المراحيض والمطابخ.
  • كما أن المؤسسة تقوم باستخدام أحس المعدات والأجهزة العالمية وفي العزل تقوم باستخدام مواد في قمة القوة للعزل. وللمسطحات الخارجية كالأسقف والشرفات المكشوفة وبرك السباحة والأسقف.
  • كما أن الشركة توفر من أجل العملاء أحسن المواد المستخدمة في علاج شقوق أنابيب المياه وأفضل معدات كشف تسربات المياه.

مؤسسة البناء المتماسك لمعالجة التسرب بالمدينة المنورة

  • تعد مؤسسة البناء المتماسك للمقاولات العامة هي الأكثر أهمية في مجال كشف تسريبات المياه ولدى الشركة العديد من الشهادات والضمانات والاعتمادات حيث أنها معتمدة من شركة المياه الوطنية وتوفر الكثير جداً من الضمانات للعملاء الكرام.
  • لدى الشركة خبرة طويلة جداً في مجال كشف تسربات المياه وقد استطاعت أن تحوز اعجاب الكثير من العملاء الكرام. وقد قادها هذا إلى تقديم الكثير من المشاريع في المملكة العربية السعودية كما قادها هذا على توفير عدد كبير وضخم جداً من الخدمات إلى العملاء الكثر الذين يتهافتون عليها.
  • لدى الشركة كل المقومات التي تجعلها من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية. حيث أنها تقوم باستخدام أحسن المواد والمعدات والأجهزة في الكشف عن تسريبات المياه والقيام بتصليح تسريبات المياه.
  • بالإضافة إلى أن تلك الشركة توفر بشكل جديد واستثنائي العديد من أنواع التعاقد بهدف تسهيل الأمور على العملاء، فهناك التعاقد السنوي والنصف السنوي والشهري وتعاقد للمرة الواحدة في تقديم خدماتها.
  • كما أن الشركة توفر أسعار رخيصة واستثنائية في السوق السعودي لهذا بالتحديد يفضلها العملاء. حيث أنها حققت المعادلة المستحيلة التي فشلت فيها أغلب الشركات في مجال الكشف عن تسربات المياه في المملكة العربية السعودية. حيث استطاعت توفير أعلى جودة ممكنة وبأقل سعر على الإطلاق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة