سيطرت الجامبسوت على ساحة الموضة في 2020 واختلفت أشكالها وأصبحت الاختيار الأول للفتيات لمواكبة موضة العصر والظهور بالشكل المناسب والعصري، كما أن الجمبسوت أصبح يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات واحترف المصممون وأبدعوا في تصميمها، كما أنها أصبحت هي الاختيار الأنسب خاصة بعد اختلاف موديلاتها واختلاف الأقمشة أيضا لتتناسب مع فصول السنة الأربعة، فأصبحت الجمبسوت أساس جميع عروض الأزياء نظرًا لتوسع انتشار الموديل والأعجاب العظيم الذي ناله من الجميع.

الجمبسوت القصير

  • يعد الجمبسوت القصير الذي يكشف الكاحل من أبرز أنواع الجمبسوت وأكثر الأنواع انتشارا ولكن عليكي الابتعاد عن هذا التصميم إذا كنت قصيرة القامة، فهذا التصميم يناسب ذوات القامة الممشوقة ويوجد تصميم آخر للجمبسوت القصير الذي ظهر في 2020 ويعد من أكثر أنواع الجمبسوت المناسبة للبحر، وأيضا يعتبر من أكثر الموديلات المناسبة للسهرات الليلية، وتعددت ألوانه ليناسب جميع الفتيات.

 الجمبسوت المصمم بياقة حرف V

  • انتشرت الجمبسوت ذات الياقة حرف ال V كثيرا وفضلها البعض فهي تساهم في زيادة أناقة الفتاة حيث أنها توحي بان رقبتك والجزء العلوي من قوام الفتاة أكثر طولًا.

الجمبسوت بالسروال الواسع

  • يعد الجمبسوت بالسروال الواسع من أكثر الموديلات التي نالت إعجابا عظيما من الناس، فهي أكثر موديلات الجمبسوت راحة كما أنها تعد من أكثر الموديلات العملية.

 الجمبسوت الضيق

  • فضلها الفتيات ذوات القوام الممشوق، فهو يعد من أكثر الموديلات أناقة في 2020، ومن أكثر الموديلات انتشارا، كما أنه نال إعجاب الكثير من الناس.

 الجمبسوت ذات التفاصيل الكثيرة

  • ظهرت مؤخرا موديل مختلف من الجمبسوت وهو موديل ذات العديد من التفاصيل وانقسمت الآراء إلى شقين فالعض رأى أن التفاصيل الكثيرة تزيد من أناقة الموديل والبعض الآخر رأى أن التفاصيل الكثيرة تقلل من جمال وأناقة الموديل واجمعوا معظمهم أن الموديل الذي يكتفي تصميمه بوجود حزام من قماشة ولون الجمبسوت.

 سيطرة الجمبسوت على فساتين الزفاف

  • أبدع المصممون في تصميم فساتين الزفاف بشكل جمبسوت وقد نال ذلك التصميم أعجاب العديد من الفتيات فأصبح تصميم فستان الزفاف بشكل جمبسوت يعد من أكثر التصاميم العملية والعصرية، كما يمكن أن ترتديه إذا كنتي من الفتيات التي تفضل الإطلالة البسيطة، والأنيقة، والناعمة.

 الجمبسوت المزود بالوشاح من الخلف

  • من أكثر الأنواع أناقة وجمال فهو موديل يجمع ما بين موضة العصر والحفاظ على جزء من تقاليد فساتين الزفاف، فتظهر به الفتيات وكأنها تجمع بين فترتين مختلفتين من الزمن، ولهذا فضلته الكثير من الفتيات خاصة في الدول الأوروبية لأنها من أكثر البلاد المعاصرة لموضة العصر.

 الجمبسوت ذات الحمامات شكل حرف ال X

فضلت الفتيات هذا الموديل من الجمبسوت خاصة في السهرات حيث أن هذا التصميم يعد من أرقي وأكثر الموديلات أناقة كما أنه يناسب جميع الفتيات ويختاره الكثير من الفتيات للمناسبات.

الجمبسوت الجينز

  • يعتبر الجمبسوت الجينز من أكثر أنواع الجمبسوت العملية، قد صمم العديد من الموديلات الجمبسوت الجينز القصير والطويل والواسع.

جمبسوت المحجبات

  • لم تتوقف موضة الجمبسوت على غير المحجبات وإنما أبدعوا المصممين في تصميمات جمبسوت للمحجبات بل وطرحت موديلات الجمبسوت للمحجبات لا تقل أناقة عن جمبسوت الغير محجبات، وتتمثل مواصفات جمبسوت المحجبات بأنه فضفاض وتتميز قماشته بأنها غير كاشفة أو شفافة.

جمبسوت شتوي

  • تألقت تصميمات الجمبسوت في الشتاء أيضا بل وازدادت تألقا باستخدام القماشات الشتوية الأنيقة والألوان الشتوية المختلفة التي تعطي الموديل جمالًا وأناقة مختلفة في لعب القماش دور مهم لاكتمال أناقة التصميم.