اكسسوارات 2018

28 سبتمبر, 2017 7:18 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اكسسوارات 2018

اكسسوارات يدوية بالصور 2018 – اكسسوارات للبنات 2018 – اكسسوارات ناعمة 2018

ماركات عالميه كثيرة و متعددة تتعلق بالاكسسوارات المختلفة ، تسعي العديد من السيدات لاكتساب اكبر عدد منها كي تحصل على درجة الاناقة و الجمال التى ترغب فيهن و خاصة ان الاكسسوارات بالفعل تعطي المزيد من الاضافة الجريئة و الجميلة الى المظهر الخاص بالمرأة و كذلك الرجل و لكن الامر اكثر يخص السيدات .

  • و على مستوي العالم هناك العديد من الماركات المختلفة التى تخص الاكسسوارات ، و نقدم لكم الان بعض هذه الماركات و نحن على علم انكم بالتأكيد قد سمعتم عن هذه الماركات من قبل و خاصة اذا كنتم من محبي الاكسسوارات .

    و اما عن الماركات العالميه التي تخص الاكسسوارات فتأتي فى اولها ماركة شانيل و هي من الماركات العالميه المعروفة و المشهوة بدرجة كبيرة عن باقي الماركات الاخري ، و اما من الماركات الاخري المشهوة عالميا هي ماركة لاذوردي و ماركة جوسي و غيرها من الماركات الاخري المشهورة .

    و الجدير بالذكر ان السيدات الهنديات نجدهم من اكثر السيدات استخداما للاكسسوارات على مستوي العالم و هذا بالتأكيد نلاحظه جميعا من خلال مشاهدة المسلسلات و الافلام الهندية التى انتشرت فى الفترة الاخيرة ، و من المعروف ان الاكسسوارات اللاتى يقمن بارتداؤها هي ماركات عالميه و مختلفة تماما عن الاخري المقلدة .

    و على الجانب الاخر هناك ضرورة لأخذ الاحتياط من الماركات الضعيفة و المقلدة حيث ان هذه الماركات من السهل ان تؤثر على الجلد و تصيبه بأنواع معينة من الحساسية و قد يتدهور الامر الى ان يصل لاستشارة الطبيب ، و لذا يجب الاهتمام بهذه النقطة كي لا يتم التعرض لاي من هذه المشاكل المختلفة .

    الاكسسوارات التى تخص العام الحالى ٢٠١٧ كثيرة و متنوعة و منها ما يخص المناسبات العادية الكاجول و منها الاخري السوارية التى تخص المناسبات الاخري العامة و التى تحتاج الى قدر كبير من الاناقة و التميز ، و كما نعرف أن الاكسسوارات متنوعة و بها اكثر من موديل مختلف ، و لعل على رأس تلك الاكسسوارات الاساور و السلاسل و الكوليهات و الساعات و الخواتم و الحلقان و الخلخال و غيرها من الانواع الاخري التى تستكمل بها المرأة جمالها و اناقتها .

    و اما الان سوف نعرض لكم فى هذا المقال زوارنا الكرام مجموعة من الموديلات المختلفة ولكنها على قدر كبير من الاناقة و الجمال ، و اغلب الموديلات التى سوف نقوم بعرضها كويلهات خاصة بالسيدات و اعقاد طويلة و شيك جدا ، و اليكم مجموعة الموديلات كالتالى :

    اكسسوارات نسائية راقية 2018

    اليكم هذا الموديل الاول و هو من ماركة شانيل العالمية ، فى الوهلة الاولى التى ترون فيها الموديل تظنون انه من الاكسسوارات العادية و لكنه فى الحقيقة من الماركات الكبيرة جدا ، و كما ترون قدر الاناقة و البساطة عالى جدا و كبير فى هذا الموديل .

    انظروا الى هذا الموديل الرائع و الخلاب ، يشبه هذا الموديل فى تصميمه الى الموديلات الاخري العالمية و يشبه تصميمات الكوليهات المصنوعة فى عصر القدماء المصريين و هذا بسبب دقة التفاصيل الموجودة فى هذا الموديل، و من الوهلة الاولى تعرفون مدي قدر هذا الكوليه .

     كوليه بعيد كل البعد عن التقليدية ، عندما تجدون الاناقة و البساطة و الشياكة فإنها تتجمع كلها و اكثر فى هذا الموديل الجميل و الخلاب ، و كما ترون انه يعتمد على اللؤلؤ الابيض مع ادخال الشكل الانيق الموضح امامكم على احد الجوانب الخاصة به منا يعطيه اكثر جاذبيه و اناقة .

    و اما هذا الموديل فهو من المويلات البسيطة جظا و كما ترون الشكل العام له بسيط جدا و لكنه على قدر كبير من الاناقة و خاصة بسبب اعتماده على الورد الصغير .

    اكسسوارات بالانجليزي 2018

    و اليكم هذا الموديل ايضا الذي يعتمد على اللؤلؤ الابيض المدور و هذا الى جانب الاعتماد على البروش الانيق فى احد الجوانب كما ترون ، و الجدير بالذكر أن هذا النوع من الموديلات يتناسب بدرجة كبيرة مع فساتين السهرة ذات اللون الاسود لأنه سوف يعطيها قدر كبير من الاناقة و الجمال .

    و اما هذا الموديل ايضا فهو مشابه للموديل السابق و لكنه اختلف فى بعض الامور منها اعتماده على ثلاثة ادوار من اللؤلؤ الابيض المدور في حين اعتماد الموديل السابق على اثنين فقط كما ان تصميم البروش مختلف تماما عن الاخر و لكنه يحمل قدر الاناقة و الشياكة ايضا بدرجة كبيرة جدا .

    انظروا الى هذا الموديل ، فهو من نفس نوعية الموديلات السابقة و لكنه اختلف عنهم ايضا فى ادوار اللؤلؤ الابيض و نجد كما هو واضح إليكم فى الصورة السابقة ان المويل اعتمد على عدد اكبر من الادوار وصل الى عشرة ادوار و هذا بالإضافة إلى البروش الموضوع على احد الجوانب .

    نوعية اخري من موديلات الكوليهات ، و اما هذا الموديل فقد اعتمد على اللون الذهبي و بعض من حبات اللؤلؤ ذات اللون الاوف وايت و بسبب الدلايات المتناثرة من هذا الكولية و التى تضيف قدر كبير من الشياكة الى مرتديها فقهناك ضرورة الى ارتداء الملابس السادة من المنطقة العليا كي لا يحدث اى تصادم بينها و بين هذا الكوليه و خاصة انه طويل و متدلي بشكل واضح كما ترون .

    اكسسوارات رجالي 2018

    و اليكم هذا الموديل ايضا من المويلات البسيطة جدا و التى لا تحمل قدر كبير من الشغل فيها الا ان هذا الشغل البسيط جعل لها شكل مختلف و انيق جدا ، و كما ترون فى الصورة الواضحة امامك ان هذا النوع من الموديلات من الافضل ان يتم ارتداؤه على الملابس السادة كي يظهر البريق المختلف الخاص به .

    و اما الان فسوف نعرض لكم مجموعة من الموديلات الطويلة كما هو متاح امامكم فى الصورة السابقة ، و كما ترون ان هذا الموديل يعتمد بشكل تام على اللؤلؤ الابيض المدور سواء الكبير او الصغير ، و من الواضح ان هذا النوع من الموديلات تليق على الالوان السادة كي يظهر بريقها كما ذكرنا اليكم من قبل .

    و اما هذا فهو موديل اخر لم يختلف كثيرا عن الموديل السابق ، حيث اعتمد على اللون الابيض و تم ارتداؤه ايضا على ملابس سوداء سادة اللون .

    و اما هذا الموديل فقد اختلف قليلا عن الموديلات الاخري السابقة حيث اعتمد على ادخال لون اخر جديد الى جانب نوعية الالوان الاخري و اما هذا اللون فهو اللون النبيتي .

    و هذا الموديل مشابه للموديل السابق حيث اعتمد على ادخال اللون النبيتي ايضا الى جانب حبات اللؤلؤ البيضاء .

    انظروا الى هذا الموديل المختلف تماما عن بقية الموديلات الاخري التي قمنا بعرضها خلال هذا المقال ، انه كولية مفتوح من احد الجوانب كما ترون و ان اللؤلؤ الابيض المدو مصمم بطريقة جميلة منسدلة .

    و نختم هذا المقال بهذا الموديل الرائع و الجميل ، انه سلسلة من الموديل الطويل و حلق من نفس النوع و الشكل ايضا ، و اما لرسمة هنا اعتمدت على رسمة الطاووس مما اعطى الموديل قدر اكبر من الشياكة والبساطة ايضا .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :