نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

11 يوليو, 2017 1:41 ص Esraa

ماسكات ليلية للوجه 2018 – ماسكات للوجه اثنا النوم 2018 – ترطيب البشرة قبل النوم 2018 – الحليب للبشرة قبل النوم 2018

الكثير من السيدات يجب ان تهتم بجمالها و جمال بشرتها بصورة كبيرة و ذلك حيث ان جمال امرأة من اكثر الامور التى تهتم بها كل سيدة و بنت بصورة كبيرة و كل ما زاد جمال المرأة كلما زادت ثقتها بنفسها و زاد تالقها في مجال عملها و وظيفتها بصورة كبيرة جدا .

  • لذا يجل ان تهتمي بجمال بشرتك و جمال صحتك بصفة عامة و هناك الكثير من الامور التى يجب ان تقومي بها عند استيقاظك و ايضا قبل الخلود الى النوم و ذلك حتي تظل بشرتك نضرة جدا بصورة كبيرة و ايضا كي تتخلصي من مشاكل شعرك بصورة نهائية .
    و هذا المقال تم تخصيصه بصورة كبيرة من اجل تقديم النصائح للحفاظ على جمالك و التحذيرات التى من شأنها ان تضر ببشرتك و جمالك و ذلك من اجل الحفاظ على بشرتك و شعرك ضد اى مشاكل . و من الضرورى جدا عمل الخلطات و الماسكات المختلفة و التى تعيد الى بشرتك رونقها و حيويتها و جمالها و لكن هذة الماسكات يجب ان تكون طبيعية و لا يوجد بها اى مواد كيماوية قد تضر بشرتك بصورة كبيرة جدا . و من المواد الطبيعية الهامة هو ماء الورد و زيت الورد و الحنه البيضاء و غير ذلك من الخلطات المختلفة التى تجعل بشرتقة منيرة و مشرقة بصورة كبيرة جدا .

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    و من اهم هذة النصائح هو الاتى :
    اولا / يجب ان تحرصي سيدتي على شرب مقدار ثماني اكواب من الماء بصورة يومية و ذلك من شأنه ان يجعل بشرتك مشرقة بصورة كبيرة جدا و ان يحافظ على رونق شعرك .
    ثانيا / تناول الخضراوات و الفواكة بطريقة منتظمة تعتبر من اكثر الامور الهامه من اجل صحتك و لصحه بشرتك و شعرك .
    حيث ان الجسم يحتاج الى كل العناصر الغذائية و المعادن التى تحتويها الخضراوات و الفاكهه من اجل قوته و نضارته .
    ثالثا / احرصي على ترطيب بشرتك بصورة كبيرة حيث ان الترطيب يعتبر من اكثر الامور التي تحتاجها بشرتك
    يجب ان تحرصي على ازالة كافة مساحيق التجميل من بشرتك قبل الخلود الى النوم و ذلك لان وضع مسحوق التجميل على بشرتك لفترة طويلة قد يؤذيها بصورة كبيرة جدا و يجب ان يكون لديكي مزيل المكياج الخاص بذلك حتي لا تؤذي بشرتك و لا تتركى اثار للمكياج في بشرتك .
    يجب ايضا ان تحرصي على وضع مكياج ليلي و خاصة قبل العين .
    من الهام وضع شرائح من الخيار و البطاطس حول العين مما يخفف من الانتفاخ بصورة كبيرة جدا .
    من المهم ايضا ان تقومي بغسل وجهك قبل ذهابك الى الفراش ليلا حيث ان عدم غسل وجهك قبل النوم سوف يؤدي الى غلق المسام بالاتربة مما يعتبر سبب كافى لظهور الحبوب في الوجه بصورة كبيرة جدا .
    الجلد حول العين و اسفله رقيق جدا و يحتاج الى عناية خاصة جدا لذا من الضرورى ان يتم وضع كريمات تحتوى على فيتامين e للعناية بهذة المنطقة و تخفيف الهالات السوداء و ظهورها .

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    العامل النفسي له اثر على رونق بشرتك بصورة كبيرة حيث ان مشاهدة فيلم كوميدي او اغنيه تحبينها لمغني مفضل سوف يجعل بشرتك تظهر بصورة افضل و اكثر رواقا .
    من الهام جدا ان تقومي بدهان كعب رجليك بالقليل من الفازلين او الكريم المرطب قبل النوم و قومي باارتداء جوراب قطنية و سوف تستيقظي مستمتعة بنعومة و جمال كعبيك .
    من الضرورى جدا ان تقومي بترطيب شفتيك قبل النوم من خلال القليل من المرطب او زيت جوز الهند او زيت اللوز و في الصباح قومي بتقشير شفتيك من خلال فرشاتك الناعمه و سوف تنعمي بنعومة شفتيك .
    لكي تحصلي على رموش كثيفة من المفضل ان تضعي زيت خروع قبل الخلود الى النوم بصورة منتظمة . و من المهم ايضا ان تقومي بوضع غسول على بشرتك بحيث يناسب طبيعة بشرتك اذا كانت دهنية او جافة او مختلطة و هذا الغسول يفضل وضعه ليلا قبل ان تنامى حيث انه من المهم ان لا يوضع اى مكياج على بشرتك فى الليل حيث انه من المعروف ان بشرتك تتنفس فى المساء و المكياج يعمل على غلق المسام .

    غير مستحب ان تقومي بغسل وجهك بالماء الحار و يجب ان تتعتني به فى حالة ظهور الحبوب و البثور حيث ان هناك كريمات خاصة لازالتها بصورة كبيرة جدا .

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    و من المفيد ايضا ان تقومي بوضع مقشرات للبشرة بصورة كبيرة حيث انها تعمل على تجديد خلايا البشرة و جمالك اطلالتك بصورة كبيرة جدا . اذا كنتي تعانين من نحافة وجهك لذا من الممكن ان تخلطي الخميرة مع الماساكات الخاصة بالوجه حيث انها تعمل على نفخ الوجه و اعطاءه شكل مناسب . يجب الابتعاد عن التدخين بصورة نهائية حيث ان التدخين يضر بشرتك بصورة كبيرة جدا و يجعلها باهته و غير مشرقة كما انه يضر باسنانك و يجعلها مصفرة و يضعفها . لا تهملى قوة الطبيعة ابدا و دورها فى استعادة جمال بشرتك حيث يمكن ان تستخدمي عصير الليمون فى ازالة النمش او البقع السوداء فى بشرتك كما ان البطاطس لها دور كبير جدا فى تبييض البشرة و لا ننسي اهمية الخيار فى نضارة البشرة و لمعانها كما ان قشر البرتقال له دور فى نعومة يديكي و ذلك من خلال مسح يديكي بقشر الليمون مما يجعل يديكي ناعمه جدا .

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    نصائح ما قبل النوم لتستقيظي جميلة

    اما عن الفراولة فان عصير الفراولة يساعد فى التخفيف من تجاعيد الوجه بصورة كبيرة كما ان الفراولة لها اثر كبير فى تخفيف اصفرار اللسان . كما ان التين يساعد فى تقليل دهون بشرتك بصورة كبيرة جدا . وفوق كل هذا فان اتباع نظام غذائي مميز له دور كبير فى الحفاظ على جمالك و ايضا الاكثار من شرب السوائل يعمل على ترطيب بشرتك جدا و خاصه اكثار شرب الماء .

    عدم الجلوس لفترات طويلة امام شاشة التلفزيون و الكمبيوتر و ذلك للحفاظ على راحية عينيكي و ايضا الاهتمام بالرياضة و خاصة المشي لمدة طويلة له دور فى جمالك و الحفاظ على رشاقتك بصورة كبيرة جدا .الابتعاد عن اشعه الشمس الحارقة حيث انها تسبب الحرق لجلدك و الاسمرار .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :