انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

صور مشاهير ونجوم كوريا الجنوبية

فريق مقال للكتابةسنتين

سنقوم اليوم بالتحدث عن أشهر الممثلين الكوريين والذين عرفوا من خلال أعمالهم الفنية الرائعة والمميزة. حيث أن الدراما الكورية معروفة على مستوى العالم وتحدث ضجة كبيرة بشكل مستمر فكان من المهم أن نذكر أهم الممثلين الكوريين الذين شاركوا بتلك الأعمال من خلال منتدى فتكات.

صور النجوم والمشاهير في كوريا الجنوبية

 كيم سو هيون

 كيم سو هيون

كيم سو هيون

 

  • يعد الممثل الكوري كيم سو هيون واحد من أفضل الممثلين الكوريين والذي إذا ذكرنا أسمه يجب أن نذكر أيضاً أنه الممثل الأعلى أجراً ضمن باقي الممثلين.
  • فقد شارك في الكثير من الأعمال الدرامية وحققت أعماله نجاحات مذهلة وكثيرة على وجه الخصوص، مثل:  (المنتج- القمر الذي يحتضن الشمس-حبي من نجم أخر)
  • كان كيم سو هيون معروف بانه طفل انطوائي وذلك خلال فترة دراسته بالمدرسة الإعدادية ولم يكن أحد ليتوقع أنه قد يقرر أن يتجه إلى مجال التمثيل.
  • فقد واجه الكثير من الصعوبات في مسيرته ولكنه تخطى كل هذا وأصبح من أنجح الممثلين الكوررين وأصبح يحبه الجميع.

هيون بين 

هيون بين 

هيون بين

 

  • هيون بين يحتل المرتبة الثانية لقائمتنا في هذا المقال وهو من الممثلين الكوريين الجنوبيين يبلغ هيون بين من العمر 37 عام وهو معروف إنه لعب الكثير من الأدوار التمثيلية مثل (سيكريت جاردن – ورلدز إن – ذكريات قصر الحمراء و أعمال أكثر من ذلك بالتأكيد
  • عرف هيون بين لأول مرة في مسلسل درامي يسمى (بودي جارد) الذي أنتج في عام 2005. وظهر أيضاً في مسلسل كوميدي رومانسي يسمى (سام سون) وحقق ذلك المسلسل نجاحاً ضخماً. وفاز هيون بين بجائزة top excellence تبع قنوات mbc.
 جي تشانغ ووك

جي تشانغ ووك

 

  • ولد الممثل الكوري تشاتغ ووك في عام 1987 وهو واحد من أشهر ممثلي كوريا الجنوبية كما أنه ارتقى إلى مسوىى الشهرة وأكتسبها من خلال المشاركة في عمل درامي يسمى (smile again ).
  • من خلال المسرح الموسيقي بداء تشانغ ووك مسيرته التمثيلية وكان ذلك في عام 2006 عندما ظهر لأول مرة على شاشة التليفزيون في فيلم يسمى ( أيام ). بالإضافة إلى ذلك فقد لعب دور بسيط في فيلم تليفزيوني يسمى ( أنت سرقت قلبي ) وكان ذلك في عام 2008.
  • أعطته مشاركاته التمثيلية خبرات قليلة حتى عام 2010 عندما ظهر في عمل درامي أسمه ( ابتسم مرة أخرى ).
  • كما أنه حقق نجاحاً كبيراً جداً عندما لعب دور درامي تاريخي بعنوان (empress ki ).

جونغ كي

جونغ كي

جونغ كي

  • جونج كي واحد من أكثر الممثلين الكورين وسامة وموهبة. كما انه أكتسب الكثير من الخبرات التمثيلية بعد أن لعب دور مهم في الدراما التاريخية في ( sungyunwan).
  • ظهر مرة أخرى في عام 2010 في عمل درامي آخر. كان جونج كي واحد من أهم الممثلين بالإضافة إلى ذلك فإن جونج كي لعب أول دور له في التليفزيون في سياق الدراما في عمل أسمه ( الرجل البريء) وظهر كذلك في فيلم تمثيلي أسمه ( صبي الذئب ).
  • لعب جونج كي دوراً رئيسياً ومهماً في عمل درامي آخر في عام 2016 في مسلسل (أحفاد الشمس) وكانت دراما فريدة من نوعها وأضافت له الكثير وظهر من خلالها كأحد نجوم هاليو.

 جونغ سوك 

 جونغ سوك 

جونغ سوك

 

  • جونج سوك هو ممثل مشهور وموهبته بارزة بشكل كبير.
  • أتخذ  جونج من المحتوى الترفيهي كطريق لبداية مشواره المهني.
  • ثم تقدم جونج خطوة إلى الأمام ودخل إلى أبواب السنيما واكتسب جونج طلته الخاصة به من خلال أعماله كواحد من الممثلين.
  • يعتبر جونج واحد من أصغر الموديلات المشاركين في أسبوع الموضة في دولة  سيول. كانت اول مشاركة لجونج سوك في فيلم يسمى (التعاطف).
  • حقق جونج سوك نجاحاً كبيراً في مسيرته المهنية بعد أن ظهر في كثير من الأعمال الدرامية مثل ( pinocchio – school 2013 – i can hear you ).
  • يعتبر جونج سوك من أفضل الممثليين الكورين على الإطلاق.

 لي مينهو

 لي مينهو

لي مينهو

 

  • ليمنهو هو مغني وممثل ينتمي إلى كوريا الجنوبية يعمل كممثل ومغني وأكتسب شهرة في جميع أنحاء أسيا ودول أخرى كثيرة.
  • كما أنه سطعت نجوميته وزادت شهرته من خلال دور بطولي في عمل فني درامي يسمى ( boys over flower ) في عام 2009.
  • فاز من خلال مشاركته في ذلك العمل الدرامي بجائزة أفضل ممثل صاعد من خلال ذلك الدور البطولي الذي قام به.
  • بغض النظر عن عمله السابق إلا أنه ساهم في العديد من الأعمال الدرامية المشهورة مثل ( سيتي هانتر – والورثة – و أسطورة البحر الأزرق ) ومن خلال مشاركته في كل تلك الأعمال الدرامية الهائلة أكتسب خبرات متعددة ساعدته على السطوع كنجم هاليو الأول.
  • لم يقتصر لي مينهو على أعماله الدرامية فقط فقد شارك في الكثير من الأعمال السنيمائية المختلفة.

 لي سونغ جي 

 لي سونغ جي 

لي سونغ جي

  •  لي سونغ جي في الواقع هو  فنان موهوب جداً، يعمل كمغني وممثل ومضيف كوري.
  • ظهر سونغ جي في أعمال كثيرة “لأنك إمرأة لي ” و “Will You Marry Me” و “Return” والعديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية الأخرى واكتسب شهرة كبيرة من خلالهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، ظهر أيضًا في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة مثل “Ancient Inheritance” و “My Girlfriend is a Nine-Tailed Fox” و “King of Heart 2” وغيرها من الأعمال الدرامية الشهيرة التي حازت على شهرة خارج آسيا.
  • قام مؤخرًا بدور البطولة في الدراما الكورية “Wanderer” على Netflix. كما حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا بقصتها المذهلة والرائعة.

جونج يو

جونج يو

جونج يو

  • جو يو، المعروف أيضًا باسم Gong Jizhe، هو ممثل كوري جنوبي بدأ حياته المهنية في صناعة المحتوى الترفيهي منذ أن بدء كطالب في كلية الفنون.
  • إنه ممثل مشهور جدًا بسبب أدواره التي أداها في العديد من الأعمال الدرامية من نوع k-drama مثل في (Coffee Prince و Guardian: The Lonely God و Busan Train ) وما إلى ذلك.
  • في عام 2005، لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “Hello Teacher” لأول مرة، وظهر جو يو  في المسلسل التلفزيوني “Prince Prince”.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ساهم في “Parker” فهو مسلسل تلفزيوني ناجح للغاية، وبتمثيله في هذه الدراما فاز جو يو بجائزة أفضل ممثل.

 جو إن سونغ 

 جو إن سونغ 

جو إن سونغ

 

  • إن سونغ ممثل يبلغ من العمر 35 عامًا اكتسب سمعته من خلال الظهور في مسلسلات تلفزيونية مثل “The Wind Is Blowing” و “What Happened in Bali” و “That Winter”. كواحد من أفضل الممثلين الكوريين الأعلى أجراً ، يتقاضى سونغ حوالي 67300 دولار أمريكي لكل حلقة.
  • بالإضافة إلى التمثيل في الدراما التلفزيونية، قام سونغ أيضًا بدور البطولة في العديد من الأفلام التي اكتسبت شعبية كبيرة كل هذه الأفلام الشهيرة، بما في ذلك “بابليك تواليت” ، “كلاسيك” ، “مادلين” ، “كينج” وغيرها.

يو أه إن

يو أه إن

يو أه إن

 

  • اشتهر يوها بدوره في المسلسل التلفزيوني “Sungkyunkwan Scandal” (2010).
  • بالإضافة إلى ذلك، فهو معروف أيضًا بأدواره البطولية في العديد من الأفلام، بما في ذلك “Punch” و “Secret Romance” و “Veteran”.
  • بالإضافة إلى ذلك، لعب دور البطولة في الفيلم الشهير “Burning” وحضر في مهرجان كان السينمائي 2018، وحصل على جائزة أفضل ممثل في المسلسلات التلفزيونية والعمل السينمائي، وحصل على المركز الثاني في قائمة Forbes في عام 2016.
  • عرف يوها في كوريا الجنوبية بسبب أدائه المميز أمام الكاميرات كما أنه شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية القوية والمعروفة.
 كيم سو هيون
caption id=attachment63640 align=alignnone width=600 كيم سو هيونcaptionnbsp يعد الممثل الكوري كيم سو هيون واحد من أفضل الممثلين الكوريين والذي إذا ذكرنا أسمه يجب أن نذكر أيضا أنه الممثل الأعلى أجرا ضمن باقي الممثلين فقد شارك في الكثير من الأعمال الدرامية وحققت أعماله نجاحات مذهلة وكثيرة على وجه الخصوص مثل  المنتج القمر الذي يحتضن الشمسحبي من نجم أخر كان كيم سو هيون معروف بانه طفل انطوائي وذلك خلال فترة دراسته بالمدرسة الإعدادية ولم يكن أحد ليتوقع أنه قد يقرر أن يتجه إلى مجال التمثيل فقد واجه الكثير من الصعوبات في مسيرته ولكنه تخطى كل هذا وأصبح من أنجح الممثلين الكوررين وأصبح يحبه الجميع
هيون بين 
caption id=attachment63641 align=alignnone width=520 هيون بينcaptionnbsp هيون بين يحتل المرتبة الثانية لقائمتنا في هذا المقال وهو من الممثلين الكوريين الجنوبيين يبلغ هيون بين من العمر 37 عام وهو معروف إنه لعب الكثير من الأدوار التمثيلية مثل سيكريت جاردن ورلدز إن ذكريات قصر الحمراء و أعمال أكثر من ذلك بالتأكيد عرف هيون بين لأول مرة في مسلسل درامي يسمى بودي جارد الذي أنتج في عام 2005 وظهر أيضا في مسلسل كوميدي رومانسي يسمى سام سون وحقق ذلك المسلسل نجاحا ضخما وفاز هيون بين بجائزة top excellence تبع قنوات mbccaption id=attachment63642 align=alignnone width=900 جي تشانغ ووكcaptionnbsp ولد الممثل الكوري تشاتغ ووك في عام 1987 وهو واحد من أشهر ممثلي كوريا الجنوبية كما أنه ارتقى إلى مسوىى الشهرة وأكتسبها من خلال المشاركة في عمل درامي يسمى smile again من خلال المسرح الموسيقي بداء تشانغ ووك مسيرته التمثيلية وكان ذلك في عام 2006 عندما ظهر لأول مرة على شاشة التليفزيون في فيلم يسمى أيام بالإضافة إلى ذلك فقد لعب دور بسيط في فيلم تليفزيوني يسمى أنت سرقت قلبي وكان ذلك في عام 2008 أعطته مشاركاته التمثيلية خبرات قليلة حتى عام 2010 عندما ظهر في عمل درامي أسمه ابتسم مرة أخرى كما أنه حقق نجاحا كبيرا جدا عندما لعب دور درامي تاريخي بعنوان empress ki
جونغ كي
caption id=attachment63643 align=alignnone width=1024 جونغ كيcaption جونج كي واحد من أكثر الممثلين الكورين وسامة وموهبة كما انه أكتسب الكثير من الخبرات التمثيلية بعد أن لعب دور مهم في الدراما التاريخية في sungyunwan ظهر مرة أخرى في عام 2010 في عمل درامي آخر كان جونج كي واحد من أهم الممثلين بالإضافة إلى ذلك فإن جونج كي لعب أول دور له في التليفزيون في سياق الدراما في عمل أسمه الرجل البريء وظهر كذلك في فيلم تمثيلي أسمه صبي الذئب لعب جونج كي دورا رئيسيا ومهما في عمل درامي آخر في عام 2016 في مسلسل أحفاد الشمس وكانت دراما فريدة من نوعها وأضافت له الكثير وظهر من خلالها كأحد نجوم هاليو
 جونغ سوك 
caption id=attachment63644 align=alignnone width=466 جونغ سوكcaptionnbsp جونج سوك هو ممثل مشهور وموهبته بارزة بشكل كبير أتخذ  جونج من المحتوى الترفيهي كطريق لبداية مشواره المهني ثم تقدم جونج خطوة إلى الأمام ودخل إلى أبواب السنيما واكتسب جونج طلته الخاصة به من خلال أعماله كواحد من الممثلين يعتبر جونج واحد من أصغر الموديلات المشاركين في أسبوع الموضة في دولة  سيول كانت اول مشاركة لجونج سوك في فيلم يسمى التعاطف حقق جونج سوك نجاحا كبيرا في مسيرته المهنية بعد أن ظهر في كثير من الأعمال الدرامية مثل pinocchio school 2013 i can hear you يعتبر جونج سوك من أفضل الممثليين الكورين على الإطلاق
 لي مينهو
caption id=attachment63645 align=alignnone width=474 لي مينهوcaptionnbsp ليمنهو هو مغني وممثل ينتمي إلى كوريا الجنوبية يعمل كممثل ومغني وأكتسب شهرة في جميع أنحاء أسيا ودول أخرى كثيرة كما أنه سطعت نجوميته وزادت شهرته من خلال دور بطولي في عمل فني درامي يسمى boys over flower في عام 2009 فاز من خلال مشاركته في ذلك العمل الدرامي بجائزة أفضل ممثل صاعد من خلال ذلك الدور البطولي الذي قام به بغض النظر عن عمله السابق إلا أنه ساهم في العديد من الأعمال الدرامية المشهورة مثل سيتي هانتر والورثة و أسطورة البحر الأزرق ومن خلال مشاركته في كل تلك الأعمال الدرامية الهائلة أكتسب خبرات متعددة ساعدته على السطوع كنجم هاليو الأول لم يقتصر لي مينهو على أعماله الدرامية فقط فقد شارك في الكثير من الأعمال السنيمائية المختلفة
 لي سونغ جي 
caption id=attachment63646 align=alignnone width=300 لي سونغ جيcaption  لي سونغ جي في الواقع هو  فنان موهوب جدا يعمل كمغني وممثل ومضيف كوري ظهر سونغ جي في أعمال كثيرة لأنك إمرأة لي و Will You Marry Me و Return والعديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية الأخرى واكتسب شهرة كبيرة من خلالهم بالإضافة إلى ذلك ظهر أيضا في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة مثل Ancient Inheritance و My Girlfriend is a NineTailed Fox و King of Heart 2 وغيرها من الأعمال الدرامية الشهيرة التي حازت على شهرة خارج آسيا قام مؤخرا بدور البطولة في الدراما الكورية Wanderer على Netflix كما حققت المسرحية نجاحا كبيرا بقصتها المذهلة والرائعة
جونج يو
caption id=attachment63647 align=alignnone width=540 جونج يوcaption جو يو المعروف أيضا باسم Gong Jizhe هو ممثل كوري جنوبي بدأ حياته المهنية في صناعة المحتوى الترفيهي منذ أن بدء كطالب في كلية الفنون إنه ممثل مشهور جدا بسبب أدواره التي أداها في العديد من الأعمال الدرامية من نوع kdrama مثل في Coffee Prince و Guardian The Lonely God و Busan Train وما إلى ذلك في عام 2005 لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Hello Teacher لأول مرة وظهر جو يو  في المسلسل التلفزيوني Prince Prince بالإضافة إلى ذلك فإنه ساهم في Parker فهو مسلسل تلفزيوني ناجح للغاية وبتمثيله في هذه الدراما فاز جو يو بجائزة أفضل ممثل
 جو إن سونغ 
caption id=attachment63648 align=alignnone width=510 جو إن سونغcaptionnbsp إن سونغ ممثل يبلغ من العمر 35 عاما اكتسب سمعته من خلال الظهور في مسلسلات تلفزيونية مثل The Wind Is Blowing و What Happened in Bali و That Winter كواحد من أفضل الممثلين الكوريين الأعلى أجرا يتقاضى سونغ حوالي 67300 دولار أمريكي لكل حلقة بالإضافة إلى التمثيل في الدراما التلفزيونية قام سونغ أيضا بدور البطولة في العديد من الأفلام التي اكتسبت شعبية كبيرة كل هذه الأفلام الشهيرة بما في ذلك بابليك تواليت كلاسيك مادلين كينج وغيرها
يو أه إن
caption id=attachment63649 align=alignnone width=280 يو أه إنcaptionnbsp اشتهر يوها بدوره في المسلسل التلفزيوني Sungkyunkwan Scandal 2010 بالإضافة إلى ذلك فهو معروف أيضا بأدواره البطولية في العديد من الأفلام بما في ذلك Punch و Secret Romance و Veteran بالإضافة إلى ذلك لعب دور البطولة في الفيلم الشهير Burning وحضر في مهرجان كان السينمائي 2018 وحصل على جائزة أفضل ممثل في المسلسلات التلفزيونية والعمل السينمائي وحصل على المركز الثاني في قائمة Forbes في عام 2016 عرف يوها في كوريا الجنوبية بسبب أدائه المميز أمام الكاميرات كما أنه شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية القوية والمعروفة

التعليق

أقرأ ايضا
صور

خلفيات تصوير استديوهات

لم يعجبني
0
صور

خلفيات تصوير فوتوغرافي

لم يعجبني
0
صور

خلفيات تصوير بيضاء

لم يعجبني
0
صور

خلفيات تصوير خشب

لم يعجبني
0
قراءة المزيد