تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل 7 محلات فساتين زفاف وسهره بالرياض

الرئيسية مدن و عواصم أفضل 7 محلات فساتين زفاف وسهره بالرياض
ghada-mohamed 1307
أفضل 7 محلات فساتين زفاف وسهره بالرياض

أفضل 7 محلات فساتين زفاف وسهره بالرياض

أشهر محلات فساتين سهرة بالرياض

عند قرب أي موعد أو مناسبة تبحث كل امرأة عن فساتين رائعة وحديثة حتى تستطيع إظهار جمالها، وفي مدينة الرياض يوجد الكثير من محلات بيع فساتين السهرة، وفي هذا المقال سنقوم بذكر أهم وأشهر محلات بيع الفساتين .

بوتيك غنج

  • يعد محل بوتيك غنج من أهم وأشهر المحلات الراقية في مدينة الرياض التي تتوفر فيها كل ما تبحث عليه أي امرأة من فساتين سهرة وزفاف رائعة ذات أشكال وموديلات كثيرة ومتنوعة وعلى أحدث صيحات الموضة، وأجمل الألوان والتصميمات، كما يقوم محل بوتيك غنج بتوفير جميع المقاسات حتى المقاسات الكبيرة.
  • ويقع محل بوتيك غنج في شارع العليا، متفرع من شارع الورود مدينة الرياض.
  • ويقوم المحل بفتح أبوابه يوم السبت من الساعة 1 مساء حتى الساعة 2 صباحًا، الأحد والاثنين من الساعة 4 مساء حتى الساعة 12 صباح، وبقية الأسبوع فترة صباحية من الساعة 12 صباحًا حتى 1 مساء وفترة مسائية من الساعة 4 مساء حتى 12 صباحًا، ويمكن التواصل على رقم +966114992022.

محل فساتين رائعة في الرياض

  • تعد من أشهر محلات لبيع فساتين في مدينة الرياضة لذلك إذا كنتي تبحثين عن محلات فساتين تقوم بتوفير وتنفيذ أحدث وأروع الموديلات على الموضة، فمحل فساتين سهرة يقوم بتوفير لعملائه إمكانية اختيار شكل موديل معين وتصنيعها خصيصًا، باستخدام أجود أنواع الأقمشة.
  • ويقع في محل فساتين رائعة في شارع أبو بكر الصديق، الرياض 12464، ويقوم بفتح أبوابه يوميًا من الساعة 4 مساء، حتى 10 مساء، والتواصل على رقم +966540320991.

فساتين سهرة مارينا مول

  • تتميز المولات التجارية في مدينة الرياض بأنها تضم الكثير من المحلات والعلامات التجارية في مبنى واحد، فلا تحتاجي إلى البحث في الكثير من الأماكن من أجل إيجار فستان سهرة على أحدث صيحات الموضة ويعتبر ضمن أشهر المحلات التجارية الخاصة بفساتين السهرات داخل مارينا مول في الرياض، ويقع مارينا مول في شارع العليا، من شارع الملك فهد، مدينة الرياض 12273.
  • ويقوم المول بفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 1 إلى 11:45 مساء، ويمكن التواصل مع المول عبر رقم: +966114192219.

 دار رهيد للأزياء

  • يعد من أهم وأشهر محلات فساتين سهرة ويقوم الدار بتوفير تشكيلة كبيرة وواسعة من أفضل وأحدث التصاميم والموديلات التي تناسب جميع المناسبات والسهرات، حيث تجد فيه أي امرأة مهما ما كانت تبحث عنه حيث يحتوي على الكثير التصاميم مميزة وجميلة.
  • ويقوم دار رهيد للأزياء بفتح أبوابه يوميًا من يوم السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساء، عدا الجمعة من 4 إلى 10 مساء، ويمكن الاتصال على رقم: +966112160667.

 فيمي 9

  • يعتبر من أشهر وأجمل محلات الفساتين والحقائب والأحذية والإكسسوارات الرائعة التي تعجب جميع الأذواق، فكل ما تبحث عنه المرأة سوف تجده في محل فيمي حيث يحتوي على تشكيلة كبيرة وفريدة من تصميمات فساتين السهرات والفساتين طويلة الرائعة وأخرى قصيرة، وتشكيلة واسعة من القمصان وتنانير السهرة المختلفة بأذواق راقية، ويمكن التواصل مع المحل عبر رقم +966138094926

 محلات فساتين أسواق مكة

  • تعتبر محلات فساتين أسواق مكة من أفضل المحلات التي تقدم فساتين ذات جودة عالية وأسعار منخفضة حيث يتوفر لدى محلات أسواق مكة العديد من تصميمات فساتين الزفاف والسهرات بمختلف الموديلات والتصميمات المميزة، كما يمكن للمرأة اختيار شكل ومنظر الموديل الذي تريد تنفيذه ويتم تصنيعه خصيصاً لها بأجود الخامات.
  • ويحتوي المحل على الكثير من الفساتين التي يمكن شراؤها أو تأجيرها لمدة معينة، وتتنوع التصميمات من بين تصميمات إيطالية وفرنسية مختلفة، وأقمشة مختلفة من السودانية والهندية وغيرها من الأنواع والعديد من الأسعار التي تناسب جميع الفئات وترضي جميع الأذواق، ويقع المركز في مدينة الرياض، تقاطع شارع الملك فهد مع شارع المدينة.

فساتين أكتان

  • تحتوي محلات أكتان على العديد من موديلات فساتين السهرات مميزة وفساتين الزفاف بخامات ذات جودة عالية وأسعار منخفضة وتتميز بأنها تمتلك العديد من الموديلات والتصميمات الحديثة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة