انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دورات تدريبية في كرة القدم

3dltسنة واحدة

إذا كنت تريد أن تكون مدرب كرة قدم محترف ومستوي عالي من المهارة والكفاءة، بالإضافة إلى كونك مؤهل علي المستوي الدولي من قبل الفيفا في كرة القدم حتي تدرب فريق كرة قدم دولي أو عالمي، لذلك تحتاج دورات تدريبية، تابع معنا ميكس كرة دورات تدريبية في كرة القدم.

 الدورات التدريبية لإعداد الشباب في كرة القدم

  • من اهم فوائد الدورات هي تدريب الشباب المقدم حتي يستطيعون في الوصول الي ان يكونوا مدربين في كرة القدم، حيث يتم اعتمادهم علي المستوي الدولي من قبل الاتحاد الدولي في كرة القدم، ودوري أبطال أوروبا، حتي يكونوا ذو قدرة وإمكانية على تدريب أي فريق كرة قدم.
  • صقل مهارات ومستويات وكفاءة الشباب المتقدمين في الدورات التدريبية.
  • يتخرج الشباب مدربين متخصصين يتمتعون بمهارات وخبرات واسعة في مجال التدريب عن طريق نقل الخبرات المختلفة سواء المهنية أو العملية أو التنموية أو النظرية.
  • إعداد المرشحين بشكل جيد من خلال توفير المعرفة الكافية بالطرق والآليات العملية حول كيفية التعامل مع الفرق الرياضية المختلفة.

طرق الحصول على رخص في تدريب كرة القدم معتمدة من  الاتحاد المصري

  • لقد قام المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم الدكتور محمود سعد  بالتصريح أن باب التقديم في البرامج والدورات فتح، ولكنه سوف يكون عبر الانترنت، حيث يوجد جميع المعلومات والتفاصيل بخصوص المدرب ومواعيده.
  • بالإضافة الي انه قد تم تحديد الدورات وتم وضع الجداول و الخطط وأماكن الدورات لعامي 2019 و 2020، مع الإشارة إلى أنه سيتم تحديد عدد الدورات التدريبية مع الاتحاد الأفريقي، ولكن سوف يكون من الممكن تحديد مكان وتاريخ الدورة.
  • وأشار المدير الفني إلى أن هذه البرامج التدريبية تقوم بعمل دورات تدريبية بمهارة واحترافية علي تقارير معتمدة من قبل الاتحاد الافريقي في كرة القدم، علي الرغم ان كان مهمة المنح للمتدربين كانت مسؤولية  اتحاد كرة القدم المصري.
  • بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى وجود عدد محدد من المدربين للحصول على الرخص، مثل تم تعيين ثلاثين مدرب لاستلام شهادات ورخص B و C و D. و للحصول على رخصة A، تم تحديد عدد 25 مدرب. بالنسبة للحصول على رخصة برو، تم تقرير ان 20 مدرب فقط في كل دورة علي حده.

ما هي شروط الحصول على الرخص التدريبية

  • لكي يحصل المتدرب على رخص التدريب كرة القدم يجب أن يستوفي به عدة معايير ومتطلبات، ومن أهمها القدرة على لعب كرة القدم وتقديم بعض الأوراق الي الدورة، بالإضافة الي الزام حصوله على الرخصة التي سبقت الرخصة التي يريد الحصول عليها.
  • يجب أن يحمل المتدرب رخصة D لمدة عام واحد على الأقل من أجل الحصول على رخصة C.
  • يجب أن يحمل المتدرب رخصة C لمدة عامين على الأقل حتى يتمكن من الحصول على رخصة B.
  • يجب أن يحمل المتدرب رخصة B لمدة عامين على الأقل للحصول على رخصة A.
  • من أجل الحصول على رخصة برو، يجب أن يحمل المتدرب رخصة A لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

مدة الدراسة في الدورات التدريبية لإخراج مدربي كرة القدم

  • قام د. محمود سعد بتحديد فترة الدراسة في الدورات التدريبية على النحو التالي، مدة الدراسة لامتلاك رخصة تدريب دي  هي ستين ساعة، كما انها مقسمة على سبعة أيام ونصف بمعدل ثمان ساعات في اليوم.
  • مدة الدراسة لامتلاك رخصة تدريب سي C، هي 120 ساعة، بالإضافة الي انها مقسمة على 15 يوم أي 8 ساعات يومياً.
  • تشمل فترة الدراسة للحصول على رخصة تدريب بي، هي 160 ساعة، وتم تقسيمها على مدة 20 يوم أي تقريباً ثمان ساعات في اليوم.
    أما فترة الدراسة لامتلاك الرخصة التدريبية A، هي 240 ساعة، كما انها مقسمة على 30 يومًا، بينما فترة الدراسة للحصول على رخصة Pro هي 360 يوم، وتم تجزئتها علي  45 يومًا.
#التدريب في كرة القدم#انواع رخص تدريب كرة القدم#تدريب اطفال كرة القدم#تدريب الاطفال على كرة القدم#تدريب الكرة للاطفال#تدريب كرة القدم#تدريب كرة القدم للاطفال#تدريب كرة القدم للصغار#تدريب كرة القدم للكبار#تدريب كرة القدم للمبتدئين#تدريب كرة القدم للناشئين#تدريب كرة قدم#تدريب كرة قدم للكبار#تدريب كرة قدم للمبتدئين#تدريب كوره#تدريبات الاطفال على كرة القدم#تدريبات كرة القدم للاطفال#تدريبات كرة القدم للمبتدئين#تدريبات كرة قدم#تعلم تدريب كرة القدم#تمارين كرة القدم للناشئين#تمارين كرة قدم للناشئين#خطة تدريب كرة القدم للناشئين#دورات تدريبية#دورات تدريبية في كرة القدم#دورة تدريب كرة القدم c#دورة تدريب كرة قدم c#رخص تدريب كرة القدم#رخصة التدريب c#شروط الحصول على رخصة التدريب d#طرق تدريب الاطفال كرة القدم#طرق تدريب كرة القدم#كرة#كرة القدم#كرة قدم (كرة)#كورة#محمد صلاح#مشاهدة كورة بث مباشر#مهارات كرة القدم#مواعيد دورات رخص التدريب في اتحاد الكرة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد