انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

موعد مباراة العراق وعمان بنهائي كأس الخليح “25” 19-1-2023 والقنوات الناقلة

ayda3 أسابيع

موعد مباراة العراق وعمان تعرف على موعد نهائي كأس الخليج العربي الخامس والعشرين، والذي سيقام بين العراق وسلطنة عمان على استاد البصرة الدولي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للمنتحبين.

موعد مباراة العراق وعمان

تجمع بطولة كأس الخليج العربي الإخوة الخليجيين معًا حول كرة القدم كل عام وتحتدم المنافسة بين هذه الفرق لكن الأخوة والروح الرياضية باقية، وصلنا الآن إلى المرحلة النهائية والتي ستجمع المنتخبين العراقي والعماني على ملعب البصرة الدولي.

ما موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25؟

تقام مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 يوم الخميس 19 يناير 2023 على ملعب البصرة الدولي  ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 7:00 مساءً حسب بتوقيت السعودية و 8:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهائي خليجي 25 بين العراق وعمان؟

تُذاع مباراة نهائي الخليج الخامس والعشرين بين عمان والعراق على الهواء مباشرة على العديد من القنوات الفضائية، بما في ذلك العراقية الرياضية والعراقية الرابعة والعمانية الرياضية كما تمت إضافة الكأس الرياضية ودبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية والسعودية الرياضية والبحرين الرياضية والكويت الرياضية إلى قائمة القنوات كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على الإنترنت عبر قنوات جميع هذه المحطات التلفزيونية على موقع يوتيوب.

تاريخ المنتخب العراقي بكأس الخليج العربي؟

وسبق للمنتخب العراقي أن فاز بكأس الخليج العربي ثلاث مرات في تاريخه، المرة الأولى عام 1979 والأخيرة عام 1988.

تاريخ المنتخب العماني في كأس الخليج العربي؟

وفاز المنتخب العماني باللقب مرتين في تاريخه، وكانت نسخة 2017 هي الأحدث، ونسخة 2009 هي المرة الأولى التي يفوز فيها المنتخب العماني بالبطولة.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب العراقي بنهائي كأس الخليج 25

مدرب المنتخب العراقي سيلعب مع التشكيلة الأساسية ويركز فقط على الفوز بأغلى بطولة في دول الخليج العربي ومن المتوقع أن يلعب في التشكيلة الأساسية، حيث يخشى المدرب عدم وقوع أخطاء في هذه المباراة، والتي لا يمكن تقسيمها إلى نصفين، كما جاء على النحو التالي.

  • بحراسة المرمى : جلال حسن حارس المرمى وأحمد باسل البديل.
  • بخط الدفاع: علي فاضل ومصطفى ناظم وعلي فايز.
  • في خط الوسط:  إبراهيم بيش ، ومحمد علي عبود، وأمير العماري، وضرغام إسماعيل.
  • بالهجوم: أيمن حسين وأمجد عطوان وحسن عبد الكريم.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد