اتيليه فساتين زفاف

12 مايو, 2017 3:46 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

تمر العروسة بمراحل كثيرة من البحث و التحضيرات لاتمام زفافها بشكل مناسب لها و يرضيها  لتبدأ حياة زوجية جديدة

و بقرب موعد الزفاف تبدأ التفكير فى اهم شئ بالنسبة لاى فتاة و هو حلم يولد داخلها من يوم ولادتها وهو ارتداء الفستان الابيض التي تصبح فيه ملكة متوجة تزف الى قصرها

  • ومن هنا تبدأ تُركّز اهتمامها على الفستان الذي سيكون محطّ أنظار المدعوّين وشريكها، لأنّها تريد بشدّة مفاجأته بطلّة مميّزة وجميلة.

     قبل أن تسيطر كلّ هذه التساؤلات عليك أن تضعي صورة عامة للرداء الذي تحبّينه، ثمّ خذي بعين الاعتبار هذه الجملة (فكّري جيّداً…ثم اختارى )

    احدث موديلات و صيحات فساتين الزفاف 2017

    سوف اعرض عليكى احدث صيحات فساتين الزفاف التي تحمل توقيع أشهر مصممي الأزياء العربية والعالمية جمعتها لك في مكان واحد لتكوني الأجمل يوم زفافك، و سوف اقدم لك احدث فساتين الزفاف النجمات لتكون مرشد لك عند اختيار الفستان المناسب و تتمتعى بإطلالة تشبه نجمات هوليوود أو الأميرات ، ويمكنك اختيار الفستان المناسب لحفل زفافك سواء كان بسيط و عائلى او فخم و مبهر  دائما سوف تجدين ما يجعلك تشعرين بتميزك و راحتك و يجعلك ملكة متوجة

    أعلن أشهر مصممي الأزياء مجموعة فساتين زفاف لربيع 2017، حيث ضمت فساتين زفاف مختلفة لتناسب جميع الأذواق سواء كانت رقيقة و بسيطة او فخمة و مكلفة ، لذا فى هذه الصور تعرفى على احدث موديلات فساتين الزفاف لعام 2017  .

    اولا :فساتين زفاف المصممة كارولينا هيريرا

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    هي فساتين رقيقة ذات تطريز راقى يجعل المرأة تتوج ملكة في حفل زفافها بكل ثقة. فالفساتين جاءت منقوشة و مزخرفة و ضمت قصات البيبلوم الشهيرة و ضمت المجموعة أيضا فساتين الزفاف ذات التنورات المنفوشة المنفصلة، وأخيرا الجمبسوت بطرحة الزفاف الطويلة .

    ثانيا : فساتين زفاف إيلي صعب

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    يعتبر المصمم ايلى صعب من اهم مصممين الوطن العربى ، و تحتوى مجموعته على لمسات خاصة و مميزة ضمت فساتين زفافه  تصاميم مختلفة غاية فى البساطة و يزينها حزام فقط، واحتوت ايضا المجموعة على موديلات تجمع بين الدانتيل في نصفها العلوي والشيفون في الجزء السفلي من فستان الزفاف. و ظهرت فى مجموعته الفساتين ذات التنورة المنفوشة مستخدم فيها التل و يمكن فصلها عن الفستان فى اى وقت و نوع فى استخدام الخامات المختلفة حيث انه صمم فساتين من الدانتيل و تزينها تطريزات بارزة و لان ايلى دائما مبتكر و مختلف واذا اردت الاختلاف و البحث عن كل جديد فهذا متوفر فى مجموعته فاهدى لكل عروس الجمبسوت التي سوف تجعلها متميزة

    فساتين زفاف ماركيزا

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    تتالق دائما مجموعة فساتين زفاف ماركيزا بقوة واضحة حيث انها تخطف الانظار لجميع موديلاتها التى تحتوى على سحر الابداع فمزجت بين البيبلوم بستايل ذيل السمكة و إستخدام الكثير من الزهور الكبيرة و البارزة و ضمت المجموعة الفساتين ذات الاكتاف المتساقطة و الفساتين المنفوشة التى كسر بها قاعدة اللون الابيض واستخدام فيها اللون السيمون حيث كان الاختلاف لهذا الربيع .

    فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    هذ ه المجموعة لها مذاق خاص تميزت به هذا الربيع حيث انها استهدفت المرأة المتجددة الغير نمطية فضمت فساتين زفاف كاجوال و قصيرة و ايضا فساتين ديل السمكة مستخدم لها قماش الستان المنقوش اللامع و إن كنت من محبي الفساتين المنفوشة والرقيقة ستجدين ما تبحثين عنه فى هذه المجموعة و ضمت ايضا ٣ فساتين للأطفال منها بستايل الكرانيش والآخرين مزينين بأزهار صغيرة و على رؤوسهم أطواق من الزهور الرقيقة.

    فساتين زفاف مونييك لولييه

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    ضمت هذه المجموعة فستان زفاف جمبسوت لها تنورة منفوشة و  فساتين زفاف منفوشة وقصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وكانت  فساتين الزفاف الضيقة والمطرزة لها نصيب فى هذه المجموعة التى ترسم تفاصيل الجسم و تظهرك بشكل انثوى جذاب  فهذه المجموعة تبرز جمالك و انوثتك و تظهرك فاتنة خاطفة للانفاس .

    من احدث صيحات فساتين الزفاف مؤخرا للفنانات العرب

    الفنانات مثل جميع بنات حواء تبحث عن الاختلاف و الاناقة و الموضة لتشعر بجمالها الخاص يجعلها ملكة فى يوم زفافها و يبرز انوثتها و شخصيتها حتى ولو انهم كانوا يرتدون فساتين الزفاف فى الافلام والمسلسلات ولكن دائما و ابدا سيكون يوم زفاف اى مرأة هو يوم مختلف تبحث فيه عن تتويجها كملكة مميزة لهذا الحفل باحثة عن نظرات الاعجاب و الرضى فى عيون جميع الحاضرين و الاعلام و الصحافة و مواقع السوشيال ميديا  .

    ومن هؤلاء الفنانات :

    إيمي سمير غانم

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    فستان أبيض من الجبير الأبيض و يتداخل مع التُل في منطقة الخصر وحتى ذيل الفستان و مصمم بأكتاف منسدلة قليلا على الذراعيين.

    هبة مجدي

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

     فستان زفافها ذو أكمام طويلة من الشيفون المنقوش بالورود والصدر المزود بالورود الطائرة

    دنيا سمير غانم

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    فستان زفافها ذو خصر منسدل قليلا لأسفل والمصمم من قماش الأورجانزا اللامع في الجزء السفلي من الفستان أما منطقة الصدر فكانت مطرزة بالكامل بالفصوص البيضاء.

    احدث موديلات فساتين الزفاف لعام 2017

    فى هذا العام سنجد فساتين زفاف رائعة الجمال و الرقة التى تظهر العروسة فى قمة اناقتها و تبرز انوثتها و تجعلها تنال اعجاب الحضور و تصل الى الرضا و السعادة و الاختلاف التى تبحث عنهم وبعض هذه الصيحات كانت متواجدة فى العامين الماضيين 2015 ، 2016 و لتميزهم و لارضائهم جميع الازواق ستستمر معنا لعام 2017 مثل الزهور المجسمة و فتحات الرقبة العالية و فيما يلى سنعرض اهم هذه الصيحات .

    ١- فساتين الزفاف ذات الكرانيش

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    الكرانيش من القصات التى تستمر و بقوة خلال الاعوام المختلفة ولا يختلف عليها المصممين حيث انها تليق بالعروسة المرحة التى تتمتع بحيوية و تريد ان يتحرك فستانها بنفس حيويتها ومن اهم المصممين

    ريم عكرا – ميزون يايا – ماركيزا

    ٢- فساتين الزفاف ذات الأكتاف المتساقطة

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    من ارق و اجمل صيحات فساتين الزفاف الأكثر أنوثة على الإطلاق حيث انها تسلط الانظار على منطقة الرقبة والأكتاف ومع اختيار تسريحة شعر ملائمة بالتأكيد ستبدين أجمل عروس على الإطلاق ومن اهم المصممين لها ميزون يايا – بيرتا – ماركيزا

    ٣- فساتين الزفاف المزينة بزهور ثلاثية الأبعاد او المجسمة

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    فهى التقنية الاكثر رومانسية و رقة لتنفيذها على فستان زفاف ترتديه عروسة حالمة و محبة و رومانسية فهو الانسب لها للتعبير عن مشاعرها و شخصيتها و يعتبر من اهم صيحات هذا العام ومن اهم المصممين له نعيم خان – ماركيزا – بيرتا

    ٤- فساتين زفاف برقبة عالية

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    لقد عادت مرة ثانية فساتين الزفاف ذات فتحة الرقبة العالية ولكنها أصبحت بتصميمات جديدة ولكل عروسة تبحث عن الكلاسيكية و الرقى فهو الاختيار الامثل لك ومن اهم المصممين له نعيم خان – كارولينا هيريرا – ريم عكرا

    فساتين زفاف المحجبات 2017

    اتيليه فساتين زفاف

    اتيليه فساتين زفاف

    المحجبات دائمًا ما تقف أمامهم عوائق في الوقت الذي تختار فيه فساتين الزفاف ومع تنوع الشخصيات ما بين العروسة المرحة و الرومانسية و الكلاسيكية و المودرن يحدث هنا الشعور بالحيرة و الارهاق لعدم توافر الفستان المناسب لكل عروس حيث أن أغلبها مفتوح من مناطق لا تستطيع قفلها.

    ولأن الدانتيل أهم ما يميز فستان الزفاف فإنها يمكنها أن ترتدي بادي أسفله حتى تظهر نقشه الفستان او استخدام التل لعمل بطانة و بذلك تستطيع اختيار ما تريده و ما يظهر شخصيتها

    اهم نصائح عند شرائك فستان الزفاف

    قديماً لم تكن العروس تهتمّ باقتناء فستان ابيض يوم زفافها او اختيار فستان مناسب لها و لشخصيتها ولكن عام 1840 شهد انقلاب المقاييس عندما ارتدت الملكة فيكتوريا للمرة الأولى فستاناً أبيض ناصعاً، فأحدثت ضجّة كبيرة.

    و على رغم من محاولة بعض المصمّمين تغيير اللون الابيض او إدخال ألوان عدّة على فستان الزفاف، إلا أنّ الأبيض لا يزال الأكثر رواجاًولكنّ اختيار فستان العروس ليس سهلا فهو قد يجعلك ملكة في ليلة الزفاف، أو قد يكشف عيوب جسمك، فيجرّدك من الثقة بالنفس. إليك بعض النصائح وعليك أخذها في الاعتبار، لدى اختيار فستان الزفاف، كي تحصلي على نتيجة تُرضيك:

    ـ اختارى الفستان الذى يعبر عن شخصيتك و عن روحك ولا تتاثرى باراء الاخرين و اختياراتهم و ابحثى عن الفستان الذى يبرز انوثتك .

    -عند اختيار الفستان لابد من اختيار اللون المناسب لبشرتك و على العروس السمراء أن تتّجه إلى اللون الاوف وايت أمّا العروس البيضاء فيليق بها الأبيض.

    ـ يجب أن يلائم الفستان الجو العام للزفاف مثل الفرح الكلاسيكي يفضّل ارتداء فستان ناعم وبسيط ذات رقبة عالية  أمّا في الفرح الكبير والضخم فيجب اختيار فستان لافت بقصّته او الكريستالات التى تزين الفستان .

    ـ  وزن الفستان له دوراً مهم في راحة العروسة لأنّ الوزن الثقيل يسبب لك التوتر و الاضطراب اثناء الحفل وانت فى غنى عن هذا التوتر و عند اختيار الفستان ضعيه وتنقّلي به في المحلّ كي تشعري بوزنه .

    ـ ابحثى عن اجود انواع القماش و احدث القصات المناسبة لك بحيث ان يكون لديك خلفية عند شرائك الفستان و تكون لديك معلومات كافية .

    ـ ابحثى عن الفستان الذى يعمل على  إبراز جمالك وإخفاء عيوب قوامك لذا إذا كنت ممتلئة فاختاري الفستان الضيّق لناحية الخصر والواسع من الأسفل وإذا كنت نحيفةفاختارى الفستان المنفوش الذى يزيد من جمال طلتك مثل الاميرات .

    ـ الحرص على اظهار أنوثتك أمر مهمّ اختاري الفستان الذي يُبرز طلّتك ويُبرز أنوثتك.

    ـ جمال الفستان يكمن فى تحقيق المعادلة وهى مجاراته للموضة  مع تحقيق جانب البساطة و الفخامة فى ان واحد بحيث يضمن لك طالة مميزة .

    ـ الطرحة قطعة مكمّلة للفستان تعمل على لفت النظر وتزيد من جمال الفستان.

    ـ قومى بتجربه الكثير من الموديلات المختلفة قبل الاختيار ولا تتسرّعي في انتقاء الموديل  او اللون حتى لا تشعرى بالندم فيما بعد .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :