أقوي علاج للروماتيزم 2018 بالأعشاب

23 نوفمبر, 2017 4:28 م Admin Hala

أقوي علاج للروماتيزم 2018 بالأعشاب

علاج الروماتيزم في الدم بالأعشاب الطبيعية 2018 – علاج الروماتيزم بالعسل 2018 – علاج الروماتيزم بالقرأن 2018 – أحدث علاج للروماتيزم 2018 

العلاجات المنزلية القوية لالتهاب المفاصل

 

  • التهاب المفاصل هو مرض صادم بشكل لا يصدق ويضعف قدرة المريض على الحركة بشكل كبير. حيث يمكن أن يكون من الصعب جدا ومؤلم ان نقف ونشاهد أحد أفراد الأسرة يعانوا من هذا المرض.

    حيث إن رؤية شخص صحي تماما في العقل والروح ولم يعد قادرا على المشي أو حتى أداء أبسط نوع من المهام بعد الآن، مثل فتح زجاجة أو جرة، هو حقا امر مؤلم.

    هذا المرض المؤلم بطبيعة الحال يؤثر على الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وللأسف، الإحصاءات تزداد حرفيا سوءا بمرور الأيام!

    معظم الأدوية المخصصة لالتهاب المفاصل هي في الواقع أكثر ضررا  على المفاصل والصحة وذلك بالمقارنة بالفوائد التي تقدمها.

    في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن ادوية علاج التهاب المفاصل تعطي تخفيف الألم وتخفيف الالتهاب بشكل كبير (ولكنك مع مرور الوقت سوف تكتشف إنها تصبح أقل فعالية مع مرور الوقت وبذلك فانك تحتاج أكثر من ذلك في مجموعات مختلفة)، والحقيقة المخيفة هي أنها أيضا تسبب اضرار مختلفة للكبد والكلى، وتعمل على رفع ضغط الدم، وزيادة خطر الإصابة بأزمة قلبية، والتهابات شديدة، وتسبب نزيف الجهاز الهضمي وحدوث القرحة، وزيادة خطر الإصابة بالسرطان، وزيادة خطر الإصابة بمرض السكري – جنبا إلى جنب مع التسبب في الأرق والاكتئاب وتقلب المزاج بشكل كبير. وهذا فقط على سبيل المثال لا الحصر من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لها.

    لذا يجب إن نبحث عن علاج طبيعي فورا بديل للعلاج الطبي من الأدوية المستخدمه وهذا العلاج سوف نجده في الأعشاب المختلفة والتي سوف نعرضها لكم اليوم.

    هناك الآن بعض العلاجات الطبيعية جدا و (سريعة المفعول) المستخدمة في علاج التهاب المفاصل، وهذا مع الأسف، فان المهنة الطبية لا تزال لا تؤيد هذه الأعشاب (على الرغم من إن الكثير من مرضاهم قد اشادوا بالنتيجة المرضية لها)

    ومع ذلك، فإن هذه العلاجات الطبيعية المذهلة والعلاجات لا تزال تعمل وقد حققت الكثير من النتائج الفعالة مع الكثير من الأشخاص.

    علاج الروماتيزم بالاعشاب جابر القحطاني

     

    حيث إن هناك بعض الأعشاب التي تعمل في نهاية المطاف على العلاج السليم لمرض التهاب المفاصل. حيث إن له القدرة على تخفيف الألم والالتهاب، جنبا إلى جنب مع جانب السلامة الخاصة بهم، وجعلها خيارا منطقيا للعلاج.

    وهنا قد يتسائل الكثير حول لماذا تحتاج بالتأكيد إلى استخدام هذه العلاجات المنزلية بالأعشاب؟

    الأعشاب لديها تاريخ طويل بشكل لا يصدق من المساعدة على علاج مجموعة واسعة من الأمراض، بما في ذلك التهاب المفاصل. في الطب الشرقي يتم استخدامها بانتظام وادت إلى حدوث نجاح بارز.



    حتى هنا قائمة من بعض العلاجات المنزلية الأكثر فعالية لالتهاب المفاصل (الأعشاب)، جنبا إلى جنب مع بعض من أفضل منها والذي ثبتت اهميته للمساعدة في تخفيف الألم والتهاب …

    اهم الأعشاب المستخدمة في مجال علاج الروماتيزم:

     

    بكل بساطة، تعتبر الأعشاب الطبية هي وسيلة قوية جدا لجلب عقلك، جسمك وروحك مرة أخرى إلى التوازن.

    حيث إن الأعشاب، التي استخدمت بأمان وفعالية لآلاف السنين، تساعد الجسم في استعادة التوازن وشفاء الأسباب الكامنة التي تؤدي إلى عدم التوازن وخلق المرض أو المرض الذي نواجهه في المقام الأول.

    ومن ناحية أخرى، فإن الأدوية الصيدلانية لا تعالج سبب المرض، بل هي مجرد أعراض.

    المعرفة من قوة الأدوية العشبية هو مجرد بداية لإعادة الظهور في الغرب. هناك عشرات الآلاف من النباتات التي يمكن أن تساعدنا في الشفاء حرفيا من أي مشكلة نواجهها بشكل لا يصدق. الأعشاب هي من ابرز العلاجات الشاملة حقا التي تعمل على كل مستوى من مستويات علاج الذات.

    العلاجات الطبيعية، من ناحية أخرى، مصنوعة من المواد الطبيعية. ويشمل ذلك الأوراق والأغصان والتوت واللحاء والجذور والكروم والفيتامينات والمعادن. فهي المواد الطبيعية التي لا يمكن أن تنظمها ادارة الاغذية والعقاقير لأنها المواد الغذائية من الناحية الفنية.

    إذا فهمت علم الأعشاب يمكنك، كما تفعل العديد من الثقافات التقليدية،  إن تقوم بضبط النظام الغذائي الخاص بك لتشمل الأعشاب في وجبات الطعام الخاصة بك. ومع ذلك، بالنسبة للأمراض المؤلمة والمزمنة، مثل التهاب المفاصل.

    بالإضافة إلى الطرق والاستراتيجيات الأخرى، فاننا نوصي باتخاذ العلاجات الطبيعية التي تقلل من الألم والالتهاب، وحماية الصحة المشتركة وتعزيز الشفاء دون آثار جانبية.

    وسوف نعرض لكم الان بعض انواع العلاجات الطبيعية عن طريق الأعشاب والتي تعمل على توفير نوع من العلاج الفعال بالنسبة إلى الألم الذي تشعر به. حيث إن هذه الأعشاب ليس لها أى اضرار جانبية بشكل أو باخر. حيث انها تعمل على توفير علاج قوي وفعال دون اى اضرار جانبية مثل الأدوية الطبية الأخرى التي يتم تناولها.

    ولعل من اهم الأعشاب المستخدمة في علاج التهاب المفاصل لعام 2018:

     

    1* الروزماري: الروزماري يحتوي على مجموعة من أقوى المواد الكيميائية المضادة للالتهابات في الوجود، وهو الأكثر شعبية في امريكا كعلاج منزلي لالتهاب المفاصل. الشيء الجيد عن روزماري هو أنه من السهل جدا أن ينمو في الحديقة الخاصة بك ولن تعاني من اى صعوبة في زرع هذا النبات لديك.

    قم بعمل كوب ساخن من الروزماري، والزنجبيل والشاي النعناع، ​​مع شريحة من الليمون للحصول على الطعم المميز، (قم بترك المزيج لمدة نصف ساعة على الأقل) وقم بشربه في الصباح والليل. سوف تفاجأ بكميه الإغاثة التي تحصل عليها من هذا الشراب.

    2* الزنجبيل: الكثير من الناس يحرصوا على شرب الشاي بالزنجبيل لالتهاب المفاصل وقد وجدوا نتيجه مبهرة من فعاليته السريعة. في الواقع، قد أجرى الباحثون الهنود دراسة حيث أعطوا ثلاثة إلى سبعة غرامات من الزنجبيل يوميا إلى 18 شخص يعانوا من هشاشة العظام و 28 يعانوا من التهاب المفاصل الروماتويدي. ومن الجدير بالذکر أن أکثر من 75٪ من المشارکين أبلغوا عن إغفال آلامهم وتورمهم!

    3* الكركم: الكركم يحتوي على بعض المواد المضادة للالتهابات الرئيسية. سوف تجد أن هذه العشبة هي جزء من معظم العلاجات المنزلية لالتهاب المفاصل لأنه يعمل بشكل جيد. خذ ملعقة صغيرة من الكركم ثلاث مرات يوميا واستخدمه في الطبخ الخاص بك قدر الإمكان لأقصى للحصول على اكبر قدر من التأثير.

     

    4* لحاء الصفصاف: هذه العشبة هي في الواقع المادة الأصلية لل “الأسبرين”. المادة الكيميائية توجد في لحاء الصفصاف، والمعروفة باسم ساليسين، هو ما تستخدمه شركات الأدوية لجعل إصداراتها الاصطناعية. جمال شرب الصفصاف هو أنه يعطيك فوائد تخفيف الألم ومضادة للالتهابات مماثلة مثل المخدرات، ولكن لا يسبب اضطرابات للمعدة والقرحة.



    5* أوريغانو: أوريغانو هو عشب شعبي جدا مستخدم في الطبخ لإضافة الذوق، ولكن معظم الناس لا يدركون أنه هو أيضا علاج التهاب المفاصل القوية والعلاج المنزلى. أوريغانو (جنبا إلى جنب مع النعناع) يحتوي على مضادات الأكسدة القوية ومجمع يسمى حمض روزمارينيك، وهو مضاد للجراثيم، المضادة للالتهابات ومضاد للفيروسات في الطبيعة. قم باستخدامه في الطبخ الخاص بك قدر الإمكان وقم بإضافة إلى الشاي العشبة الخاصة بك.

    6* الفلفل الأحمر وفلفل كايين: كل من هذه الأنواع تحتوي على مواد تخفيف الألم الكيميائية المعروفة باسم كابسايسين. (كن على علم بأن الفلفل يمكن أن يسبب مشاكل لبعض مرضى هشاشة العظام لذلك تأكد من اختبار نفسك أولا).

    7* الكرفس: نعم هذا هو في الواقع خضار وليس عشب، ولكن بذور الكرفس هي حقا واحدة من أفضل العلاجات المنزلية لالتهاب المفاصل المتاحة.

    ولأنهم مدرجون في معظم صيغ التهاب المفاصل العشبية، فقد أدرجناها هنا. والسبب في إن بذور الكرفس تعمل بشكل جيد هو أنها تحتوي على 25 مادة مذهلة من مختلف المركبات المضادة للالتهابات! الكرفس هو أيضا مصدر غني من الفيتامينات الأساسية، والمعادن، والأحماض الأمينية والكلوروفيل.

    8* القرفة: القرفة هو علاج طبيعي رائع وسهل لالتهاب المفاصل. وهو يعمل على تقليل الألم والالتهاب في المفاصل الخاصة بك إلى حد كبير. في الواقع، انها ربما واحدة من أقدم العلاجات المنزلية الشعبية لالتهاب المفاصل ! يمكنك شراء القرفة بكميات كبيرة وذلك حتى تأخذ ملعقة منها وقم بغسلها من خلال بعض الماء ثلاث مرات يوميا واستخدامها في الطبخ الخاص بك قدر الإمكان.

    وخلاصة القول هنا هو أنه سيكون من المجدي محاولة تناول الفواكه والبذور أو الزيوت المعالجة لالتهاب المفاصل وذلك لمعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك.

    التهاب المفاصل الروماتيزمي

     

    حيث إن التهاب المفاصل هو حالة مؤلمة جدا تؤثر على الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. واحدة من أكثر الأشكال شيوعا هو التهاب المفاصل الروماتويدي، وهي حالة فيها الجهاز المناعي في الجسم يخطئ الأنسجة الضامة في المفاصل ككائنات عدائية ويبدأ مهاجمتهم. وهذا يخلق التهاب مزمن في المفاصل، مما يؤدي إلى الألم وفقدان القدرة على التنقل والحركة. وفي الولايات المتحدة وحدها، يتأثر به أكثر من 1.3 مليون بالغ.

    في الحالات الأكثر حدة، يمكن للمرض أن يهاجم حتى المناطق الأخرى إلى جانب المفاصل، مما يؤدى إلى حدوث مرض الأوعية الدموية الملتهبة، والأضرار التي لحقت بالأعضاء الداخلية.

    لسنوات عديدة، والتهاب المفاصل الروماتويدي كان الأكثر تخوفا.

    حتى يومنا هذا، لا يزال هناك أي علاج كامل لالتهاب المفاصل الروماتويدي، ولكن أشكال العلاج قد تحسنت بحيث لم يعد مثل هذا المرض متعب كما كان في السابق.

    هناك عدد من العلاجات التقليدية لالتهاب المفاصل الروماتويدي التي تم تطويرها على مر السنين. العقاقير المضادة للالتهابات والمسكنات عادة ما تكون أول علاج. يستخدم العلاج الكيميائي والمنشطات أيضا في الحالات الأكثر خطورة. لسوء الحظ، فإن بعض هذه العلاجات، وخاصة العلاج الكيميائي، يمكن أن يكون لها آثار جانبية فظيعة. لحسن الحظ، هناك عدد من البدائل الطبيعية.

    علاج التهاب المفاصل التالي … جراحة استبدال مشتركة:

    لذلك إذا قررت اتباع نصيحة طبيبك والاستمرار في إخفاء الألم والتهاب المفاصل الخاص بك مع الأدوية الصيدلانية، كل ما عليك في نهاية المطاف هو القيام  بارتداء المفصل الخاص بك بصورة جراحية.

    المشكلة في جراحة استبدال المفصل هو انها نادرا ما تتحول وتصبح على ما يرام كما يقولون لك انها سوف تبقي!

    فقط أسأل أي شخص كان قد فعل ذلك.

    حيث أن جراحة استبدال المفاصل هو إجراء محفوف بالمخاطر، كما أننا يجب ان نبلغكم بشكل صحيح عن المضاعفات الخطيرة التي يمكن أن تنشأ من الجراحة مثل جلطات الدم، والالتهابات المختلفة.

    ويجب على المريض إن يتعلم كيفية الحفاظ على العظام الخاصة به بطريقة صحيحة وعدم القيام بأى حركة خاطئة قد تضره على المدى الطويل وتسبب له المشاكل الصحية.

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :