الفرق بين الحب والجنس

18 أبريل, 2017 4:01 م Admin Hala

اهلا بكم فتوكات الحلوين اليوم معنا موضوع كتير شيق و مميز ازاي نفرق بين الحب و الجنس و نعيش حظات سعادة من القلب للقلب و ازاي الحب هو اليجيب الجنس بعدين لان كل احباء بيتمنوا الوصال الحلال و لكن في السطور المقبلة سوف سنشرح ذلك تعالوا معنا

تختلف المراه عن الرجل فى طريقة حبها له فحب المراه للرجل يحمل جميع معانى الحنان والعاطفه والود والاخلاص والدفئ .

  • اما الرجل فتختلف طريقة حبه للمراه فحبه للمراه يكون بهدف الرغبه او الشهوه بالدرجه الاولى .

    الحب دائما يكون توافق فى العاطفه وتوافق فكرى وانسانى .

    التقدير من اول الاسباب التى تجعل الحب جميلا وراقيا ومختلف .

    عندما يقع الانسان فى الحب فيجد حياته اصبحت اجمل واصبحت اكثر سعاده وتفاؤل وبعيده عن المشاكل والنكد .

    كيف تسعدى من تحبين :

    الاهتمام : اهتمامك بمن تحبين شعر الحبيب بالاحتواء ويجعلك من اولويات حياته الاساسيه فتكونى المحور الذى تدور حوله حياته ويسعى دائما الى اسعادك وتلبية طلباتك .

    ان يبتعد الحب عن الانانيه او الرغبه الجنسيه والاستغلال والمجاملات او الكذب فى التعامل .

    ان تتمتعى بالاخلاص والتضحيه ومساعدة الشريك على توثيق العلاقه بينكم من خلال مساعدة الشريك دائما على تكسير اى حواجز بينكم وان تعوديه على البوح لك بكل التفاصيل الخاصه به .

    اشعريه دائما ان لا يوجد احد سواه فى حياتك اهتمى بالتحدث معه فى كل صباح ومساء واجذبيه اليك بواسطة الكلام الرومانسي  واحتفظى ببعض متعلقاته حتى تشعريه بحبك الشديد له وضعى صورته على جوالك .

    اسمى معانى الحب هى التى تتكلل بالزواج لان الرغبه هى جزء من الحب وتستطيع من خلال الرغبه التعبير عن الحب وذلك لسهولة التواصل بين الزوجين .

    كيف يشعر الرجل المراه بحبه لها :

    يجب ان يكون الرجل بالنسبه للمراه كالكتاب المفتوح وان يكون صادقا فى كل افعاله واقواله والا يكون مزيفا وكاذبا .

    ان يشعر المراه باهتمامه بها وحنانه عليها واحتوائه لها لان الاهتمام هو اكبر دليل على الحب وخاصة عندما يكون من الاعماق .

    يجب انيشعر الرجل المراه بانه يكون سعيدا للغايه عند قضاء اغلب الاوقات بجانبها وهذا يكون اكبر مؤشر على حبه لها .

    يجب ان يكون الرجل عنده استعداد للتضحيه فى اى شئ يخص المراه التى يحبها ويشعرها انه يستطيع فعل اى شئ من اجلها .

    يجب ان يظهر الرجل وفاءه الشديد للمراه واخلاصه لها وتلبية الوعود التى يوعدها لها والا يغير وعده الا باقناعها بالاسباب المقنعه .

    الامان : عندما تشعر المراه بالامان مع الرجل فهى تحب ان تقدم اليه كل ما يملك وان كانت هذه التقديملت قد تصل الى حياتها .

    الرومانسيه : الرومانسيه من اهم العوامل التى تسيطر على قلب المراه فالمراه دائما تحب ان تسمع الكلمات المفعمه بالرومانسيه لان ذلك يجعلها سعيده ويجعلها تقدم كل ما تمتلك الى الرجل .

    ولا يقتصر مشاعر الحب فقط بين الرجل والمراه او الزوجين .

    فتختلف انواع الحب فهناك الحب بين الاب وابنائه .

    الام واولاده .

    الاحفاد والاجداد .

    الاصدقاء وبعضهما البعض .

    المعلمين والتلاميذ .

    مشاعر التعلق بشئ ما مثل الفن والموسيقي .

    الحب والجنس :

    الجنس هو غريزه بيولوجيه وفطره وضعها الله سبحانه وتعالى للانسان وتعطيه الرغبه فى مضاجعة الانثي او الرغبه فى مضاجعة الانثي للرجل وهو يعتمد على بعض الهرمونات فى الجسم مثل هرمون تستوستيرون .

    عندما نبحث عن العلاقه بين الحب والجنس فتجد ان الجنس ليس مرادفا لكلمة الحب ولا يساويه فى المعنى فالحب معناه الميل لشخص ما وسيطرة بعض المشاعر الجميله على القلب والشعور بالدفئ والحنان اتجاه شخص معين .

    الحب هو مشابه لكلمة العشق ولكنه يختلف قليلا فى المعنى فالعشق هو الهيام الشديد بالرجل او الجنون بالمراه ولكن لا يجوز ان نقول انا اعشق الله لانها لم ترد فى القران الكريم فالمحب صفه من صفات الله سبحانه وتعالى .

    كيف تفرق بين الحب والجنس :

    اثناء العاقه الزوجيه بين الزوجين فنجد ان بهذه الاعلاقه يحاول كل من الطرف الاخر التخلص من المشاكل ويحاول كل طرف من الطفين اشباع الرغبه الجنسيه لدى كل طرف من الاطراف .

    يجب على المراه اتباع الطرق الرومانسيه التى تجعلها تربط بين الحب والفراش وتحبب الرجل فى الرغبه الجنسيه وتنفذ كل ما يطلبه الرجل منها ولكن البعد عن المحرمات التى حرمها الله سبحانه وتعالى .

    الحب عند الرجل يولد لديه رغبه كبيره فى الجنس فيجب ان تشعريه دائما بالاحتياج اليكى عزيزتى من خلال ان تحببيه فى الجنس والابتسمه الدائمه فى وجهه حتى يتعلق بك.

    كيف تحبب الزوجه الرجل فى العلاقه الجنسيه :

    الرجل دائما يكون لديه رغبه فى مضاجع من يحبها فلكى تتحببيه فى العلاقه يجب ان تتبعى الاتى :

    يجب ان تنوعى فى اسلوبك الرومانسي وتجذبيه اليك بالكلمات الرومانسيه التى تشعل النار بداخله .

    ان تبداى بالقبلات الحاره والكلام المثير الذى يشجعه الى البقاء معك فى الفراش .

    التغيير فى الاستايل الخاص بك : الرجل دائما يحب المراه المختلفه والتى تنوع فى ملابسها فهو يحب المراه ذات الذوق الراقى الجميل يمكنك تغيير الالوان باستمرار وارتداء الالوان الملفته للنظر التى تلفت انتباه الزوج .

    وضع البرفانات ذات الرائحه المثيره لان البرفانات من اول الاشياء التى تثير من تحبين .

    المداعبه المسبقه قبل البدء فى العمليه الجنسيه سواء من خلال الرجل او المراه .

    الهدوء والموسيقي الهادئه تخلق جوا جميلا ووضع الورود والانوار الخافته تشجع الرجل على العلاقه .

    اذا لم يوفر الرجل او المراه كل هذه الاشياء للمراه فان العلاقه تصبح اكثر صعوبه وقد تصبح المراه اكثر برودا ولا تميل الى العمليه الجنسيه .

    الرجل غير المراه فى الاستثاره فالرجل سهل الاثاره ولكن المراه تحتاج الى الاستثاره العاطفيه والجسمانيه والذهنيه قبل البدء فى العمليه الجنسيه .

    المراه تميل دائما الى العاطفه والحب قبل الجنس فالجنس بالنسبه للمراه ياتى فى المرتبه الثانيه فاثارة المراه بالكلام اولا يجعل المراه ببدء التفكير فى الجنس وذلك عكس الرجل تماما فالرجل بطبعه عنده ببدء فى التفكير فى الجنس فانه يبدء بالقيام بالعمليه الجنسيه على الفور .

    فالرغبه الجنسيه لدى الرجل تاتى قبل الكلام او العاطفه فالرجل فى بعض الاحيان يهرب من كل ما يوجد حوله من المشاكل والضغوطات ومشاكل العمل بممارسة الجنس عكس المراه التى قد تبتعد عن ممارسة الجنس اذا كان يسيطر عليها كثير من التوتر والقلق والمشاكل .

    فى هذه الايام قد يبتعد الشباب عن بنات الجامعات ويتجهون الى منهم اصغر سنا وذلك لان فى اعتقادهم ان هذه الفتاه تكون اختلطت بعض الشئ بالشباب .

    ولكن هذا تفكير سلبي فعند سؤالك لشاب كان يحب فتاه لماذا انفصلتو تكون الاجابه المنتشره حاليا ( ما اقدرش اجوز واحد انا مشيت معاها _ او ما قدرش اتجوز واحده انا مسكت ايدها ) من الممكن ان تكون هذه الفتاه قد امنت لك فلا تخذلها وكن على ثقه انك اذا جرحت قلب فتاه لن يسامحك الله سبحانه وتعالى .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :