انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

Shaimaأسبوعين

يهتم الكثير من الأفراد بمعرفة افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة المنورة، يجب أن نشير إلى أن تنظيف البشرة يعد من أهم الإجراءات التجميلية التي تعمل على تنقية البشرة من خلال إزالة البكتيريا وتغذية البشرة مما يؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية بالوجه.

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

توجد مجموعة متميزة من العيادات الجلدية والتجميلية في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، أيضاً يمكننا القول إن هذه العيادات تضم أفضل أطباء الجلدية على مستوي العالم حيث أنه يتم توفير أحدث التقنيات المستخدمة في علاج مشاكل البشرة وسوف نقوم بتناول معلومات تتعلق بهذه العيادات من خلال مقالنا اليوم.

مجمع راما الطبي العام

يعتبر مجمع راما الطبي من أشهر المجمعات الطبية في المدينة المنورة، كما نجد أن هذا المجمع يضم عيادة جلدية متخصصة في علاج مختلف مشاكل البشرة، كذلك نجد أنه يتم توفير خدمة تنظيف البشرة في هذه العيادة.

يجب أن نشير إلى أن هذه العيادة تتميز بتوفير أحدث الأجهزة التجميلية التي يتم استخدامها في تنظيف البشرة بصورة عميقة، كما أنه يتم تنفيذ هذا الإجراء التجميلي من خلال أفضل الأطباء في هذا المجال، بالإضافة إلى أن هذه العيادة تقوم بتقديم الكثير من العروض التي تتعلق بجلسات التجميل والتي قد تصل إلى خصم 50%.

الموقع: السعودية، المدينة المنورة، حي سيد الشهداء، طريق الملك عبد الله الفرعي.

رقم الهاتف: 00966148367111

مركز الدكتورة وفاء طلبة الطبي

عند التحدث عن عيادات تنظيف البشرة يجب أن نشير إلى مركز الدكتورة وفاء طلبة والذي يعد من المراكز الطبية التجميلية الهامة في المملكة العربية السعودية، نجد أن هذا المركز يضم أبرز أطباء التجميل والجلدية مثل الطبيب عمار دياب والدكتورة رشا نصار.

يتميز هذا المركز بأنه يقوم بتوفير مختلف التقنيات التكنولوجية الحديثة في مجال التجميل حيث أنه يقوم بتوفير جهاز LPG، أيضاً نجد أنه يتم تقديم بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند القيام بتنظيف البشرة وذلك للمحافظ على نتيجة الجلسة، كما أن مركز الدكتورة وفاء يقوم بتوفير جلسات شد الوجه والفيلر.

ساعات العمل: توجد ساعات عمل محدده وفقاً لطبيعة الجلسات حيث نجد أن جلسة تنظيف البشرة يمكن القيام بها في جميع أيام الأسبوع منذ الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10:30مساءً ما عدا يوم الجمعة.

الموقع: السعودية، المدينة المنورة، بئر عثمان، شارع قداد بن عمار.

رقم الهاتف: 0096614845550

عيادات بيتا

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

عيادات بيتا

عيادات بيتا تعد من العيادات المتخصصة في علاج مشاكل الشعر والبشرة، كذلك نجد أن هذه العيادات تصنف بأنها من العيادات التي تقوم بتوفير خدمات متكاملة للمريض مثل المواعيد الدقيقة والنظافة واستخدام أحدث الأجهزة في عالم التجميل.

نجد أن تنظيف البشرة العميق يعد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال عيادات بيتا، بالإضافة إلى أنه يتم توفير تقنية الفراكشنال ليزر للتخلص من أثار حبوب الوجه وعلاج الندوب.

الموقع: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، حي الجمعة، شارع عبدالمحسن بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: 00966920003109

مجمع عيادات المدينة المنورة

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

مجمع عيادات المدينة المنورة

يقوم مجمع عيادات المدينة الطبي بتوفير مختلف العيادات الطبية مثل العيادة الجلدية والتجميلية، يجب أن نشير إلى أن هذا المجمع يملك الأجهزة الحديثة لعلاج مشاكل البشرة، كما نجد أنه يقوم بتوفير خدمة تنظيف البشرة وعلاج تصبغات البشرة والتخلص من الكلف والرؤوس السوداء.

الموقع: السعودية، المدينة المنورة، بني حارثة، شارع أبي ذر الغفاري.

رقم الهاتف: 00966920002077

اقرا ايضًا: أفضل دكتور جلدية بالكويت للأكزيما

أشهر عيادة تنظيف بشره بالمدينة

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

أشهر عيادة تنظيف بشره بالمدينة

نجد أن القيام بتنظيف للبشرة يساعد على التخلص من الحبوب وأثارها، كما أنه يعمل على التقليل من ظهور علامات التقدم في العمر، من الجدير بالذكر أنه ينصح بالقيام بهذا الإجراء التجميلي الهام في أحد العيادات الجلدية والتجميلية وذلك للتمكن من الحصول على تنظيف عميق للبشرة.

عيادة بتال

عند الرغبة في القيام بتنظيف البشرة نجد أنه ينصح بالذهاب إلى عيادة بتال والتي تعد من أشهر العيادات الجلدية في المدينة المنورة، كذلك نجد أنه يتم توفير الكثير من الجلسات الطبية التجميلية مثل شد البشرة والتخلص من المسام الواسعة.

الموقع: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، طريق القصيم بجانب مدارس المنارات.

رقم الهاتف: 00966148482999

عيادة الدكتور سليمان الملق

من العيادات المتميزة في تقديم جلسة تنظيف البشرة العميق هي عيادة الدكتور سليمان الملق، من الجدير بالذكر أن هذه العيادة تقوم باستخدام الأساليب والتقنيات الطبية المتقدمة في علاج مشاكل البشرة، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على العديد من الخدمات الطبية في هذه العيادة مثل جلسات البلازما والتقشير الكريستالي والكيميائي للبشرة.

الموقع: السعودية، المدينة المنورة، السيح، منطقة المساجد السبعة، خلف وزارة الحج.

رقم الهاتف: 009665678080974/ 0148228999

عيادة الدكتورة حاتمة كسار

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة

عيادة الدكتورة حاتمة كسار

يجب أن نقوم بذكر عيادة الدكتور حاتمة كسار عند التحدث عن عيادات تنظيف البشرة وتقديم الخدمات التجميلية، نجد أن هذه العيادة تقوم بتوفير جلسات تنظيف عميق للطبقات الداخلية للبشرة وذلك باستخدام أفضل الأدوات.

الموقع: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، بن حارثة، طريق الملك عبد الله الفرعي.

رقم الهاتف: 00966920002077

عيادات نيوديرما

تعرف عيادات نيوديرما بأنها من العيادات المتخصصة في علاج المشاكل الجلدية المتعددة ومنها مشاكل البشرة حيث تقوم بتوفير خدمة تقشير البشرة وتنظيفها، يجب أن نشير إلى أن هذه الخدمات يتم تقديمها خلال أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

الموقع: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، الدائري الثاني، أمام قاعة الدانة.

رقم الهاتف: 0148690766

في ختام مقالنا يمكننا القول إنه من خلال المعلومات السابقة تم الإجابة على سؤال ما هي افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة، أيضاً نجد أن هذا المقال قد قام بعرض معلومات تتعلق بالتواصل مع عيادات تنظيف البشرة والاستفادة من الخدمات التجميلية الخاصة بهذه العيادات.

افضل عيادة تنظيف بشره بالمدينة
توجد مجموعة متميزة من العيادات الجلدية والتجميلية في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، أيضاً يمكننا القول إن هذه العيادات تضم أفضل أطباء الجلدية على مستوي العالم حيث أنه يتم توفير أحدث التقنيات المستخدمة في علاج مشاكل البشرة وسوف نقوم بتناول معلومات تتعلق بهذه العيادات من خلال مقالنا اليوم. مجمع راما الطبي العام يعتبر مجمع راما الطبي من أشهر المجمعات الطبية في المدينة المنورة، كما نجد أن هذا المجمع يضم عيادة جلدية متخصصة في علاج مختلف مشاكل البشرة، كذلك نجد أنه يتم توفير خدمة تنظيف البشرة في هذه العيادة. يجب أن نشير إلى أن هذه العيادة تتميز بتوفير أحدث الأجهزة التجميلية التي يتم استخدامها في تنظيف البشرة بصورة عميقة، كما أنه يتم تنفيذ هذا الإجراء التجميلي من خلال أفضل الأطباء في هذا المجال، بالإضافة إلى أن هذه العيادة تقوم بتقديم الكثير من العروض التي تتعلق بجلسات التجميل والتي قد تصل إلى خصم 50%. الموقع: السعودية، المدينة المنورة، حي سيد الشهداء، طريق الملك عبد الله الفرعي. رقم الهاتف: 00966148367111 مركز الدكتورة وفاء طلبة الطبي عند التحدث عن عيادات تنظيف البشرة يجب أن نشير إلى مركز الدكتورة وفاء طلبة والذي يعد من المراكز الطبية التجميلية الهامة في المملكة العربية السعودية، نجد أن هذا المركز يضم أبرز أطباء التجميل والجلدية مثل الطبيب عمار دياب والدكتورة رشا نصار. يتميز هذا المركز بأنه يقوم بتوفير مختلف التقنيات التكنولوجية الحديثة في مجال التجميل حيث أنه يقوم بتوفير جهاز LPG، أيضاً نجد أنه يتم تقديم بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند القيام بتنظيف البشرة وذلك للمحافظ على نتيجة الجلسة، كما أن مركز الدكتورة وفاء يقوم بتوفير جلسات شد الوجه والفيلر. ساعات العمل: توجد ساعات عمل محدده وفقاً لطبيعة الجلسات حيث نجد أن جلسة تنظيف البشرة يمكن القيام بها في جميع أيام الأسبوع منذ الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10:30مساءً ما عدا يوم الجمعة. الموقع: السعودية، المدينة المنورة، بئر عثمان، شارع قداد بن عمار. رقم الهاتف: 0096614845550
عيادات بيتا
عيادات بيتا تعد من العيادات المتخصصة في علاج مشاكل الشعر والبشرة، كذلك نجد أن هذه العيادات تصنف بأنها من العيادات التي تقوم بتوفير خدمات متكاملة للمريض مثل المواعيد الدقيقة والنظافة واستخدام أحدث الأجهزة في عالم التجميل. نجد أن تنظيف البشرة العميق يعد من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال عيادات بيتا، بالإضافة إلى أنه يتم توفير تقنية الفراكشنال ليزر للتخلص من أثار حبوب الوجه وعلاج الندوب. الموقع: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، حي الجمعة، شارع عبدالمحسن بن عبدالعزيز. رقم الهاتف: 00966920003109
مجمع عيادات المدينة المنورة
يقوم مجمع عيادات المدينة الطبي بتوفير مختلف العيادات الطبية مثل العيادة الجلدية والتجميلية، يجب أن نشير إلى أن هذا المجمع يملك الأجهزة الحديثة لعلاج مشاكل البشرة، كما نجد أنه يقوم بتوفير خدمة تنظيف البشرة وعلاج تصبغات البشرة والتخلص من الكلف والرؤوس السوداء. الموقع: السعودية، المدينة المنورة، بني حارثة، شارع أبي ذر الغفاري. رقم الهاتف: 00966920002077
أشهر عيادة تنظيف بشره بالمدينة
نجد أن القيام بتنظيف للبشرة يساعد على التخلص من الحبوب وأثارها، كما أنه يعمل على التقليل من ظهور علامات التقدم في العمر، من الجدير بالذكر أنه ينصح بالقيام بهذا الإجراء التجميلي الهام في أحد العيادات الجلدية والتجميلية وذلك للتمكن من الحصول على تنظيف عميق للبشرة. عيادة بتال عند الرغبة في القيام بتنظيف البشرة نجد أنه ينصح بالذهاب إلى عيادة بتال والتي تعد من أشهر العيادات الجلدية في المدينة المنورة، كذلك نجد أنه يتم توفير الكثير من الجلسات الطبية التجميلية مثل شد البشرة والتخلص من المسام الواسعة. الموقع: المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة، طريق القصيم بجانب مدارس المنارات. رقم الهاتف: 00966148482999
عيادة الدكتور سليمان الملق
من العيادات المتميزة في تقديم جلسة تنظيف البشرة العميق هي عيادة الدكتور سليمان الملق، من الجدير بالذكر أن هذه العيادة تقوم باستخدام الأساليب والتقنيات الطبية المتقدمة في علاج مشاكل البشرة، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على العديد من الخدمات الطبية في هذه العيادة مثل جلسات البلازما والتقشير الكريستالي والكيميائي للبشرة. الموقع: السعودية، المدينة المنورة، السيح، منطقة المساجد السبعة، خلف وزارة الحج. رقم الهاتف: 009665678080974/ 0148228999

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد