انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل منتجات سويسرا

Shaimaشهر واحد

أفضل منتجات سويسرا، سويسرا جاهزة دائما عندما يتعلق الأمر بالتسوق في أسواقها واكتشاف أفضل المنتجات التي تقدمها، رغم أنها دولة صغيرة لكنها تمتلك اسواق شهيرة بمنتجات جيدة الصنع، فإذا كنت في سويسرا فمن المحتمل أنك تبحث عن أسواق  بها أفضل المنتجات السويسرية، أي شخص مغترب يكون من الأشياء الصعبة التي تواجهه، التسوق وتوفير الاحتياجات الخاصة بك، والذهاب للأسواق لجلب احتياجاتك من طعام أو شراب، في إذا اردت معرفة الأسواق السويسرية التي تلبي لك احتياجاتك.

أفضل منتجات سويسرا

أفضل منتجات سويسرا

أفضل منتجات سويسرا                                          

تعتبر سويسرا موطن لأسواق متعددة بمنتجات سويسرية ذات جودة عالية، وغير تقليدية، لكنها منتجات مبتكرة ومتجددة، السويسريون دائما ما يهتموا بجودة التصنيع لمنتجاتهم لذلك دائماً ما تجد أن المنتجات السويسرية هي الأشهر في مختلف بلدان العالم، حيث يتوافد عليها السياح للتمتع واقتناء منتجاتها التي تتمتع بجودة في غاية الإتقان، وكل شيء في سويسرا يعد أفضل من أي مكان آخر ومن أهم المنتجات المميزة.

الساعة السويسرية

تتميز الساعات السويسرية بأنها متقدمة وحديثة تقنياً، ليس هذا فقط ولكنها من الناحية الجمالية فهي جذابة، يوجد بسويسرا مجموعة ساعات كبيرة متقدمة وحديثة للغاية، ومن اشهر الساعات السويسرية ساعات ماركة الروليكس وساعات اوميغا، وساعات ماركة هوير، وماركة ورادو.

الشوكولاتة

نجد أن معايير الجودة في سويسرا تعتمد على سلامة المنتجات او الشفافية، ومواصفات المكونات، حيث أن كافة المنتجات التي يتم بيعها بسويسرا تخضع للمتطلبات المتعلقة بالجودة العالية، حيث أن هناك كثيراً من المنتجات للاتحاد الأوروبي تم تداولها في سويسرا بحرية كاملة بدون مراقبة، تعتبر الشوكولاتة السويسرية أشهر الحلويات بهذه البلد، حيث تصنع بشكل تقليدي علي شكل مثلثات، وشكل العلم السويسري، يفضل أكثر الناس الشوكولاتة السويسرية منذ تذوقها اول مرة، حيث اشتهرت سويسرا بالشوكولاتة في كافة أنحاء العالم.

الجبن

تعتبر الجبن في سويسرا ذات شهرة كبيرة، حيث تعد جبنة راكليتي من أكثر أنواع الجبن السويسرية المشهورة، حيث يوجد أكثر من 450 نوعاً من الجبن، تصنع معظمها من للبن الأبقار، والماعز والأغنام.

سكاكين الجيش السويسري

تشتهر السكاكين في الجيش السويسري باللون المميز الأحمر.

حلوي ريكولا السويسرية

هذه الحلوى طبية معروفة في مختلف بلدان العالم، بدأت كمؤسسة عائلية لحلويات في مدينة لايفين، مستطيلة الشكل ولونها بني، تصنع ب13 نوع مختلفاً.

 ماهي أفضل الأسواق في سويسرا

أفضل منتجات سويسرا

ماهي أفضل الأسواق في سويسرا

سويسرا تضم أفضل الأسواق وأكثرها شهرة، حيث أن هذه الأسواق تعد من المتاجر المتنوعة لأشهر المنتجات السويسرية في العالم، تعد أسواق سويسرا من الأشياء التي تجعل الأشخاص يتمتعوا بتذوق أطعمة سويسرية، وشراء هدايا تذكارية تتميز بجودة فريدة من نوعها، وحتي أسواق سويسرا الشعبية، تتمتع بجمالها الهادي لمنتجاتها التي لا يوجد مثلها في أسواق البلدان الأخرى لأنها فريدة من نوعها، وسنعرض الأن افضل أسواق سويسرا.

سوق كاروج

حيث يمكن الوصول إلي هذا السوق وهو من الأسواق التقليدية الشهيرة فهو سوق أسبوعي في سويسرا، يوجد في وسط مدينة جنيف، ويوجد بهذا السوق الكثير من المنتجات السويسرية المشهورة، كالفاكهة الطازجة، والمربي والعسل، وخضروات، وأنواع كثيرة كن الجبن المختلفة أشكالها وأطعمتها، وهو مكان مثالي جدا لتناول الأطعمة به كالفطار أ الغداء في نهاية الأسبوع، فهو مثالي للتسوق وشراء الأطعمة اللازمة.

سوق بلين باليز

يوجد هذا السوق بميدان بلين باليز لجنيف في يومين من ايام الأسبوع الأربعاء والسبت واشتهر هذا السوق بأنه أكبر أسواق للسلع المستعملة والسلع الاقتصادية بجنيف، في هذا السوق يمكن للأشخاص التسوق به وجلب كل مستلزماتهم لأن السوق يحتوي على أعداد كبيرة للغاية من السلع، وجلب هدايا تذكارية للأصدقاء أو الأقارب، كالتحف والإكسسوار، والمشغولات اليدوية، والكتب، وبيع الطعام، وشراء منتجات محلية طازجة بأسعار تخفيضيه.

سوق بوتس دي نيون

هذا السوق يقع على ضفة بحيرة مدينة جنيف في مدينة نيون واشتهر هذا السوق بكونه أفضل سوق لبيع السلع والمنتجات المستعملة، وتوجد أعداد كثيرة من أكشاك البيع للسوق على امتداد شاطئ البحيرة، حيث يوفر السوق مجموعة كبيرة رائعة من السلع منها الأواني الفخارية، والملابس المستعملة وغيرها

سوق لوزان

يقام هذا السوق مرتين في الأسبوع، حيث يمتد على شوارع المشاة بمدينة لوزان، ويوفر هذا السوق مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات المحلية الرائعة، منها التحف والمشغولات اليدوية، وأطعمة ومنتجات أجبان وللحوم وتوابل.

سوق في  سمر فولك

يعتبر هذا السوق من الأسواق الشعبية، ويقام يومي السبت والثلاثاء، حيث يتحول سوق السيارات في بلدة في السويسرية  لسوق محلي، يقام في المواسم الصيفية تحديدا في شهور أغسطس ويوليو، وبتحول السوق لاحتفال بالفولكلور الشعبية السويسرية، حيث يوفر هذا السوق مجموعات كبيرة، متنوعة من سلع فنية ومشغولات يدوية، وملابس تقليدية سويسرية، وطعام طازج.

سوق روزن هوف ماركت

سوق روزن هوف ماركت يوجد بمنطقة البلدة القديمة لمدينة زيورخ ويعود تاريخ تأسيس هذا السوق لعام 1973، واشتهر  السوق بعكس الثقافة للهيبيز بسويسرا منذ تأسيسه، حيث يوجد به كل أنواع السلع، كالإسسورات، وقطع الدهب والمجوهرات الفضية الأصلية ومنسوجات ومشغولات يدوية.

سوق مونترو نويل

اشتهرت سويسرا بأنها موطن لكثير من الأسواق للكريسماس، ومن أفضل هذه الأسواق سوق مونترو نويل، ببلدة مونترو الذي يقام في فترات احتفال أعياد الميلاد بأوروبا.

إقتصاد سويسرا

دائماً ما يتم وصف سويسرا بكونها أنها أغنى دولة في العالم، وهذا لأن دولة سويسرا متقدمة اقتصاديا، حيث يرتفع بها دخل الأفراد لمستوي كبير، وهذا بسبب النشاط الاقتصادي الكبير بها، من إقامة أسواق كثيرة ومتعددة تحتوي على كل السلع التي يحتاجها الناس والصناعات التي تمارسها سويسرا  كصناعة الأواني الفخارية والتجارة بها وصناعة الحلي المصنوع من الأحجار الكريمة والفضة الأمريكية الأصلية، وصناعة الملابس الأنيقة، وعمل مطاعم عديدة لبيع الأكل بها، وكذلك ممارسة الزراعة في وديان منخفضة وفوق هضبة وسطى.

اقرا ايضًا: فوائد بنوك سويسرا

الانتاج الزراعي والصناعي في سويسرا

إنتاج سويسرا كبير جداً من الزراعة، حيث يوجد بها الحبوب والغلال الزراعية الكثيرة والمتنوعة، كالقمح والبطاطس وفواكه كالعنب والتفاح وكثيراً من الزراعات المختلفة التي تقوم بتصديرها للخارج ، وكل هذا يقوي اقتصادها، ورغم أن سويسرا بها شركات عملاقة ومشهورة مثل مجموعات نستلي لصناعات الغذاء، وشركات صيدلية مثل نوفارتيس وروش، والمصارف مثل الاتحاد المصرفي السويسري، وشركات التأمينات، لكن في الواقع لا تمثل تلك الشركات سويسرا كدولة صناعية، تشتهر سويسرا بصناعة منتجات الألبان.

سويسرا غنية بقوة كهربائية مولدة من مساقط مائية، ويعتبر وضعها في مواد الطاقة جيد، واشتهرت سويسرا بصناعات دقيقة مثل صناعات الساعات الحديثة كالروليكس، وأدوات طبية وكيميائية، وتشكل لها السياحة مورد هام لدخلها، وتعتبر كل هذه الأنشطة من الصناعات وغيرها داعم للدخل القومي، وتقوم سويسرا بتصدير كميات كبيرة من منتجاتها للخارج.

ورغم كل هذا إلا أن سويسرا تفتقد للثروة المعدنية، ولما تشهده سويسرا من شهرة في جودة منتجاتها فيتم الطلب من سويسرا لتوافق على البيع لمنتجات الاتحاد الأوروبي في الأسواق السويسرية، حيث لا يوجد شك بالمنتجات العامة التي توجد في أسواق سويسرا لأنها منتجات ذات جودة عالية، وأصبح يتم تداول الكثير من المنتجات الأوروبية بحرية داخل أسواق سويسرا بدون أي مراقبة سابقة، وأيضا تشكل السياحة عاملاً أساسياً في إقتصاد سويسرا لما تحتويه من مناظر طبيعية وخلابة.

أفضل منتجات سويسرا
تعتبر سويسرا موطن لأسواق متعددة بمنتجات سويسرية ذات جودة عالية، وغير تقليدية، لكنها منتجات مبتكرة ومتجددة، السويسريون دائما ما يهتموا بجودة التصنيع لمنتجاتهم لذلك دائماً ما تجد أن المنتجات السويسرية هي الأشهر في مختلف بلدان العالم، حيث يتوافد عليها السياح للتمتع واقتناء منتجاتها التي تتمتع بجودة في غاية الإتقان، وكل شيء في سويسرا يعد أفضل من أي مكان آخر ومن أهم المنتجات المميزة. الساعة السويسرية تتميز الساعات السويسرية بأنها متقدمة وحديثة تقنياً، ليس هذا فقط ولكنها من الناحية الجمالية فهي جذابة، يوجد بسويسرا مجموعة ساعات كبيرة متقدمة وحديثة للغاية، ومن اشهر الساعات السويسرية ساعات ماركة الروليكس وساعات اوميغا، وساعات ماركة هوير، وماركة ورادو. الشوكولاتة نجد أن معايير الجودة في سويسرا تعتمد على سلامة المنتجات او الشفافية، ومواصفات المكونات، حيث أن كافة المنتجات التي يتم بيعها بسويسرا تخضع للمتطلبات المتعلقة بالجودة العالية، حيث أن هناك كثيراً من المنتجات للاتحاد الأوروبي تم تداولها في سويسرا بحرية كاملة بدون مراقبة، تعتبر الشوكولاتة السويسرية أشهر الحلويات بهذه البلد، حيث تصنع بشكل تقليدي علي شكل مثلثات، وشكل العلم السويسري، يفضل أكثر الناس الشوكولاتة السويسرية منذ تذوقها اول مرة، حيث اشتهرت سويسرا بالشوكولاتة في كافة أنحاء العالم. الجبن تعتبر الجبن في سويسرا ذات شهرة كبيرة، حيث تعد جبنة راكليتي من أكثر أنواع الجبن السويسرية المشهورة، حيث يوجد أكثر من 450 نوعاً من الجبن، تصنع معظمها من للبن الأبقار، والماعز والأغنام. سكاكين الجيش السويسري تشتهر السكاكين في الجيش السويسري باللون المميز الأحمر. حلوي ريكولا السويسرية هذه الحلوى طبية معروفة في مختلف بلدان العالم، بدأت كمؤسسة عائلية لحلويات في مدينة لايفين، مستطيلة الشكل ولونها بني، تصنع ب13 نوع مختلفاً.
ماهي أفضل الأسواق في سويسرا
سويسرا تضم أفضل الأسواق وأكثرها شهرة، حيث أن هذه الأسواق تعد من المتاجر المتنوعة لأشهر المنتجات السويسرية في العالم، تعد أسواق سويسرا من الأشياء التي تجعل الأشخاص يتمتعوا بتذوق أطعمة سويسرية، وشراء هدايا تذكارية تتميز بجودة فريدة من نوعها، وحتي أسواق سويسرا الشعبية، تتمتع بجمالها الهادي لمنتجاتها التي لا يوجد مثلها في أسواق البلدان الأخرى لأنها فريدة من نوعها، وسنعرض الأن افضل أسواق سويسرا. سوق كاروج حيث يمكن الوصول إلي هذا السوق وهو من الأسواق التقليدية الشهيرة فهو سوق أسبوعي في سويسرا، يوجد في وسط مدينة جنيف، ويوجد بهذا السوق الكثير من المنتجات السويسرية المشهورة، كالفاكهة الطازجة، والمربي والعسل، وخضروات، وأنواع كثيرة كن الجبن المختلفة أشكالها وأطعمتها، وهو مكان مثالي جدا لتناول الأطعمة به كالفطار أ الغداء في نهاية الأسبوع، فهو مثالي للتسوق وشراء الأطعمة اللازمة. سوق بلين باليز يوجد هذا السوق بميدان بلين باليز لجنيف في يومين من ايام الأسبوع الأربعاء والسبت واشتهر هذا السوق بأنه أكبر أسواق للسلع المستعملة والسلع الاقتصادية بجنيف، في هذا السوق يمكن للأشخاص التسوق به وجلب كل مستلزماتهم لأن السوق يحتوي على أعداد كبيرة للغاية من السلع، وجلب هدايا تذكارية للأصدقاء أو الأقارب، كالتحف والإكسسوار، والمشغولات اليدوية، والكتب، وبيع الطعام، وشراء منتجات محلية طازجة بأسعار تخفيضيه. سوق بوتس دي نيون هذا السوق يقع على ضفة بحيرة مدينة جنيف في مدينة نيون واشتهر هذا السوق بكونه أفضل سوق لبيع السلع والمنتجات المستعملة، وتوجد أعداد كثيرة من أكشاك البيع للسوق على امتداد شاطئ البحيرة، حيث يوفر السوق مجموعة كبيرة رائعة من السلع منها الأواني الفخارية، والملابس المستعملة وغيرها سوق لوزان يقام هذا السوق مرتين في الأسبوع، حيث يمتد على شوارع المشاة بمدينة لوزان، ويوفر هذا السوق مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات المحلية الرائعة، منها التحف والمشغولات اليدوية، وأطعمة ومنتجات أجبان وللحوم وتوابل. سوق في سمر فولك يعتبر هذا السوق من الأسواق الشعبية، ويقام يومي السبت والثلاثاء، حيث يتحول سوق السيارات في بلدة في السويسرية لسوق محلي، يقام في المواسم الصيفية تحديدا في شهور أغسطس ويوليو، وبتحول السوق لاحتفال بالفولكلور الشعبية السويسرية، حيث يوفر هذا السوق مجموعات كبيرة، متنوعة من سلع فنية ومشغولات يدوية، وملابس تقليدية سويسرية، وطعام طازج. سوق روزن هوف ماركت سوق روزن هوف ماركت يوجد بمنطقة البلدة القديمة لمدينة زيورخ ويعود تاريخ تأسيس هذا السوق لعام 1973، واشتهر السوق بعكس الثقافة للهيبيز بسويسرا منذ تأسيسه، حيث يوجد به كل أنواع السلع، كالإسسورات، وقطع الدهب والمجوهرات الفضية الأصلية ومنسوجات ومشغولات يدوية. سوق مونترو نويل اشتهرت سويسرا بأنها موطن لكثير من الأسواق للكريسماس، ومن أفضل هذه الأسواق سوق مونترو نويل، ببلدة مونترو الذي يقام في فترات احتفال أعياد الميلاد بأوروبا.
إقتصاد سويسرا
دائماً ما يتم وصف سويسرا بكونها أنها أغنى دولة في العالم، وهذا لأن دولة سويسرا متقدمة اقتصاديا، حيث يرتفع بها دخل الأفراد لمستوي كبير، وهذا بسبب النشاط الاقتصادي الكبير بها، من إقامة أسواق كثيرة ومتعددة تحتوي على كل السلع التي يحتاجها الناس والصناعات التي تمارسها سويسرا كصناعة الأواني الفخارية والتجارة بها وصناعة الحلي المصنوع من الأحجار الكريمة والفضة الأمريكية الأصلية، وصناعة الملابس الأنيقة، وعمل مطاعم عديدة لبيع الأكل بها، وكذلك ممارسة الزراعة في وديان منخفضة وفوق هضبة وسطى.
الانتاج الزراعي والصناعي في سويسرا
إنتاج سويسرا كبير جداً من الزراعة، حيث يوجد بها الحبوب والغلال الزراعية الكثيرة والمتنوعة، كالقمح والبطاطس وفواكه كالعنب والتفاح وكثيراً من الزراعات المختلفة التي تقوم بتصديرها للخارج ، وكل هذا يقوي اقتصادها، ورغم أن سويسرا بها شركات عملاقة ومشهورة مثل مجموعات نستلي لصناعات الغذاء، وشركات صيدلية مثل نوفارتيس وروش، والمصارف مثل الاتحاد المصرفي السويسري، وشركات التأمينات، لكن في الواقع لا تمثل تلك الشركات سويسرا كدولة صناعية، تشتهر سويسرا بصناعة منتجات الألبان، سويسرا غنية بقوة كهربائية مولدة من مساقط مائية، ويعتبر وضعها في مواد الطاقة جيد، واشتهرت سويسرا بصناعات دقيقة مثل صناعات الساعات الحديثة كالروليكس، وأدوات طبية وكيميائية، وتشكل لها السياحة مورد هام لدخلها، وتعتبر كل هذه الأنشطة من الصناعات وغيرها داعم للدخل القومي، وتقوم سويسرا بتصدير كميات كبيرة من منتجاتها للخارج، ورغم كل هذا إلا أن سويسرا تفتقد للثروة المعدنية، ولما تشهده سويسرا من شهرة في جودة منتجاتها فيتم الطلب من سويسرا لتوافق على البيع لمنتجات الاتحاد الأوروبي في الأسواق السويسرية، حيث لا يوجد شك بالمنتجات العامة التي توجد في أسواق سويسرا لأنها منتجات ذات جودة عالية، وأصبح يتم تداول الكثير من المنتجات الأوروبية بحرية داخل أسواق سويسرا بدون أي مراقبة سابقة، وأيضا تشكل السياحة عاملاً أساسياً في إقتصاد سويسرا لما تحتويه من مناظر طبيعية وخلابة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد