انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل كوفي في قطر

Shaimaسنة واحدة

أفضل كوفي في قطر سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع كما تعتبر قطر في الوقت الحالي من أهم المناطق السياحية المشهورة في منطقة الخليج العربي حيث تضم العديد من العوامل الجذب المختلفة لجميع السياح من جميع الأنواع حيث يتواجد العديد من الأماكن المتخصصة في الاستجمام مثل المتنزهات والمعالم التاريخية المختلفة والعديد من المواقع السياحية بالإضافة إلى ذلك هناك أماكن التسوق والكافيهات والقلاع التاريخية والمطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية والمأكولات ذات شهرة كبيرة.

هناك العديد من كافيهات قطر وأماكن رائعة في الاسترخاء مع الأصدقاء، كما يتواجد داخل قطر العديد من المقاهي والكافيهات المختلفة حيث يمكنكم الاختيار من بينها ولكل كافيه جو فريد خاص به إذا كنت ترغب في مكان هادئ من أجل القراءة أو العمل على الكمبيوتر تابع هذا المقال سوف نعرض عليكم أفضل الكافيهات المتواجدة في قطر.

أفضل كوفي في قطر

أفضل كوفي في قطر

أفضل كوفي في قطر

هناك العديد من الكافيهات المتواجدة في قطر ومنتشرة في كافة أنحاء المناطق حيث تقدم لكم العديد من المشروبات والحلويات اللذيذة ولكن مع وجود العديد من الاختيارات قد يكون بالطبع من الصعب من أين تبدأ لذلك خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم قائمة تحتوي على أفضل الكافيهات والمقاهي ومن ضمنها على النحو التالي:

جوز كافيه قطر

جوز كافيه قطر من ضمن أفضل المقاهي المتواجدة في قطر حيث يعتبر من الأماكن المشهورة لدى جميع السكان المحليين هناك حيث يتميز هذا الكافية بوجود جو خاص لا يجعلك تمل من الجلوس فيه بشكل نهائي حيث يقدم لجميع الزوار مجموعة كبيرة ومختلفة ومتنوعة من الأطباق العالمية والأطباق المحلية الصحية بالإضافة إلى كل ما سبق تقدم لكم العديد من المشروبات الباردة والساخنة فهو يعتبر من الأماكن الرائعة لقضاء وقت ممتع الاصدقاء ويوجد به جلسات داخلية وخارجية.

معلومات التواصل

  • الموقع : ٢١ شارع الارتفاع ، الدوحة ، قطر.
  • رقم الهاتف : Tel:+97455148370
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً والجمعة من الساعة الثالثة مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.

عشق كافيه قطر

يدخل ضمن قائمة أفضل المقاهي المتواجدة في قطر فهو من المقاهي المتميزة والمشهورة بوجود العديد من المشروبات اللذيذة للغاية التي يمكنكم الاستمتاع بها في الهواء الرائع حيث يتواجد داخل هذا الكافيه العديد من أنواع الشاي المختلفة وبالطبع داخل هذا المكان سوف تجد الشاي العربي الاصيل الخاص بك بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأطعمة الشهية للغاية، كما يعتبر هذا الكافية في نفس الوقت مطعم رائع فردي وعائلي ويمكنكم اصطحاب الأطفال وهذا الذي يجعله في متناول الجميع كما يمكنكم الاستمتاع بالموسيقى الرائع بالداخل.

معلومات التواصل

  • الموقع : الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : Tel+97455885315
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثالثة مساء حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

الي فرانس كافيه قطر

أفضل كوفي في قطر

الي فرانس كافيه قطر

يعتبر من ضمن الكافيهات المتواجدة في قطر التي تمتلك طابع فرنسي حيث تم افتتاح هذا المكان في عام ٢٠١٤ حيث يعتبر من ضمن المطاعم القليلة التي تقدم لجميع الزوار الطعام الفرنسي حيث تشمل قائمة الطعام على  Monsieur و Quiche Lorraine و Crepes Suzette

من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم العديد من المشروبات المتنوعة الساخنة والباردة مثل الإسبريسو والكابتشينو والشوكولاتة الساخنة والعديد من المشروبات الأخري كما يتمتع هذا المكان بوجود أجواء مريحة للغاية مع عزف موسيقي فرنسية رائعة في الخلف.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع سلوى, الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : Tel:+9744435711
  • ساعات العمل : السبت الى الخميس من الساعة 6:00 مساء الى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

رانديفو كافيه قطر

هذا الكافيه هو سلسلة من المقاهي المختلفة و الكافيهات المنتشرة في كافة أرجاء قطر حيث تقدم هذه السلسلة العديد من المشروبات مثل القهوة والشاي والمشروبات الساخنة مثل الشكولاتة الساخنة بالإضافة إلى ذلك هذا المكان يتميز بوجود جو دافئ وجذاب يستمع له كافة الزوار، يقدم لكم هذا المكان العصائر الباردة المختلفة، كما يقدم ضمن قائمة الطعام الخاص به العديد من الأطعمة الخفيفة من المعجنات والسلطات والسندويتشات المتنوعة.

معلومات التواصل

  • الموقع : Al Hazimi Street, الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : مفتوح على مدار الساعة.
  • ساعات العمل: Tel:+97431525555

أوبرا كافيه قطر

أفضل كوفي في قطر

أوبرا كافيه قطر

تعتبر من ضمن الكافيهات التي يقصدها العديد من السكان المحليين والسياح كما يعتبر مطعم عالمي يقع في الدوحة حيث يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات العالمية المختلفة وقائمة المشروبات والأطعمة المختلفة، قائمة هذا المطعم تحتوي على مجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية المختلفة ويتمتع بجو أنيق ولديهم طاقم عمال على أعلى مستوى فهو يعتبر من الأماكن المثالية من أجل العشاء الرومانسي أو احتفال بمناسبة خاصة كما يشتهر هذا المقهى بقائمة كبيرة من المشروبات الواسعة.

معلومات التواصل

  • الموقع : الدور الأول، لاندمارك مول، الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : لا يوجد.
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.

رمان كافيه قطر

هذا المقهى لديه سلسلة من أشهر الكافيهات المتواجدة في قطر حيث لدي هذا الكافية العديد من المشروبات والأطعمة الصحية اللذيذة كما يقدم لكم مجموعة واسعة وكبيرة من السلطات والسندوتشات المختلفة واللفائف والعصائر وجميع هذه المشروبات يتم صناعتها من مكونات صحية وطازجة حيث يعتبر المكان المثالي من أجل تناول المشروبات والأطعمة الصحية.

معلومات التواصل

  • الموقع : برج إزدان 1 ، الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف: Tel:+97440409595
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثالثة صباحاً.

ارورا كافيه قطر

يعتبر من ضمن المطاعم الفريدة من نوعها المتواجدة في قطر فهو من الكافيهات التي تقدم قائمة واسعة من المشروبات الساخنة المختلفة والباردة، يشتهر هذا المطعم بالقهوة والشاي الفريدة من نوعه بالإضافة إلى ذلك جو هذا الكافية هادئ ومريح،  يقدم لكم قائمة تحتوي على الوجبات الخفيفة والمعجنات والكعك، داخل هذا المكان يتواجد قسم للبيع بالتجزئة، حيث يمكن لجميع العملاء شراء مجموعة من المنتجات المتعلقة بالقهوة مثل حبوب البن والقهوة المطحونة.

معلومات التواصل

  • الموقع :تيستي ستريت، الدوحة ، قطر.
  • رقم الهاتف : Tel:+97430007041
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً.

ريببلك كافيه قطر

أفضل كوفي في قطر

ريببلك كافيه قطر

كافية ريبابليك يعتبر من ضمن أفضل المقاهي المتواجدة في قطر وهو من الكافيهات الأكثر شهرة حيث يقع في قلب الدوحة كما يتميز بتقديم قهوة ممتازة والعديد من المشروبات الساخنة والباردة الرائعة كما يتملك هذا الكافية طاقم عمل ممتاز على أعلى مستوى حيث يحتوي أيضاً على أنواع مختلفة من القهوة والشاي بالإضافة إلى العديد من الكعك والمعجنات كما يعتبر هذا المكان رائع من أجل مشاهدة الناس لأنه في الكثير من الأحيان يكون مملوء بالسكان المحليين والسياح أيضاً.

معلومات التواصل

  • الموقع : الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : لا يوجد.
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً.

اقرأ أيضًا: افضل المقاهي في الرياض

مقاهي الشيشة في قطر

هناك العديد من المقاهي الشيشة المتواجدة في قطر ومن ضمن أفضل المقاهي على النحو التالي:

فارزي كافيه قطر

حصد هذا الكافية على العديد من الجزائر خصوصاً جائزة أفضل كافية ومطعم في حفل توزيع الجوائز Time Out Qatar Food لعام 2015، ويشتهر هذا المطعم بتقديم العديد من المأكولات الهندية الحديثة المختلفة حيث يقع في قلب الدوحة ويتم داخل هذا الكافية استخدام أفضل التقنيات من أجل تحضير أفضل الأطعمة الهندية بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق النباتية والغير النباتية بالإضافة إلى العديد من الحلويات.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع المرخية، الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : Tel:+97540173609
  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء.

بوز كافيه قطر

أفضل كوفي في قطر

بوز كافيه قطر

هذا الكافية له مجموعة من السلاسل المنتشرة في كافة أرجاء قطر حيث يقدم مجموعة واسعة من القهوة والشاي بالإضافة إلى العديد من المواد الغذائية سلاسل هذا الكافية تقع في المدن الرئيسية في قطر حيث تحظى بشعبية كبيرة للغاية بين السكان المحليين، إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والراحة مع وجود جلسات فسيحة يمكنكم الذهاب إليه كما يوفر لجميع الزوار خدمة الواي فاي المجانية حيث يقدم مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى تقديم العديد من الوجبات الخفيفة، طاقم عمل الكافية على أعلى مستوى من الاحترام مع كافة الزوار.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع أحمد بن علي، الدوحة، قطر.
  • رقم الهاتف : Tel:+97444649276
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً والجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً ومن الواحدة مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً.

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل الكافيهات المتواجدة في قطر نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال وحاز مقالنا على إعجابكم.

أفضل كوفي في قطر
هناك العديد من الكافيهات المتواجدة في قطر ومنتشرة في كافة أنحاء المناطق حيث تقدم لكم العديد من المشروبات والحلويات اللذيذة ولكن مع وجود العديد من الاختيارات قد يكون بالطبع من الصعب من أين تبدأ لذلك خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم قائمة تحتوي على أفضل الكافيهات والمقاهي ومن ضمنها على النحو التالي: جوز كافيه قطر جوز كافيه قطر من ضمن أفضل المقاهي المتواجدة في قطر حيث يعتبر من الأماكن المشهورة لدى جميع السكان المحليين هناك حيث يتميز هذا الكافية بوجود جو خاص لا يجعلك تمل من الجلوس فيه بشكل نهائي حيث يقدم لجميع الزوار مجموعة كبيرة ومختلفة ومتنوعة من الأطباق العالمية والأطباق المحلية الصحية بالإضافة إلى كل ما سبق تقدم لكم العديد من المشروبات الباردة والساخنة فهو يعتبر من الأماكن الرائعة لقضاء وقت ممتع الاصدقاء ويوجد به جلسات داخلية وخارجية. معلومات التواصل • الموقع : ٢١ شارع الارتفاع ، الدوحة ، قطر. • رقم الهاتف : Tel:+97455148370 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً والجمعة من الساعة الثالثة مساء حتى الساعة الثانية صباحاً. عشق كافيه قطر يدخل ضمن قائمة أفضل المقاهي المتواجدة في قطر فهو من المقاهي المتميزة والمشهورة بوجود العديد من المشروبات اللذيذة للغاية التي يمكنكم الاستمتاع بها في الهواء الرائع حيث يتواجد داخل هذا الكافيه العديد من أنواع الشاي المختلفة وبالطبع داخل هذا المكان سوف تجد الشاي العربي الاصيل الخاص بك بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأطعمة الشهية للغاية، كما يعتبر هذا الكافية في نفس الوقت مطعم رائع فردي وعائلي ويمكنكم اصطحاب الأطفال وهذا الذي يجعله في متناول الجميع كما يمكنكم الاستمتاع بالموسيقى الرائع بالداخل. معلومات التواصل • الموقع : الدوحة، قطر. • رقم الهاتف : Tel+97455885315 • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثالثة مساء حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. الي فرانس كافيه قطر يعتبر من ضمن الكافيهات المتواجدة في قطر التي تمتلك طابع فرنسي حيث تم افتتاح هذا المكان في عام ٢٠١٤ حيث يعتبر من ضمن المطاعم القليلة التي تقدم لجميع الزوار الطعام الفرنسي حيث تشمل قائمة الطعام على Monsieur و Quiche Lorraine و Crepes Suzette من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم العديد من المشروبات المتنوعة الساخنة والباردة مثل الإسبريسو والكابتشينو والشوكولاتة الساخنة والعديد من المشروبات الأخري كما يتمتع هذا المكان بوجود أجواء مريحة للغاية مع عزف موسيقي فرنسية رائعة في الخلف. معلومات التواصل • الموقع : شارع سلوى, الدوحة، قطر. • رقم الهاتف : Tel:+9744435711 • ساعات العمل : السبت الى الخميس من الساعة 6:00 مساء الى الساعة 12:00 منتصف الليل. • البريد الإلكتروني: [email protected]. رانديفو كافيه قطر هذا الكافيه هو سلسلة من المقاهي المختلفة و الكافيهات المنتشرة في كافة أرجاء قطر حيث تقدم هذه السلسلة العديد من المشروبات مثل القهوة والشاي والمشروبات الساخنة مثل الشكولاتة الساخنة بالإضافة إلى ذلك هذا المكان يتميز بوجود جو دافئ وجذاب يستمع له كافة الزوار، يقدم لكم هذا المكان العصائر الباردة المختلفة، كما يقدم ضمن قائمة الطعام الخاص به العديد من الأطعمة الخفيفة من المعجنات والسلطات والسندويتشات المتنوعة. معلومات التواصل • الموقع : Al Hazimi Street, الدوحة، قطر. • رقم الهاتف : مفتوح على مدار الساعة. • ساعات العمل: Tel:+97431525555 أوبرا كافيه قطر تعتبر من ضمن الكافيهات التي يقصدها العديد من السكان المحليين والسياح كما يعتبر مطعم عالمي يقع في الدوحة حيث يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات العالمية المختلفة وقائمة المشروبات والأطعمة المختلفة، قائمة هذا المطعم تحتوي على مجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية المختلفة ويتمتع بجو أنيق ولديهم طاقم عمال على أعلى مستوى فهو يعتبر من الأماكن المثالية من أجل العشاء الرومانسي أو احتفال بمناسبة خاصة كما يشتهر هذا المقهى بقائمة كبيرة من المشروبات الواسعة. معلومات التواصل • الموقع : الدور الأول، لاندمارك مول، الدوحة، قطر. • رقم الهاتف : لا يوجد. • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء.
رمان كافيه قطر
هذا المقهى لديه سلسلة من أشهر الكافيهات المتواجدة في قطر حيث لدي هذا الكافية العديد من المشروبات والأطعمة الصحية اللذيذة كما يقدم لكم مجموعة واسعة وكبيرة من السلطات والسندوتشات المختلفة واللفائف والعصائر وجميع هذه المشروبات يتم صناعتها من مكونات صحية وطازجة حيث يعتبر المكان المثالي من أجل تناول المشروبات والأطعمة الصحية. معلومات التواصل • الموقع : برج إزدان 1 ، الدوحة، قطر. • رقم الهاتف: Tel:+97440409595 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثالثة صباحاً.
ارورا كافيه قطر
يعتبر من ضمن المطاعم الفريدة من نوعها المتواجدة في قطر فهو من الكافيهات التي تقدم قائمة واسعة من المشروبات الساخنة المختلفة والباردة، يشتهر هذا المطعم بالقهوة والشاي الفريدة من نوعه بالإضافة إلى ذلك جو هذا الكافية هادئ ومريح، يقدم لكم قائمة تحتوي على الوجبات الخفيفة والمعجنات والكعك، داخل هذا المكان يتواجد قسم للبيع بالتجزئة، حيث يمكن لجميع العملاء شراء مجموعة من المنتجات المتعلقة بالقهوة مثل حبوب البن والقهوة المطحونة. معلومات التواصل • الموقع :تيستي ستريت، الدوحة ، قطر. • رقم الهاتف : Tel:+97430007041 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً.
مقاهي الشيشة في قطر
هناك العديد من المقاهي الشيشة المتواجدة في قطر ومن ضمن أفضل المقاهي على النحو التالي: فارزي كافيه قطر حصد هذا الكافية على العديد من الجزائر خصوصاً جائزة أفضل كافية ومطعم في حفل توزيع الجوائز Time Out Qatar Food لعام 2015، ويشتهر هذا المطعم بتقديم العديد من المأكولات الهندية الحديثة المختلفة حيث يقع في قلب الدوحة ويتم داخل هذا الكافية استخدام أفضل التقنيات من أجل تحضير أفضل الأطعمة الهندية بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق النباتية والغير النباتية بالإضافة إلى العديد من الحلويات. معلومات التواصل • الموقع : شارع المرخية، الدوحة، قطر. • رقم الهاتف : Tel:+97540173609 • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الحادية عشر مساء. بوز كافيه قطر هذا الكافية له مجموعة من السلاسل المنتشرة في كافة أرجاء قطر حيث يقدم مجموعة واسعة من القهوة والشاي بالإضافة إلى العديد من المواد الغذائية سلاسل هذا الكافية تقع في المدن الرئيسية في قطر حيث تحظى بشعبية كبيرة للغاية بين السكان المحليين، إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والراحة مع وجود جلسات فسيحة يمكنكم الذهاب إليه كما يوفر لجميع الزوار خدمة الواي فاي المجانية حيث يقدم مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى تقديم العديد من الوجبات الخفيفة، طاقم عمل الكافية على أعلى مستوى من الاحترام مع كافة الزوار. معلومات التواصل • الموقع : شارع أحمد بن علي، الدوحة، قطر. • رقم الهاتف : Tel:+97444649276 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً والجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً ومن الواحدة مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد