انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة عزل خزانات بالقطيف

Shaimaشهرين

العزل هو أن تقوم بتطبيق مادة ما لمنع دخول أو خروج أي شيء من الجسم المراد عزله، ففي هذا المقال سوف نتكلم عن شركات عزل خزانات بالقطيف، فعزل الخزانات هو أن تقوم بوضع شيء على حوائط الخزانات، وأرضية الخزانات لمنع خروج شيء من الخزانات أو دخول شيء إلى الخزانات، ولتوضيح كل شيء عن شركة عزل خزانات بالقطيف سوف نستعرض لكم النقاط الأتية.

أسباب عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بالقطيف

أسباب عزل الخزانات

إنه أصبح من الضروري الأن عزل الخزانات، فلابد لك عندما تقوم بشراء خزان جديد أن تبحث عن شركة متخصصة في عزل الخزانات لتقوم بعزل الخزان الذي قمت بشرائه.

و سنوضح لكم الآن أسباب عزل الخزانات كما يلي:

  1. من أهم أسباب عزل الخزانات هو عدم تسريب المياه من الخزانات إلي المبنى أو المنشأة التي تضم هذا الخزان، لتجنب إحداث تلفيّات أو أضرار بالمبنى.
  2. من الأسباب المهمة للجوء لعزل الخزانات هو الحفاظ على الكميّات الموجودة من المياه داخل الخزان، لتقليل الفاقد وبالتالي تقليل الإنفاق، والإستفادة من المياه لفترات أكبر.
  3. من الأسباب المهمة أيضاً التي تجعل عزل الخزانات من الأمور الضرورية هو المحافظة على جودة وصلاحية المياه، للتمكّن من إستخدامها لمدد أطول، لتقليص الإنفاق، والإستفادة بالمياه.
  4. وأيضاً من الأسباب التي تجعل عزل الخزانات من الأمور الضرورية هو الحفاظ على درجة حرارة المياه الموجودة داخل الخزان.

والآن سوف نوضح أنواع العزل الخاص بالخزانات.

أنواع عزل الخزانات

إن لعزل الخزانات نوعين رئيسيين، وهما العزل الإيجابي والعزل السلبي، و سنوضح الفرق بين كل من العزل الإيجابي والعزل السلبي، ومتى يستخدم كل من العزل الإيجابي والعزل السلبي.

  • العزل الإيجابي

وفي هذه الحالة يتم عمل العزل اللازم للخزان على حوائط وأرضية الخزان لمنع تسريب المياه من أو إلى داخل الخزان، ويتم العزل الإيجابي في بداية استخدام الخزان، أو قبل حدوث تلف وأضرار من تسريب المياه، وعدم حدوث تسرب من الخزان.

  • العزل السلبي

وفي هذه الحالة يتم إبعاد الماء المُسَرّب إلى الخزان، بتحويل مسار المياه إلى إتجاه بعيد عن الخزان، ويتم إستخدام العزل السلبي عندما يكون قد وقع التسريب والضرر من التسريب فعلاً، فهذا العزل السلبي وهذا الإجراء يمنع من تفاقم الضرر.

المواد المستخدمة في عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بالقطيف

المواد المستخدمة في عزل الخزانات

إن من أهم ما يجب معرفة هو المواد المستخدمة في عزل الخزانات، والفرق بينها، وحالات استخدامها، و سنوضح فيما يلي المواد المستخدمة في عزل الخزانات :-

  •  العازل الإيبوكسي

وهي مادة كيميائية مقاومة للمياه و للبكتيريا والفطريات و الضوء، وهي من المواد التي تتمتع بمتانة عالية، ولقد إزداد اللجوء لها في الآونة الأخيرة.

  •  العازل الأسمنتي (السيكا)

وهو من أكثر المواد المستخدمة في العزل، ويتميز بالصلابة، و يستخدم للعزل الداخلي والخارجي إلا أنه أكثر إستخداماً لعزل الأرضيات.

  • عازل أرك بلاك

وهذه المادة مناسبة للخزانات الخرسانية، وتستخدم للعزل المائي والحراري معاً.

  • عازل مادة سيكو كوت

وهذه المادة منتشرة على نطاق واسع، حيث أنها أرخص من المواد السابقة، كما أن لها جودة عالية، وهي صناعة الماني.

  • عازل البيتومين

البيتومين وهو مادة من مشتقات البترول، له كفائة عالية في عزل الأسطح من الماء والرطوبة والبكتيريا والحشرات، من ارخص المواد التي تستخدم في عمليات العزل.

  • عازل البولي إثيلين

البولي أثيلين مادة تشبة المشمّع، تفرد على الأسطح المراد عزلها بمادة لاصقة، تعد من أأمن المواد المستخدمة للعزل.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 شركة عزل خزانات بخميس مشيط

خدمات شركة عزل خزانات بالقطيف

خدمات شركة عزل خزانات بالقطيف

خدمات شركة عزل خزانات بالقطيف

تقدم افضل شركة لعزل الخزانات بالقطيف العديد من الخدمات لعملائها المتميزين وذلك لأن هدف شركتنا هو راحة العميل وشعوره بأن الخدمة المقدمة له على أكمل وجه، ولذلك فإن الخدمات الخاصة بشركتنا لعملائها متعددة وهي كالتالي :-

  • نقوم باستخدام أنواع لحام عالية الجودة في عملنا في عزل الخزانات وذلك لكي تكون هذه المواد آمنة على المياه داخل الخزان وتتحمل مدة زمنية طويلة.
  • نقوم بتوظيف لدينا فريق متميز من العمالة والفنيين والمهندسين حتى يقوم كلًا منهم بدوره على أكمل وجه وبإتقان منقطع النظير، وذلك لكي يكون يتحمل العزل مدة زمنية طويلة دون أن يتلف الخزان مرة أخرى.
  • نقوم باستخدام مواد عالية الجودة في عزل الخزانات وذلك للمحافظة على مياه الخزان وكذلك صحة الإنسان من أن يصاب بأي مرض نتيجة الصدأ أو أن يكون الخزان مسرب مادة سامة.
  • لدينا فريق خدمة عملاء مدرب وعلى درجة عالية جدًا من الكفاءة، بحيث تستطيع التواصل معه في أي وقت من أوقات الأسبوع وهو يقوم بالرد عليك مباشرة.

مميزات شركة عزل خزانات بالقطيف

كما ذكرنا الخدمات التي تقدمها شركتنا للعملاء فإننا الأن سنقوم بتقديم المميزات التي نقدمها من خلال التعامل معنا والتي تستطيع الحصول عليها بالتأكيد وهي كالتالي :-

  • تقوم الشركة باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة التي تستخدم في العزل وتطبقها جميعها على عزل الخزانات الخاصة بالعملاء.
  • نمتلك فريق مهندسين متخصص يقوم بدراسة وضع الخزانات بكل تفصيلة فيه وذلك لأن الخزانات تحتاج لطريقة مدروسة ومصممة للعمل معها، فهي تقوم بحفظ المياه للكثير من الوقت ويجب أن تكون سليمة تمامًا.
  • ومن أهم مميزات شركتنا أنها تقدم لجميع العاملين بها تدريبات باستمرار بكل ما هو جديد في عالم عزل الخزانات، بحيث يكون فريق العمل على دراية دائمًا بكل التطورات العلمية التي تخص الموضوع.
  • هدف شركتنا دائمًا هو سعادة وراحة العميل ولذلك فهي تقدم لعملائنا دائمًا الكثير من العروض والخصومات على الأسعار.
  • كذلك فإننا نقدم ضمانات للعميل على أعمال العزل التي نقوم بها فمعنا لا تقلق نهائيًا.

أهمية عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بالقطيف

أهمية عزل الخزانات

بالتأكيد عزل الخزان من الداخل والخارج من كل عوامل الرطوبة و درجات الحرارة العالية جدًا أهمية كبيرة وهذه الأهمية سنقوم بذكرها لكم حتى لا تتقاعسوا في القيام بهذه الخطوة المهمة :-

  • عزل خزانات المياه من الداخل بمواد العزل الحديثة والتي لا تسبب ضرر لها العديد من الفوائد حيث أنها تمنع نمو البكتيريا والفطريات وانتشارها داخل مياه الخزان.
  • كذلك فإن الخزانات الخرسانية يكون من الضروري عمل عزل لها وذلك لأن إذا حدث تفاعل بين مادة الخرسانة والمواد الكيميائية الأخرى قد يسبب ذلك الكثير الأخطار والأمراض لمستخدمي تلك المياه.
  • هناك الكثير من الأمراض التي من الممكن أن تحدث بسبب المياه الغير نظيفة مثل إلتهاب الكبد والبلهارسيا وغيرها من الأمراض، ولتجنب ذلك كله يجب تغليف و عزل الخزان بمواد سليمة وحديثة كما سبق و ذكرناها.
  • عزل الخزانات يساعد في عدم تسريب المياه من الخزان وبالتالي الحفاظ على الأسطح والجدران من التلف الذي قد يصيبها.

أرقام شركة عزل خزانات بالقطيف

دائمًا ما يواجه العملاء مشكلة عدم القدرة على التواصل مع الشركة التي تقدم الخدمة أو يكون طريق التواصل ذلك صعب ويحتاج الكثير من الخطوات، وهذا ما يجعل العملاء يملون ويفضلون الذهاب لشركة أخرى تقدم نفس الخدمة.

ولذلك نحن هنا في افضل شركة عزل خزانات بالقطيف قدمنا لكم حل لتلك المشكلة وهو بسيط جدًا حيث أننا وفرنا فريق عملاء جاهز للرد عليكم في أي وقت تتواصلون فيه مع الشركة، وكذلك أرقام مباشرة موجودة على صفحتنا تلك للتواصل معنا كما هناك طريقة للتواصل عبر وسائل الميديا المختلفة الخاصة بنا.

أسعار شركة عزل خزانات بالقطيف

ستجدو لدينا أيضًا حل لمعضلة الأسعار المرتفعة جدًا الموجودة من حولنا وذلك لأننا شركة تعمل بهدف أساسي وهو راحة وسعادة عملائنا، ولذلك فإننا نقدم أسعار منافسة لجميع الشركات التي تقدم نفس خدماتنا.

كما أننا نقوم بتقديم الكثير من العروض والخصومات لعملائنا المميزين على الأسعار، فتستطيع أن تطلب خدمتك ولا تقلق نهائيًا من السعر في النهاية.

وهكذا نقول وداعًا لعملائنا حيث انتهينا من مقالنا اليوم والذي يتحدث عن شركة عزل خزانات بالقطيف، وتناولنا جميع النقاط التي ظننا أنها قد تكون مفيدة لديكم نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم و تستطيعوا أن تستفيدوا منه.

شركة عزل خزانات بالقطيف
إنه أصبح من الضروري الأن عزل الخزانات، فلابد لك عندما تقوم بشراء خزان جديد أن تبحث عن شركة متخصصة في عزل الخزانات لتقوم بعزل الخزان الذي قمت بشرائه. و سنوضح لكم الآن أسباب عزل الخزانات كما يلي: 1. من أهم أسباب عزل الخزانات هو عدم تسريب المياه من الخزانات إلي المبنى أو المنشأة التي تضم هذا الخزان، لتجنب إحداث تلفيّات أو أضرار بالمبنى. 2. من الأسباب المهمة للجوء لعزل الخزانات هو الحفاظ على الكميّات الموجودة من المياه داخل الخزان، لتقليل الفاقد وبالتالي تقليل الإنفاق، والإستفادة من المياه لفترات أكبر. 3. من الأسباب المهمة أيضاً التي تجعل عزل الخزانات من الأمور الضرورية هو المحافظة على جودة وصلاحية المياه، للتمكّن من إستخدامها لمدد أطول، لتقليص الإنفاق، والإستفادة بالمياه. 4. وأيضاً من الأسباب التي تجعل عزل الخزانات من الأمور الضرورية هو الحفاظ على درجة حرارة المياه الموجودة داخل الخزان. والآن سوف نوضح أنواع العزل الخاص بالخزانات.
أنواع عزل الخزانات
إن لعزل الخزانات نوعين رئيسيين، وهما العزل الإيجابي والعزل السلبي، و سنوضح الفرق بين كل من العزل الإيجابي والعزل السلبي، ومتى يستخدم كل من العزل الإيجابي والعزل السلبي. 1. العزل الإيجابي وفي هذه الحالة يتم عمل العزل اللازم للخزان على حوائط وأرضية الخزان لمنع تسريب المياه من أو إلى داخل الخزان، ويتم العزل الإيجابي في بداية استخدام الخزان، أو قبل حدوث تلف وأضرار من تسريب المياه، وعدم حدوث تسرب من الخزان. 2. العزل السلبي وفي هذه الحالة يتم إبعاد الماء المُسَرّب إلى الخزان، بتحويل مسار المياه إلى إتجاه بعيد عن الخزان، ويتم إستخدام العزل السلبي عندما يكون قد وقع التسريب والضرر من التسريب فعلاً، فهذا العزل السلبي وهذا الإجراء يمنع من تفاقم الضرر.
المواد المستخدمة في عزل الخزانات
إن من أهم ما يجب معرفة هو المواد المستخدمة في عزل الخزانات، والفرق بينها، وحالات استخدامها، و سنوضح فيما يلي المواد المستخدمة في عزل الخزانات :- ● العازل الإيبوكسي وهي مادة كيميائية مقاومة للمياه و للبكتيريا والفطريات و الضوء، وهي من المواد التي تتمتع بمتانة عالية، ولقد إزداد اللجوء لها في الآونة الأخيرة. ● العازل الأسمنتي (السيكا) وهو من أكثر المواد المستخدمة في العزل، ويتميز بالصلابة، و يستخدم للعزل الداخلي والخارجي إلا أنه أكثر إستخداماً لعزل الأرضيات. ● عازل أرك بلاك وهذه المادة مناسبة للخزانات الخرسانية، وتستخدم للعزل المائي والحراري معاً. ● عازل مادة سيكو كوت وهذه المادة منتشرة على نطاق واسع، حيث أنها أرخص من المواد السابقة، كما أن لها جودة عالية، وهي صناعة الماني. ● عازل البيتومين البيتومين وهو مادة من مشتقات البترول، له كفائة عالية في عزل الأسطح من الماء والرطوبة والبكتيريا والحشرات، من ارخص المواد التي تستخدم في عمليات العزل. ● عازل البولي إثيلين البولي أثيلين مادة تشبة المشمّع، تفرد على الأسطح المراد عزلها بمادة لاصقة، تعد من أأمن المواد المستخدمة للعزل.
خدمات شركة عزل خزانات بالقطيف
تقدم افضل شركة لعزل الخزانات بالقطيف العديد من الخدمات لعملائها المتميزين وذلك لأن هدف شركتنا هو راحة العميل وشعوره بأن الخدمة المقدمة له على أكمل وجه، ولذلك فإن الخدمات الخاصة بشركتنا لعملائها متعددة وهي كالتالي :- ● نقوم باستخدام أنواع لحام عالية الجودة في عملنا في عزل الخزانات وذلك لكي تكون هذه المواد آمنة على المياه داخل الخزان وتتحمل مدة زمنية طويلة. ● نقوم بتوظيف لدينا فريق متميز من العمالة والفنيين والمهندسين حتى يقوم كلًا منهم بدوره على أكمل وجه وبإتقان منقطع النظير، وذلك لكي يكون يتحمل العزل مدة زمنية طويلة دون أن يتلف الخزان مرة أخرى. ● نقوم باستخدام مواد عالية الجودة في عزل الخزانات وذلك للمحافظة على مياه الخزان وكذلك صحة الإنسان من أن يصاب بأي مرض نتيجة الصدأ أو أن يكون الخزان مسرب مادة سامة. ● لدينا فريق خدمة عملاء مدرب وعلى درجة عالية جدًا من الكفاءة، بحيث تستطيع التواصل معه في أي وقت من أوقات الأسبوع وهو يقوم بالرد عليك مباشرة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد