انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دعاء اول ايام عيد الفطر المبارك مكتوب 2023

Shaimaسنة واحدة

دعاء اول ايام عيد الفطر المبارك مكتوب 2023، يعد أول أيام عيد الفطر المبارك من أعظم أيام السنة حيث يظل الجميع يتقرب إلى الله بالدعاء، ونعظم فيها شعائر الله التي تعد سنة مؤكدة عن رسولنا الكريم، وهناك الكثير من الأدعية المكتوبة التي تقال في أول أيام عيد الفطر المبارك والتي يبحث عنها الجميع ولهذه الأدعية تابع مقال اليوم وسوف نعرض لكم تلك الأدعية بشيء من التفصيل.

دعاء اول ايام عيد الفطر المبارك مكتوب 2023

دعاء اول ايام عيد الفطر المبارك مكتوب 2023

يبحث الكثير عن أدعية أول أيام عيد الفطر المبارك حتى يتقرب إلى الله، وتعد الأدعية واحدة من أجمل الشعائر الدينة التي يمكن ممارستها في أول أيام عيد الفطر المبارك، كما يمكنك مشاركة الأدعية مع الأصدقاء والأهل والأحباب وإليك بعض الأدعية التي تلجأ إليها للتوسل والتقرب إلى الله في مثل تلك هذه الأيام المباركة وإليك تلك الأدعية التي تحتاجها.

  • اللهم أد عنا حق ما مضى من شهر رمضان، واغفر لنا تقصيرنا فيه، وتسلمه منا مقبولاً، ولا تؤاخذنا بإسرافنا على أنفسنا، واجعلنا من المرحومين، ولا تجعلنا من المحرومين، برحمتك ولطفك وكرمك يا ذا الجلال والإكرام، يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.
  • كان دعاء عيد الفطر للنبي -صلى الله عليه وسلم-: اللهم إنا نسألك عيشة تقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح، اللهم لا تهلكنا فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية.
  • اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام.
  • اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا، اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين.

دعاء ليلة عيد الفطر

هناك أدعية يمكنك الدعاء بها في ليلة عيد الفطر حتى تستقبل أول أيام عيد الفطر المبارك بفرحة وسعادة عارمة لك ولقلبك وتهيئ قلبك لأول أيام عيد الفطر المبارك، كما يمكنك إرسالها للأشخاص الذي تحبهم وتبادلوا الأدعية معًا لتعم الفرحة والسعادة على الجميع وإليك الأدعية التي يمكنك الدعاء بها في ليلة عيد الفطر المبارك.

  • اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب” رواه الطبراني.
  • شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين.
  • إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة.
  • وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك.
  • إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفى عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم
  • إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة.

دعاء أول أيام عيد الفطر مستجاب 2023

الدعاء من العبادات التي يحبها الله ولا تقتصر على وقت أو فترة معينة، بل الله يحب أن يسمع صوت عبده يناجيه في كل وقت وحين لأن الدعاء أساس العبادة والعبد المسلم يلجأ إلى الله في السراء والضراء، وفي أول أيام عيد الفطر المبارك يحب الله أن يسمع صوت عبده وإليك دعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مستجاب.

  • إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فأعطنا اللطفَ والرحمةَ، وامنع عنا البطشَ والنقمة، وأمدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك.
  • إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين.
  • وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك.
  • إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفى عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم.

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا التي تناولنا فيه دعاء أول أيام عيد الفطر 2023 وذكرنا باستفاضة الأدعية التي تلجا إلها في أول أيام عيد الفطر المبارك كما تحدثنا عن أدعية ليلة الفطر حتى تتقرب إلى الله في تلك الأيام الجميلة من العام إلى الله والدعاء من أحب العبادات التي يحبها الله لذا عليك بالدعاء في كل وقت وحين.

دعاء اول ايام عيد الفطر المبارك مكتوب 2023
يبحث الكثير عن أدعية أول أيام عيد الفطر المبارك حتى يتقرب إلى الله، وتعد الأدعية واحدة من أجمل الشعائر الدينة التي يمكن ممارستها في أول أيام عيد الفطر المبارك، كما يمكنك مشاركة الأدعية مع الأصدقاء والأهل والأحباب وإليك بعض الأدعية التي تلجأ إليها للتوسل والتقرب إلى الله في مثل تلك هذه الأيام المباركة وإليك تلك الأدعية التي تحتاجها. • اللهم أد عنا حق ما مضى من شهر رمضان، واغفر لنا تقصيرنا فيه، وتسلمه منا مقبولاً، ولا تؤاخذنا بإسرافنا على أنفسنا، واجعلنا من المرحومين، ولا تجعلنا من المحرومين، برحمتك ولطفك وكرمك يا ذا الجلال والإكرام، يا ارحم الراحمين. • اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. • كان دعاء عيد الفطر للنبي -صلى الله عليه وسلم-: اللهم إنا نسألك عيشة تقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح، اللهم لا تهلكنا فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية. • اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام. • اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا، اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين.
دعاء ليلة عيد الفطر
هناك أدعية يمكنك الدعاء بها في ليلة عيد الفطر حتى تستقبل أول أيام عيد الفطر المبارك بفرحة وسعادة عارمة لك ولقلبك وتهيئ قلبك لأول أيام عيد الفطر المبارك، كما يمكنك إرسالها للأشخاص الذي تحبهم وتبادلوا الأدعية معًا لتعم الفرحة والسعادة على الجميع وإليك الأدعية التي يمكنك الدعاء بها في ليلة عيد الفطر المبارك. • اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب” رواه الطبراني. • شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين. • إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة. • وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك. • إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفى عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم • إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة.
دعاء أول أيام عيد الفطر مستجاب 2023
الدعاء من العبادات التي يحبها الله ولا تقتصر على وقت أو فترة معينة، بل الله يحب أن يسمع صوت عبده يناجيه في كل وقت وحين لأن الدعاء أساس العبادة والعبد المسلم يلجأ إلى الله في السراء والضراء، وفي أول أيام عيد الفطر المبارك يحب الله أن يسمع صوت عبده وإليك دعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مستجاب. • إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فأعطنا اللطفَ والرحمةَ، وامنع عنا البطشَ والنقمة، وأمدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك. • إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين. • وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك. • إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفى عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم.

التعليق

أقرأ ايضا
اسلاميات

يارب اشفي أمي

لم يعجبني
0
اسلاميات

تسابيح الصباح

لم يعجبني
0
قراءة المزيد