اكسسوارات ناعمة

8 أكتوبر, 2017 4:40 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اكسسوارات ناعمة

اكسسوارات للبنات المحجبات 2018 – اكسسوارات للبنات المراهقات 2018 – اكسسوارات بنات كريستال 2018

الاكسسوارات الناعمة ، فى البداية دعونا نتعرف على معني العنوان الواضح امامكم لهذا المقال و الذي سوف نتترك له فى خلال السطور القادمة الى ان نقوم بإنهاؤه ، و اما الاكسسوارات فمعروف معناها لدي الجميع و هي عبارة عن مجموعة من الحلي و الزينة التى تخص المرأة بالتأكيد و احيانا لها علاقة بالرجال ، و اما مصطلح ناعمة الى جانب الاكسسوارات فيعني هنا البساطة و الرقة و الاناقة ايضا ، و هذا اى لا يكون هناك نوع كبير  من البهرجة و المبالغة في الاكسسوارات التى يتم ارتداؤها .

  • و الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولى التى نعرض فيها نوعيات مختلفه عن الاكسسوارات بل عرضنا الامر فى خلال مجموعة من المقالات السابقة و التى عرضنا فيها عدد مختلف و متميز من الاكسسوارات بأشكالها و انواعها المتعددة ، و فى هذا المقال أيضا سوف نعرض لكم مجموعة اخري اكثر تميزا و تخص الاكسسوارات الناعمة .

    الاكسسوارات الناعمة يطلق عليها اكسسوارات سيمبل و هذا للبساطة التى تحتويها هذا النوع من الاكسسوارات ، و الجدير بالذكر أن معظم الاشكال الخاصة بالاكسسوارات الناعمة نجدها صغيرة جدا و لكنها تعطي شكلا و مظهرا انيقا ، و اما عن اشكالها فمعظمها يكون من اللون الذهبي او الاخر الفضي و يتم ارتداؤها على الملابس السادة كي يظهر الشكل البسيط الخاص بها ، و هذا ينطبق على معظم الاشكال الخاصة بالاكسسوارات الناعمة .

    و من الممكن أن تجمع سيدة واحدة بالانواع المختلفة من الاكسسوارات و هذا لأن كل وقت له النوعية الخاصة به ، و كل هذا متوقف فقط على الاذواق المختلفة ، و اما الان سوف نعرض لكم مجموعة من الموديلات التى تخص الاكسسوارات الناعمة ، و اليكم الموديلات كالتالى :

    الموديل الاول عبارة عن سلسلة طويلة دائرية الشكل و مجوفة من الداخل و مزخرفة بمربعات باللون الذهبي و اللون الفضي ايضا و فى الاعلى هناك ورة انيقة باللون الذهبي اللامع الانيق .

    اكسسوارات بنات الجامعة 2018

    موديل الفراشة ،و يطلق على هذا الموديل هذا الاسم لانه عبارة عن تصميم لفراشة ، و كما هو واضح اليكم فالموديل بالكامل يعتمد على اللون الذهبي اللامع الانيق .

    موديل جديد على شكل فراشة و لكنه بتصميم مختلف عن الموديل السابق ، اعتمد هذا الموديل ايضا على اللون الذهبي و لكن المطفى و هناك منطقة صغيرة من الكرستال الابيض في المنتصف اعطت الموديل قدر كبير من الجمال .

    و هذا الموديل ايضا اعتمد على تصميم الفراشة بشكل اخر جديد عن الموديلات الأخري التى قمنا بعرضها فى السابق ، و اختلف الموديل ايضا فى اعتماده على اللون الفضي اللامع بدلا من اللون الذهبي الذي اعتمدت عليه الموديلات الاخري السابقة .

    اليكم موديل اخر بتصميم مختلف تماما ، الموديل لسلسلة من النوع الطويل ، و الشكل الخاص بها عبار عن مفتاح فى اعلاه قلب وضع فيه كرستالة من اللون الموف اعطت التصميم فى النهاية شكل انيق جدا و هذا الى جانب اللون الفضي اللامع .

    اكسسوارات بنات المدارس 2018

    موديل لسلسلة اخري مختلفة في التصميم الخاص بها ، و اما تصميم هذه السلسلة فهو يعتمد على ثلاثة قلوب صغيرة فوق بعضهم البعض و لكن بالوان مختلفة ، اللون الفضي و اللون الروز الفاتح و اللون الزيتي الفاتح ايضا ، و كما ترون السلسلة موضحة امامكم فى الصورة و موضح مدي الاناقة الخاصة بها .

    سلسلة اخري تعتمد على ثلاثة دوائر متدليه منها بالوان مختلفة من درجات اللون الذهبي ، و كما هو واضح ان حجم تلك الكورات صغير و بسيط لكي يعطي قدر كبير من الاناقة والجمال .

    سلسلة اخري تعتمد بالكامل على اللون الفضي ، و تصميم السلسلة على شكل قلب و متدلي منه قطهة دائرية الشكل باللون الرمادي الغامق .

    سلسلة على شكل علامة فى الرياضيات و كما اطلقوا عليها في الفترة الأخيرة الماضية انها سلسلة الانفنتي ، و الجدير بالذكر أن هذا النوع من السلاسل كان يتم تبادل اهداؤه بين الاشخاص و بعضهم البعض تعبير من كل منهم عن الحب و المودة .

    و اما هذه السلسلة ايضا فهي من الانفينتي و لكن باضافة جديدة و هي قلوب مرسوم عليها شكل حروف معينة ، و هذا حيث يقوم الشكل الذي يريد تبادلها مع شخص اخر بطلب نقش الحروف الانجليزيه الاولى من اسم كل منهم لتبقي راسخة فى الاذهان و على السلسلة .

    اجمل اكسسوارات للصبايا 2018

    اليكم هذا الكولية الانيق ، و هو عبارة عن فرع من الاوراق الصغيرة و فى المنتصف بعض من اللؤلؤ المدور ، و يليق هذا النوع من الموديلات على الفساتين السوارية السادة و الاكثر على الفساتين ذوات اللون الاسود .

    و اليكم هذا الموديل الانيق ، انه قطعة فريدة و رقيقة من اللون الفضي اللامع و البراق و كما هو واضح اليكم فى الصورة فإنها تعتمد على قطعة مدورة محاطة بنقوش من اللون الفضي ، و فى المجمل فإن الصورة الواضحة امامكم تعرض لكم مدي شياكة هذا النوع من الموديلات .

    موديل اخر مشابه للموديل السابق و لكنه اختلف فى التصميم و فى الزيادة هنا حيث اعتمد على موديل اخر الى جانب السلسلة و هو الحلق ، و كما هو واضح اليكم ان الحلق من نفس نوعية و تصميم السلسلة .

    سلسلة العين الزرقاء هي الموضحة امامكم فى الصورة السابقة ، و يفضلها الكثرين و هي من الموديلات المشهورة منذ فترة بعيدة ، و اعتمد هذا التصميم على اللون الفضي اللامع .

    اكسسوارات للبنات يدوية 2018

    و اما هذا فهو الموديل الاخير في نوعية الموديلات التى تخص السلاسل الانيقة و الناعمة ، و سوف ننتقل بعدها الى نوعية اخري من الاكسسوارات الناعمة ، و اما الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة فهو عبارة عن سلسلة من اللون الذهبي و على شكل قلب به كرستالة  من اللون الأسود .

    و اول الموديلات الاخري هو خاتم انيق جدا ، حيث يعتمد على تصميم جديد تماما و هو ملفوف و فى اخره وردة صغيرة و فى الناحية الاخري كرستالة صغيرة ايضا .

    نوع اخر و جديد من الموديلات الخاصة بالخواتم ، و كما ترون هذا التصميم فإنه مختلف تماما عن نوعيات الموديلات الاخري ،و يعتمد هذا الموديل ايضا على خاتم ملفوف على صبع اليد و كما ترون كانه يد ممسكة بالاصبع .

    يا له من خاتم رائع و انيق ، كما ترون انه ايضا من التصميمات الجديدة و هو من نوعية لخواتم الطويلة و اعتمد الموديل هنا على اللون الذهبي ايضا .

    شكل واحد لموديل و لكن بالوان مختلفة ، و اما اللون الاول فهو اللون الذهبي و اللون الثاني فهو اللون الفضي ، و كلاهما نفس التصميم و يعتمدوا على شكل القلب ايضا .

    و اما هذا فهو الموديل الاخير فى هذا المقال ، و هو عبارة عن خاتم من اللون الذهبي و التصميم قفل كما رأينا فى احد الموديلات السابقة .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :