انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

Shaima3 أشهر

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة منتشرة بشكل كبير، وهذه المحلات تبحث عنها السيدات والفتيات بكثرة، ففي تلك المحلات يمكنهم إيجاد كل شيء يتعلق بالخياطة بداية من الإبرة الصغيرة وحتى ماكينات الخياطة الكبيرة، كما يمكنهم إيجاد الأقمشة والخيوط بكل خاماتها وألوانها.

إذا كنتم تبحثون عن محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة فسوف تجدون أسمائها في هذا المقال، فأنتم سوف تجدون فيها كل شيء يتعلق بالخياطة، فتلك المحلات تعرف بجودة منتجاتها العالية، وأسعارها المميزة والبسيطة.

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

يوجد عدد لا حصر له من محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة، وتلك المحلات حازت على شهرة واسعة وإقبال من الناس ليس له مثيل في المدينة وفي المدن التي بجانبها، فهذه المحلات توفر كل شيء خاص بمهنة الخياطة وبأسعار بسيطة جداً، وتلك المحلات سوف نوضحها فيما هو قادم.

محل الجهنمي

محل الجهنمي يعتبر واحد من أفضل محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة، وهو يعتبر من أوائل المحلات التي بدأت في هذا المجال منذ أكثر من 30 سنة، وكل شخص يدخل هذا المحل يشيد بجمال الخدمة، وتوافر كل أدوات الخياطة بداخله، فمحل الجهنمي يوفر خدمة البيع بالجملة للطلبيات الكبيرة، وهو يعتبر الاختيار الأمثل للخياطين والخياطات.

يوفر المحل كل أنواع الأقمشة وأبرزها: الساتان، والشيفون، والدانتيل، والقطن والتي يتم بيعها بكثرة في المدينة المنورة لحياكة العباءات، ويوفر محل الجهنمي أيضاً كل الأدوات المستخدمة في الخياطة مثل: الدبابيس، والخيوط بكل أنواعها وألوانها، والأشرطة القماشية، بالإضافة إلى إبر الخياطة بكل أحجامها.

معلومات التواصل

العنوان: شارع الستين، في المدينة المنورة.

رقم التليفون: +966 59 200 3777

محل عالم الكلف

عندما نتحدث عن أفضل محلات أدوات الخياطة في المدينة المنورة يجب علينا أن نذكر محل عالم الكلف الشهير، حيث أنه يعد من أفضل وأهم المحلات الموجودة في المنطقة كلها، فهو يعد المكان المثالي لكل شخص مغرم بالخياطة والتطريز.

يوجد في المحل كل ما هو متعلق بالخياطة مثل الأقمشة وأبرزها: الساتان، والشيفون، والدانتيل، والقطن والتي يتم بيعها بكثرة في المدينة المنورة لحياكة العباءات، ويوفر محل عالم الكلف أيضاً كل الأدوات المستخدمة في الخياطة مثل: الدبابيس، والخيوط بكل أنواعها وألوانها، والأشرطة القماشية، بالإضافة إلى إبر الخياطة بكل أحجامها.

معلومات التواصل

العنوان: منطقة قباء الطالع، في المدينة المنورة.

رقم التليفون: 0148250585

اقرأ أيضًا: افضل محل نظارات طبية في الكويت

أشهر محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

أشهر محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة مجموعة من محلات لوازم الخياطة المشهورة، وتلك المحلات نالت على شهرتها الواسعة بسبب جودة منتجاتها وسعرها المميز، وتلك المحلات سوف نذكرها لكم فيما يلي:

محل كلف البلوشي

حاز محل كلف البلوشي على شهرة واسعة في المدينة المنورة كلها، ولا يوجد أحد في المدينة لا يعرف هذا المحل، فهو يوفر خامات رائعة وبسعر جيد ومناسب للجميع، وهو محل يبيع بنظام الجملة والقطاعي ويقصده معظم الخياطين والخياطات، وننصح الجميع بالشراء منه.

يوفر المحل كل أدوات الخياطة والتي تتمثل في: الدبابيس، والخيوط بكل أنواعها وألوانها، والأشرطة القماشية، بالإضافة إلى إبر الخياطة بكل أحجامها. كما أنه يوفر كل أنواع المنسوجات ذات الخامات الفخمة.

معلومات التواصل

العنوان: منطقة العوالي، بني الحفار، في المدينة المنورة.

رقم التليفون: 0568004064

محل عالم الفصوص

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة

محل عالم الفصوص

لم يشتهر محل عالم الفصوص في المدينة المنورة فحسب بل إنه اشتهر في المملكة العربية السعودية كلها، وكل شخص يزور هذا المحل يقول أنه محل رائع وبه خدمة جيدة، وتتوافر به كل الأشياء المتعلقة بالخياطة، كما يوجد به ماكينات ذات جودة ممتازة وبأسعار جيدة إلى حد ما.

يوجد في محل عالم الفصوص الإبر بكل مقاساتها، والدبابيس، والخيوط الملونة، والأقمشة ذات الخامات المتنوعة، بالإضافة إلى الأشرطة القماشية بكل أنواعها مثل الأشرطة الساتان والتل والدانتيل وغيرها، فهو اختيار جيد لكل من يبحث عن مستلزمات خياطة عالية الجودة.

معلومات التواصل

العنوان: الدائري الثاني في منطقة سلطانة، في المدينة المنورة.

رقم التليفون: 0148212534

عرضنا لكم قرائنا الأعزاء أفضل محلات مستلزمات الخياطة في المدينة المنورة وتلك المحلات كالآتي: محل الجهنمي، ومحل عالم الكلف، ومحل كلف البلوشي، ومحل عالم الفصوص، ويمكنكم اختيار أي محل منهم لشراء كل ما تحتاجونه، فتلك المحلات توفر كل أدوات الخياطة بسعر رائع.

محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة
يوجد عدد لا حصر له من محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة، وتلك المحلات حازت على شهرة واسعة وإقبال من الناس ليس له مثيل في المدينة وفي المدن التي بجانبها، فهذه المحلات توفر كل شيء خاص بمهنة الخياطة وبأسعار بسيطة جداً، وتلك المحلات سوف نوضحها فيما هو قادم. محل الجهنمي محل الجهنمي يعتبر واحد من أفضل محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة، وهو يعتبر من أوائل المحلات التي بدأت في هذا المجال منذ أكثر من 30 سنة، وكل شخص يدخل هذا المحل يشيد بجمال الخدمة، وتوافر كل أدوات الخياطة بداخله، فمحل الجهنمي يوفر خدمة البيع بالجملة للطلبيات الكبيرة، وهو يعتبر الاختيار الأمثل للخياطين والخياطات. يوفر المحل كل أنواع الأقمشة وأبرزها: الساتان، والشيفون، والدانتيل، والقطن والتي يتم بيعها بكثرة في المدينة المنورة لحياكة العباءات، ويوفر محل الجهنمي أيضاً كل الأدوات المستخدمة في الخياطة مثل: الدبابيس، والخيوط بكل أنواعها وألوانها، والأشرطة القماشية، بالإضافة إلى إبر الخياطة بكل أحجامها. معلومات التواصل العنوان: شارع الستين، في المدينة المنورة. رقم التليفون: +966 59 200 3777 محل عالم الكلف عندما نتحدث عن أفضل محلات أدوات الخياطة في المدينة المنورة يجب علينا أن نذكر محل عالم الكلف الشهير، حيث أنه يعد من أفضل وأهم المحلات الموجودة في المنطقة كلها، فهو يعد المكان المثالي لكل شخص مغرم بالخياطة والتطريز. يوجد في المحل كل ما هو متعلق بالخياطة مثل الأقمشة وأبرزها: الساتان، والشيفون، والدانتيل، والقطن والتي يتم بيعها بكثرة في المدينة المنورة لحياكة العباءات، ويوفر محل عالم الكلف أيضاً كل الأدوات المستخدمة في الخياطة مثل: الدبابيس، والخيوط بكل أنواعها وألوانها، والأشرطة القماشية، بالإضافة إلى إبر الخياطة بكل أحجامها.
أشهر محلات لوازم الخياطة في المدينة المنورة
يوجد في المدينة المنورة مجموعة من محلات لوازم الخياطة المشهورة، وتلك المحلات نالت على شهرتها الواسعة بسبب جودة منتجاتها وسعرها المميز، وتلك المحلات سوف نذكرها لكم فيما يلي: محل كلف البلوشي حاز محل كلف البلوشي على شهرة واسعة في المدينة المنورة كلها، ولا يوجد أحد في المدينة لا يعرف هذا المحل، فهو يوفر خامات رائعة وبسعر جيد ومناسب للجميع، وهو محل يبيع بنظام الجملة والقطاعي ويقصده معظم الخياطين والخياطات، وننصح الجميع بالشراء منه. يوفر المحل كل أدوات الخياطة والتي تتمثل في: الدبابيس، والخيوط بكل أنواعها وألوانها، والأشرطة القماشية، بالإضافة إلى إبر الخياطة بكل أحجامها. كما أنه يوفر كل أنواع المنسوجات ذات الخامات الفخمة. معلومات التواصل العنوان: منطقة العوالي، بني الحفار، في المدينة المنورة. رقم التليفون: 0568004064
محل عالم الفصوص
لم يشتهر محل عالم الفصوص في المدينة المنورة فحسب بل إنه اشتهر في المملكة العربية السعودية كلها، وكل شخص يزور هذا المحل يقول أنه محل رائع وبه خدمة جيدة، وتتوافر به كل الأشياء المتعلقة بالخياطة، كما يوجد به ماكينات ذات جودة ممتازة وبأسعار جيدة إلى حد ما. يوجد في محل عالم الفصوص الإبر بكل مقاساتها، والدبابيس، والخيوط الملونة، والأقمشة ذات الخامات المتنوعة، بالإضافة إلى الأشرطة القماشية بكل أنواعها مثل الأشرطة الساتان والتل والدانتيل وغيرها، فهو اختيار جيد لكل من يبحث عن مستلزمات خياطة عالية الجودة. معلومات التواصل العنوان: الدائري الثاني في منطقة سلطانة، في المدينة المنورة. رقم التليفون: 0148212534

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد