انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

منتجعات للزواج بالرياض

Shaimaشهر واحد

منتجعات للزواج بالرياض تتميز عامة بشكلها الراقي فنجد أن العرائس في المملكة العربية السعودية يتنافسون من أجل أن يحصلون على حفل زواج على أعلى مستوى من الفخامة ولكي نحقق لهم أحلامهن فنوفر إليكم مجموعة من المنتجعات للحصول على حفل زفاف الأحلام، فالرياض تعرف بأنها تضم مجموعة من المنتجعات التي تحمل أفضل أسماء العلامات التجارية الشهيرة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يدور حول كل منتجع.

منتجعات للزواج بالرياض

يذكر أن الرياض تضم مجموعة من المنتجعات المختلفة التي ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تحمل أفضل أسماء العلامات التجارية في مجال كلاً من المنتجعات والفنادق.

أي أن مدينة الرياض تتميز بأنها تحتوي على أفخم وأجمل المنتجعات التي تتميز بالمساحة والموقع الكبير، ولذلك فتكون هذه المنتجعات مناسبة لأي عروسة ترغب في الحصول على منتجع مناسب لها، أي أن معظم هذه المنتجعات تكون مميزة لأنها تكون مزينة بالورود الجميلة ونقدم بجانبها العصائر والكيك.

  1. منتجع وسبا درة الرياض

منتجعات للزواج بالرياض

منتجع وسبا درة الرياض

منتجع وسبا درة الرياض يعد أول حي سكني موجود في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فالمنتجع يقع على 154.000 متر مربع من الواحات الخضراء التي تمتلك العديد من المميزات على رأسها المرافق المائية.

فمن خلال منتجع وسبا درة الرياض يمكنكم إقامة أفضل حفل زواج سواء مع الأصدقاء وأقاربك، أو يمكنك الاحتفال فقط مع عائلتك فمن مميزات المنتجع أنه يحتوي على فريق زفاف متميز يقوم بتقديم أفضل الخدمات لتلبية جميع احتياجاتكم لكي نضمن لك أنك سوف تحصل على أفضل حفل زواج لا مثيل له في المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: مفتوح على مدار الساعة.

رقم الهاتف: 0114118800.

الموقع: طريق الملك فهد، مخرج 6، درة، الرياض.

اقرأ أيضًا: أجمل أماكن الرياض بالشتاء

  1. منتجعات قوت

منتجعات قوت من أبرز مميزاتها تصميمها المعماري وطرازها الأنيق، فإذا كنت تبحث عن منتجعات للزواج بالرياض فعليكم باللجوء إلى منتجعات قوت فهو من أفضل المنتجعات الفندقية التي تتميز بالفخامة في المملكة العربية السعودية، حيث تم تصميمها وتجهيزها على أعلى مستوى من الفخامة.

ويمكنك حجز أي قسم من منتجعات قوت الفاخرة من أجل أن تحتفل بزواجك، أو للاحتفال بأي مناسبة أخرى، ومن أبرز مميزات منتجعات قوت أنها توفر إليكم مجموعة من قائمة الطعام سواء المأكولات العربية أو العالمية وتقدم إليكم أشهر أنواع المشروبات والكوكتيل الفاخر.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً على مدار اليوم.

رقم الهاتف: 920007811.

الموقع: شارع الصحابة، حي المونسية، الرياض.

  1. منتجع شانتال

منتجعات للزواج بالرياض

منتجع شانتال

يفضل الكثير من مواطني مدينة الرياض منتجع شانتال عن أي منتجع آخر نظراً لأنه يتميز بالديكورات الأنيقة والعصرية، كما أنه يتميز بالمساحة الكبيرة والمسبح الخارجي والصالات كبيرة المساحة والحديقة.

ولذلك إذا كنت تبحث عن أفضل منتجع فننصحك بالذهاب إلى منتجع شانتال، فمن خلاله سوف تستطيع الحصول على أفضل حفل زفاف كما أنه ليس متخصص فقط لحفلات الزفاف بل يمكنكم عمل أعياد الميلاد أو غير ذلك من المناسبات المختلفة، بالإضافة إلى أن أسعار المنتجع تكون في متناول الجميع فهي بسيطة فهو دائماً يقدم عروضاً متميزة من الممكن أن تصل إلى 50%.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً على مدار اليوم.

رقم الهاتف: 0500700181.

الموقع: المهدية، الرياض، 13759.

  1. منتجعات وشاليهات ذا كورنر

من أفضل منتجعات للزواج بالرياض منتجع ذا كورنر حيث أنه يمتلك شعار الفخامة والأناقة والخدمات الفندقية المتكاملة، فالمنتجع مساحته الخارجية صغيرة ولذلك يمكنكم الاستعانة به في المناسبات الصغيرة التي يتجمع فيها العائلة فقط.

ومن أبرز مميزات منتجعات شاليهات ذا كورنر أنها تقدم دائماً عروض قد تصل إلى 25%، ولذلك لا داعي للقلق بشأن الأسعار.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً على مدار اليوم.

رقم الهاتف: 0115900009.

الموقع: طريق التمامة، الرمال، الرياض 13427.

  1. منتجع دفلي

منتجعات للزواج بالرياض

منتجع دفلي

قد يقع منتجع دفلي على بعد 26 كم من النخيل مول، فهذا المنتجع يوفر خدمة استقبال على مدار اليوم، فيتوافر فيه مكان إقامة مع مواقف خاصة للسيارات بشكل مجاني، ولا تقتصر مميزات المنتجع على ذلك فقط بل يوجد به حديثة ومرافق للشواء.

ومن مميزاته أيضاً أنه مصمم بتصميم ديكورات عصري، ولذلك فهو يعتبر من افضل المنتجعات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

  1. المنتجعات الأولى

قد يتوافر في المنتجعات الأولى العديد من الخدمات المتميزة والتي منها المواقف الخاصة بالسيارات بشكل مجاني كما يتوافر بها المسابح الخارجية والحدائق، ومن أبرز مميزات المنتجعات الأولى أنها تحتوي على مكتب للاستقبال يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى أن المنتجع به خدمة الواي فاي المجانية.

ساعات العمل: يتم العمل على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 0540357899.

الموقع: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الرمال، الرياض 13268.

وفي نهاية المقال نكون ذكرنا لكم منتجعات للزواج بالرياض، كما يمكنكم الاستفادة من التعرف على ساعات العمل ورقم الهاتف والموقع الخاص بكل منتجع ونتمنى أن يكون قد نال المقال إعجابكم.

منتجعات للزواج بالرياضمنتجع وسبا درة الرياض منتجع وسبا درة الرياض يعد أول حي سكني موجود في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فالمنتجع يقع على 154.000 متر مربع من الواحات الخضراء التي تمتلك العديد من المميزات على رأسها المرافق المائية. فمن خلال منتجع وسبا درة الرياض يمكنكم إقامة أفضل حفل زواج سواء مع الأصدقاء وأقاربك، أو يمكنك الاحتفال فقط مع عائلتك فمن مميزات المنتجع أنه يحتوي على فريق زفاف متميز يقوم بتقديم أفضل الخدمات لتلبية جميع احتياجاتكم لكي نضمن لك أنك سوف تحصل على أفضل حفل زواج لا مثيل له في المملكة العربية السعودية. ساعات العمل: مفتوح على مدار الساعة. رقم الهاتف: 0114118800. الموقع: طريق الملك فهد، مخرج 6، درة، الرياض. منتجع شانتاليفضل الكثير من مواطني مدينة الرياض منتجع شانتال عن أي منتجع آخر نظراً لأنه يتميز بالديكورات الأنيقة والعصرية، كما أنه يتميز بالمساحة الكبيرة والمسبح الخارجي والصالات كبيرة المساحة والحديقة. ولذلك إذا كنت تبحث عن أفضل منتجع فننصحك بالذهاب إلى منتجع شانتال، فمن خلاله سوف تستطيع الحصول على أفضل حفل زفاف كما أنه ليس متخصص فقط لحفلات الزفاف بل يمكنكم عمل أعياد الميلاد أو غير ذلك من المناسبات المختلفة، بالإضافة إلى أن أسعار المنتجع تكون في متناول الجميع فهي بسيطة فهو دائماً يقدم عروضاً متميزة من الممكن أن تصل إلى 50%. ساعات العمل: يتم العمل يومياً على مدار اليوم. رقم الهاتف: 0500700181. الموقع: المهدية، الرياض، 13759. منتجعات وشاليهات ذا كورنرمن أفضل منتجعات للزواج بالرياض منتجع ذا كورنر حيث أنه يمتلك شعار الفخامة والأناقة والخدمات الفندقية المتكاملة، فالمنتجع مساحته الخارجية صغيرة ولذلك يمكنكم الاستعانة به في المناسبات الصغيرة التي يتجمع فيها العائلة فقط. ومن أبرز مميزات منتجعات شاليهات ذا كورنر أنها تقدم دائماً عروض قد تصل إلى 25%، ولذلك لا داعي للقلق بشأن الأسعار. ساعات العمل: يتم العمل يومياً على مدار اليوم. رقم الهاتف: 0115900009. الموقع: طريق التمامة، الرمال، الرياض 13427. المنتجعات الأولىقد يتوافر في المنتجعات الأولى العديد من الخدمات المتميزة والتي منها المواقف الخاصة بالسيارات بشكل مجاني كما يتوافر بها المسابح الخارجية والحدائق، ومن أبرز مميزات المنتجعات الأولى أنها تحتوي على مكتب للاستقبال يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى أن المنتجع به خدمة الواي فاي المجانية. ساعات العمل: يتم العمل على مدار 24 ساعة. رقم الهاتف: 0540357899. الموقع: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الرمال، الرياض 13268. منتجع دفليقد يقع منتجع دفلي على بعد 26 كم من النخيل مول، فهذا المنتجع يوفر خدمة استقبال على مدار اليوم، فيتوافر فيه مكان إقامة مع مواقف خاصة للسيارات بشكل مجاني، ولا تقتصر مميزات المنتجع على ذلك فقط بل يوجد به حديثة ومرافق للشواء. ومن مميزاته أيضاً أنه مصمم بتصميم ديكورات عصري، ولذلك فهو يعتبر من افضل المنتجعات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد