فساتين حوامل 2019

By Hebaa

فساتين حوامل جديدة 2019 فساتين حوامل سهرة 2019 - فساتين حوامل للمحجبات 2019 - فساتين حوامل ناعمة 2019 مع قرب... "فساتين حوامل 2019" by Hebaa, written on 21-09-2017
فساتين حوامل جديدة 2019 فساتين حوامل سهرة 2019 - فساتين حوامل للمحجبات 2019 - فساتين حوامل ناعمة 2019 مع قرب...

فساتين حوامل 2019

فساتين حوامل جديدة 2019

فساتين حوامل سهرة 2019 – فساتين حوامل للمحجبات 2019 – فساتين حوامل ناعمة 2019

مع قرب الموسم الجديد الذي سوف نبدأه مع العام القادم 2018 تبحث العديد من السيدات عن كل ما يخص الموضة و الأزياء لهذا العام ، و هذا بالأخص بعد أن بدأت اسابيع الموضة فى العديد من الدول المختلفة و التى بدأت فى التصريح عن أحدث صيحات الموضة و الأزياء للموسم الجديد .

على الرغم من أن السيدات هن اكثر  بحثا عن كل ما يخص الموضة و الجمال الا ان الرجال لهم نصيب كبير منها و لكن قليلا من يضعون اهتماماتهم الكبيرة لهذا ، و الجدير بالذكر أن هناك العديد من الدراسات اكدت ان الفتيات و السيدات صغار السن هن أكثر بحثا من غيرهم عن تلك الاهتمامات التى تخص الموضة و هذا بالتأكيد على عكس الأخريات الأكبر سنا اقل اهتماما منهم .

و فى هذا المقال على وجه التحديد فإننا نخص بالذكر  فءة معينة من السيدات و هن السيدات الحوامل ، و هذا فمن المعروف أن هناك العديد من التغيرات التى تطرأ علي جسم السيدة فى فترة الحمل ، و هذا فإن الأمر يبدأ بالتدريج من بداية الأشهر الأولى من الحمل الي نهاية الفترة كاملة .

و الجدير بالذكر أن جسم السيدة الحامل بأكمله تطرأ عليه العديد من التغيرات خلال فترة الحمل و بعد الانتهاء من تلك الفترة التى تستمر حوالي تسعة اشهر  يبدأ الجسم فى العودة من جديد الى حجمه الطبيعي او كما كان عليه من قبل ، و نشير الى ان اكثر منطقة يطرا عليها تغير كبير بشكل تدريجي خلال فترة الحمل هي منطقة البطن و هذا لان الجنين ينمو بداخلها فى الرحم و هو المكان المخصص له .

و نذكر أن هناك العديد من الاهتمامات المختلفة التى تقوم السيدة الحامل بتحضيرها خلال فترة الحمل منذ البداية الى النهاية ، و معظم هذه الاهتمامات هي اهتمامات شخصية تستعد فيها لاستقبال ما يحدث لها من تغيرات تدريجية خلال فرة الحمل ، و فى هذا المقال فإننا سوف نذكر  أحد تلك الاهتمامات التى تخص السيدة الحامل و هي الملابس و بالأخص فساتين الحمل .

الملابس من الأمور الضرورية التى تهتم بها كل سيدة حامل و هذا لان هناك زيادة كبيرة فى الوزن سوف تحصل عليها خلال فترة الحمل و خاصة فى الشهور الأخيرة ، و هذا فتقوم معظم السيدات الحوامل فى بداية ملاحظة التغيرات المختلفة التي تطرأ عليها فى الوزن فى البدء فى الحصول على الملابس الجديدة التى تخص الحمل .

و هذا فمن المعروف أن مصممي الأزياء يضعون فى الاعتبار أن هناك العديد من السيدات الحوامل اللاتي من الممكن أن يقوموا بالتطلع لارتداء التصميمات المختلفة التى يقوموا بتنفيذها و لذا فإنهم يهتمون كثيرا بهذا الجانب و يقوموا بتصميم ما يتناسب مع السيدات الحوامل سواء فى الفترة من بداية الحمل و الى نهاية الأشهر الأخيرة فيه .

و الجدير بالذكر أن اختيار الملابس للسيدات الحوامل ليس بالأمر اليسير بل أن الأمر يحتاج الى الدقة فى اختيار الموديل المطلوب و القيام بقياسه فى المكان قبل المغادرة كل لا يكون هناك اي خطأ فى المقاس و يتم اكتشافه بعد مغادرة المكان و الذهاب الي المنزل ، الملابس الفضفاضة الواسعة هي التى تبحث عنها كل سيدة و بالفعل هناك العديد من الموديلات الجديدة التى صممت خصيصا بما يتناسب مع السيدات الحوامل ، و فى هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة متميزة من الفساتين التى تخص الحوامل و اما الملابس الاخري العادية فقد قمنا بعرضها لكم فى مقال سابق ، و إليكم الموديلات كالتالى :

فساتين حوامل فخمة طويلة 2018

و اما هذا فهو اول الموديلات التى سوف نعرضها إليكم فى هذا المقال ، انه موديل انيق جدا و ذات درحة عالية من الجمال و الموديل عبارة عن فستان قطعة واحدة ذاتاللون الاوف وايت و من نوعية القماش العاديو المطرز من الاسفل بدرجة رقيقة جدا من التطريز ، و اعلى الفستان الجاكت الجينز القصير يمكنكم ارتداؤه او الاستغناء عنه بكل سهولة .

و اما عن الموديل الثاني فهو عبارة عن فستان و لكن ذات التصميم القصير ، و هناك تداخل بسيط فى الالوان الخاصة بالموديل كما هو موضح اليكم فى الصورة السابقة ، و هي أن الجزء السفلي من الفستان بداية من منطقة الوسط باللون الاوف وايت و من اعلي نفس اللون و لكن هناك تدلخل للون الموف .



فساتين حوامل محجبات 2019

و اما هذا الموديل فهو من الموديلات الجديدة فى التصميم الخارجي لها و كذلك فى الوان القماش المستخدمة فيه ، و فى هذا الموديل فإن الجزء الجديد فيه و الذي اضاف الي الفستلن الكثير هو الجزء العلوي و نراه بالاخص عن منطقة الكتف ، و نوع الموديل الطويل جعل هناك اناقة و شياكة للموديل اكثر و اكثر .

و هذا الموديل ايضا من الموديلات الجديدة و المتشابه مع الموديل السابق ، و فكرة الموديل الجديدة تتمحور فى الجزء العلوي من الفستان و هو ايضا من الموديلات الطويلة كما هو واضح في الصوره السابقه .

و اما الموديل الموضح اليكم فى الصورة السابقة فيعبر من الموديلات التقليدية الى حد كبير ، و هو عبارة عن فستان طويل بكم و اعلاه البلوروة الكات الذي اعطي للموديل فى النهاية مظهر انيق .

فساتين حمل فخمة 2019

و أما هذا الموديل ايضا فهو نفس الموديل السابق و لكن فى لون مختلف .

الاقمشة ذات الالوان المشجرة من اكثر الانواع اناقة و شياكة عالية و تناسب مع العديد من الخروجات المختلفة سواء فى فترة الليل او الخروج فى فترات النهار ، و الموديل الموضح اليكم فى الصورة السابقة من الموديلات القصيرة و ذات الالوان المشجرة الجميلة و الخلابة .

و اليكم هذا الموديل ايضا من الموديلات فهو من الموديلات المشجرة و المشابهه للموديل السابق و لكن هذا الفستان كما هو واضح من الموديلات الطويلة ، و كما ذكرنا فى المقالات السابقة ان الالوان المشجرة تتناسب بدرجة كبيرة مع السيدات الحوامل طوال القامة ،و ذلك لأنها تعطي مظهر جمالى خلاب فى النهاية .



فساتين حمل فخمة للسهرات

و أما الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة فهو من اكثر الموديلات اناقة و شياكة كما ترون ، و اللون الوردي الطاغى على لون الفستان اعطي له نوع اخر من الجمال الخلاب ، و الجدير بالذكر أن هذا الموديل من الموديلات التى تصلح للذهاب الى اى من الحفلات و المناسبات سواء النهارية او الليلية .

و اما الصورة السابقة فموضح فيها موديل واحد و لكن اكثر من لون ، و الموديل من الفساتين السوارية و اختياركم لهذا الفستان سوف يكون على حسب اللون المفضل لديكم سواء اللون الاحمر او اللون الرمادي اللامع .

اليكم هذا الموديل الانيق الخلاب ، لون هادي جدا اعتمد عليه المصمم لهذا الفستان السابق ، تصميم هذا الفستان اعتمد منطقة الكتف التي دخل فيها التطريز  و طول الفستان من الاسفل اضاف الى الشكل الاخير مظهر جمالي كبير .

و بذلك نكون انتهينا فى هذا المقال من عرض مجموعة متميزة من فساتين الحوامل  2019 .

 

المواضيع الاكثر مشاهدة