انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أدعية أسال الله في هذا الصباح

Shaima12 شهر

أدعية أسال الله في هذا الصباح المسلم الذي يحتفظ بذكر الله عز وجل سيحظى ببركات عظيمة في هذه الحياة وجزاء كبير في الآخرة أدعية أسال الله في هذا الصباح مهمة في حياتنا، خاصة في الصباح من الأفضل ترديد دعاء الصباح كل صباح ولكن إذا لم يكن لديك وقت، فعليك قراءة الكلمات القصيرة من أذكار الصباح، ليست لك فقط ادعية الصباح  قد تكون أيضًا لأصدقائك أو والديك.

أدعية أسال الله في هذا الصباح

أدعية أسال الله في هذا الصباح أدعية أسال الله في هذا الصباح أدعية أسال الله في هذا الصباح أدعية أسال الله في هذا الصباح

من أجمل فترات النهار وقت الصبح، وقت التألق والنشاط والتفاؤل في هذا المقال نشارككم أجمل ادعية  أدعية أسال الله في هذا الصباح.

  • « أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ له، له المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهو علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ ما في هذِه اللَّيْلَةِ وَخَيْرَ ما بَعْدَهَا، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما في هذِه اللَّيْلَةِ وَشَرِّ ما بَعْدَهَا، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ وَسُوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِن عَذَابٍ في النَّارِ وَعَذَابٍ في القَبْرِ».

  • سيد الاستغفار: «اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي، فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ».

  • «اللَّهُمَّ إنِّي أصبَحتُ أُشهِدُك، وأُشهِدُ حَمَلةَ عَرشِكَ، ومَلائِكَتَك، وجميعَ خَلقِكَ: أنَّكَ أنتَ اللهُ لا إلهَ إلَّا أنتَ، وأنَّ مُحمَّدًا عبدُكَ ورسولُكَ».

  • «اللَّهمَّ ما أصبحَ بي من نعمةٍ أو بأحدٍ من خلقِكَ فمنكَ وحدَكَ لا شريكَ لكَ فلكَ الحمدُ ولكَ الشُّكرُ فقد أدَّى شكرَ يومِهِ ومن قالَ مثلَ ذلكَ حينَ يمسي فقد أدَّى شكرَ ليلتِهِ».

أدعية أسال الله في هذا الصباح ادعية جميلة وقصيرة للصباح

سلسلة من أجمل أدعية أسال الله في هذا الصباح ستشبعك بالرضا والطمأنينة وتمنحك هذا الإحساس الجميل الذي يركز على القلب عليك بأدعية الصباح جميلة ومختصرة  وسوف تحصى بالمتعة والسلام اللذين ينيران وجهك وقلبك.

  • «حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيم».

  • «بسمِ اللهِ الذي لا يَضرُ مع اسمِه شيءٌ في الأرضِ ولا في السماءِ وهو السميعُ العليمِ »،ثلاثُ مراتٍ.

  • « اللهم بك أصبَحْنا، وبك أمسَينا، وبك نحيا، وبك نموتُ، وإليك النُّشورُ».

  • «أَصبَحْنا على فِطرةِ الإسلامِ، وعلى كَلِمةِ الإخلاصِ، وعلى دِينِ نَبيِّنا محمَّدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، وعلى مِلَّةِ أبِينا إبراهيمَ، حَنيفًا مُسلِمًا، وما كان مِنَ المُشرِكينَ».

  • «سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ»، وهي تُقال ثلاث مرات.

  • «اللَّهمَّ عافِني في بدَني اللَّهمَّ عافِني في سمعي اللَّهمَّ عافِني في بصري لا إلهَ إلَّا أنت، اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ الكُفْرِ والفقرِ اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بكَ من عذابِ القبرِ لا إلهَ إلَّا أنت»، (ثَلاثَ مرَّاتٍ)

أدعية أسال الله في هذا الصباح للأصدقاء

أرسل لأحبائك وجميع أصدقائك، الذين تحبهم وتتمنى لهم التوفيق دائمًا، أدعية أسال الله في هذا الصباح جميلة ومختصرة شاركه معهم عبر الرسائل النصية أو WhatsApp على أجهزتهم المحمولة هذه الادعية الصباحية.

  • اللهم مع إشراقة شمس هذا اليوم اسألك الله أن تحصن أصدقائي بالقرآن وتبعد عنهم الشيطان.

  • اللهم صبح أصدقائي بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا في جنتك.

  • صباح معطر بذكر الله، مبعوث لأحلى خلق الله، ينور دربك ويبارك يومك بإذن الله.

  • اللهم لا تحرم صديقي من متع الدنيا ولا نعيم الجنة وأرزقه من حيث لا يحتسب

أدعية أسال الله في هذا الصباح للرزق

بدعاء لله في الصباح، قد تجعل بداية يومك سعيدة وممتعة عندما تريد إرسال رسالة دعاء لأصدقائك في الصباح تجعلك في قلوبهم حتى لا ينساك الاصدقاء من دعواتهم الصادقة ويحبونك لأنك شخص يحب الخير والرضا في كل شروق شمس في صباح جديد، يمكنك ان تدعي  في الصباح المشرق أن يجعل يوم أصدقائك ملئ بالخير.

  • (( أَللَّهُمَّ يَا سَبَبَ مَنْ لاَ سبَبَ لَهُ، يَا سَبَبَ كُلَّ ذِي سَبَبٍ، يَا مُسَبَّبَ الأَسْبَابِ مِنْ غَيْرِ سَبَبٍ، سَبَّبْ لِي سَبَبًا، لَنْ أَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا، صَلَّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَأغْنِنِي بِحَلاَلِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَبِطَاعَتِكَ عَنْ مَعْصِيَتِكَ، وَبِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ، صَلَّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، وَتُبْ عَلَيَّ يَا كَرِيمُ، وَاغْفِرْ لِي يَا حَلِمُ، وَتَقَبَّلْ مِنَّي، وَاسْمَعْ دُعَائِي، وَلاَ تُعْرِضْ عَنَّي، فَإِني عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ، وَبْنُ أمَتِكَ، فَقِيرٌ بَيْنَ يَدَيْكَ، سَائِلُكَ بِبَابِكَ، وَاقِفٌ بِفِنَائِكَ، أَرْجُو مِنْكَ، وَأَطْلُبُ مَا عِنْدَكَ، وَأَسْتَفْتِحُ مِنْ خَزَائِنِكَ، سُبْحَانَكَ أنْتَ العْظِيمُ الْحَلِيمُ الْجَوَادُ الْكَريمُ، جُدْ عَلَيَّ مِنْ فَضْلِكَ، وَتَكَرَّمْ مِنْ رَحْمَتِكَ، وَتُبْ عَلَيَّ يَا سَيَّدِي تَوْبَةً نَصُوحًِا، فَإِنَّي أَسْتَغِفرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ، وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّة إِلاَّ بِاللهِ الْعَلِيَّ العَظِيمِ، وَصلَّى اللهُ عَلَى سَيَّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبيّ وآلهِ الطَاهِرينَ ” وَسَلَّمَ كَثيِرًا، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الْرَّاحِمينَ” )) .

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

أدعية أسال الله في هذا الصباح
من أجمل فترات النهار وقت الصبح، وقت التألق والنشاط والتفاؤل في هذا المقال نشارككم أجمل ادعية أدعية أسال الله في هذا الصباح. • « أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ له، له المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهو علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ ما في هذِه اللَّيْلَةِ وَخَيْرَ ما بَعْدَهَا، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما في هذِه اللَّيْلَةِ وَشَرِّ ما بَعْدَهَا، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ وَسُوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِن عَذَابٍ في النَّارِ وَعَذَابٍ في القَبْرِ». • سيد الاستغفار: «اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي، فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ». • «اللَّهُمَّ إنِّي أصبَحتُ أُشهِدُك، وأُشهِدُ حَمَلةَ عَرشِكَ، ومَلائِكَتَك، وجميعَ خَلقِكَ: أنَّكَ أنتَ اللهُ لا إلهَ إلَّا أنتَ، وأنَّ مُحمَّدًا عبدُكَ ورسولُكَ». • «اللَّهمَّ ما أصبحَ بي من نعمةٍ أو بأحدٍ من خلقِكَ فمنكَ وحدَكَ لا شريكَ لكَ فلكَ الحمدُ ولكَ الشُّكرُ فقد أدَّى شكرَ يومِهِ ومن قالَ مثلَ ذلكَ حينَ يمسي فقد أدَّى شكرَ ليلتِهِ».
أدعية أسال الله في هذا الصباح ادعية جميلة وقصيرة للصباح
سلسلة من أجمل أدعية أسال الله في هذا الصباح ستشبعك بالرضا والطمأنينة وتمنحك هذا الإحساس الجميل الذي يركز على القلب عليك بأدعية الصباح جميلة ومختصرة وسوف تحصى بالمتعة والسلام اللذين ينيران وجهك وقلبك. • «حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيم». • «بسمِ اللهِ الذي لا يَضرُ مع اسمِه شيءٌ في الأرضِ ولا في السماءِ وهو السميعُ العليمِ »،ثلاثُ مراتٍ. • « اللهم بك أصبَحْنا، وبك أمسَينا، وبك نحيا، وبك نموتُ، وإليك النُّشورُ». • «أَصبَحْنا على فِطرةِ الإسلامِ، وعلى كَلِمةِ الإخلاصِ، وعلى دِينِ نَبيِّنا محمَّدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، وعلى مِلَّةِ أبِينا إبراهيمَ، حَنيفًا مُسلِمًا، وما كان مِنَ المُشرِكينَ». • «سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ»، وهي تُقال ثلاث مرات. • «اللَّهمَّ عافِني في بدَني اللَّهمَّ عافِني في سمعي اللَّهمَّ عافِني في بصري لا إلهَ إلَّا أنت، اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ الكُفْرِ والفقرِ اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بكَ من عذابِ القبرِ لا إلهَ إلَّا أنت»، (ثَلاثَ مرَّاتٍ)
أدعية أسال الله في هذا الصباح للأصدقاء
أرسل لأحبائك وجميع أصدقائك، الذين تحبهم وتتمنى لهم التوفيق دائمًا، أدعية أسال الله في هذا الصباح جميلة ومختصرة شاركه معهم عبر الرسائل النصية أو WhatsApp على أجهزتهم المحمولة هذه الادعية الصباحية. • اللهم مع إشراقة شمس هذا اليوم اسألك الله أن تحصن أصدقائي بالقرآن وتبعد عنهم الشيطان. • اللهم صبح أصدقائي بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا في جنتك. • صباح معطر بذكر الله، مبعوث لأحلى خلق الله، ينور دربك ويبارك يومك بإذن الله. • اللهم لا تحرم صديقي من متع الدنيا ولا نعيم الجنة وأرزقه من حيث لا يحتسب
أدعية أسال الله في هذا الصباح للرزق
بدعاء لله في الصباح، قد تجعل بداية يومك سعيدة وممتعة عندما تريد إرسال رسالة دعاء لأصدقائك في الصباح تجعلك في قلوبهم حتى لا ينساك الاصدقاء من دعواتهم الصادقة ويحبونك لأنك شخص يحب الخير والرضا في كل شروق شمس في صباح جديد، يمكنك ان تدعي في الصباح المشرق أن يجعل يوم أصدقائك ملئ بالخير. • (( أَللَّهُمَّ يَا سَبَبَ مَنْ لاَ سبَبَ لَهُ، يَا سَبَبَ كُلَّ ذِي سَبَبٍ، يَا مُسَبَّبَ الأَسْبَابِ مِنْ غَيْرِ سَبَبٍ، سَبَّبْ لِي سَبَبًا، لَنْ أَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا، صَلَّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَأغْنِنِي بِحَلاَلِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَبِطَاعَتِكَ عَنْ مَعْصِيَتِكَ، وَبِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ، صَلَّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، وَتُبْ عَلَيَّ يَا كَرِيمُ، وَاغْفِرْ لِي يَا حَلِمُ، وَتَقَبَّلْ مِنَّي، وَاسْمَعْ دُعَائِي، وَلاَ تُعْرِضْ عَنَّي، فَإِني عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ، وَبْنُ أمَتِكَ، فَقِيرٌ بَيْنَ يَدَيْكَ، سَائِلُكَ بِبَابِكَ، وَاقِفٌ بِفِنَائِكَ، أَرْجُو مِنْكَ، وَأَطْلُبُ مَا عِنْدَكَ، وَأَسْتَفْتِحُ مِنْ خَزَائِنِكَ، سُبْحَانَكَ أنْتَ العْظِيمُ الْحَلِيمُ الْجَوَادُ الْكَريمُ، جُدْ عَلَيَّ مِنْ فَضْلِكَ، وَتَكَرَّمْ مِنْ رَحْمَتِكَ، وَتُبْ عَلَيَّ يَا سَيَّدِي تَوْبَةً نَصُوحًِا، فَإِنَّي أَسْتَغِفرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ، وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّة إِلاَّ بِاللهِ الْعَلِيَّ العَظِيمِ، وَصلَّى اللهُ عَلَى سَيَّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبيّ وآلهِ الطَاهِرينَ " وَسَلَّمَ كَثيِرًا، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الْرَّاحِمينَ" )) .

التعليق

أقرأ ايضا
اسلاميات

يارب اشفي أمي

لم يعجبني
0
اسلاميات

تسابيح الصباح

لم يعجبني
0
قراءة المزيد