طريقة ترتيب مناديل السفرة

6 يوليو, 2017 3:56 م Esraa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

طيات المناديل بالخطوات 2018 – طريقة طي المناديل الورقية 2018 – مناديل سفرة ايكيا 2018 

الكثير من السيدات و النساء و ربات المنزل يجهلن طريقة ترتيب سفرة البيت او قد يعتبروه شئ فير ضرورى لتعلمه و يرجع ذلك الى ثقافات المجتمعات المختلفة حيث ان هناك مجتمعات تهتم جدا بطريقة اعداد و ترتيب للسفرة و هناك مجتمعات اخرى لا تهتم بترتيب السفرة و تكتفي فقط برص الصحون على المائدة بطريقة عشوائية .
و يمكن ان يكون السبب في ذلك هو اختلاف الطبقات الاجتماعية فهناك اشخاص يجدون انه من الاتيكيت و الاذوق ان تقوم برص الصحون و المائدة بشكل جيد و اشخاص اخرين يجدوا ان هذا امر غير ضرورى بالمرة .
و لكن تعلم فن اتيكيت ترتيب السفرة و كيفية وضع الصحون و كيفية ترتيب المعالق و الشوك هو امر هام جدا يجب ان تحرصوا على تعلمه حيث انه يبعث السرور على قلب الاشخاص الجالسين على السفرة لكى يتناولوا الطعام و يشعرهم باهميتهم و ان لهم قيمه بحيث يتناولون الطعام بطريقة منظمة و يجعلهم يتبعون هذا السلوك في حياتهم كلها بصورة كبيرة .
و قارن بين شكل مائدتك و سفرتك قبل تنظيم السفرة و طي المناديل و أيضا قارن بعد تنظيم السفرة و بعد كى و طي مناديل السفرة سوف تجد ان هناك فرق شاسع و الامر يتطلب منك المجهود لمعرفة طريقة التنظيم و طريقة ترتيب و طي مناديل السفرة و يكون الامر مميز حقا في شهر رمضان حيث تنتشر مفارش السفرة الخيامية و ادوات المطبخ الخاصة برمضان و زينة رمضان المبهجه لذا يكون الامر ممتع جدا اذا قمتي بدعوة اقاربك للغداء و تناول الفطور عندك و قمتى بتنظيم سفرتك مسبقا و طي المناديل و تعليق زينه رمضان فإنهم حقا سوف يشعرون بالفرق بصورة كبيرة و يبعث ذلك احساس البهجه و السرور على قلبهم بصورة كبيرة جدا .

  • طريقة ترتيب مناديل السفرة

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    و هذا الامر يفتح شهية الافراد على تناول الطعام بصورة كبيرة و ذلك لان العين تحب الجمال و العين تاكل قبل اللسان . و هذا الامر سوف يبعث السرور و البهجه على جميع افراد اسرتك بصورة كبيرة و يجعلهم مقبلين على تناول الطعام بنفس رضية و براحه كبيرة جدا و سوف يحرصوا على المساعده في تقديم للطعام على هذة السفرة الجميلة و لكى تكتمل سفرتك يجب ان تزينيها بالمفارش الجميلة و التي تتميز باشكال رائعه جدا لذا احرصي سيدتي على انتقاء مفارش سفرتك بعناية للغاية و بحيث تكون متناسبة بصورة كبيرة مع شكل سفرتك اذا كانت طاولة دائرية ام مربعة او مستطيلة و يجب ان تتذكرى مقاسات سفرتك و ذلك حين شرائك للمفارش الخاصة بها و ذلك حتي تكون متناسبة معها تماما ليست اكبر و لا اصغر عن الحجم المطلوب .
    و عليكي ايضا سيدتي ان تحرصي على طى و تطبيق مناديل السفرة بطريقة منظمة و لا تتركيها مبعثرة على السفرة حيث ان ذلك يعطي ايحاء سئ عن تقديم سفرتك و يبعث الفوضي عليها بشكل كبير و هناك طرق مختلفة و كثيرة جدا لطى مناديل السفرة و التي سوف نتعلمها سويا حيث ان هناك اشكال مختلفة لمناديل السفرة فهناك اشكال سادة و ايضا هناك اشكال منقوشة بفروع ورد و غير ذلك و هناك اماكن كثيرة لبيع هذة المناديل و منها انواع مختلفة منها النوع الردئ و النوع المناسب ذو الجودة العللية و كل نوع يختلف من حيث سعرة و اماكن بيعه .

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    افرد المنديل الورقي جيّداً بصورة مستقيمه و قومي بكية و ذلك من خلال وضعه تحت قطعةٍ من القماش القطني.
    ثم قومي بطيِ طرف صغير من المنديل جهة الأعلى، و من ثمّ قومي بطي المنديل إلى الأسفل ثم استمري في طي المنديل بنفس ذات الطّريقة إلى أعلى ومن ثم جهة أسفل، و ذلك كي تصل إلى نهاية المنديل الورقي. ثم قومي بوضع أصبعك في وسط المنديل الذي قمتي بثنية، وقومي بطية من الوسط تماماً بصورة كبيرة ثم أدخل الحلقة الخاصّة بمناديل السّفرة من الطّرف المثني من المنديل الورقي الخاص بالسفرة.
    ثم قومي بفرد الطّرف العلوي من المنديل المثني؛ و ذلك بحيث يتشكّل لديك شكل مروحة . و هناك طرق مختلفة لطي هذا المنديل الورقي و كل طريقة تحتاج الى خطوات مسبقة .

    و اذا لم تستوعب هذة الطريقة جيدا يمكنك مشاهدة الفديوهات المختلفة على تطبيق اليوتيوب و هو التطبيق الاشهر في مجال عرض و تقديم الفيدوهات المختلفة في مختلف المجالات .
    و هنا سوف يصبح الموضوع اسهل بصورة كبيرة جدا حيث يمكنك اعادة الفيدو مرات عديدة و ذلك حتي تتقن كيفية طي مناديل السفرة و من النصائح التي يجب ان تراعيها ان تبدا بمشاهدة الفيديوهات الاسهل ثم الانتقال الى الفديوهات الصعبة و ذلك حتي تكون قد اخذت قدر كافي من الخبرة و التمرس في هذا المجال .

    و يستغرب البعض عند معرفه ان هناك بعض الاشخاص يهتمون بكيفية ترتيب السفرة و تعلم كيفية طي المناديل الخاصة بالسفرة و يعتبروا ان هذا الامر ليس له اى داعى اطلاقا .
    و لكن هذا الامر مهم جدا من ناحيه انع يعطي انطباع جيد عنكي امام الضيوف بصورة كبيرة و هو ايضا يجعلك تبدين بصورة منظمة امام نفسك و امام الاخرين و ايضا يبعث ذلك السرور و الراحه في داخل الافراد الذين يتناولوا الطعام و يجعل شهيتهم مفتوحه بصورة كبيرة على تناول كميات اكبر من الطعام و التلذذ باصنافة .

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    طريقة ترتيب مناديل السفرة

    و هناك مناديل سفرة خاصة بالاطفال عليها رسومات شخصيات كرتونية و شخصيات خيالية محبوبة و مفضلة من جانب الاطفال مما يبعث الفرحه داخلهم و يفتح شهيتهم على تناول الطعام بصورة كبيرة جدا .
    و هو الامر الذي تعانى من الكثير من الامهات و هو عدم تناول الطعام من جانب اطفالهم .

    و هناك مجموعة من النصائح الواجب مراعتها عند استضافة الاهل ة الضيوف على تناول الطعام حيث انه من الهام جدا ان تحسبي عدد الاشخاص القادمين بحيث تستطيعي توفير اماكن لجلوسهم حول المائدة و السفرة و لا تجدين الامر محرج ابدا عند قدوم اشخاص اكثر من المكان و تحتارى فى كيفية جلوسهم و تناولهم للطعام .
    احرصي على ان تصل جميع الاطباق الى جميع الحضور بحيث تكون جميع الاصناف و لا تسبب الحرج لاحد الموجودين حول الطاولة .
    احرصي على وضع شرشف اسفل للطاولة بحيث يسهل عليكي عملية التنظيف بعد انهاء تناول الطعام بصورة سريعة . لذا يجب ان تهتمى بتنظيم و ترتيب سفرتك بطريقة مميزة مما يجعل لها اطلالة بهية تبعث الانشراح فى نفس الاشخاص الجالسين على المادة بصورة كبيرة و تجعلهم اكثر امتنانا لذلك .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :