انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

محلات ذهب مكة

Shaima3 أشهر

تحتوي المملكة العربية السعودية وخاصة مكة على أفخم محلات الذهب سواء في التصميم الخارجي المحل من زخرفة وحرفية من أجل جذب الزبائن إلى الاهتمام الشديد في اختيار أفضل الأشكال للمصوغات الذهبية ويختلف ذوق كل محل عن الآخر كما يختلف اختيار كل شخص في شتى الأمور، في هذا المقال سنطرح عليكم موضوع محلات ذهب مكة لمختلف الأذواق حتى نوفر عليكم جهد وعناء الذهاب المباشر بل ومعرفة أدق التفاصيل عن المحل المراد الذهاب إليه من أسعار وعنوان وآراء لبعض العملاء فتابعوا معنا.

محلات ذهب مكة

لكل محل ذهب في مكة ذوق خاص ينفرد به عن غيره في تصميم أحدث وأفضل الإكسسوارات كما يعمل من أجل إرضاء العميل والحصول على ردود أفعال مرضية بالإضافة إلى السمعة الجيدة التي سيحصل عليها المحل بفريق العمل القائمين عليه.

محل داماس للمجوهرات بمكة

من أكثر محلات الذهب شهرة في مكة هو محل داماس الذي له عدة سنوات من التميز والنجاح والكفاءة في جميع فروعه على مستوى المملكة ليس في مكة فقط.

المجوهرات التي يعرضها محل داماس:

  • تتنوع المجوهرات وتختلف فهناك القلادات الطويلة السادة أو القصيرة المرصعة بالذهب الخالص، أو الموديلات الناعمة ذات التفاصيل الجذابة.
  • بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الخواتم المزينة بالألماس وموديلات خواتم زفاف مودرن أو كلاسيكية، وكذلك خواتم الزواج الشهيرة للغاية والتي لا فرار منها تتوفر تشكيلة أكثر من رائعة بتصميم مبهرة للعروسة.
  • كما يوفر محل داماس أطقم الذهب الكاملة لمن يفضلونها والتي تشتمل على أسورة وخاتم وسلسلة وحلق وقد تتوفر جميعها ماعدا الأخيرة.

معلومات التواصل:

  • العنوان: معرض رقم 5 أبراج البيت بالقرب من الحرم المكي، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 0125719104

محل ريماس للذهب والمجوهرات

  • يحتوي على أشكال للذهب ذات أناقة عالية ويراعي مختلف الأذواق والأسعار.

معلومات التواصل:

  • العنوان: شارع الحجون، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 0125600777

نخبة لأفضل محلات الذهب في مكة

محلات ذهب مكة

نخبة لأفضل محلات الذهب في مكة

تعشق كل فتاة مقتنياتها الخاصة بها والتي تجعلها أكثر شياكة، ومن أكثر الأشياء الكمالية لمظهر أي أنثى هي الاكسسوارات ويا حبذا إذا كانت من الذهب الذي لابد من تواجد ولو قطعة واحدة منه في دولاب أي أنثى حتى يكتمل رونقها.

محلات الزمزمي للمجوهرات والإكسسوارات

  • من أشهر محلات ذهب العزيزية في مكة هو مؤسسة الزمزمي للذهب التي تعرف بجمال شكلها.

معلومات التواصل:

  • العنوان: سوق السلام العزيزية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 0555066781

 محل الربيع للذهب والمجوهرات

  • أكثر المحلات شهرة في مكة يوفر فريق متخصص في مساعدة الزبائن لتقديم أفضل خدمة.

معلومات التواصل:

  • العنوان: شارع المنصور، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966508611132

محل العتيبي

محلات ذهب مكة

محل العتيبي

  • يقدم هذا المحل تشكيلة غريبة وجميلة من القلادات والانسيالات والخواتم بجميع المقاسات التي تناسب الأشخاص.

معلومات التواصل:

  • العنوان: يوجد محل العتيبي في CV4C+7GW، الجامعة، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: + 966125565050

اقرأ أيضًا: أفضل محلات ذهب في القطيف

محلات ذهب بمكة لجميع الناس

تعددت المحلات في مختلف المجالات داخل المملكة كل بدرجة تميز ينفرد بها عن غيره من المحلات ولكن كانت محلات ذهب بمكة لها السيطرة الكبرى بالنسبة لجمالها وزيادة الطلب عليها سواء من داخل المملكة أو الأشخاص الأجانب عنها.

محل باوزير للذهب والمجوهرات

  • من أقدم محلات الذهب في مكة ومع ذلك فإنه يتميز ببيع الذهب الحديث والقديم والأشكال المبهرة.

معلومات التواصل:

  • العنوان: يقع في 4318 أجياد وقف الملك عبد العزيز الطابق الأول 24231، السعودية.
  • رقم الهاتف: + 966125718932

 محل الريس

  • شركة الريس التابعة لأحمد الريس وإخوانه من أهم الشركات التي ترتاد مجال الذهب لها أكثر من 70 عام وتطرح باستمرار تشكيلات حديثة لم يسبق لها الاستعمال من خواتم الزواج التي تتفنن الفتيات في اختيار أشكال غير تقليدية بالإضافة إلى، الخواتم والسلاسل والأسورة أو الانسيال.

معلومات التواصل:

  • العنوان: يوجد محل الريس بجوار درعة للعطور، قصر الضيافة، الزهراء، مكة المكرمة 24221، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966500568899

قدمنا لكم اليوم مقال بعنوان محلات ذهب مكة وذكرنا فيه نخبة من أفضل وأشهر محلات الذهب على الإطلاق المناسبة لجميع الطبقات والأذواق متمنين للجميع التمتع بكماليات الحياة بأبسط الأسعار لدينا مع تقديم عروض وخصومات مستمرة.

محلات ذهب مكة
لكل محل ذهب في مكة ذوق خاص ينفرد به عن غيره في تصميم أحدث وأفضل الإكسسوارات كما يعمل من أجل إرضاء العميل والحصول على ردود أفعال مرضية بالإضافة إلى السمعة الجيدة التي سيحصل عليها المحل بفريق العمل القائمين عليه. محل داماس للمجوهرات بمكة من أكثر محلات الذهب شهرة في مكة هو محل داماس الذي له عدة سنوات من التميز والنجاح والكفاءة في جميع فروعه على مستوى المملكة ليس في مكة فقط. المجوهرات التي يعرضها محل داماس: ● تتنوع المجوهرات وتختلف فهناك القلادات الطويلة السادة أو القصيرة المرصعة بالذهب الخالص، أو الموديلات الناعمة ذات التفاصيل الجذابة. ● بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الخواتم المزينة بالألماس وموديلات خواتم زفاف مودرن أو كلاسيكية، وكذلك خواتم الزواج الشهيرة للغاية والتي لا فرار منها تتوفر تشكيلة أكثر من رائعة بتصميم مبهرة للعروسة. ● كما يوفر محل داماس أطقم الذهب الكاملة لمن يفضلونها والتي تشتمل على أسورة وخاتم وسلسلة وحلق وقد تتوفر جميعها ماعدا الأخيرة. معلومات التواصل: ● العنوان: معرض رقم 5 أبراج البيت بالقرب من الحرم المكي، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية. ● رقم الهاتف: 0125719104
محل ريماس للذهب والمجوهرات
● يحتوي على أشكال للذهب ذات أناقة عالية ويراعي مختلف الأذواق والأسعار. معلومات التواصل: ● العنوان: شارع الحجون، مكة المكرمة. ● رقم الهاتف: 0125600777
نخبة لأفضل محلات الذهب في مكة
تعشق كل فتاة مقتنياتها الخاصة بها والتي تجعلها أكثر شياكة، ومن أكثر الأشياء الكمالية لمظهر أي أنثى هي الاكسسوارات ويا حبذا إذا كانت من الذهب الذي لابد من تواجد ولو قطعة واحدة منه في دولاب أي أنثى حتى يكتمل رونقها. محلات الزمزمي للمجوهرات والإكسسوارات ● من أشهر محلات ذهب العزيزية في مكة هو مؤسسة الزمزمي للذهب التي تعرف بجمال شكلها. معلومات التواصل: ● العنوان: سوق السلام العزيزية، مكة المكرمة. ● رقم الهاتف: 0555066781
محل الربيع للذهب والمجوهرات
● أكثر المحلات شهرة في مكة يوفر فريق متخصص في مساعدة الزبائن لتقديم أفضل خدمة. معلومات التواصل: ● العنوان: شارع المنصور، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية. ● رقم الهاتف: +966508611132

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد