طريقة تخزين الجزر للعصير

12 يوليو, 2017 2:03 ص Esraa

طريقة حفظ الجزر طازج 2018 – طريقة تخزين الجزر الاصفر 2018 – طريقة تخزين الجزر في الفريزر 2018 

الكثير منا يحب الجزر بصورة كبيرة جدا و ذلك نظرا لانه من الخضراوات المميزة و التى لها لذة و طعم مميز و مختلف عن باقي الخضراوات و له فوائد كبيرة جدا على صحة الانسان و الاطفال و الشيوخ و النساء ايضا و سوف نتعرف على فوائد الجزر المختلفة من خلال المقال التالى و ايضا سوف نتعرف على كيفية تخزين الجزر للعصير . حيث ان الجزر هو مميز باللون البرتقالى الجميل و يتم تناولة بالعديد من الصور و الاشكال حيث ان هناك من يقوم بتقشيرة و غسلة ثم تناولة كما هو . كما ان هناك من يقوم بوضعه على السلطة و تقطيعه مكعبات بصورة مميزة مما يعطي للسلطة اللون المميز و يجعلها اكثر جمالا من ناحية الشكل بصورة كبيرة جدا كما انه يعطى للسلكة طعم مميز لا يمكن ان تضيفة اى نوع من الخضراوات الاخري باى صورة من الصور و لعل من ابرز الحكم التى قيلت فى حق الجزر هو ان الجزر يقوى النظر و سوف نربط مدى علاقة تناول الجزر بصحة جسم الانسان وقوة بصرة بصورة ما . كما ان الجزر له فوائد كبيرة جدا فى مجال التجميل حيث انه يحتوى على نسبة كبيرة جدا من فيتامين أ و هذا الفيتامين مفيد جدا فى صحة و جمال بشرتك و يساعد فى تحسين البشرة بصورة كبيرة و لمعانها و زيادة اشراقها و رونقها و يساعد الجزر فى ازالة و التخلص من بقع البشرة بصورة كبيرة جدا .

  • هذا اضافة الى ان الجزر يحتوى على مادة اساسية تسمي مادة الكاروتين و هذة المادة يرجع اليها اللون المميز للجزر و هو اللون البرتقالى و هي السبب الاساسي فى هذا اللون و هذة المادة لها اهمية كبيرة جدا حيث انها تساعد على التخفيف من تجاعيد البشرة بصورة كبيرة و خاصة عند النساء و يساعد على فرد البشرة و يحافظ على نقائها و جمالها و صحتها بصورة لا مثيل لها . كما انه يجدد الخلايا و الانسجة المختلفة و بالتالى تفيد فى الحصول على بشرة رائعة و اظافر قوية جدا كما ان له فوائد صحية لا مثيل لها و سوف نتعرف اليها سويا : حيث ان الجزر مدر للبول كما انه يعمل عمل المضاد الحيوى و يطهر الجسم و ايضا يدمر البكتيريا التي تظهر في الأمعاء نتيجة اى مشكلة صحية قد تعانى منها .
    كما ان عصير الجزر المميز يساعدك جدا في التخلص من كافة الالتهابات المعوية و ايضا يساعدك في شفاء قرحة المعدة بصورة كلية .
    –كما ان عصير الجزر يساعدك جدا في حماية الجلد من كل الآثار المؤذية لأشعة الشمس و ايضا تمكنه من استعادة عافيته بسرعة و بصورة اقوي من الاول .

    كما يمكن استخدام عصير الجزر كطعام و ايضا يستخدم كدواء و ذلك في علاج كافة التهابات الكلى .
    كما ان عصير الجزر يحتوى على هرمون مفيد جداً في علاج مختلف أعراض مرض السكري .
    عصير الجزر يمكن من التخلص من بعض انواع ديدان المعدة و تخفيف الالام المغص بطريقة ما .و ايضا يساعد الجزر على الشفاء من كل نزلات السعال و مختلف نزلات البرد . كما ان الجزر يعتبر مقوي جيد للمناعة الطبيعية كما انه يحفظ جدران أجهزه الهضم و يضمده بصورة كبيرة كما انه يعتبر منبه لحرقان المعدة و هو ايضا يعمل على زيادة إفراز الصفراء .

    كما ان عصير الجزر له فوائد هامه حيث ثبت ان له دور كبير فى علاج السرطان و محاربته بكل انواعه و ذلك نظرا لانه يحتوى على فيتامين أ المفيد جدا لصحه جسمك بصورة كبيرة جدا و مغذية .

    كما ان الجزر يؤكل باى شكل نيا او مطبوخا و كلما زادت نسبة الكاروتين فيه كلما اصبح الذ و اكثر جمالا و يمكن ان يدخل فى العديد من الوجبات و الطبخات المهمه و هو يعتبر غذاء مهم جدا للماشية حيث تقوم المواشي بتناول اوراقة كما انه يسهل تناوله لعلاج الكثير من الامراض التى قد يعانى منها الافراد بصورة كبيرة .

    من منا لا يحب عصير الفواكه الطازجه و التي تعطية حيوية و طاقة كبيرة جدا و تزود جسمه بالعناصر الهامه التى يحتاجها بصورة كبيرة . و لعل عصير الجزر يعتبر من اهم هذة العصائر الطازجه التى نفضلها خاصه في فصل الصيف حيث تعطينا طاقة و حيوية كبيرة جدا و تزيد لدينا طاقة الانتعاش بصورة كبيرة جدا .
    و لكي نصنع عصير الجزر يجب ان نقوم بهذة الطريقة من خلال تحضير جزر و سكر و عسل و ثم نقوم بغسل الجزر جيدا و دون ان نقشرة ثم نقوم بنقعه في الماء لمدة اربع ساعات تقريبا ثم بعد ذلك نبدء في عملية تقشير الجزر جيدا و نقوم بضربة في الخلاط جيدا و نضع كمية مناسبة من العسل و السكر و اذا كان العصير كثيفا نقوم بتزويدة بكمية من الماء البارد حتي يخف و يصبح مناسب للشرب . و من الممكن ان تقومي بوضع قليل من عصير البرتقال عليه و ذلك حتي يصبح طعمه افضل و يكون الذ و قيمته الغذائية جيدة اكثر

    اما بالنسبة الى الام الحامل فانها يجب ان تعود طفلها على الامور التى يحبها منذ صغرة حيث يقال ان شرب الام و هي حامل للعصائر معينه خلال فترة حملها فان هذة العصائر سوف تصبح مستساغه الى الطفل بعد ولادته بصورة كبيرة و سوف يفضلها بصورة كبيرة و يعتبر عصير الجزر من الامور التى يجب ان تتناوليها خلال فترة حملك و ذلك لانه غني بالكثير من الفيتامينات المهمة جدا لجسم الانسان بصورة كبيرة جدا حيث ان الجزر غني بفيتامين أ و هو مفيد جدا ايضا للاطفال و يقوى بنيتهم بصورة كبيرة .

    و هو مفيد جدا لعلاج الامساك و ايضا مفيد للتقليل من الوزن و لكن يجب ان يتم تناول عصير الجزر الى جانب نظام غذائي متكامل حيث ان شرب عصير الجزر وحده فقط سوف لن يفيد فى التخفيف من وزنك بصورة كبيرة .

    كما انه يساعد فى زيادة القدرة الجنسية عند الرجال و يساعد فى التخلص من المشاكل المتعلقة بذلك و ايضا يساعد على زيادة حيوية و جمال بشرتك . كما انه يقوى شعرك و يحمية من الجفاف .

     

    تصنيف الخبر :