طريقة عمل مكياج المحجبات بسهولة

3 يوليو, 2017 9:16 م Salma
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

مكياج محجبات فيس بوك 2018 – مكياج خفيف للمحجبات المراهقات 2018 – مكياج محجبات خفيف 2018 

جميع الفتيات المحجبات تعرف اهمية المكياج ولكنهم يعانوا من الكثير من المشكلات مثل من عدم ايجاد طريقة سهلة ،ومبسطة تناسب حجابها ،ولذلك قمنا باحضار لكي طريقة سهلة لعمل المكياج تناسبك وتناسب حجابك لكي تظهري في أطلاله فريدة من نوعه.
البداية ستكون هي كيفية عمل مكياج العيون للمحجبات بأبسط الطرق ، من المعروف أن مكياج العيون يعد بالنسبة للفتيات المحجبات بمثابة الكنز حيث أن العيون من أهم الأجزاء الظاهرة بالوجه.
لعمل مكياج العيون نقوم بالخطوات الأتية :

  • مكياج المحجبات

    طريقة عمل مكياج المحجبات بسهولة

    الخطوة الأولي : يجب عليكي أحضار “ظلال العيون” باللون الذي يناسبك علي جوانب “الجفون ” بعيدًا عن رموش العيون ؛ لكي يظهر أكثر طبيعية ،ويجب عليكي أن تضبطي رسمة العيون ،ويمكن رسمه بواسطة الاي لاينز لكي تتماشي مع مظهرك
    الخطوة الثانية : يمكنك ايضًا وضع “ظلال العيون” علي زوايا “الجفون الداخلية” ثم باستخدامك اصابعك استعملي “مصحح الهالات ” بطبقات خفيفة.
    ومن المعروف عن وجود كثرة في اشكال “مكياج العيون” ،ومنها “مكياج العيون” مع “الماسكارا”
    يجب أن تعلمي انت كأنثى محجبة أن الجاذبية التي تكون في عيونك تأتي مع استعمال الماسكارا ذات اللون الاسود ،وصاحبة الكثافة الكبيرة ، فيمكنك أن تقومي برسم طبقات الرموش العلوية والسفلية .
    يوجد هيئة أخري لمكياج العيون وتكون هذه الهيئة مع الشفتيان الزهريين
    من المعروف أن الألوان الزهرية تعطي لمظهرك جمال وجاذبية غير عاديين وتكون هذه الإطلالة مميزة للغاية
    أولًا : طريقة جعل البشرة بدون أي عيوب ، فمن المعروف لدي جميع الفتيات المحجبات أن كريم الأساس هو أساس مكياج الفتاة المحجبة ويفضل للمحجبة جلب كريم أساس خفيف ومقارب للون بشرته، قومي باستعمال “كريم الاساس” علي الوجه ، بعد ذلك لكي تخفي الكريم من جوانب وجهك وحاجبيكي قومي باستعمال منديل ، وبهذه الطريقة قومتي بإخفاء كريم الأساس من الوجه ، وقمتي ايضًا بتوحيد البشرة الخاص بكي ، ولكن “كريم الأساس ” غير كافي لإخفاء كل العيوب التي تصيب البشرة.
    ثانيًا: لكي تجعل أي فتاة محجبة البشرة جميلة وجذابة ، يجب عليه أن تقوم بشراء “مصحح مكياج” يكون لونها أفتح من كريم الأساس الخاص بها ، ويتم وضع المصحح علي الأضرار المؤثرة علي وجهك .
    ثالثًا: أما بالنسبة لخدود الفتاة المحجبة فيمكن جعله مثل “الورد الأحمر ” عن طريق جلب “بلاشر وردي” أو فارد خفيف ، وبالنسبة للفم سوف تعرفي أولا لون شفتيكي ؛ لكي تجلبي نوع من” المراهم الشفافة” القريبة للون شفتيكي.

    طريقة عمل مكياج المحجبات بسهولة

    طريقة عمل مكياج المحجبات بسهولة

    لكي تقوي بعمل اطلاله خفيفة وهادئة تتماشي معك كفتاة محجبة ينبغي أن تقومي بعمل بعض الخطوات .
    الخطوة الأولي : ينبغي علي كل الفتيات المحجبات أن تطهر وجهها باستعمال غسول للبشرة ،ويجب أن يكون الغسول مناسب لنوع بشرتك ،وتقومي بهذه العملية قبيل القيام باستعمال المكياج علي وجهك ،ثم قومي بتجفيف الوجه وضعي “الكريم المرطب الخاص بكي علي وجهك” ، ثم تقومي باختيار أنسب كريم اساس لبشرتك ولونه ، وضعيه مباشرة علي وجهك . نناقش الأن الوان كريمات الأساس لكي كفتاة عربية اللون الأحمر من “كريمات الأساس” لا يناسبك كفتاة عربية ، أما اللون البيج يكون مناسب جدًا لكي كفتاة عربية ويوجد حالات خاصة لات تستخدمي فيه اللون البيج مثل إذا كان لون بشرتك لا يتلائم مع لون كريم الأساس ،ولا يجوز أن تستعملي كريم اساسي لونه أفتح من لون بشرتك فلن يتلائم معه عند وضعه علي وجهك .
    الخطوة الثانية : عندما تقومي بوضع “كريم الأساس” علي وجهك، فلابد أن يكون “كريم الأساس” هادئ وراقي؛ لآن من المعروف لدي كل البنات أن كريم الأساس يقوم بعمل ضبط الوجه ،وعدم ظهور عيوبه ،ومن أفضل الوسائل لوضعه علي الوجه هي أن يظهر علي شكل نقاط علي الوجه ،ويتم عمل هذه النقاط بواسطة اصبعك .
    الخطوة الثالثة: بعدما تقومي بوضع “الكحل” بين رموشك ، قومي باستخدام “ظلال العيون الفاتحة”، وبالنسبة للماسكرا فهي يتم وضعه علي “الرموش العلوية” في الاول ثم توضع بعد ذلك علي “الرموش السفلية”.
    الخطوة الرابعة : يمكنك استعمال محدد لشفتيكي ،ولكن يفضل اللون أن تستعملي اللون الداكن منها أو يكون أخف من لون “احمر الشفاه” ،ولكي تجعلي شفتيكي مرطبة لأطول وقت ممكن يمكن أن تضعي “كريم الأساس” عليه .
    ولكي تحصلي أنتي كبنت محجبة علي “مكياج ناعم” ينبغي عليكي أن تستخدمي “مستحضرات التجميل” الأتية فهي معدة مخصصًا للمحجبات.
    أول مستحضر : ” سي سي كريم من ماكس فاكتور” هذا المستحضر يعطيكي بشرة مضيئة وناعمة حيث أن تركيبتها تحتوي علي الماء والجليسرين ، وخلاصة الخيار، ومعامل حماية ، وكل هذه التركيبة التي تجعل بشرتك ناعمة ،ومرطبة .
    ثاني مستحضر: “بريتنج بريك من بوبي برون” هذا المستحضر يعطي لخدودك لمسة الجمال ،ويجعله لامعة ومضيئة ،ويجب عليكي أن تحرصي دائما أن تكون اللمعة مميزة ومشرقة.
    ثالث مستحضر : “هايبونس ستار من لان كوما” هذا المستحضر يجعل رموشك كرموش الأميرات ،حيث أن تركيبتها غنية بالجليسرين والعديد من الفيتامينات والسيليكون ،وهذه التركيبة ملائمة لحماية ليونة الرموش لأطول وقت ممكن في اليوم.
    رابع مستحضر : ” احمر الشفاه المقدم من شانل” هذا المستحضر يعطي لشفتيكي اللون الذي تحبيه مع لمعة جميلة والشعور بنعومة شفتيكي ،ويجعلك هذا المستحضر الظهور بأفضل أطلاله لكي .
    بعض النصائح المفيدة لعمل مكياج المحجبات
    الكثير من الاناث الذين يلبسوا الحجاب لا يعرفون كيف يقوموا باستخدام المكياج المخصص للمحجبات ،ويستخدموا المكياج بشكل مفرط للغاية مثل أكثر البنات الصغيرة في استخدام المكياج ،والذي ينبغي أن يعرفها كل البنات والنساء بشكل عام أن استخدام المكياج عند ارتداك للحجاب يحول تمامًا من أساسيات وضع المكياج ،لذلك ينبغي أن تركزي لبعض التنبيهات المهمة للغاية .

    مكياج المحجبات

    طريقة عمل مكياج المحجبات بسهولة

    التنبيه الاول : يجب أن تكوني حرصي جدًا ،وانت تضعي المكياج علي منطقة العين ؛لآن العيون من اكثر المناطق الحساسة والأكثر جاذبية .
    التنبيه الثاني : يجب عليكي أن لا تضع الكثير من طبقات كريم الأساس ؛ لكي لا يخنلط الكريم مع حجابك ،وللحفاظ علي مظهرك الطبيعي .
    التنبيه الثالث : يجب عليكي أن تضعي بعض من الطبقات من “ألماسكرا” ؛ لكي تعمل علي توسيع “العيون” ، ومن خلال توسيع العيون يصبح مظهرك أكثر جاذبية .
    التنبيه الرابع : قومي باستخدام لون ملائم ومناسب من “احمر الشفاه” ؛لكي يحافظ علي الشكل الطبيعي .
    التنبيه الخامس : ينبغي على كل بنت أن تهتم وتكون حريصة أشد الحرص علي رسم “العين” باستخدام الأي لاينر من أسفل إلي أعلي ،وينبغي أن تهتم ايضًا أن لا توضع كمية أكثر عن الحد المطلوب وضعه.
    التنبيه السادس : يجب عليكي أن تقومي باستعمال البودرة علي ملء حاجبيكي أو يمكن استبدال البودرة بقلم “الحواجب” ،فبعد قيامك بذلك لن تشعري بالناتج ألا بعد الانتهاء من عمل المكياج الخاص بكي ، وستجدي نتيجة رائعة ،وخلابة.
    التنبيه السابع : يجب عليكي أن لا تستعملي الأي لاينر وتقليلي من مكياج العيون في بعض الحالات الخاصة مثل إذا كنتي تفضلين “أحمر الشفاه” الغامق .
    التنبيه الثامن : يمكنك أن تستعملي الكونسيلر ايضًا إذا كنتي تعانين من حب الشباب والهالات السوداء والبقع المصيبة للوجه.

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :