كيف تتعرف على جنس الجنين بدون سونار

28 نوفمبر, 2017 3:13 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

كيف تتعرف على جنس الجنين بدون سونار

تخسيس 5 كيلو في يومين 2018 – رجيم 7 كيلو في 5 ايام 2018 – رجيم 20 كيلو في اسبوعين 2018

الحمل هو نعمة لكل زواج. الحمل هو كل شيء تريده المرأة بعد الزواج. لذا فانت ممتن للهدية المقدمة لك من الرب، وتركه للرب من اجل تحديد أي نوع جنس يود أن يعطيك. ومع ذلك، بمجرد توسع بطنك وان تقوم  بفحص الحمل المنتظم، قد تكون غريبة قليلا عن الشيء القليل داخل هناك. عليك أن تبدأ في التفكير أنه من المفيد بالنسبة لك لإعداد أشياء كثيرة لطفلك إذا كنت تعرف الجنس. في الوقت الحاضر، الموجات فوق الصوتية يمكن أن تساعدك على تحديد حالة طفلك الصحية، ونموه، وحتى الجنس.

  • هذا هو علاج غير مؤلم ويمكن القيام به في وحدة رعاية الأم والطفل تقريبا في أي مستشفى.

    الغالبية العظمى من الأزواج يقوموا بمعرفة ما هو جنس الطفل عندما عن طريق تطور الوسائل التكنولوجية والطبيه بشكل كبير. ولكن على مر السنين، تطورت الأساليب والنظريات المتعددة من أجل تحديد جنس الطفل. حيث يتم استخدام الموجات الفوق صوتية من اجل معرفة جنس الجنين سواء ذكر أم انثي؟

     

    ما هي الموجات فوق الصوتية وكيف تعمل؟

     

    الموجات فوق الصوتية لديها مجموعة متنوعة من الأغراض أثناء الحمل، ولكن الاستخدام الذي غالبا ما يتلقى أكبر قدر من الاهتمام هو قدرة التكنولوجيا للكشف عن جنس الطفل.

    بعض الآباء والأمهات لا يمكن أن تنتظر لمعرفة ما إذا كان لديهم صبي أو فتاة، في حين أن آخرين يختاروا الأنتظار حتى الولادة. وفي كلتا الحالتين، فإن الصورة السونوغرافية، بالأسود والأبيض التي تنتج عن الفحص بالموجات فوق الصوتية – ستكون أول صورة للطفل وهي توضح  إمكانية الزوجين لرؤية الجنين النامي لأول مره.

    حيث تستخدم الموجات فوق الصوتية موجات صوتية عالية التردد لإنتاج صورة على شاشة الطفل في رحم الأم. وعادة ما يتم الفحص مرتين خلال فترة الحمل، ولكن واحد يتم القيام به بين 18 و 22 أسبوعا عندما يكون المصور (فني الموجات فوق الصوتية) قد تحدد جنس الطفل، إذا كان الآباء يريدون أن يعرفوا.

    كما إن حوالي 85 في المئة من الأزواج يريدون معرفة الجنس قبل الولادة، ولأسباب عديدة: لمعرفة كيفية رسم الحضانة، واختيار اسم أو تلبية فضولهم حول تكوين الأسرة.

    لكن “المزيد والمزيد من الناس يقولون لنا انهم يريدون الانتظار حتى يصل الطفل لمعرفة الجنس”.

    وهناك أسباب طبية لماذا الأمهات والآباء قد ترغب في ان تعلم جنس طفلهم من الموجات فوق الصوتية. في بعض الأحيان يمكن معرفة الجنس يمكن أن تساعد الآباء اتخاذ قرارات مستنيرة حول الحمل نفسه، كما هو الحال في حالة أمراض محددة جنسيا.

    معرفة جنس طفلك أثناء الحمل عن طريق الموجات فوق الصوتية هي طريقة حديثة تستخدم للتحقق من حالة الحمل. ويتم استخدام الموجات فوق الصوتية عن طريق إرسال موجات صوتية من خلال رحم الأم. هذه الموجات الصوتية سوف تعود كصورة من الشكل الفعلي للطفل. في العالم الطبي الحديث، الموجات فوق الصوتية مفيدة حقا وعملية، لأنه من السهل أن تطبق في الوقت الحقيقي. من خلال ذلك، يمكننا أن نرى ما يجري على رحم الأم، وبالتالي، قد تختتم أي عيوب قد يتعرض لها طفل.

    يستخدم المسح الضوئي أيضا لمعرفة ما إذا كانت المرأة لديها أكثر من طفل واحد، وكذلك لتحديد موقع المشيمة والحبل السري. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تحديد بعض العيوب الخلقية، مثل متلازمة داون وتشوهات العمود الفقري، والتحقيق في مضاعفات الحمل، بما في ذلك الإجهاض،

    الموجات فوق الصوتية أمر بالغ الأهمية في سن مبكرة من الحمل. في الأشهر الثلاثة الأولى، وينصح الأمهات إلى أن تفعل الموجات فوق الصوتية العادية للتحقق من ظروف الحمل. وقد ثبت أن الموجات فوق الصوتية آمنة للطفل الذي لم يولد بعد والأم ولديه العديد من الوظائف المفيدة، مثل:

    1/ تأكيد حالة الحمل عندما تصل إلى الثلث الثاني.

    2/ الكشف عن سن الحمل، والتي يمكن أن تختتم عن طريق قياس حجم الجنين. سيحدد هذا بعد ذلك تاريخ الميلاد التقريبي.

    3/ فحص نمو الطفل وتطوره داخل الرحم. حيث قد كشفت الموجات فوق الصوتية العيوب المحتملة على الرغم من أنها ليست دقيقة 100 في المئة.

    4/ تحديد حالة الطفل بعد النزيف المهبلي للأم في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.

    5/ التحقق من موقف وموقع المشيمة، والتي يمكن في وقت لاحق تحديد طريقة الولادة-العادي أو قسم القيصرية.

    6/ تحديد جنس الطفل عندما يكون الموقف مناسبا ويمكن قراءته بواسطة الموجات الصوتية.

     

    كيف تعرف جنس الطفل بدون الموجات فوق الصوتية؟

     

    بعض الآباء والأمهات متحمسون لمعرفة جنس الطفل، في حين أن البعض الآخر يريد أن يبقيه سرا حتى الولادة. ومع ذلك، قبل مائة سنة من الآن، لم يكن الناس لديهم الموجات فوق الصوتية، وأنها يجب أن تذهب إلى الطبيعي لتحديد جنس الطفل بشكل أو باخر.

    إذا كان لديك مخاوف في استخدام الموجات فوق الصوتية من اجل معرفة نوع الجنين، قد ترغب في محاولة اتباع الطرق الطبيعية لمعرفة جنس طفلك.

    إذا كان الحمل هو نتيجة الجنس بالقرب من تواريخ الإباضة، قد تحمل بصبي. وذلك لأن الحيوانات المنوية Y التي تنتج صبي تسبح أسرع من X واحدة، والتي تنتج فتاة. عند ممارسة الجنس بالقرب من التبويض الخاص بك، فإن هذه الحيوانات المنوية Y تسبح وتصل بيضتك الخصبة قبل الحيوانات المنوية X، مما يعطي فرصة للحصول على طفل رضيع. وينبغي أن يتم الأمر بطريقة معاكسة إذا كنت تريد طفلة.

    إذا كنت تمشي مع قدمك اليمنى أولا، كنت تحمل طفل رضيع، والعكس بالعكس.

    راقب نفسك في المرآة وقم بسحب الجلد تحت عينك اليسرى. إذا رأيت الوريد على شكل حرف V، فأنت تحمل فتاة.

    إذا كان حملك منخفض، قد تكون حامل بصبي، في حين إذا كان حملك عاليا، قد تكون تحمل فتاة. يمكن أن تنظر إلى الجانب الخاص بك في المرآة لمعرفة هذا.

    إذا كنت تحمل فتاة، سيتم تركيز وزن طفلك على الورك الخاص بك، في حين إذا كنت تحمل بصبي، سيتم تركز الوزن على الجزء الأمامي من بطنك.

    إذا كان معدل ضربات قلب طفلك أقل من 140 نبضة في الدقيقة، قد تحمل صبيا. في حين أنه يتجاوز 140 نبضة في الدقيقة، إذا كنت تحمل فتاة.

    لا توجد طرق دقيقة بدقة 100٪ لمعرفة نوع جنس طفلك. مهما كان، سوف لا تزال تفاجأ عندما يولد طفلك.

    وهذة الطرق الطبيعية تعتبر غير دقيقة بصورة تامة في تحديد نوع الجنين حيث أنها قد تخطي بصورة كبيرة في تحديد نوع الجنين سواء كان ذكر أو انثي.

    والكثير من الأمهات يرغبون في تحديد النوع بدقة حيث أن هذا يؤثر على اتخاذ الكثير من القرارت بعد ذلك ولعل من اهمها هو شراء الملابس المناسبة لنوع الجنين سواء الذكر أو الأنثي. واخيرا يجب أن نعلم أن الأطفال هم نعمة من نعم الله التي يجب أن نحافظ عليها من أي ضرر.

     

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :