انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

Shaima5 أشهر

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز هو السؤال الأكثر شيوعًا فهناك من ليس لديه أجهزة البحث عن الذهب ويرغب في البحث عنه دون جهاز، وتعتبر أجهزة كشف الذهب أجهزة استشعارية ذات مدى بعيد تكشف عن المعادن وتعتمد على هوائيات “انتينات” وذلك لاستقبال الإشارات وتبعاتها، وفيما يلي سوف نتعرف على كيفية الاستغناء عن جهاز البحث عن الذهب واستبدالها بتطبيقات أخرى عبر الهواتف الذكية.

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

كان قد تسائل الكثيرين عن كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز ويمكنهم فعل ذلك بمنتهى السهولة، حيث أن جهاز الكشف عن الذهب بفضل الحقول المغناطيسية يمكن من معرفة الأهداف المعدنية المدفونة تحت الأرض مثل الكشف عن وجود صندوق ممتلئ بالعملات الذهبية أو الكشف عن تمثال مصنوع من البرونز أو الذهب، بمنتهى السهولة وللإجابة عن كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز من خلال الهاتف واستخدام تطبيق Gold & Metal Detector ويتميز هذا التطبيق بالآتي:

  • يساعد التطبيق في العثور على أي من القطع المعدنية والتي من بينها الفضة والذهب سواء كانت أساور أو عملات أو غيرها باستخدام الهاتف المحمول فقط.
  • يساعدك التطبيق في العثور على الذهب المفقود كذلك يمكن للمرأة باستخدام التطبيق في الكشف عن المعادن الثمينة دون غيرها.
  • استخدام التطبيق يتم بمنتهى السهولة من خلال الضغط فوق زر البحث الموجود به وبعدها سوف يطلق الجهاز صوت مرتفع عند اكتشافه أي من المعادن الأساسية سواء كانت مجوهرات وذهب.

مميزات تطبيق Gold & Metal Detector للأندرويد

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا التي تجعله على التطبيق الأفضل في البحث عن الذهب والمعادن دون أجهزة فإذا كنت تتساءل كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز يمكنك استخدام التطبيق للمميزات التالية:

  • التطبيق لديه القدرة بالكشف عن المعادن سواء كانت ذهبًا أو حديد أو فضة.
  • استخدام التطبيق مشابه تمامًا لاستخدام الجهاز الأصلي في الكشف عن المعادن من حولك.
  • يقوم التطبيق بعرض القياس وذلك للكشف عن المعادن الموجودة من حولك في صورة رقمية.
  • استخدام التطبيق سهل للغاية فكل ما عليك هو نقل الهاتف الجوال حول أي من منتجات الذهب حتى تتمكن من العثور على جميع كمية الذهب الموجود بالمنطقة التي تبحث بها عن الذهب.
  • إذا أظهر الجهاز قيمة تقل عن صفر أو مساوية له تشير إلى عدم وجود المعادن في المكان الذي تبحث به.
  • التطبيق هو أفضل التطبيقات المتخصصة في الكشف عن المعادن وذلك بفضل ما يظهر من مؤشرات تعبر عن وجود الذهب في المكان الذي تبحث عنه أم لا.
  • يمكنك استخدام التطبيق أيضًا في مناطق الأشغال وذلك عبر الجدران فهو يكشف عن الأسلاك المعدنية الكهربائية المخفية تحت الجدران.
  • التطبيق جيد في تقديمه مخططات بيانية ناتجة من شدة الحقول المغناطيسية به.
  • يوجد في التطبيق بوصلة تشبه السهم ليشير إلى الإتجاه الخاص بمصدر المجال المغناطيسي الموجود به الذهب.
  • سوف يصدر التطبيق اهتزاز وذلك للتنبيه في المنطقة الموجود بها المعادن والذهب.

كيف يمكن تحويل الهاتف إلى كاشف معادن

يعد من أكثر الأمور المثيرة للدهشة للكثير من الأشخاص بعد تساؤلهم عن كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز هو استخدام طرق مختلفة مثل الهواتف المحمولة كجهاز يكشف عن المعادن فإذا كنت في فعل ذلك فقط باستخدام الهاتف دون الحاجة إلى جهاز للكشف عن المعادن سواء كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو iOS.

حيث أنها تطبيقات الكشف عن الذهب والمعادن تعمل بالمجال المغناطيسي الموجود حول الهاتف وكل من على المستخدم هو تحديد قياس ضمن إعدادات الحساسية الذي يرغب في اختياره، وذلك لكون الهواتف الذكية بها مقياس مغناطيسي وهذه التقنية تقوم بتشغيل البوصلة الموجودة بالهاتف الذكي تقوم باكتشاف وقياس قوة المجال المغناطيسي وهو من يجعل الهاتف الذكي قادر على استشعار المعادن.

ولكن هناك بعض الأنواع من المعادن قد يكتشفها الهاتف ليست في نطاق المعادن التي ترغب في الكشف عنها باستخدام جهاز الكشف عن المعادن، حيث أن الهاتف سوف يستشعر بعض المعادن المغناطيسية مثل الكوبالت والحديد والصلب والنيكل وكافة هذه المعادن ليس لها علاقة بالذهب أو الفضة أو البرونز أو غيرها من المعادن الثمينة.

تطبيق Metal Detector

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

الكثير من الأشخاص تسألوا كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز ويمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق Metal Detector، حيث أن التطبيق مفيد في الكثير من المواقف فهو يساعدك في الآتي:

  • اصلاح التصميم الداخلي للحوائط إذا كنت ترغب في إيجاد بعض الأسلاك داخل الحائط أو في فحص الأمتعة أو إذا كنت تبحث عن مفاتيح وميداليات أو مفاتيح السيارة أو غيرها المصنوعة من معادن معينة.
  • كما أن تطبيق الهاتف الذكي يساعدك في الكشف عن المعادن دائما في أي وقت وفي أي مكان باستخدام الماسح الضوئي المعدني بالتطبيق.
  • يمكنك التطبيق أيضًا من فحص كافة أمتعتك والملابس المختلفة للبحث عن المعادن بنفسك قبل أن تصل إلى المطار إذا كنت ترغب في السفر.

مميزات استخدام تطبيق Metal Detector للكشف عن المعادن

تطبيق Metal Detector به العديد من المزايا التي تجعله الأفضل عن غيره من باقي التطبيقات الأخرى من أهم هذه المزايا ما يلي:

  • التطبيق ممتاز للكشف عن المعادن، حيث أنه يكتشف الأجسام المعدنية المختلفة.
  • يمكن للتطبيق اكتشاف المغناطيس أو سبائك النحاس.
  • التطبيق عبارة عن جهاز مغناطيس بنفس قوة المغناطيس الحقيقية.
  • يستخدم التطبيق للبحث داخل الجدران عن الأسلاك الكهربائية ومعرفة أنواعها.
  • البحث عن مفاتيح المنزل أو السيارة.
  • استخدام التطبيق سهل للغاية حيث يمكن تشغيل التطبيق بمجرد تشغيل استشعار المغناطيس بالهاتف.

تطبيق Metal Detector EMF

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

يمكن استخدام تطبيق Metal Detector EMF ذات الاستشعار المغناطيسي بهاتفك الذكي للبحث عن الذهب والمعادن وذلك إذا كنت تتساءل كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز، فمن خلال التطبيق فقط يمكنك البحث عن الذهب وذلك من خلال الآتي:

  • سوف يقوم التطبيق بتوضيح المسافة التي بينك وبين الذهب الموجود في المكان الذي تبحث به، كما سوف يوضح لك شدة الموجات المغناطيسية التي يصدرها المعدن.
  • في حالة قد اكتشف التطبيق المعادن المدفونة سوف تتلقى إشعار للتنبيه على هاتفك المحمول يشير بإيجاد الذهب أو المعادن بالمكان.
  • بعدما يتم تحويل هاتفك إلى جهاز للبحث عن الذهب والمعادن يمكنك تشغيل التطبيق ثم تحريك الهاتف في الأماكن المختلفة للبحث عن الذهب.
  • تطبيق Metal Detector EMF يمكن أن يعمل في خلفية الهاتف دون فرض أي قيود وعند إيجاد الذهب سوف يعرض التطبيق مؤشر يوضح مستوى المجال المغناطيسي الخاص بالمعادن الذي تم إيجاده بالمكان على شاشة الهاتف.
  • المسافة بينك وبين المعدن الموجود بالمكان سوف تتغير باستمرار إذا اقتربت من المعدن أو ابتعدت عنه.

مزايا استخدام تطبيق Metal Detector EMF للكشف عن المعادن المختلفة

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز؟

تطبيق Metal Detector EMF بها العديد من المزايا التي تساعدك في الكشف عن الكثير من المعادن المختلفة ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • كلما اقتربت من جسم المعدن سوف يهتز الهاتف وسوف يصدر التطبيق صوت يساعدك ويشير أنك على المكان الصحيح لإيجاد المعدن المدفون بالأرض أم لا.
  • انتقل إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق لتغيير حساسية البحث وكذلك تغيير إشارات الصوت، كما يمكنك أيضًا تغيير التصميم الخاص بالتطبيق من خلال اختيار أي من الألوان المتاحة الذي تفضله.
  • في حالة كانت القيمة التي ظهرت على هاتفك صفر أو أقل من ذلك فهذا يشير بعدم وجود معادن على الإطلاق في المكان الذي تبحث عنه أما إذا أظهر التطبيق خطأ فعندها يجب عليك التحقق من حالة المستشعر المغناطيسي الخاص بهاتفك الذكي.
  • مثل باقي أجهزة الكشف عن المعادن المختلفة لا يمكن للتطبيق الكشف عن المعادن غير الحديدية وبالتالي في أحيان كثيرة أن يتمكن الجهاز من الكشف عن معدن الذهب أو الفضة أو النحاس.
  • كما تتمكن من تحديد مدى بعدك أو قربك من الجسم المعدني عليك الانتباه إلى المؤشر الخاص بمستوى المسافة فإذا كان الرقم الذي يظهر على شاشة الهاتف لديك يزيد عن 60 فهو يشير أن المعدن قريب منك.

أقرأ أيضًا:

 

كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز
كان قد تسائل الكثيرين كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز ويمكنهم فعل ذلك بمنتهى السهولة، حيث أن جهاز الكشف عن الذهب بفضل الحقول المغناطيسية يمكن من معرفة الأهداف المعدنية المدفونة تحت الأرض مثل الكشف عن وجود صندوق ممتلئ بالعملات الذهبية أو الكشف عن تمثال مصنوع من البرونز أو الذهب، بمنتهى السهولة وللإجابة عن كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز من خلال الهاتف واستخدام تطبيق Gold & Metal Detector ويتميز هذا التطبيق بالآتي: ● يساعد التطبيق في العثور على أي من القطع المعدنية والتي من بينها الفضة والذهب سواء كانت أساور أو عملات أو غيرها باستخدام الهاتف المحمول فقط. ● يساعدك التطبيق في العثور على الذهب المفقود كذلك يمكن للمرأة باستخدام التطبيق في الكشف عن المعادن الثمينة دون غيرها. ● استخدام التطبيق يتم بمنتهى السهولة من خلال الضغط فوق زر البحث الموجود به وبعدها سوف يطلق الجهاز صوت مرتفع عند اكتشافه أي من المعادن الأساسية سواء كانت مجوهرات وذهب.
مميزات تطبيق Gold & Metal Detector للأندرويد
يتميز التطبيق بالعديد من المزايا التي تجعله على التطبيق الأفضل في البحث عن الذهب والمعادن دون أجهزة فإذا كنت تتساءل كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز يمكنك استخدام التطبيق للمميزات التالية: ● التطبيق لديه القدرة بالكشف عن المعادن سواء كانت ذهبًا أو حديد أو فضة. ● استخدام التطبيق مشابه تمامًا لاستخدام الجهاز الأصلي في الكشف عن المعادن من حولك. ● يقوم التطبيق بعرض القياس وذلك للكشف عن المعادن الموجودة من حولك في صورة رقمية. ● استخدام التطبيق سهل للغاية فكل ما عليك هو نقل الهاتف الجوال حول أي من منتجات الذهب حتى تتمكن من العثور على جميع كمية الذهب الموجود بالمنطقة التي تبحث بها عن الذهب. ● إذا أظهر الجهاز قيمة تقل عن صفر أو مساوية له تشير إلى عدم وجود المعادن في المكان الذي تبحث به. ● التطبيق هو أفضل التطبيقات المتخصصة في الكشف عن المعادن وذلك بفضل ما يظهر من مؤشرات تعبر عن وجود الذهب في المكان الذي تبحث عنه أم لا. ● يمكنك استخدام التطبيق أيضًا في مناطق الأشغال وذلك عبر الجدران فهو يكشف عن الأسلاك المعدنية الكهربائية المخفية تحت الجدران. ● التطبيق جيد في تقديمه مخططات بيانية ناتجة من شدة الحقول المغناطيسية به. ● يوجد في التطبيق بوصلة تشبه السهم ليشير إلى الإتجاه الخاص بمصدر المجال المغناطيسي الموجود به الذهب. ● سوف يصدر التطبيق اهتزاز وذلك للتنبيه في المنطقة الموجود بها المعادن والذهب.
كيف يمكن تحويل الهاتف إلى كاشف معادن
يعد من أكثر الأمور المثيرة للدهشة للكثير من الأشخاص بعد تساؤلهم عن كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز هو استخدام طرق مختلفة مثل الهواتف المحمولة كجهاز يكشف عن المعادن فإذا كنت في فعل ذلك فقط باستخدام الهاتف دون الحاجة إلى جهاز للكشف عن المعادن سواء كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو iOS، حيث أنها تطبيقات الكشف عن الذهب والمعادن تعمل بالمجال المغناطيسي الموجود حول الهاتف وكل من على المستخدم هو تحديد قياس ضمن إعدادات الحساسية الذي يرغب في اختياره، وذلك لكون الهواتف الذكية بها مقياس مغناطيسي وهذه التقنية تقوم بتشغيل البوصلة الموجودة بالهاتف الذكي تقوم باكتشاف وقياس قوة المجال المغناطيسي وهو من يجعل الهاتف الذكي قادر على استشعار المعادن، ولكن هناك بعض الأنواع من المعادن قد يكتشفها الهاتف ليست في نطاق المعادن التي ترغب في الكشف عنها باستخدام جهاز الكشف عن المعادن، حيث أن الهاتف سوف يستشعر بعض المعادن المغناطيسية مثل الكوبالت والحديد والصلب والنيكل وكافة هذه المعادن ليس لها علاقة بالذهب أو الفضة أو البرونز أو غيرها من المعادن الثمينة. تطبيق Metal Detector الكثير من الأشخاص تسألوا كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز ويمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق Metal Detector، حيث أن التطبيق مفيد في الكثير من المواقف فهو يساعدك في الآتي: ● اصلاح التصميم الداخلي للحوائط إذا كنت ترغب في إيجاد بعض الأسلاك داخل الحائط أو في فحص الأمتعة أو إذا كنت تبحث عن مفاتيح وميداليات أو مفاتيح السيارة أو غيرها المصنوعة من معادن معينة. ● كما أن تطبيق الهاتف الذكي يساعدك في الكشف عن المعادن دائما في أي وقت وفي أي مكان باستخدام الماسح الضوئي المعدني بالتطبيق. ● يمكنك التطبيق أيضًا من فحص كافة أمتعتك والملابس المختلفة للبحث عن المعادن بنفسك قبل أن تصل إلى المطار إذا كنت ترغب في السفر.
مميزات استخدام تطبيق Metal Detector للكشف عن المعادن
تطبيق Metal Detector به العديد من المزايا التي تجعله الأفضل عن غيره من باقي التطبيقات الأخرى من أهم هذه المزايا ما يلي: ● التطبيق ممتاز للكشف عن المعادن، حيث أنه يكتشف الأجسام المعدنية المختلفة. ● يمكن للتطبيق اكتشاف المغناطيس أو سبائك النحاس. ● التطبيق عبارة عن جهاز مغناطيس بنفس قوة المغناطيس الحقيقية. ● يستخدم التطبيق للبحث داخل الجدران عن الأسلاك الكهربائية ومعرفة أنواعها. ● البحث عن مفاتيح المنزل أو السيارة. ● استخدام التطبيق سهل للغاية حيث يمكن تشغيل التطبيق بمجرد تشغيل استشعار المغناطيس بالهاتف.
تطبيق Metal Detector EMF
يمكن استخدام تطبيق Metal Detector EMF ذات الاستشعار المغناطيسي بهاتفك الذكي للبحث عن الذهب والمعادن وذلك إذا كنت تتساءل كيف ابحث عن الذهب بدون جهاز، فمن خلال التطبيق فقط يمكنك البحث عن الذهب وذلك من خلال الآتي: ● سوف يقوم التطبيق بتوضيح المسافة التي بينك وبين الذهب الموجود في المكان الذي تبحث به، كما سوف يوضح لك شدة الموجات المغناطيسية التي يصدرها المعدن. ● في حالة قد اكتشف التطبيق المعادن المدفونة سوف تتلقى إشعار للتنبيه على هاتفك المحمول يشير بإيجاد الذهب أو المعادن بالمكان. ● بعدما يتم تحويل هاتفك إلى جهاز للبحث عن الذهب والمعادن يمكنك تشغيل التطبيق ثم تحريك الهاتف في الأماكن المختلفة للبحث عن الذهب. ● تطبيق Metal Detector EMF يمكن أن يعمل في خلفية الهاتف دون فرض أي قيود وعند إيجاد الذهب سوف يعرض التطبيق مؤشر يوضح مستوى المجال المغناطيسي الخاص بالمعادن الذي تم إيجاده بالمكان على شاشة الهاتف. ● المسافة بينك وبين المعدن الموجود بالمكان سوف تتغير باستمرار إذا اقتربت من المعدن أو ابتعدت عنه.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد