رجيم سريع انقاص 7 كيلو في اسبوع واحد

22 نوفمبر, 2017 6:48 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

رجيم سريع انقاص 7 كيلو في اسبوع واحد

رجيم لانقاص الوزن 3 كيلو في اسبوع 2018 – رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو 2018 – رجيم سريع وسهل 2018

زيادة الوزن والبدانة هي ظروف شائعة على نحو متزايد في الكثير من الدول المختلفة. وهي سببها الزيادة في حجم وكمية الخلايا الدهنية في الجسم. حيث يقيس الأطباء مؤشر كتلة الجسم  ومحيط الخصر لتشخيص  زيادة الوزن والسمنة. حيث أن البدانة هي حالة صحية خطيرة يمكن أن تسبب مضاعفات مثل متلازمة التمثيل الغذائي وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض القلب والسكري وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والسرطانات واضطرابات النوم.

  • اليوم، من خلال وجود عدد مذهل من التقارير حول زيادة معدلات السمنة والأمراض والظروف المتعلقة بزيادة الوزن، فإنه من المستحيل تجاهل أهمية اللياقة البدنية ودورها في وجود الرفاهية في حياتنا. حيث أن المهنيين والأطباء يعزو الكثير من الأمراض مثل السرطان والسكري والأمراض العقلية مثل الاكتئاب إلى أوجه القصور في اللياقة البدنية والتدريب.

    في حين أن التركيز على ممارسة الرياضة والنظام الغذائي يمكن أن يساعد الناس الذين يعانون من هذه الأمراض، يجب أن لا تنتظر حتى تقوم بتطوير المرض لبدء روتين الصحة واللياقة البدنية.

    وقد حددت الدراسات الحديثة أن حوالى 75٪ من البالغين الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، فأن فقط حوالي 26٪ من البالغين الأميركيين يشاركون في أنشطة بدنية و /  أوقات الفراغ النشطة ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع.

    الناس البدناء لديهم زيادة 10-50٪ في الوفيات المبكرة من جميع الأسباب مقارنة مع الأفراد الذين يعانون من وزن الجسم الصحي. وتعزى معظم هذه الوفيات المبكرة إلى أسباب القلب والأوعية الدموية.

    العلاج يعتمد على سبب وشدة حالتك وعما إذا كان لديك مضاعفات. وتشمل العلاجات حدوث تغييرات في نمط الحياة، مثل الأكل الصحي وزيادة النشاط البدني.

    لذا يجب أن تعمل جاهدا على التخلص من هذه المشكلة المزعجة بطريقة سريعة وذلك من خلال الكثير من الطرق المختلفة والتي سوف نعرضها لكم في هذه المقالة.

    كيف تصبح ذو قوام رشيق:

    حيث إذا كنت ترغب في الحصول على جسم ممشوق. ولكنك لا ترغب في الانضمام إلى النادي الصحي أو الجيم – حيث انه مكلف للغاية، أو اذا لم يكن هناك صالة رياضية مريحة بالنسبة لك. أو ربما كنت بالفعل عضو في الصالة الرياضية، ولكن الجدول الزمني الخاص بك كان مشغول جدا بالنسبة لك للحصول على موعد مناسب.

    فالجدير بالذكر هو انك لا تحتاج إلى آلات في الصالة الرياضية للحصول على الشكل المناسب. حيث أن وزن الجسم الخاص بك والجاذبية يمكنها القيام بهذه المهمة بطريقة صحيحة.



    حيث أن اللياقة البدنية تشجع الناس على ممارسة الرياضة في المنزل بقدر ما هو الحال في صالة الألعاب الرياضية. وبهذه الطريقة، فهي تعتبر أكثر ملاءمة لاعتماد اللياقة البدنية كنمط حياة. “الشيء الرئيسي هو أن تفعل شيئا، في مكان ما، في وقت ما”، كما يقول الكثير من مدربي الصالات الرياضية.

    يقول الكثير من خبراء اللياقة البدنية أنها لا تأخذ الكثير من الجهد أو المال لتصميم برنامج تدريبي فعال في المنزل. وهناك الكثير من الوسائل الغير مكلفة لخلق روتين يعمل على جميع المجموعات العضلية الرئيسية.

    ولكن حتى مع عدم وجود الدعائم أو الآلات، يمكنك بناء العضلات وحرق السعرات الحرارية في المنزل بطريقة ما.

    يقول ريتشارد ويل وهو طبيب فيزيولوجي في التمارين، ومستشار في عيادات تخفيف الوزن في ويبد: «إذا أراد شخص ما أن يبدأ، فيمكنه أن يمشي سيرا سريعا، ثم يمارس تمارين البطن على دفعات».

    رجيم سريع جدا انقاص 7 كيلو في اسبوع

    إذا كنت تعاني من زيادة الوزن أو لديك مشكلة السمنة، لذا فأن فقدان الوزن يمكن أن يحسن من صحتك بشكل كبير. كما انه قد يساعدك أيضا على منع الأمراض المرتبطة بالوزن، مثل أمراض القلب والسكري والتهاب المفاصل وبعض أنواع السرطان. كما أن اتباع نظام غذائي صحي هو جزء مهم من برامج انقاص الوزن.

    وقد يشمل النظام الغذائي الخاص بك مجموعة من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، والحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم ومنتجات الحليب وأيضا قد تشمل اللحوم الخالية من الدهون والدواجن والأسماك والفول والبيض والمكسرات.

    مفتاح فقدان الوزن هو حرق المزيد من السعرات الحرارية أكثر مما تأكل وتشرب في العادى. حيث أن النظام الغذائي يمكن أن يساعدك على القيام بذلك من خلال السيطرة على العديد من الأنواع المختلفة من الوجبات الغذائية.

    من يريد أن يخسر وزن 7 كجم بسرعة ابتداء من صباح الغد؟

    صدقوني، انها تعتبر عملية بسيطة! لكن انتظر! لم أكن أقول أنها عملية سهلة حيث أن الأمر يحتاج إلى ارادة من حديد.

    يمكنك أن تفقد ما يقرب من نصف إلى 1KG يوميا طوال اسبوع وتفقد ما يصل إلى 7 كجم بسهولة! وهنا يثور التساؤل حول كيفية الحصول على هذا بشكل سريع؟

    يمكنك استخدام هذا النظام الغذائي وممارسة الرياضة لانقاص 7 كجم في الأسبوع ثم تكرار ذلك مرة أخرى أيضا. ومع ذلك يرجى ملاحظة أن لا تستمر بنفس الكثافة كل أسبوع.

    حيث يجب أن تعطي جسمك استراحة ومن ثم تقوم بالاستمرار مع النظام الغذائي الأقل كثافة.

    كيف تخسر 7 كجم في 1 أسبوع؟

    لكي تخسر 7 كجم بطريقة سهلة، قم باتباع هذا النظام:

    1. لا للكربوهيدرات:

    لا الكربوهيدرات لمدة 7 أيام. لا للسكر، لا للخبز، لا لنخالة الخبز، لا تتناول وجبة كاملة من الخضروات والفاصوليا أو ما يشابه! مجرد التوقف عن الكربوهيدرات سوف يساعدك كثيرا في الحمية التي تتبعها.

    1. الحد الأقصى من حمية البروتين لمدة أسبوع لانقاص وزنه

    تحويل وجبات الطعام الخاصة بك إلى البروتين فقط . من خلال فعل هذا:

    تناول بياض البيض فقط (ليس الصفار) في الصباح. وقم بالحصول على البيض المسلوق.

    البقول (لا للفاصوليا البيضاء على الرغم من هذا)

    إضافة غيرها من المواد الغنية بالبروتين! فقط عن طريق زيادة البروتين في النظام الغذائي الخاص بك يمكنك تعزيز فقدان الوزن ورؤية الآثار في غضون أسبوع فقط !

    يرجى ملاحظة، أن هذا لا يتضمن أي من المكملات الغذائية! فهي سامة للجسم وتعمل على تلف الأجهزة المختلفة بما في ذلك الكلى. لذا يجب ان تتجنبها خلال النظام الغذائي والريجيم وعندما لا تكون منتظم على ريجيم معين أيضا!

    1. المشي – مرتين في اليوم:

    المشي مرتين في اليوم لمدة ساعة واحدة لكل منهما. واحد في الصباح، وفي المساء أو بعد العشاء! إضافة إلى ذلك الركض إذا كان ذلك ممكنا!

    إذا كنت نشط ويمكن أن تفعل أكثر من مجرد المشي العادى، فيمكنك أن تقوم بالهرولة بدلا من المشي. يمكنك أن تفقد 7 كلغ في الأسبوع بسهولة عن طريق الركض أو المشي كل يوم. ولكن يرجى ملاحظة انه من الضرورى ان لا تركض أو تهرول بعد وجبة الطعام. بعد تناولك وجبة بسيطة فأن المشي هو الحل المناسب وليس الركض.

    1. الرياضة لتفقد 1KG في 1 أسبوع:

    من الضرورى أن تمارس أى نوع من انواع الرياضة. مثل التنزه، فنون الدفاع عن النفس، السباحة، الجري، أي شيء! فقط يجب أن تمارس أي نشاط رياضي لمدة أسبوع!

    5- قم بتصوير نفسك جيدا قبل وبعد ممارسة الرياضة:

    حيث أن ممارسة الرياضة بانتظام تعمل على حرق الكثير من الدهون وخفض معدل استهلاك السعرات الحرارية. ومن الممكن للكثير من الأشخاص أن يقوموا بفقدان الوزن ولكنهم لا يدركوا ذلك.

    لذا من الممكن أن تقوم بوزن نفسك قبل وبعد ممارسة الرياضة وذلك من اجل ملاحظة الفروق في القوام.

    خطة النظام الغذائي:

    اليوم الأول: الحساء والفاكهة (باستثناء الموز)

     

    اليوم الثانى: الحساء والخضروات لتناول طعام الغداء، البطاطا المطبوخة ( ما عدا الفاكهة)

     

    اليوم الثالث: الحساء والخضار والفواكه (الفواكه يمكنك أن تأكل منها بقدر ما تريد)

     

    اليوم الرابع: الحساء والموز واثنين من أصغر 150ML الحليب – الدهون

     

    اليوم الخامس: حساء، قطعة من اللحم الأبيض أو السمك المقلي في زيت الزيتون مع الكثير من سلطة الطماطم.

     

    اليوم السادس: تناول الحساء والخضار واللحوم بقدر ما تريد.

     

    اليوم السابع: الحساء والخضروات والأرز.

     

    * كمية الأطعمة غير المدرجة: تناول الطعام بكميات طبيعية، دون مبالغة.



    من المهم:

    قبل البدء في أي برنامج حمية لفقدان الوزن، يجب التشاور مع الطبيب وخبير التغذية الخاص بك! لانقاص المزيد من الوزن. إذا كنت ترغب في محاولة هذا البرنامج الغذائي، عليك أن تكون منضبط بكثير من أجل تحمل هذه ال 7 أيام.

    نصائح للحصول على قوام مثالى:

     

    • الشرط المثالي للبالغين (18 سنة أو أكثر) هو الحصول على 30 دقيقة من النشاط البدني لمدة 5 أيام أو أكثر في الأسبوع، وينبغي للأطفال والمراهقين الحصول على 60 دقيقة من النشاط كل يوم لصحتهم. ويمكن تقسيم الثلاثين إلى ستين دقيقة من النشاط إلى شرائح أصغر من 10 أو 15 دقيقة على مدار اليوم لحساب مجموع الوقت المستغرق في التمرين.
    • الأشخاص غير النشطين جسديا هم عرضة مرتين لتطور أمراض القلب التاجية وهو السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء في الولايات المتحدة.
    • الخمول وضعف النظام الغذائي يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن / السمنة. وهذا يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية والمرارة والجهاز التنفسي والسكري وغيرها من المشاكل الصحية الخطيرة. ما يقرب من 60 مليون أمريكي يعانون من السمنة المفرطة. وزاد 16 في المائة من الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 19 عاما من الوزن الزائد بثلاثة أضعاف في عام 2002 عما كان عليه في عام 1980. وقد تضاعف عدد الأطفال الذين يعانون من زيادة الوزن من سن سنتين إلى خمس سنوات منذ عام 1980.
    • ولا يشارك جميع طلاب المدارس الثانوية في التربية البدنية المدرسية العادية. ومن المهم أن تؤكد المدارس على الحاجة إلى التربية البدنية.
    • يجب أن تقوم بوضع تنبيه لنفسك في وقت معين بضرورة ممارسة الرياضة في هذا الوقت وذلك من اجل أن تصبح عادة لديك ولا تنساها. كما يجب أن تقوم بمعرفة الطريقة الصحيحة للتمرين حيث أن حركة خاطئة تقوم بها قد تسبب لك الكثير من الالام وقد تضر عضو آخر في جسمك.

     

    واخيرا يجب أن تعلم أن الحصول على جسم رشيق يعتبر من اسباب الرضا عن النفس والثقة بالحصول على مظهر جيد وما إلى ذلك. حيث أن الكثير من الأشخاص الذين يعانوا من مرض السمنه أو الجسم ذو الوزن الزائد تجدهم أكثر عرضة للخجل الأجتماعي بسبب وزنهم الزائد.

     

     

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :