أزياء أطفال شتوية

21 سبتمبر, 2017 1:17 ص Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

أزياء أطفال شتوية

ملابس اطفال شتوي بنات 2018 – احدث الملابس الشتوية للأطفال 2018 – ملابس اطفال بنات شتاء 2019

أزياء الأطفال ، تعد أزياء الأطفال من الأمور الهامة التى تهتم بها الأمهات على وجه التحديد ، و هذا لأن الأم فى غالبية الأحيان هي المسؤلة بشكل كبير عن تدبير المنزل و الاهتمام بأطفالها من جميع احتياجاتهم المختلفة .

  • و فى هذا المقال فإننا سوف نخص احد اهم تلك الاحتياجات التى تهم الاطفال الا و هي الملابس الخاصة بهم ، و الجدير بالذكر أنه من المعروف أن الاطفال لهم التصميمات المختلفة الخاصة بهم و التى تختلف بعض الشيء عن الاخري التى تخص الكبار .

    و لعل اهم ما تتميز به ملابس الأطفال الصغار هي التطريزات الكثيرة التى تجعل ملابسهم براقة بشكل كبير و هذا يعجبهم بدرجة كبيرة و يجعلهم يفضلون تلك الملابس عن غيرها من الملابس الاخري الهادءة ، و فى الوقت الذى يصطحب فيه الاباء و الامهات اطفالهم لتلك الاماكن المخصصة لشراء الملابس فإن اول ما يقع اعينهم عليها هي الملابس التى تمتلئ بالاشكال المختلفة و المتنوعة من التطريز سواء اليدوي او الالكتروني .

    و الجدير بالذكر أن مصممي الأزياء استنتجوا  من خلال الدراسات المختلفة التى اجريت على الجمهور ما هي الانواع المختلفه التى يفضلها الجمهور عن غيرها ، و بدأوا بالفعل فى تنفيذها كي تلقي رواجا في الاسواق و يتم التعرف على تصميمات اخري جديدة و مبتكرة و يتم اضافتها الى التصميمات المختلفة الخاصة بالأطفال ايضا.

    الالوان الفاتحة و الزاهية هي اهم ما يبحث عنه الاهل لاطفالهم و خاصة فى السن الصغير و هذا لأنها بعث فى نفوسهم الكثير من البهجة و السرور و التفاؤل كغيرهم مما يحس و يشعر الكبار ، و لكن على الرغم من ذلك فهناك الامهات التى تفضل اختيار الملابس ذات الالوان الغامقة كي تستحمل شقاوة اطفالها على وجه التحديد .

    و من المعروف ان الوان الملابس فى فصل الشتاء تختلف كثيرا عن الاخري الموجودة في فصل الصيف ، و هذا لأن الوان فصل الصيف تمتاز بالزهو و اما الاخري فى فصل الشتاء فإنها هادئة بعض الشيء ، و لكن فى الوقت التى تتعلق فيه الملابس بالاطفال فإن مصممي الأزياء جعلوا هناك الوان زاهية ايضا فى فصل الشتاء تتناسب مع اعمار الاطفال الصغيرة ،و اما الان فسوف نقوم بعرض بعض من التصميمات الجديدة التى تخص الاطفال الصغار و لفصل الشتاء ايضا ، و إليكم التصميمات كالتالى :

    ملابس اطفال شتوية للبيع

    الصورة الاولس عبارة عن عدد اثنين موديل مختلفين سواء بالنسبة للتصميم او بالنسبة للالوان ، و اما الموديل الاول فهو عبارة عن شورت شتوي قصير و اعلاه البلوزة بالشتوية بالإضافة الى الشراب و البوت ، و اما الموديل الثاني فهو عبارة عن فستان قصير مشجر و البنطلون و البوت ايضا .

    الصورة السابقة موضحة لنوعين من الموديلات الشتوية الانيقة و التى تخص الاطفال أيضا ، الموديل الاول البلوفر الطويل و هناك الجونتي من نفس اللون و شكل البلوفر ، و الموديل الثاني و هو الاكثر اناقة و شياكة و هو عبارة عن فستان قصير واعلاه البلوروة الفارو  و الشراب و البوت .

    و اليكم موديلين جدد ايضا ف الصورة السابقة ، الموديل الاول عبارة عن بنطلون بيج و اعلاه الجاكت القصير ، و كما هو واضح ان لون هذا الموديل زاهي و انيق و تصميمة جديد ، و اما التصميم الثاني فهو عبارة عن فستان قصير باللون البيج و البنطلون الاسود .

    و اليكم الصورة السابقة و هي تحتوي على موديل واحد و لكن بالوان مختلفة ، اللون لاول هو اللون الكحلي و الثاني هو اللون النبيتي و اختيار الالوان فى هذه الحالة يعتمد علي الذوق العام و حب الالوان الالوان المعينة عن غيرها من الالوان الاخري ، و الموديل عبارة عن فستان قصير شتوي ثقيل .

    ملابس شتوية للأطفال الرضع 2018

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات الاكثر شياكة على الاطلاق و الذي يتناسب بدرجة كبيرة للخروج و حضور به اى من المناسبات المختلفة سواء الليلية او النهارية ، و الموديل الموضح امامكم فى الصورة السابقة عبارة عن فستان قصير منفوش من الاسفل و اعلاه جاكت قصير باللون الروز الأنيق .

    و الصورة السابقة ايضا موضح فيها صورة لموديل واحد و لكن بالوان مختلفة ، و الموديل عبارة عن فستان قصير و اسفلة ليجن و البوت الطويل الى الركبة كما هو واضح امامكم فى الصورة ، و الموديل الاول اعتمد على اللون الاحمر و اما الموديل الاخر اعتمد على اللون الكحلي ، و الاختيار يكون على حسب الرغبة او اختيار اللون المفضل .

    و اما الصورة السابقة فتضم موديلين مختلفين و لكن بالوان متقاربة ، و اما الموديل الاول فهو عبارة عن جيبة قصيرة و بادي و جاكت قصير و اعتمد الموديل على اللون الاحمر و الرمادي و الابيض ، و اما الموديل الثاني فهم عبارة عن شورت جينز قصير و بلوزة طويلة و بلوفر كات ، واعتمد الموديل ايضا على اللون الاحمر و الرمادي .

    ملابس اطفال اولاد شتوية 2018

    هذا الموديل من الموديلات المبهجة و جميلة التى تتناسب مع العديد من الأطفال ، الموديل عبارة عن جيبة جينز قصيرة و بلوزة اعلاها الجاكت المشجر بالالوان المختلفة .

    الموديل الموضح فى الصورة السابقة من اشهر موديلات الاطفال فى فصل الشتاء و خاصة انه‍ا تحميهم من جو الشتاء القارص ، و كما ترون ان الموديل عبارة عن الجاكت الجلد الطويل و البنطلون الجينز بالإضافة إلى البوت القصير .

    الموديل الموضح امامكم هو موديل كامل و مختلف عن الموديلات الاخري ، و الموديل عبارة عن الجاكت الصوف الطويل و البنطلون الجينز و الكوفية و الجونتي ايضا ، و الجدير بالذكر أن استخدام اللون الموف مع اللون الاوف وايت اضاف الى الشكل العام كثيرا .

    و هذا الموديل عبارة عن البنطلون الجينز الرمادي و اعلاه البلوزة الطويلة و الجاكت الصوف الطويل أيضا ، و كما هو واضح ان هذا من الموديلات ذات الالوان الفاتحة و الزاهية .

    و اليكم هذا الموديل ذات التصميم الحديث الى حد كبير ، و هو عبارة عن البنطلون الجينز و البلوزة القصيرة و اعلاها الجاكت و لكن مصمم بشكل دائري جميل ، و اعتماد ايضا الموديل على اللون البيج الفاتح جعل الشكل النهائي له جميل و انيق .

    الموديل الموضح امامكم فى الصورة السابقة من اكثر الموديلات انتشارا في الفترة الحالية و هو من الموديلات الانيقة جدا و التى تتناسب مع الاطفال الكبار ايضا ، و اما الموديل عبارة عن بنطلون من القماش لليجن الجديد و البادي الابيض القصير  و اعلاه الجاكت القصير نفس لون البنطلون .

    اللون الرمادي الفاتح من اشهر الالوان في فصل الشتاء و كما هو موضح امامكم فى الموديل الموجود فى الصورة السابقة و جاء فيها البنطلون باللون الرمادي الفاتح و اعلاها البادي القصير و الجاكت ايضا .

    و بعد ان عرضنا لكم مجموعة مختلفة من الازياء التى تخص الاطفال نكون انتهينا بالفعل فى هذا المقال من عرض الموديلات المختلفة اليكم .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :