موضة فساتين 2018

By Hebaa

اشيك موديلات الازياء والفساتين بالوانات جذابة 2019 فساتين 2018 للمحجبات - فساتين 2018 قصيرة - فساتين 2018 ناعمة - موضة... "موضة فساتين 2018" by Hebaa, written on 21-09-2017
اشيك موديلات الازياء والفساتين بالوانات جذابة 2019 فساتين 2018 للمحجبات - فساتين 2018 قصيرة - فساتين 2018 ناعمة - موضة...

موضة فساتين 2018

بقلم :

اشيك موديلات الازياء والفساتين بالوانات جذابة 2019

فساتين 2018 للمحجبات – فساتين 2018 قصيرة – فساتين 2018 ناعمة – موضة محجبات 2018

العام الجديد على الابواب و الكل فى انتظار بدأه للتطلع الى المزيد من التطور و الابتكار الذي نشهده فى بداية كل عام بالنسبة للعديد من المجالات المختلفة ، و نحن فى هذه السلسلة المتتالية من المقالات الحصرية الموجه إليكم زوارنا الكرام فإننا نعرض لكم الجديد فى عالم متميز و متخصص فى الموضة و الازياء و خاصة فيما يخص الملابس سواء للكبار او الصغار او الفساتين العادية الكاجول او الاخري التي تخص السهرة والسوارية .

فى العام الحالى ٢٠١٧ فإن الموضة الخاصة بالفساتين معظمها يعتمد على الالوان المشجرة سواء الزاهية ام الاخري الهادئة ، و اما بالنسبه للعام الجديد فإن بشاير التصميمات الجديدة تؤكد ايضا على استمرار موضة الملابس المشجرة و لكن هناك بعض الاضافات الاخري الجديدة اليها و هناك العديد من النصائح المختلفة التى تخص ارتداء الملابس من الفساتين المشجرة  و هي انها تتناسب بدرجة كبيرة مع السيدات طوال القامة .

و فى هذا المقال فإننا سوف نخص فساتين السهرة و السوارية و سوف نقوم بعرض بعض من التصميمات الخاصة بكبار مصمي الازياء فى الشرق الأوسط و على رأسهم هاني البحيري و غيره ، و عن التصميمات الجديدة الخاصة بموضة ٢٠١٨ فهي ذات اشكال جديده و مختلفه عن الاخري التي انتشرت في الفترة الحالية و حتي و ان تشابه الامر فى اشياء قليلة فإنها تختلف فى اخري جديدة تم ادخالها لتتناسب مع موضة العام الجديد ٢٠١٨ .

و فى سياق ذلك فإن موضة الفساتين الجديده تعتمد على النقوش و التطريزات من نفس لون القماش و ان اختلفت فيكون هناك تناسق كبير فى الالوان المتعلقة ببعضها البعض ، و اليكم فى بقية هذا المقال الموجة إليكم زوارنا الكرام مجموعة من الفساتين الجديده التى تخص موضة ٢٠١٨ ، و من خلال هذه الموديلات سوف تتعرفون على الموضة الجديدة التى تخص فساتين ٢٠١٨ بالوانها و اشكالها المختلفة ، و اليكم الموديلات كالتالى :

و فى البداية سوف نقوم بعرض عدد من الموديلات التى تعتمد على اللون الاسود كلون اساسي بااضافة الى التنوع فى اللون الاخر امتظاخل مع اللون الاسود و هو اما يكون ذهبي او فضي كما هو معروض اليكم كالتالى :

اشيك فساتين سهرة 2018

انه من الموديلات السيمبل البسيطة و الرقيقة الغير منفوشة ، يعتمد هذا الموديل على اللون الاسود كلون اساسي و هو اللون الاسود المطفى الغير لامع و هذا من منطقة الوسط ، و اما بقية الفستان من الجزء العلوي فاعتمد على القماش الشيفون باللون الاسود ايضا و مطرز بالنقوش الفضية اللامعة مع على منطقة الصدر و الخصر و الرقبة ، و بالتالي فإن ه‍ذا النوع من الموديلات لا يحتاج الى ارتدار اى نوع من الاكسسوارات عند منطقة الرقبة و يتم الاكتفاء ببعض الاكسسوارات البسيطة مثل الحلق و كما هو موضح اليكم فى الصورة السابقة .

و اليكم هذا الموديل ايضا و هو مشابه بدرجة كبيرة للموديل السابق و لكن الاختلاف فى التصميم بدرجة بسيطة ،. هذا فإن هذا الموديل يعتمد ايضا على اللون الاسود فى الجزء السفلي من الفستان و لكن الفستان مفتوح من احد الجوانب الى الاسفل بشكل مبين للقدم من اعلى الركبة إلى أسفل القدم ، و اما من الجزء العلوي فهناك تطريزات ايضا باللون الفضي اللامع و الذي اضاف للفستان شكل جميل و جذاب بدرجة كبيرة .

موديل اخر من الموديلات التى تعتمد على اللون الاسود و هو مشابه ايضا للموديلات الاخري السابقة، و اما عن هذا الموديل فهو يختلف فى النقوش الذهبية الموجودة علي منطقة الصدر و الخصر و كما ترون انها ذات اشكال جديدة و رقيقة اعطت الفستان المزيد من الرقة و الجمال .



الموضة و الازياء

و اما هذا الموديل الموضح امامكم فى الصورة السابقة فإنه متشتبه بدرجة كبيرة مع الفستان السابق و خاصة فى اعتماد الجزء العلوي على التطريز ذات اللون الذهبي ، و لكن الاختلاف هنا لهذا الموديل و بين الموديل الاخر فهي شكل التطريز و كذلك الرسمة الخاصة بالفستان ، و هذا حيث أن هناك جزء متدلى عل الاجناب على عكس الاخر متوقف على منطقة الخصر .

و اليكم هذا الموديل الاخير ضمن هذه النوعية من الموديلات المعروضة اليكم و التى تخص اللون الاسود ، و كما هو واضح إليكم فى الصورة السابقة ان هذا الموديل تكلمه لنوعية الفساتين ذات هذا الاسايل الرقيق و التى تعتمد على اللون الاسود اساسا لها كما انها ادخلت الية اللون الذهبي الجميل و الخلاب .

و بهذا نكون قد انتقلنا الى موديل اخر مختلف تماما فى التصميم الخارجي له مع ااختفاظ باللون الاسود ايضا ، و اما هذا الموديل فاعتمد على اللون الاسود المطفى فقط دون ادخال اى لون اخر ، و الفستان من النوعية الطويلة و مفتوح من اعلى الركبة الى اسفل القدم من الناحية اليسري ، كما ان التطريز الوحيد و الظاهر فى هذا الفستان من على منطقة الصدر و كما ترون ان الابتكار هنا واقع على المنطقة العليا من الفستان .



اخر صيحات الموضة 2018

و اما هذا الموديل فهو اخر موديل معنا فىهذا المقال باللون الاسود ، و لكن هذا الموديل يختلف بدرجة كبيرة عن الموديلات الاخري و خاصة انه من نوعية الفساتين القصيرة ، و اما القماش هنا فاعتمد الموديل على نوعية القماش الشبكة و هو قريب الى الدانتيل ، و التلبيسة السفلي من اللون الاسود المطفى ، و اما الطبقة العليا فهي من الشبكة و عليها التطريز ذات اللون الفضي اللامع ، هذا الفستان من الاستايلاى الرقيقة و الشيك جدا و لكل السيدات العاشقات الفساتين القصيرة .

و اما الآن فسوف ننتقل الى نوعية اخري من الموديلات الملونة و التى تعتمد على اللوان الفاتحة و على رأسها اللون الذهبي ، و النقوشات المختلفة من الورد .

اليكم الصورة السابقة التى تضم احد الموديلات الجديده في تصميمها عن النوعية الاخري المعتادة ، و اما هذا الموديل فهو من الموديلات السوارية الذهبية الخالصة حيث يعتمد على القماش ذات اللون الذهبي و كذلك النقوش و التطريزات الذهبية ، و لكن هذا الموديل مختلف بدرجة كبيرة فى التصميم الخارجي الخاص به و هو انه يعتمد على البنطلون و من اعلى منطقة الكتف هناك شال طويل الى اسفل الموديل من نفس نوعية القماش و اللون و كذلك النقوش و التطريزات .

و اما هذا الموديل فهو مشابه بدرجة كيرة للموديل السابق ، و لكن الاختلاف فى اللون و كذلك فى التصميم الخارجي له وهذا حيث اعتمد هذى الموظيل على فستان و الشال متدلي ايضا من على منطقة الكتف .

 اجمل موديلات فساتين سوارية

الصورة السابق الموضح اليكم بها نوعين مختلفين من الموديلات الخاصة بفساتين ٢٠١٨ ، واما الموديل الاول فقد اعتمد على اللون الاوف وايت و الثاني على اللون الذهبي ، و كما هو واضح إليكم فهنام اختلاف تام في التصميم الخارجي لكل منهم .

المواضيع الاكثر مشاهدة